قرية لاجونا باي العين السخنة

قرية لاجونا باي العين السخنة
1,350,000EGP
المطور: بالم هيلز
الموقع : العين السخنة
  • اسم المشروع: قرية لاجونا باي العين السخنة
  • الشركة المطورة: بالم هيلز
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع: 148 فدان
  • طرق السداد: 10% مقدم واقساط على 4 سنوات

منتجع لاجونا باي العين السخنة


لاجونا باي العين السخنة هو أحد المنتجعات السياحية الواقعة في العين السخنة حيث يقع على الكيلو 93 على طريق الزعفرانة بالعين السخنة ، على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 600000 متر مربع أي ما يعادل 148 فدانًا بالإضافة إلى شاطئ 1.5 كيلومتر. .

يبعد المنتجع حوالي 120 دقيقة بالسيارة عن القاهرة ، و 15 كم عن بورتو السخنة ، ويضم المنتجع 2000 وحدة سكنية مقسمة على مراحل.

الشركة المنفذة لمشروع لاجونا باي


كابيتال جروب العقارية هي الشركة المنفذة المشروع Laguna Bay Ain El Sokhna by Capital والتي تمكنت من تسليم المرحلة الأولى من المشروع وبدأت في عام 2016 في المرحلة الثانية ، خاصة بعد الطلب الكبير من العملاء على الوحدات في المشروع.
نظرا لقرب المنتجع من القاهرة ووجود منفذ من طريق الجلالة مباشرة على المشروع فقد أقامت الشركة 2 مليار جنيه كقيمة استثمارية للمشروع ومن المتوقع أن يستمر العمل بالمرحلة الثانية من المشروع لمدة ثلاث سنوات.
تقوم الشركة بتسليم الوحدات كاملة التشطيب كما في المرحلة الأولى من المشروع ويحدث نفس الشيء في تسليم المرحلتين الثالثة والرابعة من المشروع.

مميزات فندق لاجونا باي العين السخنة


وتتميز لاجونا باي العين السخنة عن غيرها من المنتجعات التي تقع في تلك المنطقة بالعديد من المواصفات والمزايا التي جعلت غالبية العملاء يشترون الوحدات بداخلها حيث تقع على البحر مباشرة ، كما أن المنتجع مصمم على شكل حرف U بحيث تطل جميع الوحدات على البحر مباشرة من أي مكان في المنتجع.

تم تصميم القرية على مساحة 148 فدان وممتدة على شاطئ بطول 1500 متر وبعمق 450 متر.
تتنوع وحدات الشاليهات والفيلات والوحدات المميزة الأخرى.
تم تخصيص 20٪ من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني بينما تم توزيع الباقي على الخدمات والمساحات الخضراء مع البحيرات الصناعية.

سارع بحجز وحدتك في لاجونا باي العين السخنة واستمتع بالعديد من الخدمات المصممة لرفاهيتك


يضم منتجع لاجونا باي مجموعة من حمامات السباحة التي تتنوع في الحجم والتصميمات لتناسب جميع الفئات العمرية.
يتميز المنتجع بنادي شاطئي يضم أفضل وأجود الألعاب والرياضات المائية كركوب الأمواج والتزلج والتجديف بالكاياك وغيرها من الأنشطة التي تمنحك أنت وعائلتك أجواء لا مثيل لها من الفرح والانطلاق.
تتميز لاجونا باي العين السخنة بوجود منطقة تجارية توفر جميع المتطلبات والأغراض التي تهم العملاء ، وكذلك المحلات التجارية التي تضم أرقى الماركات العالمية التي تلبي تطلعاتهم.
تضم لاجونا باي حضانات نموذجية حتى يتمكن الآباء من تأمين أطفالهم في بيئة تعليمية وترفيهية تناسب مراحلهم العمرية وتجلب لهم السعادة والمتعة.
فندق فخم يقدم أرقى الخدمات الفندقية والضيافة للنزلاء ويشتمل على سبا لتحقيق أعلى مستويات الاسترخاء والاستجمام.
العديد من المطاعم والكافيهات ، وكثير منها يتمتع بإطلالات مباشرة على البحر ، وتتنوع خدماتها لإرضاء أذواق جميع العملاء.
ويضم منطقة ترفيهية للأطفال تضم مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تناسب أعمارهم وتشجعهم على الخروج والاستمتاع بوقتهم مع أصدقائهم ، بالإضافة إلى كونها آمنة تمامًا لطمأنة أولياء أمور أطفالهم.
تم تصميم العديد من الملاعب الرياضية داخل المنتجع بمساحات متنوعة تناسب الكبار والصغار ، حيث تضم العديد من الرياضات لتحقيق المزيد من الرفاهية والمتعة للعملاء.
يحتوي لاجونا باي السخنة على نادٍ صحي يقدم خدمات السبا وساونا وجاكوزي لتحصل على أقصى درجات الاسترخاء والاسترخاء.
يتميز المنتجع بوجود عيادات طبية في جميع التخصصات بالإضافة إلى العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة لتقديم كافة الخدمات الطبية التي يحتاجها العملاء بسرعة وبدقة عالية.
حفاظا على النظام والنقاء داخل المنتجع .. تم تخصيص مواقف سيارات خاصة وجراجات خاصة بالزبائن ليكونوا بأمان على ممتلكاتهم.
يتميز المنتجع بالعديد من الصالات الرياضية المجهزة على أحدث مستوى بالمعدات والأجهزة التي تمكن العملاء من مختلف الأعمار من ممارسة الرياضات المفضلة لديهم والحفاظ على لياقتهم البدنية.
توفير أفضل أفراد الأمن والحراسة الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى للعمل على مدار الساعة ، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة الموزعة في جميع الأنحاء لتحقيق المزيد من الأمان والطمأنينة.

أنواع ومساحات الوحدات في لاجونا باي كابيتال جروب


تتنوع الوحدات بين شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – بنتهاوس – فيلات.

تتوفر الكثير من المساحات المختلفة للوحدات السكنية التي تبدأ من 100 متر مربع حتى 320 مترًا ، والمساحات المتوفرة على النحو التالي.

100 متر مربع.
120 مترًا مربعًا.
140 م².
160 مترًا مربعًا.
220 م².
320 مترًا مربعًا.

أنظمة السداد في منتجع لاجونا باي


توفر الشركة تسهيلات للعملاء وأنظمة الدفع كالآتي:

يوجد 3 أنظمة للسداد وهي كالآتي:

دفع 10٪ مُقدم والباقي على أقساط تصل إلى 4 سنوات.
20٪ مقدم والباقي على أقساط تصل إلى 5 سنوات.
30٪ مُقدم والباقي على أقساط تصل إلى 6 سنوات.
تعمل الشركة على تسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس ويتم تسليم جميع الوحدات بأنظمة سداد مختلفة بعد 3 سنوات فقط من كتابة العقد مع الشركة المنفذة. يمكن شراء وحدات كاملة ودفع قيمتها نقداً كما هو متفق عليه مع المالك أو مع الشركة.

المطور العقاري لمنتجع لاجونا باي العين السخنة


قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتطوير منتجع لاجونا باي السخنة سعيًا لتحقيق رؤيتها التي تدور حول احتياجات العميل. حرصت شركة بالم هيلز منذ نشأتها على تحقيق طفرة في سوق العقارات المصري باستخدام أكبر الخبرات في مجال الاستشارات الهندسية والتنفيذ والإدارة.

تأسست شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عام 1997 بالتعاون بين شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية وشركة يو بي بي كابيتال للتنمية العقارية. كما أنها مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن ، ويتم تداولها تحت الرمزين “PHDC.CA” و “PHDC.LI” على التوالي. . ونجحت في الوصول إلى مصاف الشركات الرائدة في السوق المصري ، حيث تمتلك أحد أكبر بنوك الأراضي في البلاد ، وقامت بتطوير 29 مشروعًا في غرب القاهرة ، وشرق القاهرة ، والساحل الشمالي ، والبحر الأحمر.

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة هنا هي للنصف الثاني من عام 2021 ، وبالتالي فهي قابلة للتغيير ، ونحن في موقع عقارات مصر ، حريصون على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للاحتفاظ بها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands