شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري

معلومات هامة عن شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري

شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري من أشهر الشركات التي تخصصت في أكثر من مجال عقاري، حيث قدمت mg developments الكثير من المشاريع السكنية وكذلك السياحية وأيضًا التجارية والإدارية والطبية، وتسعى دائماً لتقديم نظرة جديدة وعصرية عن المعمار المصري بمشروعاتها الراقية ذات الخدمات المتكاملة التي ينشدها كل مُستثمر أو عميل، فضلاً عن شملها لكافة المرافق الخدمية والأساسية واختيارها المميز لمواقع المشروعات.

ماذا تعرف عن شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري؟

تُعد شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري من أولى الشركات العقارية التي نشأت في دولتنا المصرية، حيث تم تأسيسها منذ عام 1998، وحظيت بمكانة مرموقة وسط منافسيها وبمصداقية لا يُضاهيها الذهب.

ترتكز على أعمدة هامة ألا وهي انتقاء أكفأ الاستشاريين والمعماريين والمُهندسين، كما أنها تهتم بتنفيذ عهودها لعملائها الكرام بحذافيرها لتستمر في شفافيتها وسمعتها الطيبة التي جنتها على مر السنوات.

سابقة أعمال شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري

أنجزت شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري الكثير من المشروعات الحيوية داخل جمهورية مصر العربية، ومن أهم تلك المشروعات ما يلي:

  • مشروع برومارك بالعاصمة الإدارية الجديدة في الحي الحكومي بالتحديد على مساحة تبلغ 8.836 متر مربع.
  • مشروع The Mark الذي يمثل برج تجاري وإداري وفندقي مقام على مساحة 3.144 متر مربع.
  • كمبوند لافيدا المشيد في مدينة هليوبوليس الجديدة.
  • مشروع HQ الذي يقع بقلب القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس وتم تصميمه بشكل فريد من نوعه تبعاً للطرز الأوروبية ذات الواجهات الزجاجية.
  • مشروع بلو بلو في العين السخنة بأروع المطلات على ساحل البحر الأحمر.
  • مشروع بريميام بيزنس الذي تم تشييده في القاهرة الجديدة وهو مخصص للوحدات التجارية على أعلى مستوى من التقنيات العالمية.
  • مشروع برج سكاي فيو برايمر المخصص للوحدات متعددة الأغراض والمساحات والتي تسهل للعملاء إمكانية اقتناء وحدات مثالية لبدء مشروعاتهم الخاصة.
  • مشروعات أُخرى مثل ميني كمبوند ومشروع بيت الأحلام 1 ومول ستار هاوس.

وأخيراً إن مشروعات شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري لا يُمكن أن نجد بديلاً لها بسهولة، لكونها تُحقق المعادلة المُستحيلة حيث تجمع ما بين براعة التنفيذ والأسعار المغرية وأنظمة السداد طويلة الأمد.

عرض:
شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands