هاسيندا وايت الساحل الشمالي

هاسيندا وايت الساحل الشمالي
5,300,000EGP
المطور: بالم هيلز
الموقع : الساحل الشمالي
  • اسم المشروع: هاسيندا وايت
  • الشركة المطورة: بالم هيلز
  • موقع المشروع: الساحل الشمالي
  • مساحة المشروع:
  • طرق السداد: 5%مقدم واقساط على 7 سنوات

سحر الطبيعة في هاسيندا وايت الساحل الشمالي

إن الاستمتاع بالطبيعة الساحرة للساحل الشمالي مثالي فقط مع Hacienda White ، مما يجعل رحلتك أكثر إمتاعًا ، فهي تتجاوز المعنى المعتاد للقرية السياحية لتبدو وكأنها مدينة قائمة بذاتها بسبب وفرة ارتفاعها- نهاية الخدمات وروعة وحداتها على الرغم من اختلاف أشكالها وأنواعها ، أما بالنسبة لمرافقها الترفيهية فهي لا تحصى ، إليكم كل ما تريد معرفته عن تلك القرية الساحرة.

موقع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

هاسيندا وايت الساحل الشمالي تبهر الجميع بموقعها الاستراتيجى الساحر مصر حيث الطبيعة الخلابة والأماكن الخارجية والمناظر الجميلة للمياه الصافية والرمال الذهبية وخدمات لا حصر لها ، تقع بالضبط في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 140 من طريق الإسكندرية – مطروح ، مما يجعله قريبًا من طريق مهم وحيوي ، طريق فوكا الجديدة.

تم إنشاء القرية على ساحل البحر مباشرة ، مما يعني أن جميع وحدات هاسيندا الساحل الشمالي المعروضة للبيع تتمتع بإطلالات طبيعية خلابة على البحر ، مما يضمن حياة فاخرة في قرية سكنية سياحية لا مثيل لها لا مثيل لها.

مناطق داخل هاسيندا وايت الساحل الشمالي

قد تعتقد أن هذا المنتجع ليس له نهاية بسبب مساحته الكبيرة جدًا والتي يصعب الوصول إليها سيرًا على الأقدام ، لذلك كان من الطبيعي أن تحتوي هاسيندا وايت ، جنبًا إلى جنب مع المرافق والوحدات المختلفة ، على مساحات كبيرة من المناظر الخلابة مثل المساحات الخضراء والمساحات الخضراء. تحتل المسطحات المائية حوالي 80٪ من المساحة الكلية مقابل 20٪ فقط من المباني والمرافق.

يقدم المنتجع لعملائه أفخم الوحدات السكنية والسياحية بمختلف المساحات التي يمكن أن تخطر ببالك سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة ومهما كان نوع الوحدة سواء كانت شاليهات أو فيلات مستقلة أو قصور أو توين هاوس أو تاون هاوس ، سيجد العميل تنوعًا كبيرًا في المساحات.

على سبيل المثال ، تتراوح مساحات الشاليهات في هاسيندا وايت الساحل الشمالي من 145 مترًا مربعًا حتى 261 مترًا مربعًا ، وتختلف مساحات الوحدات لدرجة أن شريحة كبيرة من العملاء تختار هذه القرية وحدها لحجز الشاليهات أو حتى الوحدات الأخرى لأنها متنوعة أيضًا. في الحجم لتلبية جميع الاحتياجات.

تصميم قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تنعكس كل معاني الإبداع والروعة في التصميم في كل ركن من أركان المنتجع ، حيث زينت أراضيها وشوارعها بالخضرة الشاسعة بينما تطل على الشواطئ الرملية ذات الطبيعة الساحرة ، فالقرية مصممة بطريقة غير تقليدية ومبتكرة لتأخذ الشكل حرف “U”.

ينعكس التصميم الإبداعي للمشروع بالطبع في وحداته المختلفة ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع برؤية البحر دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم سواء من سكان الفيلات أو الشاليهات أو حتى ضيوف فندق هاسيندا الساحل الشمالي.

خدمات ومميزات هاسيندا وايت بالم هيلز

إن الحديث عن خدمات المشروع ومميزاته يحتاج إلى صفحات وجوانب حتى نتمكن من حصر كل خدمة فيه ولا ننسى أي شيء من قائمة المزايا التي تجعله مميزًا عن القرى السياحية الأخرى ، ولكن كل هذا يمكن اختصاره قدر الإمكان في النقاط التالية:

تنوع المسابح في مساحاتها وتصميماتها وانتشارها في أكثر من مكان في القرية بعضها مخصص للأطفال.

لا توجد وحدات سكنية فقط ، ولكن يوجد أيضًا متاجر يمكن حجزها أيضًا داخل المشروع.

تمتع بالطبيعة الساحرة والجو المنعش للمنتزه السياحي.

يمكن للمقيمين الحصول على أفضل رعاية صحية داخل المستشفيات الخاصة والعيادات الصحية والمراكز الطبية المفتوحة لجميع ضيوف القرية.

وجود مراكز التجميل بالقرية خدمة مميزة للراغبين في العناية بالبشرة والجسم على وجه الخصوص.

توجد ألعاب مائية لضمان المزيد من المتعة للجميع.

صالة رياضية مجهزة بمختلف المستلزمات والمعدات والأجهزة اللازمة.

هناك شاليهات مطلة على البحر.

إنشاء عدد من النوادي الاجتماعية حتى يتمكن سكان القرية من مزاولة أنشطتهم في مكان هادئ.

يتم توفير خدمات الإنترنت والواي فاي مجانًا.

تحتوي المساحات الخضراء على نسبة كبيرة من مساحة القرية مما يضفي على المكان مزيدًا من الهدوء والجمال والراحة النفسية.

تنوع الملاعب وتنوعها بين ملاعب الجولف وملاعب الاسكواش وملاعب كرة القدم الخماسية وكذلك ملاعب الأطفال على الشاطئ.

يتم تقديم خدمة التوصيل لجميع السكان ، وذلك لتسهيل الوصول إلى جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم دون الحاجة للمشي لمسافات طويلة.

الاستمتاع بوقت مميز في صالة الألعاب الرياضية ، خاصة للأشخاص المهتمين بممارسة الرياضة أو التدريب.
المنتجع مؤمن بالكامل من قبل أفراد أمن مدربين ومتفرغين بالإضافة إلى كاميرات المراقبة.
يتخذ المشروع الإجراءات اللازمة للأمن والسلامة من خلال تزويد القرية بمحطات الإطفاء.


إنشاء عدد من الأسواق والمناطق التجارية داخل المشروع ، بحيث لا يضطر أي ضيف للذهاب بعيدًا للتسوق.
توافر خدمات الصيانة وكذلك خدمات التنظيف على مدار اليوم.


يضمن لك وجود أفخم الفنادق السياحية حصولك على أفضل الخدمات الفندقية داخل فندق القرية أكثر من أي مكان آخر.
هناك العديد من المرافق الترفيهية الأخرى مثل صالات رياضية ، ومنتجع صحي ، وساونا ، وجاكوزي ، و 2 نادٍ.
الاهتمام بتقديم الخدمات للأطفال فقط ، حيث توجد منطقة للأطفال ومنطقة لعب خاصة بهم.


استمتع مع الأصدقاء أو العائلة في المناطق السياحية ، أو قم بركوب الألعاب في مدينة الملاهي ، أو التسوق في مراكز التسوق أو التنزه في المتنزهات ، والتي تضم أيضًا ألعابًا ممتعة.
تسمح الشوارع الواسعة بالمشروع بالمشي أو ركوب الدراجات مجانًا ، بالإضافة إلى مسار وممشى طويل للركض.


نادرًا ما يتم تقديم خدمات ترفيهية ممتعة في قرية سياحية ، مثل Gliding و Beach Buggy و Banana Boat وقاعة طعام تقع على الشاطئ مباشرة وأكوا بارك مخصصة للبالغين والمقاهي الليلية على البحر.
يمكن لعشاق السينما قضاء وقت خاص في دور السينما بالقرية أو الاستمتاع بمشاهدة عروضهم.


خدمة العملاء متاحة طوال اليوم.
يتم توفير كل وحدة سكنية مع ساتيليت مركزي.
يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالمشروبات أو الأطباق المفضلة لديهم بجانب البحر داخل المقاهي والمطاعم في القرية.
يمتد وجود لسان من البحر إلى القرية ، مما يمنحها منظرًا أكثر روعة.


العديد من الخدمات والمرافق الأخرى ، مثل المركزية العامة ، ومحطة البنزين ، والجراجات ، والنادي الاجتماعي ، ودورات المياه الداخلية ، والجيم ، والمسجد ، ووحدات الإسعاف المجهزة ، ومحلات السوبر ماركت.
شاليهات للبيع في هاسيندا وايت الساحل الشمالي بتصميمات استثنائية ومساحات مختلفة.

المطور العقاري لمشروع هاسيندا وايت الساحل الشمالي

لولا الجهد الكبير والخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة بالم هيلز للتطوير ، صاحبة المشروع ، لما حقق المشروع كل هذا النجاح وفاز بكل هذه الشهرة في وقت قصير.

هذه نتيجة حتمية لأن الشركة تعمل منذ عام 2005 م ، أي لديها الكثير من الخبرة لتمكينها من إطلاق مشاريع متميزة.

تأسست الشركة من قبل شركة المنصور والمغربي للتنمية والاستثمار كشركة مساهمة مدرجة في البورصتين المصرية ولندن ، ومنذ إنشائها تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ مشاريع سكنية متكاملة و حققت بالفعل هدفها لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري على المستوى الإقليمي بعد تنفيذ حوالي 26 مشروعًا.

تتولى الشركة تنفيذ وتطوير المشاريع العقارية للمنتجعات والمدن السكنية ، في أكثر المناطق تميزًا في مصر ، وبالإضافة إلى مشروع هاسيندا وايت بالم هيلز فقد أطلقت العديد من المشاريع الهامة ، ومن أبرزها ما يلي:

ذا فيليدج ، بالم هيلز القطامية ، بالم هيلز نيو كايرو ، فيلدج أفينيو ، كابيتال جاردنز ، فيلدج جيت ، فيلدج جاردنز ، جولف سنترال مول.

مشاريع في غرب القاهرة ، مثل كازا ، بالم فالي ، بالم هيلز 6 أكتوبر ، ذا كراون ، باديا بالم هيلز ، بامبو اكستنشن ، جولف اكستنشن ، بالم باركس ، جولف فيو ، وودفيل.

منتجع بالم هيلز العين السخنة.

بالم هيلز العلمين.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

بالم هيلز الإسكندرية.

توايا سهل حشيش.

أسعار هاسيندا وايت الساحل الشمالي

يتمتع جميع عملاء المشروع بجميع خدماته وفوائده العديدة بأفضل سعر ممكن لأن الشركة المالكة للمشروع لا تهدف إلى تحقيق مكاسب ضخمة على حساب عملائها ولكنها تحرص على كسب ثقتهم ورضاهم في كل شيء حتى من الناحية المالية.

يقدم المنتجع شاليهات للبيع في هاسيندا وايت بأسعار مختلفة جدًا ، تبدأ من آلاف الجنيهات إلى ملايين الجنيهات ، فمثلاً يصل سعر بعض الشاليهات بالقرية إلى 5 ملايين جنيه ، هذا التباين الكبير في الأسعار يصب في مصلحة العميل بالطبع في المقام الأول حتى يجد ما يتماشى مع إمكانياته.

أنظمة السداد
طالما قررت شراء وحدة داخل قرية هاسيندا ، فلن تواجه مشكلة في السداد أبدًا لأنه سيكون لديك أسهل التسهيلات لتتمكن من التقسيط على أقساط على مدى 7 سنوات كاملة دون تحمل أي فائدة وبعد دفع 5 فقط ٪ من إجمالي قيمة الوحدة كدفعة مقدمة.

بالنظر إلى الموقع أو المساحات أو الخدمات أو حتى أسعار وطرق الدفع في هاسيندا وايت ستجد أنها تفوق العديد من القرى الأخرى لذلك تظل الوجهة المثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والحداثة بأفضل الأسعار الممكنة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands