مول ذا بافيليون العاصمة الادارية الجديدة

مول ذا بافيليون العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: ذا بافيليون مول العاصمة الادارية الجديدة
  • الشركة المطورة: العتال جروب
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 13000 متر
  • طرق السداد:: مقدم 10% وأقساط على 6 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة

أعلنت مجموعة العتال عن أهم مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تحمل اسم ذا بافيليون العاصمة الإدارية من قبل مجموعة العتال ، حيث ضخت قيمة استثمارية عالية مع أفضل المواقع السكنية داخل أكبر مجمع سكني متكامل داخل بارك. لين هود هو من أوائل المشاريع السكنية الأولية في العاصمة الإدارية الجديدة ولكن تصميم المشروع يزيد من القيمة التجارية لأنه مستوحى من بارك لين وورلد ووكواي في لندن. بالإضافة إلى توفير عدد من المرافق الترفيهية للأطفال وصالون كبير للمناسبات والاجتماعات لاستقبال الزوار على أعلى مستوى.
بأحدث طراز عالمي تم أخذ تصميمات بارك لين هود المعمارية مقارنة مع نظيراتها من الدول الغربية وتحديداً في لندن لتظهر الأخيرة مثل بارك لين الشهير والذي يساعد بشكل كبير في توفير كافة وسائل الراحة والأمان لجميع العملاء العيش في الكمبوند لإيجاد باحثين متميزين ومساحات واسعة رغبتهم داخل الكمبوند والمول والتي صممت لتحتوي على أكبر قدرة استيعابية لتسويق المنتجات لكافة السلع والماركات العالمية.

موقع مول ذا بافيليون العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر The Pavilion Mall New Capital من أرقى المولات ضمن مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن أوائل المشاريع التي شيدتها مجموعة العتال ، ومن أكثر المواقع تميزًا حيث يبعد دقائق قليلة عن الطرق والمحاور الرئيسية وخاصة العين السخنة– طريق السويس الصحراوي.
يقع مباشرة أمام الجامعة السويدية ، على بعد مسافة قصيرة من أرض المعارض ومحور محمد بن زايد والنهر الأخضر ، أكبر غابة خضراء في العالم.
يقع في المنطقة السكنية الأولى والثالثة بالحي السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة من أهم المناطق التي تتميز بالكثافة السكنية ويحتاجها أي مشروع تجاري لضمان نجاحه ، فضلًا عن الموقع الجغرافي بجانب عدد من البنوك والإداري المكاتب والشركات مما جعل المول هو السبيل الوحيد لتلبية احتياجات الناس والمقيمين لتوفير جميع احتياجاتهم اليومية وخاصة في منطقة الأعمال المركزية.

مميزات مول ذا بافيليون العاصمة الادارية

الجدير بالذكر أن شركة العتال القابضة عرفت منذ بداية منافستها في سوق العقارات كشركة خاصة تقوم بتطوير الأفكار العقارية من خلال دخولها وتشييدها لعدد من المشاريع الفاخرة ، والتي من خلالها حرصت على استغلال كافة أفكار تطويرية لتنفيذها على أرض الواقع بأحدث الإمكانيات وأفضل المواد لتظهر بأجمل من التصاميم الورقية ، لذلك يحتوي مجمع بافيليون على العديد من الميزات منها:

واي فاي وإنترنت عالي السرعة.
ساحة خارجية.
جيم وسبا.
سكاي لاجون.
المصاعد والسلالم الكهربائية.
بوابات حديدية مصفحة.
تكييف الهواء المركزي.
انتركم داخلي.
24/7 أمن.
أنظمة الأمن والحريق وأجهزة الإنذار ضد الزلازل.
الطاقة الكهربائية النظيفة المصنوعة من الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة.
جراجات تحت المول ذات سعة كبيرة لمنع الازدحام والازدحام أمام المول.
توفير كاميرات مراقبة عالية الجودة وواضحة حيث توجد كاميرا كل 2 متر مربع مما يزيد من مستوى الحماية لجميع المولات والمحلات داخل مول ذا بافيليون.
تعمل أجهزة الصراف الآلي ومكاتب الصرافة بكامل طاقتها على مدار 24 ساعة لتلبية رغبات العملاء وتقديم كل ما لديهم

خدمات مول ذا بافيليون العاصمة الادارية الجديدة

قدمت مجموعة العتال مساحات كبيرة وخدمات ممتازة تتيح لجميع المستثمرين إقامة عدد من المشاريع السكنية والتجارية خاصة بعد توفير مساحة كبيرة للمول تقدر بحوالي 13000 متر مربع بواجهات كبيرة على أهم الطرق والشوارع الرئيسية داخل العاصمة الجديدة. وبالتأكيد تم التخطيط للمشروع ليشمل مساحات مختلفة من الوحدات التي تناسب جميع العملاء وتزيد من قيمة الاستثمار بجانب الرفاهية والاكتفاء ، حيث تحيط به جميع سلع التسوق وعدد من المحلات والمراكز التجارية. كما يضم بافيليون مول عددًا من المناطق العائلية التي تضمن أن يقضي رب الأسرة أفضل وقت في مكان مليء بالفخامة والأمان وأفضل الأطباق والمشروبات العالمية ، بالإضافة إلى السعي لتوفير كافة الميزات التي تلائمها يطلب العملاء بشكل مريح دون جهد ، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية بمساحة 18000 متر مربع.
منطقة للأطفال.
جيم وسبا وممشى.
سرعة إنترنت غير محدودة وكاميرات مراقبة عالية الدقة.
وحدات طبية ومصاعد وتكييف مركزي لجميع الوحدات.
مساحات خضراء واجهات زجاجية من أفخم المواد التي تتحمل الحرارة وتقاوم الصدمات والزلازل.
مولدات تعمل بالطاقة الشمسية.

الأسعار وأنظمة السداد بمشروع مول ذا بافيليون العاصمة الادارية

تميزت أسعار مول ذا بافيليون بأقل سعر للمتر داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبدأ من 35 ألف جنيه ويتيح إمكانية التقسيط بنظام مريح يصل إلى ست سنوات بأقساط شهرية مناسبة ومقدم بسيط يبدأ من 10٪ لذلك لا داعي للتفكير فقط انتهز هذه الفرصة الذهبية لتملك وحدتك التجارية ضمن أفخم المشاريع السكنية في أجمل المناطق.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands