كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة
  • اسم المشروع: كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة
  • الشركة المطورة: شركة العتال القابضة
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 26 فدان
  • طرق السداد:: 7% مقدم واقساط علي 6 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: شقق - دوبلكس.
  • مساحات الوحدات: تبدأ من 90 مترًا مربعًا حتى 350 مترًا مربعًا.

تم تصميم كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة ” على طراز المباني الهولندية الكلاسيكية الراقية ولكن بلمسة شرقية واستناداً إلى طرازه الهولندي فقد سمي على اسم أحد أهم الشوارع الرئيسية في هولندا.

سيأخذك هذا المشروع في جولة في الأجواء الهولندية بمساحاتها الخضراء الشاسعة والتناغم بين المباني والمسطحات المائية والمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية التي ستمنحك أنت وعائلتك الحياة المريحة التي تستحقها أنت وعائلتك.

يقع الكمبوند على مساحة 26 فدان في أحد أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية حيث يقع في الحي السكني السابع R7 بالقطعة D2. تم اختيار هذا الموقع من قبل شركة العتال القابضة بمنتهى الدقة لما يحتويه من مميزات عديدة أبرزها منظره للشارع الرئيسي في الحي السكني السابع وهو أقل الأحياء كثافة في العاصمة الإدارية وعلى المحور الجنوبي لمحمد بن. زايد التي تعتبر شريان الحياة للعاصمة الإدارية والربط بينها وبين المدن المحيطة بها.

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بارك لين Park Lane Compound in New Capital هو كمبوند  فاخر مصمم بأحدث تصميم هولندي عالمي يجمع بين الكلاسيكية والحديثة ، من خلال المباني والمساحات الخضراء الشاسعة التي تتماشى مع المسطحات المائية والخدمات الترفيهية ، لذلك ستأخذك الحياة داخل كمبوند بارك لين في حالة من الفخامة والراحة والاسترخاء.

بارك لين العاصمة الجديدة Parklane New Capital هو مجمع عالمي تم تصميمه وتنفيذه بدقة وفقًا للمعايير الدولية. تم التقسيم الداخلي له وفق أحدث التوصيات العالمية المتبعة في أفخم الكمبوندات العالمية.

اختر منزل أحلامك فلل للبيع في العاصمة الجديدة بسهولة

تم تخصيص غالبية المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وحمامات السباحة. أما عن تصميم المشروع فهو ملك للمستشار رائف فهمي وهو من أكبر الاستشاريين في الشرق الأوسط حيث كان يشرف على مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي ، سكاي لاين بيلدينج.

كما حرصت شركة العتال القابضة على توفير مبدأ الخصوصية لجميع سكان الوحدات واتخذت طريقة مفيدة في التصميم خاصة تصميم المباني من الخارج بحيث لا يتم الكشف عن أي تفاصيل في الوحدة السكنية.

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

يقع بارك لين العاصمة الادارية الجديدة في موقع متميز للغاية داخل الحي السكني السابع بالقطعة الثانية ، حيث تم اختيار الموقع بعناية من قبل العتال القابضة. كما أنه يقع بالقرب من المشاريع السكنية المتميزة بالقرب من البوسكو العاصمة الإدارية.

كما أنه قريب من المحور الجنوبي لمحمد بن زايد ، بالإضافة إلى قربه من الجامعة السويدية وفندق الماسة والمدينة الطبية. يبعد دقائق عن أبرز معالم العاصمة الإدارية مثل النهر الأخضر ، والسنترال بارك ، والحي الحكومي ، والقصر الرئاسي.

خدمات ومميزات الحياة داخل كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

مساحات خضراء ولاند سكيب.
مسارات لركوب الدراجات والجري الصباحي والمشي ليلاً.
مرافق مائية متنوعة من بحيرات صناعية وحمامات سباحة.
جميع الوحدات السكنية داخل المشروع تطل على منظر خلاب.
وحدات إدارية وتجارية.
مركز تسوق كبير.
جراج خاص لكل وحدة سكنية.
جيم وسبا.
كافيهات ومطاعم عالمية.
منطقة للأطفال.
أمن وحراسة على مدار الساعة.

نبذة عن المطور العقاري كمبوند بارك لين

وهي أحدث انطلاقة لشركة العتال القابضة ، وهي من أكبر الشركات التي لها خبرة كبيرة في سوق العقارات منذ أن بدأت مسيرتها المهنية منذ أكثر من 8 عقود وتحديداً منذ عام 1948 ، وتعود الشركة لأصحابها “هاني إل”. عتال ومحمد العتال وأحمد العتال والشركة تمتلك أكثر من فرع داخل مصر وخارجها وقد تم العديد من المشروعات العقارية في مصر والوطن العربي ومن أهم المشروعات التي نفذتها شركة العتال القابضة:

مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة.
تطوير العديد من السفارات وأبرزها سفارة البحرين وقطر وأنغولا وماليزيا.
إنشاء مجموعة عامر جروب بمدينة نصر ، جاردن سيتي ، اللوتس ، الأندلس ، بيت الوطن ، مصر الجديدة ، وغيرها.

مساحة شقق في بارك لين العتال العاصمة الادارية

تتنوع المساحات داخل المشروع حيث حرص المطور العقاري على تصميم وحدات سكنية بمساحات متنوعة لتناسب الجميع وجاءت على النحو التالي:

شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 90 متر مربع.
شقة من غرفتي نوم بمساحة 129 متر مربع.
شقة من ثلاث غرف نوم بمساحة 142 متر مربع.
تبدأ مساحات الشقق المكونة من أربع غرف نوم من 196 متر مربع.
مساحات الدوبلكس تبدأ من 200 متر مربع إلى 350 متر مربع.
الأسعار وأنظمة السداد داخل المشروع
حرصت الشركة المالكة على تطوير مجموعة كبيرة من أنظمة السداد من أجل أن تتناسب مع العملاء ، حيث يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 10،000 جنيه مصري وحتى 12،000 جنيه مصري.

أما عن أسعار الشقق في الكمبوند فهي كالآتي:

تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 848.009 جنيه مصري.
تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين نوم من 1،527،330 جنيه مصري.
تبدأ أسعار الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم من 1،718،330 جنيه مصري.
تبدأ أسعار الشقق المكونة من أربع غرف نوم من 2،193،330 جنيه مصري.
تبدأ أسعار شقق الدوبلكس من 3،027،495 جنيه مصري.

أنظمة الدفع المتاحة

7٪ مقدم واقساط تصل إلى 6 سنوات.

10٪ مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

15٪ مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

عزيزي العميل ، بارك لين العاصمة الجديدة Park Lane New Capital هو أحد الكمبوندات المتميزة في قلب العاصمة الإدارية ، فهو يوفر لك السكن الراقي في مجموعة راقية ، فضلاً عن جميع الخدمات الراقية التي تقدمها أنت وعائلتك يبحثون عنه. لكن إذا كنت تبحث عن استثمار آمن لأموالك ، فننصحك بالحصول على وحدة سكنية في العاصمة الإدارية حيث أن الأسعار في ارتفاع مستمر ومن المتوقع أن ترتفع أكثر في الفترة القادمة.

نحرص في موقع منازل سيتي  على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للحفاظ عليها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands