باريس ايست مول العاصمة الإدارية

باريس ايست مول العاصمة الإدارية
  • اسم المشروع: باريس ايست مول العاصمة الإدارية
  • الشركة المطورة: شركة بيراميدز للتطوي العقاري
  • موقع المشروع: حي المال و الاعمال العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع:: يوجد المول على مساحة 25 ألف متر
  • طرق السداد:: مقدم 20% واول قسط بعد الاستلام
  • تاريخ الاستلام:
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

تفاصيل و اسعار باريس ايست مول العاصمة الإدارية

باريس ايست مول العاصمة الإدارية في أجمل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة يقع مشروع  Paris East Mall New Capital على مساحة 25 ألف متر حيث توجد  مباني باريس ايست مول العاصمة الإدارية على مساحة 8337 متر فقط بينما تخصص باقي المساحة لأغراض أخرى متعددة سوف نتعرف عليها يتكون Paris East Mall New Capital من 11 دور مكرر تنقسم إلى ثلاثة أقسام للأغراض التجارية بداية من الدور الأرضي وحتى الدور الثالث.

ويبدأ المكاتب الإدارية من الدور الرابع وحتى الدور السابع ويخصص الدور الثامن للمجال الطبي والعيادات بينما يوجد بالدور التاسع والعاشر والدور الحادي عشر للفنادق ويوجد المول في عدة أفرع عددها 4 شوارع رئيسية حيث يوجد في منطقة المدينة الأولمبية ووجود أطول برج في أفريقيا وبالقرب من المدينة الرياضية والمنطقة التجارية.

ومن المقرر أن يكون باريس مول أسطورة الشرق الأوسط حيث يضم عدد من الخدمات الحصرية التي لم يسبق أن وجدت في مول تجاري في مصر حتى الآن كما أنه يربط بين الحي التجاري والحي السكني في العاصمة الإدارية مما يزيد من مزايا الموقع ويوجد أيضا على مقربة من عدد من الهيئات الحكومية المشهورة.

تفاصيل حول باريس ايست مول العاصمة الإدارية

أعلنت شركة بيراميدز للتطوي العقاري عن مشروعها الضخم  في العاصمة الإدارية وهو باريس ايست مول العاصمة الادارية ومن المتوقع أن يكون المول هو الأول على هذا الغرار على مستوى الشرق الأوسط لما سوف يوفره من خدمات حديثة ومرافق راقية لم تعهدها المولات التجارية المصية والعربية في الشرق الأوسط من قبل وذذلك كما صرحت شركة بيراميدز التي تمت نشاطها في بادئ الأمر من فرنسا.

ثم اتخذت مقرا لها في مصر في مدينة السادس من أكتوب وقامت بالعديد من المشروعات الناجحة وخاصة المولات التجارية المتعددة التي قامت ببنائها في العاصمة الغدارية في الفترة الأخيرة ويضم المول عدد من النشاطات الجبارة التي سوف تدهش الجميع وسوف يكون على أعلى مستوى من الخدمات في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة كما أعلنت الشركة بهذذا من قبل.

تخطيط باريس ايست مول العاصمة الإدارية

من المخطط أن يقوم المشروع على مساحة 25 ألف متر مربع منها 8337 متر مربع للمباني فقط وباقي المساحة لأغراض كثيرة ومتنوعة وتم التخطيط للمول على أن يتسع لعدد 11 طابق بخلاف الدور الأرضي ويتم تحديد الثلاثة أدوار الأولى للأغراض التجارية وتقسم على النحو التالي:

  • تخطيط الطابق الأرضي

يحتوي الدور الأرضي على عدد من المحلات تجارية متمثلة في محلات الملابس والأحذية والأجهزة المنزلية ويوجد هايبر ماركت كبير يضم كافة السلع الغذائية والأجهزة المنزلية والكهربائية ومحلات الاثاث والموبيليا العالمية وأشهر الماركات العالمية أما بالنسبة لمساحات المحلات بالدور الأرضي تبدأ من 47 متر وهناك طرق سداد عديدة وتسهيلات متنوعة للعملاء.

  • تخطيط الطابق الأول

يضم عدد من المراكز المختلفة مثل مراكز الجيم والتجميل والساونا والصالونات الحريمي والرجالي بالإضافة إلى مراكز الاتصال لجميع الشبكات وتوفير عدد من الخدمات الأخرى ومراكز

  • تخطيط الطابق الثاني

يشتمل هذا الدور على عدد من الخدمات الترفيهية الشاملة التي لا غنى عنها في أي مول تجاري وهي متمثلة في الآتي:

  • عدد من صالات السنيم وشاشات العرض المميزة بأعلى جودة وتقنيات حديثة في العرض السنيمائي.
  • أشهر المطاعم العالمية المعروفة التي يبحث عنها العملاء والزائرين للمول يوفرها المول بجميع أنواعها.
  • الكافيهات الدولية الشهيرة المعروفة بتقديم مشروبات خاصة لا تجدها إلا عند هذه البراندات نوفرها لكم داخل المول.
  • عدد من الملاهي الالكترونية والالعاب الكهربية لمختلف الأعمار وتوفير أحدث العاب السميوليتر جميع العاب ال VR وال12D
  • سوف يتم تسليم جميع الوحدات والمحلات كاملة التشطيب على أعلى مستوى من التشطيب وذلك خلال عامين فقط.

موقع باريس ايست مول العاصمة الادارية

يقع المول في جوار المصالح والهيئات الحكومية بالعاصمة الإدارية وبالقرب من محور الأمل والمنطقة المركزية وعلى مقربة من المدينة الرياضية والحي السكني والحي التجاري أيضا أي أن الشركة احسنت اختيار الموقع بمهارة فائقة مما يشجع على زيادة نسبة المبيعات بالمول في أقرب وقت ممكن كما سوف نوضح لكم قائمة الأسعار المطروحة من قبل الشركة.

خدمات باريس ايست مول العاصمة الإدارية

كما نوهنا أن شركة بيراميدز أعلنت عن أن مول باريس ايست سوف يضم عدد من الخدمات الغير تقليدية والغير معروفة حيث تخترق العادة وتقوم بطرح عدد من المفاجآت داخل مول باريس دعونا نتعرف عليها:

  • لأول مرة بمول تجاري حديقة حيوان مفتوحة تضم عدد من الحيوانات في جو من الاثارة والمتعة غير المنتهية جربها بنفسك مع أسرتك.
  • لو كنت من هواة التميز والاثارة والمغامرة فسوف يوفر لك المول مفاجأة كبرى حيث يوجد تلفريك يؤخذك لرحلة ساحرة عبر الهواء في جو من المتعة والسحر سوف تنبهر به حتما وجرب بنفسك مدى الاثارة.
  • سوف يوجد عروض دولفين شو لمحبي الأسمال كما يتم تصميم حوض سمك اكيورم بمساحة 800 متر يمتد لطول ثلاثة أدوار حوض زجاجي يحتوي على عدد من الأحياء البشرية والأسماك الملونة فسوف تجد نفسك في رحلة خلابة من الخيال والروعة التي لا تنتهي.
  • كما يوفر لك مول باريس ايست العاصمة الادارية غابة استوائية لأول مرة في مول تجاري تشعر بجو الغابة المثير مع وجود عدد من المزارات داخل المول استمتع بكل وقتك مع الاهل والاصدقاء في مول باريس الذي لديه العديد من المفاجآت التي لا تنتهي ولا تجعلك تمل من التواجد داخله مطلقا فسوف تجد كل ما تتمناه وسوف يجد كل فد في الأسرة ما يبحث عنه حتما في هذه الأسطوة.
  • يحتوي المول على 6 مداخل منها 4 مخصصة للتجاري و2 للأغراض الادارية من أجل المزيد من الخصوصية.
  • توجد منطقة كبرى مخصصة للمطاعم والكافيهات تسمى كما نعلم بمنطقة الفود كورت وتم تخصيص مساحة 500 متر لهذه المنطقة حتى تسع أكبر عدد من المطاعم والمتواجدين وصالة كبيرة لتناول الطعام مصممة بشكل خيالي حالم وساحر.

معلومات حول شركة بيراميدز

قامت شركة بيراميدز بالعديد من المشروعات في داخل وخارج مصر حيث عملت عدد من المولات التجارية والعمارات السكنية والفيلات والمشروعات المتعددة حول نهر النيل ومن أشهر مشروعات الشركة مشروع لا كابيتال العاصمة الادارية ومشروع مول جرين سكوير ومقر الشركة يوجد في مدينة 6 أكتوبر وتحقق المزيد من النجاحات في مجال التطوير العقاري منذ عدة أعوام تألقت فيها الشركة.

مساحات المحلات في باريس ايست مول العاصمة الإدارية

تبدأ مساحات المحلات في المشروع من 32 متر وحتى 120 متر مربع

اسعار باريس ايست مول العاصمة الإدارية

نوع الوحدة
السعر
الوحدات الطبية و الادارية 35000 جنيه مصري
الأرضي في المتر للتجاري 110.000 إلى 125.000
الدور الاول 100.000 إلى 110.000
الدور الثاني 90.000 إلى 100.000
الدور الثالث 80.000 إلى 90.000

نظام السداد في باريس ايست مول العاصمة الادارية

  • مقدم 20% و اول قسط من الإيجار بعد الإستلام بدون عائد فوري للعميل
  • مقدم  30 % واول قسط من الإيجار بعد الإستلام بالإضافة لعائد فوري 11%
  • مقدم  35% واول قسط من الايجار بعد الإستلام بالإضافة لعائد فوري 12%
  • مقدم  40%  واول قسط من الايجار بعد الإستلام بالإضافة لعائد فوري 13%

و المقصود بعائد فوري : يعني العميل بياخد شيكات الفوائد بشكل فوري وقت التعاقد ولكن بيتصرف كل شيك في ميعاده لحد ميعاد الإستلام زي ماحنا عارفين.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands