لاكابيتال العالمين الجديدة

لاكابيتال العالمين الجديدة
  • اسم المشروع: لاكابيتال العالمين الجديدة
  • الشركة المطورة: بيراميدز للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: الساحل الشمالي
  • مساحة المشروع: 259 فدان
  • طرق السداد: دفع 10٪ مُقدم وأطول فترة تقسيط تصل إلى 100 شهر ، ويبدأ سعر الوحدات من 480 ألف جنيه مصري ويختلف حسب حجم وتصميم الوحدة.

لاكابيتال العالمين الجديدة

مميزات السكن بمدينة العلمين الجديدة

تعد المنطقة من أهم المشروعات التي تغطيها خريطة التنمية المستقبلية لتصبح من أهم المشروعات القومية في مصر.

يوجد بها عدد كبير من الأبراج السكنية والمشاريع الفندقية مما يجعلها أقرب إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعتبر من أهم المناطق التي حظيت باهتمام العديد من المستثمرين والباحثين من المشهد الجمالي لجمال المدينة الطبيعي الفريد ورمالها البيضاء ونقاء مياه البحر.

من أهم المدن الجديدة مع عدد من الخدمات والمرافق ، شبكة صرف صحي عملاقة وشبكة طرق ساحلية تزيد عن 38 كم.

أول مليون مدينة من الجيل الرابع بسعة 2 مليون نسمة ، مما يزيد من قوة مناطق الجذب السياحي بالمدينة كمدينة سكنية مستدامة ، وليس فقط لقضاء الإجازة الصيفية.

الموقع الجغرافي لمدينة العلمين الجديدة

تقع مدينة العلمين الجديدة على طريق مطروح الدولي عند الكيلو 93 عند تقاطع طريق وادي النطرون – العلمين الصحراوي بمحافظة مرسى مطروح.

تم تقسيم المدينة إلى ثلاثة أجزاء منها تجاري وسكني وسياحي ، الجزء الأول مخصص للاستثمار السياحي والثاني منطقة تسوق استثماري بها جميع الماركات العالمية والمحلات التجارية بجميع السلع ، والجزء الثالث يضم منطقة تاريخية ومنطقة مزار سياحي لمقبرة العلمين الشهيرة.

كمبوند لاكابيتال العالمين الجديدة

يعتبر مشروع لاكابيتال العالمين الجديدة من أهم المشاريع السكنية داخل مدينة العلمين الجديدة لما تتميز به شركة بيراميدز من خبرة عالمية طويلة الأمد مما جعل المشروع أهم صرح داخل العلمين الجديدة ، وذلك بسبب الثقة المميزة التي تمتلكها شركة بيراميدز وعلى رأسها السيد هشام الخولي والسيد علاء الخولي لم يتمكن من الحصول على مكانة رائدة وفريدة من نوعها بين أهم الشركات العقارية في السوق المصري.

يقع المشروع في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 259 فدان على طريق وادي النطرون – الضبعة الصحراوي حيث أن المدينة بأكملها تابعة لمرسى مطروح.

عملت بيراميدز في عدد من المجالات المختلفة لكنها تميزت وتخصصت في الإنتاج العقاري ونفذت عددًا من المشاريع العملاقة داخل فرنسا حيث تعود تجربتها العقارية في فرنسا إلى ما يقرب من 30 عامًا عملت خلالها الشركة على عدد من العقارات السكنية ومن أبرزها ما يلي:

التطورات في متحف اللوفر.
بعض التعديلات في البرلمان الفرنسي.
فندق هوليدي ان باريس في فرنسا.
دليلك لمعرفة أفضل الفيلات المعروضة للبيع في الساحل الشمالي

أما عن مشروعاتها داخل مصر ومنها:

ماسا مول العاصمة الادارية الجديدة.
مول باريس العاصمة الادارية.
مول شامب اليزيه العاصمة الادارية.
جراند سكوير مول.
كمبوند لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة.
مول لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة.
لا كابيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة.

تفاصيل عن تطورات لاكابيتال العالمين الجديدة

تم تنفيذ مشروع La Capitale New Alamein العلمين كابيتال بخدمات سكنية وتجارية متكاملة حيث يشمل عمارات سكنية ومولات تجارية وفندق 5 نجوم بمساحة بناء 22٪ وتخصيص 50 ألف متر مربع للمناظر الطبيعية و 5 حمامات سباحة بمساحات مختلفة و 2 من الجزر الداخلية بالمشروع تربط حمامات السباحة ببحيرات صناعية بإطلالة خلابة على جمال المياه الطبيعية ، حيث تم تنفيذ حديقة مائية على مساحة تقارب 10،000 متر مربع ، مما يؤكد أن العلمين كابيتال حققت المعنى الحقيقي لـ الرفاهية التي يرغب بها العميل من خلال تقديم عدد من الخدمات داخل الكمبوند بالتنسيق مع إدارة مشروع بيراميدز للتطوير العقاري.

تبدأ المساحات داخل المشروع من 60 مترًا مربعًا حتى 125 مترًا مربعًا ، والوحدات مخصصة للإسكان المستدام وليست وحدات العطلات فقط ، لذا فهي صالحة للعيش على مدار شهور السنة ، بالإضافة إلى سعت بيراميدز لتوفير أقل سعر للوحدة مع أنظمة تنافسية.

يضم مشروع لا كابيتال العلمين عدد 250 وحدة مثالية للسكن المستدام حيث يبدأ سعر الوحدة من 480 ألف جنيه مصري بمقدم 10٪ وأطول فترة سداد تصل إلى 100 شهر بدون فوائد وعلى أقساط شهرية متساوية.

تعرف أكثر على أفضل منتجعات الساحل الشمالي

ما هي اهم الخدمات داخل مشروع لاكابيتال العالمين الجديدة ؟

البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة: وهي الأبرز في تاريخ منطقة الساحل الشمالي ، حيث شيدتها شركة بيراميدز على مساحات كبيرة وسط الكمبوند مما يسمح لجميع الوحدات السكنية بالإطلال عليها.
عدد من المحلات: توجه المطور لتنفيذ عدد من المحلات التجارية وتوفير كافة السلع التي يريدها السكان وتوفير كافة مستلزمات الحياة بالداخل دون الحاجة للخروج.
وسائل الراحة: تم تزويد الكمبوند بكمية هائلة من وسائل الراحة بجميع أنواعها للكبار والصغار نتيجة زيادة جاذبية العملاء وتوفير أكبر قدر من الرغبات التي يحتاجها العميل بجانب وحدته كدعم من الشركة لتقديمها الراحة والأمان للعملاء وعائلاتهم.
المراكز الصحية: بعد تشييد هذه المساحة الكبيرة من المباني وتوفير كافة المناطق المتنوعة ، وفرت بيراميدز للسكان عددًا من المراكز الصحية والطبية في جميع تخصصات الطوارئ التي تعمل على مدار الساعة وتزويد سيارات الإسعاف بتوفير العمالة المدربة للتعامل معها. المواقف اللازمة لراحة المريض والعمل على التعامل الفوري مع المريض.
المساحات الخضراء: مساحة كبيرة من المساحات الخضراء والكريستال لاجونز ولاند سكيب تم بناؤها حول جميع الوحدات.
العديد من المطاعم والكافيهات.
أمن على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة.
جيم وسبا.
ملاعب رياضية لجميع الأنشطة المختلفة.
مول تجاري ضخم.
المدارس والجامعات.
مسجد وكنيسة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands