كمبوند سيلفا الشيخ زايد

كمبوند سيلفا الشيخ زايد
5,610,000EGP
المطور: شركة فرست جروب
الموقع : الشيخ زايد
  • اسم المشروع: كمبوند سيلفا الشيخ زايد
  • الشركة المطورة: فرست جروب
  • موقع المشروع: الشيخ زايد
  • مساحة المشروع: 40 فدان
  • طرق السداد: 10% مقدم واقساط على 8 سنوات

يقدم كمبوند سيلفا تجربة سكنية مميزة وفريدة من نوعها في مدينة الشيخ زايد


هل تحلم بالعيش في مجمع مليء بالخدمات المتنوعة والمميزات الأساسية والترفيهية التي تساهم في إسعادك أنت وعائلتك؟ ستجد كل هذا والمزيد من مميزات الفخامة والرقي والفخامة فقط في كمبوند سيلفا الشيخ زايد ، فهو مكان ينبض بكل تفاصيل الرقي والجمال ، ويجذب عشاق الفخامة ، لذا إذا كنت من لهم ، هذا المكان هو ما يناسبك ويناسب ما تفكر به في مستقبل راقي لجميع أفراد عائلتك.

قدمت فيرست جروب أحدث مشاريعها كمبوند سيلفا والذي يوفر كافة وسائل الأمان والخصوصية العالية التي يبحث عنها جميع المستثمرين في وحدتهم ، وقد حرصت على وجود مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المناسبة للكبار والصغار على حدٍ سواء.

موقع سيلفا الشيخ زايد


يتميز الكمبوند بموقعه الجغرافي الاستراتيجي ، حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، كما أنه قريب من العديد من المناطق الرئيسية والمحاور والطرق المهمة على النحو التالي:

يبعد 5 دقائق فقط عن الشيخ زايد سيتي سنتر.
كما يقع الكمبوند بالقرب من جامعة القاهرة في بضع دقائق.
يقع بالقرب من مول العرب ومدينة الرماية على بعد 10 دقائق من محور 26 يوليو والطريق الدائري الأوسط وطريق السويس وطريق الإسكندرية الصحراوي.
يقع بالقرب من ميدان جهينة وجامعة النيل والبنك الأهلي.
يبعد المشروع خطوات عن مطار سفنكس الدولي.
كما أنه قريب من بعض المدن الحيوية مثل الزمالك والجيزة ونيو جيزة.


مساحة وأنواع الوحدات في سيلفا الشيخ زايد


وفرت شركة فيرست جروب مساحات ضخمة لمشروع سيلفا الشيخ زايد ، وتم تقسيمها بشكل رائع بين المساحات الخضراء والمباني والمرافق والمرافق الخدمية ، حيث امتد الكمبوند على مساحة كبيرة تبلغ 40 فدانًا ، وتم تقسيمه إلى مرحلتين كل مرحلة. تغطي مساحة 20 فدان ، وكان للمناظر الطبيعية الحصة الأكبر من المشروع حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بأكبر قدر من الرفاهية والمناظر الطبيعية الخلابة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، تصل إلى 138 وحدة ، ما بين فيلات مستقلة ، وتوين هاوس ، وتاون هاوس ، بحيث يمكن لكل شخص اختيار الوحدة المناسبة التي تتناسب مع احتياجاته ، وتختلف المساحة حسب نوع الوحدة التي يمتلكها. يختار العميل الوحدة بالمساحة التي يفضلها كالتالي:

الفيلات المستقلة تبدأ من 110 متر مربع.
تبدأ التاون هاوس من 100 متر مربع.
توين هاوس تبدأ مساحتها من 104 متر مربع.

المميزات الرائعة لكمبوند سيلفا فيرست جروب


مميزات الكمبوند هي الأفضل ، حيث قدمت الشركة المالكة مجموعة من المتطلبات والمميزات لأصحاب الوحدات في المشروع والتي تجعلهم متميزين عن غيرهم ، وسنوضح هذه الميزات على النحو التالي:

تتناغم المساحات الخضراء بشكل جميل مع البحيرات الصناعية لإعطاء منظر جمالي يبهج العين.
التصميم الراقي للوحدات من قبل مجموعة من المهندسين المتميزين بأسلوب عصري ومميز مع لمسة من الفخامة ، لجميع المستثمرين الذين يبحثون عن الرقي في أفضل حالاته.
سوف تجد جميع أنواع الوحدات التي تناسب احتياجاتك مع المساحة التي تفضلها حتى تشعر أن الوحدة مصممة خصيصًا لك.
بالرغم من قرب المكان من العديد من المناطق والطرق الحيوية ، إلا أنه يتميز بالهدوء والسكينة ، حتى يشعر السكان براحة البال والاسترخاء.
كما راعى المهندسون أثناء تصميم الكمبوند وجود فراغات بين الوحدات لضمان أعلى درجة من الخصوصية.
العديد من البوابات تسهل عملية الدخول والخروج من أكثر من مكان.
كانت النوافير الراقصة إضافة مميزة للشكل العام للكمبوند مما أكسبه مزيداً من الجمال والتميز.


خدمات حصرية بكمبوند سيلفا الشيخ زايد


خدمات Silva Compound Sheikh Zayed من فيرست جروب هي الأكثر روعة على الإطلاق ، حيث ستجد عائلتك في أمان تام طوال اليوم ، ستجد أيضًا كل ما تحتاجه من الخدمات الأساسية لتلبية احتياجات منزلك وعائلتك ، والخدمات الترفيهية التي تساعدك استمتع بأسعد اللحظات ، ومن هذه الخدمات:

يوفر المشروع منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات التجارية والمولات التجارية التي تضم أرقى الماركات لجميع محبي التسوق.
ويضم جراج خاص لجميع الوحدات حفاظا على الخصوصية والأمان لجميع السيارات بالترتيب والتنظيم.
تم تخصيص أماكن للشواء والحفلات الاجتماعية لضمان الترفيه والاستمتاع لجميع المقيمين.
يضم العديد من محلات السوبر ماركت لتلبية احتياجات المنزل على مدار اليوم.
يحتوي على الكثير من أجهزة الصراف الآلي ، لسهولة سحب الأموال من أي مكان داخل المجمع.
يضم الكمبوند مخبزًا ، لتزويد السكان بكافة متطلباتهم اليومية.
الاهتمام بالعبادة ووجود مسجد كبير على الطراز الإسلامي يضم أكبر عدد من المصلين.
خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة ، من خلال كاميرات منتشرة في جميع الأنحاء ، وأفراد أمن مجهزين بكافة الأجهزة الأمنية الحديثة.
يضم حمامات السباحة التي كان لها نصيب كبير من مساحة المشروع ، لزيادة التمتع والرفاهية.

الأسعار وأنظمة السداد في سيلفا الشيخ زايد فيرست جروب


قدمت شركة First Group المالكة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد العديد من الخدمات والمميزات التي لا حصر لها في المشروع ، لكنها لم تكتف بهذا المبلغ ، لذلك قدمت مجموعة مميزة من الأسعار وأنظمة السداد الوهمية لمزيد من الراحة للعملاء ، لذلك نحن نجد أن الأسعار كانت مناسبة جدًا لجميع الفئات ، ومتنوعة حسب نوع ومساحة الوحدة المقدمة لكل عميل على النحو التالي:

تبدأ أسعار الوحدات من 5،610،000 جنيه مصري.
كانت أنظمة السداد مميزة ومرنة للغاية ، حيث امتدت فترة السداد والتقسيط على سنوات طويلة تصل إلى 8 سنوات كاملة ، لجعل كل تركيز العملاء والمستثمرين موجهاً نحو اختيار الوحدات بالأسعار والمساحات والنوع الذي يناسب فقط احتياجاتهم الخاصة. كما قدمت شركة First Group أنظمة تهدف إلى اختيار طرق الدفع للعملاء وفقًا لقدراتهم المالية ، على النحو التالي:

يتم دفع 10٪ مقدم من سعر الوحدة ، والباقي على أقساط لمدة تصل إلى 8 سنوات متتالية ، بدون فوائد.
بعد كل ما تم ذكره نجد أن الكمبوند هو تحقيق أحلام كل مستثمر على أرض الواقع ، حيث نجد أن المشروع متكامل من جميع الجوانب ، يبحث بالدرجة الأولى عن راحة العميل ، وكسب ثقته. من خلال توفير عدد كبير من الخدمات والمميزات التي تجعل السكان سعداء ، كبارا وصغارا ، وتجعلهم لا يحتاجون إلى مغادرة مجتمعهم تحت أي ظرف من الظروف ، بالإضافة إلى الأسعار وأنظمة السداد التي سهلت الكثير ، فخذ المبادرة الآن لحجز الوحدة التي تناسبك.

المطور العقاري لكمبوند سيلفا الشيخ زايد


الشركة المنفذة للمشروع هي شركة فيرست جروب التي قدمت على مدار 20 عامًا عددًا كبيرًا من المشاريع المختلفة ، وتطمح إلى أن تكون من الرواد في مجال إعادة الإعمار والبناء.

حرصت شركة فيرست جروب على أن تكون جودة المشروع فوق كل شيء ، فاهتمت بالبنية التحتية لجميع المشاريع ، وأخذت في الاعتبار جميع الطبقات المادية للمجتمع ، وقدمت العديد من الوحدات والأسعار وأنظمة السداد الوهمية ، و وخير مثال لنا على كل هذا كمبوند سيلفا الشيخ زايد ومن أهم الأعمال الأخرى التي قدمتها الشركة ما يلي:

كمبوند كنز اكتوبر.
كازان مول 6 اكتوبر.
كايا مول 6 أكتوبر.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands