شركة فرست جروب

كل ما تود معرفته عن شركة فرست جروب

فرست جروب واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، لديها خبرة كبيرة في العمل العقاري، تمكنت first group developments من خلال عملها الجاد من الاستحواذ على ثقة ملايين العملاء، جميع مشروعاته راقية بتفاصيل دقيقة وعلى الطراز العالمي، حيث تهتم الشركة بإرضاء وراحة عملائها، وتحرص على تقديم كافة الخدمات الترفيهية بداخل المشروعات سواء السكنية أو التجارية والإدارية.

معلومات عن شركة فرست جروب

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة، حيث تأسست من أكثر من 20 عامًا، خلال هذه الفترة قدمت الكثير من المشروعات الناجحة.

يقع مركزها الرئيسي في المهندسين في شارع جامعة الدول العربية. وتضم نخبة من كبار المستثمرين و الاستشاريين الهندسيين.

تتعاون فرست جروب مع أكبر الشركات المتخصصة في المقاولات والاستشارات الهندسية.

مشروعاتها لا تقتصر على تخصص واحد، لكنها تشمل المشروعات السكنية والمولات التجارية والإدارية والطبية.

كما أنها تحرص على اختيار مواقع مشروعاتها بتأني، لأنها تؤمن أن الموقع الصحيح هو أهم عناصر نجاح المشروعات.

مديرها التنفيذي هو المهندس بشير مصطفى، وتضم مجموعة كبيرة من الاستشاريين والمهندسين على أعلى درجات الخبرة والكفاءة.

أعمال شركة فرست جروب

قدمت فرست جروب مجموعة من الأعمال المميزة على مدى سنوات عملها، وتركز مواقع المشروعات في مدينة الجيزة على وجه الخصوص، ومن ضمن هذه المشروعات ما يلي: 

  • مشروع كازان بلازا: مول متنوعة الاستخدامات يقع في مدينة الشيخ زايد، يضم وحدات إدارية و طبية وتجارية ويمتد على مساحة 16 ألف متر مربع، تبدأ المساحات من 55 متر مربع.
  • مول كايا بلازا: مجمع تجاري ضخم يقع في مدينة السادس من أكتوبر ويمتد على مساحة 12 ألف فدان، يتألف من ثلاثة أدوار ومساحة الوحدات تبدأ من 55 متر مربع وتصل إلى 325 متر مربع.
  •  كمبوند سيلفا: مجمع سكني ضخم في قلب مدينة الشيخ زايد، يمتد على مساحة 40 فدان، ويضم وحدات متنوعة بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات الفخمة.  
  • كمبوند كنز: مشروع كبير يمتد على مساحة 30 فدان في مدينة الشيخ زايد، يوفر شقق سكنية ووحدات بنتهاوس ووحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 105 متر مربع وتصل إلى 291 متر مربع.

فرست جروب شركة عقارات كبيرة قدمت مشروعات مميزة في سوق العقارات المصري، بعضها سكني  والبعض الأخر مولات إدارية وتجارية وطبية، تقدم خدمات كاملة وتختار مواقع مشروعاتها في أماكن استراتيجية.

عرض:
شركة فرست جروب

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands