مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية
2,000,000EGP
SKU: مول جراند سكوير العاصمة الإدارية
المطور: شركة بيراميدز للتطوير العقاري
الموقع : العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: مول جراند سكوير العاصمة الإدارية Grand Square Mall
  • الشركة المطورة: بيراميدز للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: العاصمة الإدارية
  • مساحة المشروع:: 7800 متر مربع
  • طرق السداد:: 10% مقدم وسداد تقسيط على 7 سنوات
  • تاريخ الاستلام:
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية Grand Square Mall

تقدم شركة بيراميدز للتطوير العقاري خدمات كثيرة للمواطنين في جميع مجالات الإنشاء والتعمير وتقدم وحدات متعددة فتقدم وحدات سكنية مختلفة وفيلات ومحلات تجارية ووحدات طبية ومقرات إدارية وصيدليات في أرقى الأماكن واليوم نقدم لكم مول جراند سكوير العاصمة الإدارية Grand Square Mall تعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع.

موقع مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

يوجد المول في قلب العاصمة الادارية حيث توفر كافة المرافق والخدمات بالحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال  مما يزيد من قيمة المشروع ويمنح مول جؤاند سكوير مزايا متعددة حيث أن المشروعات العمرانية لها أهمية كبيرة في حياة المواطنين فهي تقدم لهم ما يحتاجونه من منشآت عمرانية مختلفة واستثمارية في نفس الوقت ويتميز مول جرين سكوير بالعاصمة الإدارية بموقعه الممتاز من بين أهم المولات المتعددة وهي قريبة من الحي الدبلوماسي كما يوجد دوبلكس وبيت هاوس وفيلات ومحلات تجارية مختلفة ومقرات إدارية وصيدليات وعيادات ومراكز طبية كثيرة .

تقوم شركة بيراميدز على راحة عملائها وتقدم لهم أفضل المواقع وأكثرها بل أفضلها من حيث قربها من جميع المرافق التي يحتاجها الفرد من فنادق وفيلات وعمارات وصيدليات ومستشفيات وجميع الخدمات للمواطن هناك .

مساحة مول جراند سكوير العاصمة الإدارية Grand Square Mall

على مساحة 7800 متر مربع سوف يقام المشروع والشركة تمتلك مساحات كبيرة من الأراضي المميزة التي تجعلها في مقدمة الشركات وتعد شركة بيراميدز من الشركات المعروفة الشهيرة بمساحاتها الكبيرة لإقامة أضخم الفنادق والمولات والمحلات التجارية والمراكز الطبية والمساحات الخضراء .

خدمات مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية 

تقدم شركة بيراميدز خدمات كثيرة لعملائها فتقوم باختيار أفضل وأحسن الأماكن في العاصمة ؤ الإدارية الجديدة وتعمل على إنشاء أكبر المحلات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة مثل هذا المول الذي يحتوي على كافة الخدمات المتوقعة من نشاطات ترفيهية وصالات استقبال لكبار الزوار والعديد من الكافيهات والمطاعم وملاهي الأطفال الرائعة وكثير من لوان البهجة للاسرة.

أسعار مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية 

تقدم شركة بيراميدز أسعار مميزة عن غيرها من الشركات المنافسة لها فيقدم مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية عروض كثيرة خيالية في إنشاء وبناء أكبر المولات بالعاصمة الإدارية .

تعمل الشركة على إنشاء أهم المحلات التجارية كما تعمل على إنشاء وحدات وحدات إسكانية وصيدليات وفيلات وشركات وهيئات حكومية مختلفة وعمل فنادق على درجة عالية وعمل مساحات خضراء هائلة ومرافق عامة وكثير من المنشآت الخاصة في أفضل مكان .

ويتم بناء الوحدات بأحدث الطرق وعلى أحدث طراز من المباني الحديثة المتطورة بالإستعانة بخبراء وفنيين مهرة في عمليات البناء وبأرخص الأسعار التي تناسب جميع الأفراد .

تقدم الشركة عروضها الكبيرة في الإنشاء والتعمير بأسعار مناسبة للجميع كما تقوم بنظام التقسيط في شراء أو بناء المولات والفلل والمحلات التجارية والصيدليات لذلك يلجأ إليها الكثير من العملاء لرخص أسعارها التي تناسب الأغلبية العظمى من الناس.

10% مقدم و10% دفعة استلام وتقسيط الباقي على 7 سنوات

اهم مميزات مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية 

يتميز Grand Square Mall New Capital بأنه يعمل على خدمة العملاء واختيار الأماكن المناسبة لهم في البناء في احسن مكان والمساحات كبيرة وتتميز الشركة بخدمة عملائها فتقدم لهم نظام التقسيط عند الدفع بما يناسب جميع الفئات المختلفة والأقساط مناسبة لجميع الناس حسب إمكانياتهم وظروفهم الخاصة .

وتعلن الشركة عن نظام التقسيط عن طريق مواقعها المتعددة عبر التواصل الإجتماعى وعن طريق الإعلانات المختلفة .

ويتسارع الناس إلى التعامل Grand Square Mall New Capital لهذه المميزات الخاصة به ويعد المول هذا من أشهر المولات لما له من شهرة عالمية كبيرة في مجال إنشاء الفنادق والصيدليات القريبة من المرافق العامة ووجود مساحات خضراء كبيرة .

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands