سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
  • اسم المشروع: سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
  • الشركة المطورة: بيراميدز للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع: 282 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 8 سنيين

تعرف على أهم المعلومات عن سكاي سيتي الجلالة


سكاي سيتي الجلالة عمل مشرف في السجل التاريخي للشركة المنفذة شركة بيراميدز للتطوير العقاري ، لأن كل شيء فيه يعمل على راحة العملاء ، ابتداءً من الموقع ، مروراً بتصميم الوحدات والخدمات وصولاً إلى الأسعار وأنظمة السداد ، تضع الشركة المالكة دائمًا رضا عملائها أمام أعينها وتعمل من وجهة النظر هذه ، مما ساعدها في النهاية على كسب ثقة الجميع.

موقع منتجع سكاي سيتي


هناك الكثير من الأسرار التي تتفوق على سكاي سيتي على العديد من المشاريع الأخرى ، لكن الموقع المتميز على هضبة الجلالة في العين السخنة يأتي على رأسها ، خاصة أنها تتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأحمر بسبب بنائها فوق مستوى سطح البحر على ارتفاع 750. متر وأهمها قربها من محطة التلفريك التي يبلغ طولها 6 كيلومترات (4500 م) وتعتبر أهم وأهم موقع في المنطقة كلها.

الوصول للعديد من الأماكن الحيوية ليس عائقًا ، لأن مشروع سكاي سيتي يبعد دقيقتين فقط عن منطقة وسط المدينة ، والسفر منها إلى القاهرة يستغرق حوالي ساعة فقط ، فقط 60 كم من العاصمة الإدارية الجديدة ، ويمكن للمقيمين الانتقال سهولة الوصول إلى العين السخنة حيث تبعد مسافة قصيرة بحوالي 20 كم.

مساحة سكاي سيتي بيراميدز


اللافت في سكاي سيتي الجلالة هو مساحتها الكبيرة التي تبلغ 247 فدانًا وتصميماتها المبهرة التي تحاكي أرقى التصاميم الإسبانية والماليزية واللبنانية ، لذا فإن مظهرها العام يبدو وكأنه تحفة معمارية ، بسبب اتساع مساحتها ، كان من المهم أن نقسمها إلى قسمين ، يمتد أحدهما على 184 فدان والآخر 63 فدانًا فقط ، لكنهما متصلان بجسر زجاجي.

سيزداد افتتانك بمشروع سكاي سيتي الجلالة مع كل خطوة تخطوها بداخله لأن الديكور العصري الرائع ينتشر في كل مكان تقريباً سواء كانت شلالات وبرك سباحة وبقع خضراء وأشجار جميلة تعكس صورة مصغرة للطبيعة الساحرة فهي كذلك مصمم بشكل استثنائي للغاية.

يمكنك مشاهدة أجمل شواطئ البحر الأحمر من شرفة وحدتك ، لأن جميعها تقريبًا تتمتع بإطلالة رائعة عليها ، مع العلم أن هذه الوحدات تتنوع في أنواعها ، فهي تشمل: شقق ، استوديوهات ، شاليهات ، توين هاوس. وتاون هاوس وفيلات مستقلة ومساحاتها تبدأ من 65 مترًا مربعًا إلى 170 مترًا مربعًا لأكبر الوحدات ، مما يعني أن معظم الخيارات متاحة للعملاء.

خدمات ومميزات مشروع سكاي سيتي


بالرغم من كثرة المشاريع الاستثمارية الكبرى ، إلا أن مشروع سكاي سيتي الجلالةEl Galala Sky City Ain Sokhna استطاع أن يبرز ويحتل مكانة مرموقة بينهم بفضل خدماته المتميزة ومميزاته الحصرية وهي:

فريق يهتم بتأمين وحراسة المكان على مدار الساعة تحسبا لاي طارئ ولسلامة الجميع.
كاميرات مراقبة متطورة منتشرة في العديد من الأماكن داخل سكاي سيتي العين السخنة كتدبير إضافي ضمن إجراءات أخرى ضرورية للتأمين.
بوابات الكترونية حديثة بجميع المداخل والمخارج تواكب التطورات الحديثة من جهة وتوفر المزيد من الأمن من جهة أخرى.
المقاهي فخمة جدا سواء في التصميم او الخدمة المقدمة فلا شك انها سترضي جميع زبائنها.
مطاعم متنوعة من نفس المستوى الفاخر مثل الكافيهات وتحرص على إرضاء جميع العملاء من خلال تقديم أطباق متنوعة.
تُعرف المنطقة باسم منطقة الأطفال لأنها مخصصة للترفيه عن الأطفال حيث يوجد العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تناسبهم.
تعكس المساحات الخضراء مناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى المناظر الأخرى الساحرة سواء للديكورات الطبيعية أو الصناعية مثل اللاند سكيب.
حمامات سباحة (صخرية) للترفيه والاستجمام من جهة وتضيف لمسات جمالية للديكور الخارجي من جهة أخرى لما لها من تصميمات مبتكرة وفريدة من نوعها.
أكبر مدينة ملاهي للألعاب المائية ، حيث تضمن العديد من الألعاب المثيرة قضاء وقت مميز للغاية مع العائلة أو الأصدقاء.
أكبر ملعب جولف يمتد على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 20 فدانًا وهو مصمم بطريقة تضمن الاستمتاع دون أي عوائق.
بحيرات صناعية ذات تصميم حديث ومتطور مما يزيد من جمال المنظر الخارجي.
يتم تشغيل التلفريك بواسطة النظام الكهربائي لتسهيل التجول على السكان والسماح لهم برؤية المدينة بأكملها من الأعلى.
مول تجاري ضخم يتكون من عدة طوابق ويضم العديد من المحلات التجارية ، يوفر لعملائه كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم في مكان واحد فقط.
هايبر ماركت كبير يعرض أنواعًا مختلفة من السلع والعديد من الأدوات المنزلية.
توجد أماكن لعشاق الرياضات البسيطة مثل الجري أو المشي أو ركوب الدراجات في مناطق آمنة تمامًا.
جاكوزي متكامل الخدمات ، ومنتجع صحي بأحدث الأجهزة ، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة. كل هذه التسهيلات متاحة للجميع ، رجالاً ونساءً.
نادي اجتماعي مبني على مساحة واسعة وملحق بصالة للألعاب الرياضية لضمان خدمة ترفيهية مميزة.
ملاعب للعديد من الرياضات الشعبية بدلاً من المشاركة في ملاعب أخرى خارج المدينة
تشتهر المنطقة بمعالمها الطبيعية وارتفاعاتها الرائعة التي تشغل مساحة كبيرة تقارب 65 فدانًا.
يوجد في سكاي سيتي العين السخنة جامعة دولية كبرى مبنية على مساحة 173 فدانًا ، لذلك لن يضطر جميع طلاب الجامعة الذين يعيشون فيها إلى الالتحاق بجامعات بعيدة عنهم.
تحاكي الأشجار الكثيفة غابات الأشجار الاستوائية ، خاصة أنها تمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 20 فدانًا.
تقدم الفنادق الكبرى من فئة 7 نجوم أفضل الخدمات الفندقية لنزلائها ، مما يوفر لهم جوًا نظيفًا وهادئًا للغاية.
نادي مصمم بشكل رائع يوفر أجواء فريدة من نوعها للاسترخاء والاستجمام وسط الهواء الطلق والمناظر الطبيعية الجميلة.


اسعار سكاي سيتي بيراميدز


الأسعار التنافسية من أهم المزايا التي يتمتع بها عملاء المشروع ، خاصة أنهم سيحصلون على العديد من الخدمات دون الحاجة إلى دفع مبالغ ضخمة ، حيث أن الحد الأدنى لسعر المتر المربع 26 ألف جنيه مصري ، للوحدات كاملة التشطيب المجهزة بالتكييف ، وإذا كنت ترغب في استلامهم مفروشًا ، أضف 3 آلاف جنيه على سعر المتر ، كما سيزداد سعر الوحدة الملحقة بالحديقة.

يختلف السعر الإجمالي للوحدات حسب مواصفاتها ولكن الحد الأدنى للسعر يقدر بـ 1،600،000 جنيه مصري. يمكن للعميل الحصول على خصم 5٪ في حالة الحجز المبكر.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى السعر المحدد للوحدة ، يتحمل المشتري تكاليف مادية أخرى للصيانة تقدر بـ 10٪ فقط من سعر الوحدة.

طرق الدفع


سواء اخترت أرخص أو أغلى الوحدات فلن تواجه أي مشاكل عند الدفع ، لأنه في جميع الأحوال ستحصل على تسهيلات ممتازة وأنظمة سهلة تعتمد بشكل أساسي على نظام التقسيط ، وهو أفضل طريقة دفع على الإطلاق ، وهي :

دفع مقدم 5٪ من سعر الوحدة ، ثم سداد الدفعة الثانية بعد 3 أشهر بمعدل 5٪ ، والباقي تقسيط لمدة 8 سنوات.
دفع مقدم 10٪ من سعر الوحدة ، ثم يتم دفع باقي القيمة على أقساط على 8 سنوات.

أما عن نظام الفوائد في سكاي سيتي العين السخنة فهو يضمن للعميل أعلى عائد فوري على النحو التالي:

30٪ دفعة أولى بشرط أن يكون القسط الأول بعد الاستلام. في المقابل ، يمكن الحصول على عائد سنوي قدره 12٪ من الدفعة المقدمة المدفوعة ، على مدى عامين ونصف من العقد.
35٪ دفعة أولى بشرط أن يكون القسط الأول بعد الاستلام. في المقابل ، يمكن الحصول على عائد سنوي قدره 14٪ من الدفعة المقدمة المدفوعة ، على مدى عامين ونصف من العقد.
40٪ دفعة أولى بشرط أن يكون القسط الأول بعد الاستلام. في المقابل ، يمكن الحصول على عائد سنوي قدره 16٪ ، على مدى عامين ونصف من العقد.
50٪ مقدمًا بشرط أن يكون القسط الأول بعد الاستلام. في المقابل ، يمكن الحصول على عائد سنوي قدره 17٪ على مدى عامين ونصف من العقد. يمنح هذا النظام العميل الحق في استرداد جميع أمواله عند الاستلام كبديل لاستلام الوحدة دون أي خصومات.
جدير بالذكر أنه سيتم تسليم الوحدات خلال ثلاث سنوات من التعاقد مع الشركة المالكة أي قبل انتهاء فترة السداد المقررة.

الشركة المالكة والاعمال السابقة


وضعت شركة بيراميدز للتطوير كل خبراتها في المشروع ، لذلك استطاعت أن تنفذه بشكل رائع تماشياً مع مكانتها المتميزة في قطاع العقارات وخبرتها الطويلة التي تصل إلى 20 عامًا لأنها تأسست في فرنسا عام 1999 ، وكان هذا واضحًا تنعكس في جميع مشاريعها تقريبًا ، تحاكي تصميماتها عظمة مباني باريس.

بالرغم من أن منتجع سكاي سيتي هو أول مشروع للشركة في مدينة الجلالة ، إلا أنه بدأ نشاطه الاستثماري في مصر في قطاع المشاريع السكنية منذ عام 2013 ، عندما أطلقت العديد من المشاريع وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة ، أبرزها:

لا كابيتال العلمين الجديدة.
مول باريس ايست العاصمة الادارية.
بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة.
لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية الجديدة
مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة
برج بيراميدز للأعمال.
ماسا مول العاصمة الادارية الجديدة.
مول باريس العاصمة الادارية
لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية الجديدة.
سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
لم تتوقف مشاريع الشركة الناجحة عند هذا الحد ، ولكن لا يزال هناك العديد من الأعمال السابقة المتميزة التي استطاعت إطلاقها بفضل كوادرها البشرية المتميزة وفريقها الإبداعي سواء المهندسين أو المطورين العقاريين بقيادة اثنين من أكبر رجال الأعمال ، المهندس. . هشام الخولي علاء الخولي من هذه الأعمال:

برج بيراميدز للأعمال
مجموعة فنادق توليب
جامع المشير طنطاوي
باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة
تعود جذور الشركة إلى فرنسا في الأصل ، لذلك كان من الضروري أن يكون لها بصمة واضحة. ومن أهم أعمالها هناك:

فندق هوليدي ان
أعمال التطوير الإنشائي في متحف اللوفر
أعمال تطوير البناء في البرلمان الفرنسي
الجدير بالذكر أن الشركة المالكة لمشروع سكاي سيتي تعاونت مع شركة حسين صبور لتنفيذ مشاريع حديثة ضخمة في العاصمة الجديدة لأنها أيضًا من أهم الشركات العاملة في قطاع التطوير العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands