اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

اي بيزنس بارك العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: اي بيزنس بارك العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: ARQA Developments Group-ADG
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 21.450 متر مربع
  • طرق السداد:: يتم العقد بدفع 50000 جنيه من خلال EOI.
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: محلات تجارية - مكاتب ادارية - عيادات طبية.
  • مساحات الوحدات: تبدأ مساحات المحلات التجارية من 28 مترًا مربعًا ، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 31 مترًا مربعًا ، وتبدأ مساحة العيادات الطبية من 35 مترًا مربعًا.

اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة

يعد مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الادارية من أحدث مشروعات شركة Arqa Developments Group في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 طابقًا ، بينما تتصل من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.

سبب تسمية مشروع اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

تمت إعادة تسمية اسم مشروع I Business Park New Capital لتعبيره ، كـ “أنا” ، رمز مشهور عالميًا يعبر عن التكنولوجيا والمباني الذكية ، وهو أيضًا من أصل لاتيني ويرمز إلى الرقم 1 ، بينما في اللغة الإنجليزية تعني “أنا” ، أي “أنا العميل الذي أمتلك كل ما سبق” ، بالإضافة إلى الحرف الذي يرمز إلى الكلمات التالية: “تدويل ، ابتكار ، استثمار”.

وأكدت الشركة المنفذة للمشروع اختيارها لهذا الاسم حيث يعني: “أملك وحدة ذكية بأفضل المواصفات في العالم بالإضافة إلى عوائد مضمونة على الاستثمار ، فأنا رقم 1 وأمتلك وحدة هي مصنفة على أنها # 1 “.

موقع اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية

يقع في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً في منطقة وسط البلد قطعة Mu3-21 ، وهو قريب من المناطق الحيوية المعروفة وكذلك المحاور الرئيسية بجوار مشروع سيليا من هشام طلعت مصطفى.

يتميز بإطلالة مميزة على الساحة الرئيسية لوسط المدينة ، وكذلك محور محمد بن زايد ، وكذلك فندق الماسة الشهير والنهر الأخضر ، وموقعه المميز يجذب انتباه الجميع.

منطقة اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

تبلغ مساحة الأبراج حوالي 21،450 مترًا مربعًا ، وهي مقسمة بين وحدات سكنية مختلفة بمساحات مختلفة ، حيث يمتلك المشروع 20 دورًا بالإضافة إلى الدور الأرضي والجراجات وسكاي لاونج ، كما يضم المشروع أنواعًا مختلفة من الوحدات تناسب جميع رغبات العملاء والتي تكونت من: “وحدات سكنية تجارية ، إدارية ، طبية ، وكذلك فندقية”.

ميزات داخل أبراج آي بيزنس بارك العاصمة الادارية

لها العديد من المزايا التي جعلتها مختلفة عن باقي المشاريع في المنطقة ، فهي تعتبر الأبراج الذكية الأولى من نوعها التي أنشأتها التجربة الإماراتية ، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي حيث تتمتع جميع وحداتها السكنية بإطلالات مميزة للغاية ، حيث بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المرافق والمرافق والرفاهية لتلبية احتياجات جميع العملاء ، وسيتم الإعلان عن المستشار الهندسي وكذلك شركة إدارة الأبراج ، وذلك لتوفير المصداقية للعملاء الراغبين في الشراء.

خدمات آي بيزنس بارك العاصمة الجديدة

يتوافر بالمشروع العديد من الخدمات التي يقدمها لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم وهي:

حمامات السباحة: تضم حمامات سباحة متنوعة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات الجميع ، بالإضافة إلى بحيرات صناعية.

المطاعم والكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل وأرقى المأكولات والمشروبات للعملاء.

منطقة الترفيه: منطقة مخصصة للأطفال مع أفضل الألعاب الترفيهية المخصصة للترفيه.

الصالة الرياضية: مجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية ، بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي لقضاء أوقات مختلفة وممتعة.

المركز الطبي: يضم كافة التخصصات الطبية لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.

أمن وحراسة: أمن وحراسة على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة.

أسعار وطرق السداد في آي بيزنس بارك العاصمة الادارية

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على تقديم أسعار مناسبة للعملاء مقارنة بالخدمات المزمع تقديمها ، حيث أعلنت عن فتح الحجز في 22 أغسطس 2020 ، وسيتم العقد بدفع 50 ألف جنيه عن طريق EOI ، وفي حال التعاقد. لا يقوم العميل باسترداد المبلغ المدفوع مرة أخرى ، ويتم تسليم الوحدات السكنية الفندقية كاملة التشطيب ، بينما يتم تسليم الوحدات التجارية والطبية والإدارية بنصف تشطيب.

ملف الشركة المنفذة لمشروع اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

تتمتع شركة ADG بسمعة واسعة في مجال العقارات منذ تأسيسها قبل أكثر من 25 عامًا ، ولكن هذا المشروع هو أول مشروع لها في مصر ، لذلك حرصت على اختيار الموقع المميز لإعطاء المشروع مكانًا مميزًا يجعله محط أنظار الجميع ، حيث تسعى لتقديم كافة الخدمات لجعلها مشروعًا متكاملًا.

ومن مشاريعها الاستثمارية الأخرى “بالم للإنشاءات” ، و “ذا يونيك بيرل جروب” ، بالإضافة إلى مجموعة بيرل الطبية للمستشفيات والعيادات.

لجأ منفذو المشروع إلى التعامل مع شركة عرقة لأنها معروفة بقدرتها على تنفيذ مشاريع مختلفة للغاية بتصميمات رائعة ، ويتضح ذلك من خلال اسمها وشعارها الذي يعكس معناها “الرقي” ، وهذا ما هو واضح بالفعل. في جميع مشاريعها حيث تحرص على إظهار الرفاهية وتوفير الرفاهية والخدمات الأساسية وهذا ما سنلاحظه في هذا المشروع.

تعتمد الشركة على الجودة والابتكار في تنفيذ كافة مشاريعها حيث تهدف بشكل رئيسي إلى زيادة الاستثمار في أي دولة في الوطن العربي ودفع الاقتصاد نحو الأفضل من خلال مشاريعها المميزة والناجحة.

أكدت شركة Arqa سعيها المستمر للامتثال للمعايير الدولية ، وتوفير كافة احتياجات العملاء من مختلف الأذواق ، بالإضافة إلى توفير أعلى عائد على الاستثمار ، في إطار الالتزام بالقيم المعتمدة داخلها ، وهي كالآتي:

دراسات دقيقة: تلجأ دائماً إلى الدراسات والتحليلات الشاملة لطبيعة السوق من أجل توفير أفضل الفرص الاستثمارية.
عوائد الاستثمار: تسعى دائما لتحقيقها على أرض الواقع لتحقيق رضا جميع عملائها.
الجودة: تلتزم بالتخطيط والمراقبة والتنفيذ للمشاريع بأفضل جودة والمراقبة الدائمة لمرحلة ما بعد البيع لتقييم مشاريعها باستمرار ورضا العملاء

العمل الجاد: الشركة لا تبحث عن شعارات ولكنها تعمل بجد وحزم للحفاظ على اسمها وتقديم كل ما هو أنيق وفاخر

مالكي شركة ARQA Developments Group-ADG

يرأس الشركة المنفذة للمشروع رجل الأعمال المصري حلمي عباس الذي يمتلك العديد من الشركات الأخرى منها: “مجموعة مستشفيات اللؤلؤة ، شركة بالم للمقاولات ، مجموعة يونيك بيرل للتجارة ، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لشركة كبرى في الإمارات العربية المتحدة. 15 سنة “.

أشرف حلمي عباس على العديد من المشاريع في العمل الحكومي وكذلك شركات التطوير ، ونفذ مشاريع أخرى في عدة أماكن ، منها: “جزيرة الريم ، شاطئ الراحة ، جزيرة السعديات ، جزيرة ياس ، مدينة العين ، أبو ظبي” ، حيث لديه 25 عامًا من الخبرة في العمل الحكومي والخاص في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لرجل الأعمال المصري المهندس محروس الزيني فهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات وخاصة الوحدات التجارية ، ويمتلك مولات الزيني الموجودة في التجمع الخامس وتحديداً في شارع التسعين الجنوبي والشمالي وجزء من هذه عمارات تطل على فندق توليب ومنها مول 311 الذي يضم المقر الرئيسي لشركة عرقة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands