كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد

كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد
1,500,000EGP
المطور: أرقى للتطوير العقاري
الموقع : الشيخ زايد
  • اسم المشروع: كمبوند فيردي فيلا الشيخ-زايد
  • الشركة المطورة: شركة ارقى للتطوير
  • موقع المشروع: الشيخ زايد
  • مساحة المشروع:
  • طرق السداد: يقدم المطور أنظمة دفع مريحة على مدى فترات طويلة.

فيردى فيلا الشيخ زايد


كمبوند فيردي فيلا نموذج حي للجمال والتميز. إنه ابتكار حقيقي في أرض مدينة الشيخ زايد الجديدة. هو مشروع سكني فاخر بتصميمات حديثة تتحدث عن الفخامة والرقي ، وبنية تحتية متكاملة ومرافق وخدمات ترفيهية تجعل العملاء بهجة ومتعة ، حياة سعيدة تستحق التجربة والاكتشاف.

موقعه المتميز المطل على المحاور الرئيسية يجعل الوصول إلى المكان سهلاً للغاية. كما تتميز فلل فيردي زايد بقربها من أهم المرافق والطرق في محافظة الجيزة ، ويوفر المكان مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالهواء النقي الذي يملأ المكان.

كما تم تقسيم الوحدات الموجودة بالمكان بشكل منسق ومتنوع بحيث يمكنك اختيار الأنسب لك. هذا ملخص صغير عن المكان وفي الفقرات التالية سنشرح لكم كل التفاصيل … فتابعونا

موقع كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد


مدينة الشيخ زايد هي واحدة من أرقى المدن السكنية الجديدة التي تضم الكثير من الخدمات والمرافق الحكومية والخاصة التي يحتاجها السكان ، كانت أركا تدرك تمامًا أهمية المكان ، لذلك اختارت أن يكون موقع البناء لأحد أفضل المجمعات السكنية فيردى فيلا زايد.

يتميز موقع الكمبوند بالعديد من المزايا منها قربه من الطرق المحورية التي تسهل الوصول إليه وأيضًا ليس بعيدًا عن المؤسسات الحيوية الرئيسية مثل المستشفيات والمدارس الدولية.

أهم مميزات الموقع:

يقع المشروع بالقرب من طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، كما أنه ليس ببعيد عن محور 26 يوليو مما يسهل الانتقال منه وإليه.
الكمبوند على بعد دقائق قليلة من مدينة السادس من أكتوبر.
بالإضافة إلى قربه من النادي الأهلي بالشيخ زايد.
يبعد بمسافة قصيرة عن كمبوند أكتوبر بلازا سوديك.
حوالي 28 كيلو متر من وسط القاهرة.
يبعد بضع دقائق عن مول العرب وميدان جهينة.
كما أنه ليس ببعيد عن نادي الصيد ميدان لبنان بمنطقة المهندسين.


تصميم فيلا فيردى الشيخ زايد


يمثل التصميم من أهم المميزات التي يقدمها كمبوند Verde Villa El Sheikh Zayed للمقيمين وذلك لاختلافه وتفرده. اعتمد المطور في التصميمات على الطابع الإيطالي الجميل للغاية الذي يتميز بمزيج من الرقي والفخامة ، كما تتجلى ملامح الطراز اليوناني القديم مما يجعله مجمعًا رائعًا للغاية.

كما تتميز فلل فيردي بوجود مساحات خضراء كبيرة ممزوجة ببحيرات صناعية مميزة تضفي مزيدًا من الهدوء والجمال على الكمبوند ، بالإضافة إلى وجود وحدات متعددة المساحات تتناسب مع أذواق العملاء المختلفة.

بالإضافة إلى وجود مساحات تتميز بتصميم مبتكر يضمن راحة العميل ويوفر لهم الخصوصية اللازمة وكذلك وجود شوارع واسعة وإضافة العديد من الميزات والمرافق التي تجعل إقامتك في المكان رائع.

ميزات وخدمات فيلا فيردي


تقدم لك مجموعة أركا للتطوير العقاري الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعل إقامتك أفضل وأكثر راحة في الكمبوند ، ومن بين تلك المزايا والتسهيلات ما يلي:

يعد الموقع من المميزات الفريدة لفيردي الشيخ زايد ، حيث أنه يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة ، مما يعني أنه قريب من عدة طرق مهمة ، بما في ذلك ممر 26 يوليو وغيرها مما يجعل الخروج ودخول المكان بسهولة.
يعطي التصميم المعماري الإيطالي الجميل أجواء خاصة وساحرة للمكان.
التنوع في مساحة الوحدات المعروضة بما يتناسب مع الاحتياجات المتنوعة للعملاء.
مساحات واسعة لتوفير الخصوصية اللازمة لك داخل منزلك.
تتيح لك الحدائق والمتنزهات المميزة التي تحتوي على الكثير من النباتات والزهور الملونة الشعور بالاسترخاء والنقاء الذهني بمجرد النظر إليها.
المسطحات المائية على مساحة 270 متر مربع لتجعل وحدتك اطلالة رائعة ومريحة.
تتنوع حمامات السباحة الواسعة في الحجم لتناسب مختلف الأعمار.
هناك عدد من الملاعب المناسبة لمختلف الرياضات.
صالة ألعاب رياضية كبيرة مزودة بأحدث المعدات والأجهزة التي تمكنك من ممارسة رياضاتك باستمرار.
مول تجاري كبير به متاجر كبرى توفر جميع المتطلبات التي يحتاجها السكان.
منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات وتوفر لك خدمة متميزة.
مسارات لركوب الدراجات أو الجري أو المشي في الصباح بعيدًا عن السيارات لممارسة رياضتك المفضلة بكل راحة.
منطقة للأطفال بها الكثير من الألعاب الممتعة لهم.
تم إنشاء جراج كبير لوقوف سيارات السكان وتوفير الحماية الكاملة لهم ، وأيضاً للحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع بعيداً عن الازدحام والازدحام.
مسجد لاستقبال المصلين بالاحتياطات اللازمة للحفاظ على الصحة العامة للسكان.
نظام أمني متكامل بكاميرات مراقبة حديثة وحراس مدربين من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة داخل الكمبوند.


مساحات وأنواع الوحدات في فيردى فيلا الشيخ زايد


هل حلمت يومًا بالعيش وسط طبيعة غنائية؟ هل أردت أن تعيش في إحدى المدن الجديدة؟ فيردى فيلا الشيخ زايد مكانك المثالى فى قلب أهم الأماكن التى توفر لك الراحة والرفاهية المطلوبة والمزيد.

يحتوي الكمبوند على مساحة كبيرة مقسمة بين مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية بالإضافة إلى مرافق متنوعة ، وهذا هو الجزء الأكبر من المكان الذي يمثل 85٪ من إجمالي المساحة ، و 15٪ للوحدات متعددة المساحات المتوفرة في المجمع.

وحدات فيردى الشيخ زايد تطل على حوالى 1360 متر مربع من المساحات الخضراء وأكثر من 270 متر مربع من البحيرات الصناعية ، مما يجعل منزلك بمنظر بانورامى للمناظر الطبيعية الخلابة. يوجد في المشروع فلل بمساحات وأشكال مختلفة وهذا يمكنك من اختيار ما يناسبك وحجم عائلتك.

الأسعار وأنظمة السداد لفيلات فيردى زايد


فيردى فيلا الشيخ زايد .. كمبوند متكامل فى قلب زايد الجديدة. يتميز المشروع بالجمال والتصميم الرائع الذي يحاكي أفضل المجمعات السكنية الأوروبية. يقدم لكم الكمبوند مجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة والخدمات المتنوعة التي تمكنك من الاستمتاع بكل دقيقة في مكانك.

من المميزات الفريدة التي يقدمها المطور في فلل فيرد هي الأسعار التنافسية والتي تعتبر الأفضل في مدينة الشيخ زايد ، حيث أنها مكان يوفر لك كل ما تحلم به ويمنحك العديد من التسهيلات ، بما في ذلك أنظمة السداد المريحة والعديد من العروض التي تمكنك من إمتلاك وحدة متكاملة بكل راحة وسهولة.

المطور العقاري والأعمال السابقة


أرقى للتطوير العقاري هي المطور للمشروع ، وهي من الشركات التي بدأت في السوق المصري منذ زمن بعيد ، ومنذ يومها الأول تعرف خطواتها جيدًا وتحاول جاهدة الوصول إلى مكانة متميزة بين الكبار في مجال البناء الحضري.

تحمل الشركة أفكارًا مبتكرة وخططًا مستقبلية واعدة وتقنيات حديثة تسعى إلى وضعها في مشاريعها المختلفة من أجل تسهيل الحياة للعملاء وزيادة إحساسهم بالراحة في العمل الهندسي الذي تقوم ببنائه.

اركا للتطوير رؤية واضحة في تطوير مفاهيم البناء المعماري وتطبيق التنمية المستدامة في مشاريعها مما يجعلها متميزة ومختلفة عن الشركات الأخرى ، وتسعى إلى أن يكون لها بصمة قوية في مصر وخارجها.

أبراج آي بيزنس بارك هو أول مشروع للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة. هو مشروع إداري متكامل وفرت فيه أرقى العقارات كافة سبل الراحة لتسهيل العمل للمستثمرين ورجال الأعمال.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands