كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد

كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد
  • اسم المشروع: كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد
  • الشركة المطورة: شركة الكرمة للتطوير
  • موقع المشروع: الشيخ زايد
  • مساحة المشروع: 36 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 8 سنيين

الكارما جيتس كمبوند الشيخ زايد في انتظارك.


مميزات الفخامة والرقي والعظمة لن تجدها إلا في كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد مكان ينبض بكل تفاصيل العمران والجمال الذي يجذب عشاق التميز فقط إذا كنت أحدهم فهذا المكان هو ما يناسبك أنت وتناسب ما تفكر به في مستقبل راقي لجميع أفراد عائلتك.

كمبوند بوابات الكرمة يجمع كل مقومات النجاح فهو مكان استثنائي تم التخطيط له باحتراف ليضم أكبر عدد من المرافق الأساسية والترفيهية والمميزات التي تجعل هذا المشروع لا يضاهى مع أي مجمع سكني آخر ، وقد وضعت الشركة المالكة له فيه ملخص لخبراتها وقدراتها الفنية والهندسية والمادية لإنتاج مشروع مميز بتصاميم عالمية تفوق الخيال.

هذا الكمبوند هو مشروع ضخم وواعد مملوك لشركة الكرمة للتطوير ، فهو الاختيار الصحيح الذي يوفر لك كل ما تحتاجه لتشعر بالسعادة مع أسرتك في حياة مليئة بالرفاهية والبهجة ، فلا تتردد واختر وحدتك الآن.

تمتع بموقع فريد في كمبوند الكارما جيتس


يتميز مشروع بوابات الكرمة بموقعه الحصري الذي تم اختياره بعناية بين مدينة الشيخ زايد الجديدة ومدينة الشيخ زايد القديمة ، حيث أنه قريب من الطرق والمحاور الرئيسية والمهمة ، والخدمات الصحية والتعليمية المتنوعة ، مما يجعل الوصول إلى الموقع سهل للغاية ، كما أنه يبعد مسافة قصيرة عن:

يقع هذا المشروع بالقرب من بيفرلي هيلز.
كما يبعد 4 دقائق عن طريق القاهرة / الإسكندرية.
يبعد 10 دقائق عن بوابات الطريق الصحراوي.
بالإضافة إلى أنه يبعد حوالي 15 دقيقة عن أركان مول وأمريكانا بلازا.
تفصل بوابات الكرمة عن المحور وهايبر وان وميدان جهينة بحوالي 10 دقائق.

كل المميزات التي تحتاجها وأكثر داخل كمبوند الكارما جيتس


يعد كمبوند الكرما جيتس الشيخ زايد من أهم المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في هذه المنطقة الحيوية. يضم الكمبوند جميع الخدمات التي يحتاجها أي شخص يبحث عن الرفاهية والازدهار والراحة والخصوصية في مكان واحد. الكارما جيتس الشيخ زايد ، ستجد نفسك في عالم آخر من المتعة والهدوء ، كل ما تحتاجه يحيط بك في كل مكان ، بالإضافة إلى قربه من جميع المدن الكبرى والمرافق الهامة ، وهنا نذكر بعض السمات المميزة لهذا مشروع:

تمثل المساحات الخضراء من اهم المميزات بداخل كمبوند الكارما جيتس تصل الى 80٪ من المساحة الاجمالية للمشروع ، ويتم توزيعها بشكل منسق وجذاب في جميع انحاء الكمبوند بالكامل لتعطي الهدوء والصفاء الذهني. مطلوب بداخله.
تتمتع المسطحات المائية المختلفة بحصة كبيرة من التواجد داخل المشروع. تم دمجها مع المناظر الطبيعية المميزة لإعطاء لوحة جمالية رائعة تشع الفرح والجمال داخل الكمبوند.
يعد الموقع من أهم أسباب نجاح هذا الصرح المعماري الكبير ، حيث يحتل موقعًا استراتيجيًا مهمًا محاطًا بالعديد من المرافق والعديد من المناطق الحيوية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة.
يعد تقسيم المساحات والتنوع في الوحدات السكنية المقدمة داخل المشروع من الأشياء التي تميزها ، حيث أنها تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها العميل دائمًا.
تم إنشاء حمامات السباحة الممتعة بأحجام مختلفة لتناسب جميع الأعمار.
تم توفير أربع حدائق ومتنزهات كبيرة داخل الكمبوند ومجهزة بكل ما يلزم للاستمتاع بالنزهة وممارسة الرياضة كما تريد ، كما تم وضع مقاعد مريحة لتمكنك من الاستمتاع بهذا الهدوء الجميل والسلام النفسي.

خدمات هامة مقدمة ضمن مشروع بوابات الكارما جيتس


الآن يمكنك العيش في مكان يوفر لك كل مقومات الحياة العصرية والخدمات التي تجعلك لا تضطر لمغادرة الكمبوند ، حياة سهلة مليئة بالفخامة في مكان بعيد عن الضوضاء بالقرب من جميع الخدمات التي تبحث عنها إلى الأمام مثل:

تحتوي مساحة اللعب الكبيرة على مجموعة من الألعاب المسلية والممتعة المناسبة للبالغين والأطفال للاستمتاع بها مع أسرتك في وقت حيوي ونشط.
باهتمام مطور المشروع لعشاق الصحة والجمال قامت ببناء كلوب هاوس على مساحة 4200 متر مربع يحمل العديد من وسائل الراحة والرفاهية المطلقة التي تجعلك تعيش حياة الرفاهية والمتعة.
وجود ملاعب كرة قدم كبيرة مجهزة بأحدث الأدوات والمعدات اللازمة.
وفرت الشركة صالة ألعاب رياضية متكاملة في منطقة واسعة ومفتوحة لتمكنك من ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والحفاظ على لياقتك ، وتم تزويد المكان بالعديد من المدربين المحترفين لمساعدتك.
وجود منطقة تجارية بها العديد من المحلات الكبيرة التي تحمل العديد من الماركات المختلفة.
بالإضافة إلى وجود كراجات سيارات مؤمنة لحماية الممتلكات ومنع الازدحام داخل المشروع ، تقدم خدمات المطاعم والمقاهي العالمية أشهى المأكولات والمشروبات في جو من الهدوء والخدمة المتميزة.
مسجد مجهز لأداء الصلوات والشعائر الدينية ، ويتم تعقيمه وتطهيره بشكل مستمر.

الوحدات السكنية ومساحتها داخل كمبوند الكارما جيتس


تم بناء كمبوند الكارما جيتس Al Karma Gates Compound على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 36 فدان. تم تقسيمها بعناية لتحتل فقط 13.5 في المائة من هذه المساحة للمباني والتشييد. تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات الترفيهية واللاند سكيب والمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

يحتوي مشروع بوابات الكرمة على مجموعة متنوعة من مساحات وأنواع الوحدات السكنية. بها فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس تناسب جميع الأذواق والرغبات. يمكن تفسير هذه المساحات على النحو التالي:

تاون هاوس: تتكون هذه الوحدة من دور أرضي بمساحة 89 م² والطابق الأول 96 م² ومساحة السطح 22 م² ، وتزيد مساحة المباني بالوحدة. إلى 206 م² ، وتتراوح المساحة الإجمالية من 295 إلى 340 م².
توين هاوس: أما عن هذه الوحدة فهي مكونة من طابق أرضي بمساحة 100 م 2 والطابق الأول بمساحة 110 م 2 مع مساحة الروف 26 م 2 ومساحة البناء 235 م². وتبدأ المساحة الإجمالية من 315 م² إلى 370 م².
نوع الفيلا 1: هذا النوع من الفيلا له دور أرضي بمساحة 126 م² والطابق الأول 138 م² مع سقف 31 م² ، ومساحة البناء 295 م² وإجمالي مساحة. تبدأ الوحدة من 450 متر مربع إلى 550 متر مربع.
الفلل نوع 2: يتكون هذا النوع من دور أرضي بمساحة 135 م² و (دور أول + روف) بمساحة إجمالية 179 م² ، ومساحة بناء 314 م².
نوع الفيلا 3: تم تصميم هذه الفلل لتشمل طابق أرضي بمساحة 147 م² و (طابق أول + روف) تصل مساحتها إلى 200 م² ، وتبلغ مساحة البناء في هذه الوحدات 347 م² وتتراوح المساحة الإجمالية من 500 م 2 إلى 700 م 2.
نوع الفيلا 4: بداخلها (أرضي + دور أول) بمساحة 387 م² ، تحتوي الوحدات على مساحة بناء تزيد عن 386 م² ، وتتراوح المساحة الإجمالية للفيلا من 530 م² إلى 690 م².
الفلل نوع 5: النوع الخامس من الفلل يتكون من (أرضي + دور أول مع رووف) بمساحة 402 م² ، وتبلغ مساحة البناء في هذه الفلل 414 م² وتبدأ المساحة الإجمالية من 650 م 2 إلى 830 م 2.

الأسعار وأنظمة السداد مقدمة من المطور لكمبوند الكارما جيتس


خدمات ترفيهية ، راحة نفسية ، وحدات راقية ، وموقع استراتيجي رائع ، كلها يمكن الحصول عليها بأفضل الأسعار في مدينة الشيخ زايد الجديدة. كما يمكنك الدفع وفق أطول فترة سداد بأنظمة وشروط سهلة توفرها الشركة المالكة لراحة عملائها ، وهذه الأسعار هي:

تاون هاوس: تتراوح أسعارها من 4،767،378 جنيه مصري إلى 5،815،882 جنيه مصري.
التوين هاوس: يبدأ سعر التوين هاوس من 6،454،626 جنيه مصري وحتى 6،834،063 جنيه مصري.
الفيلات المستقلة: تبدأ أسعارها من 8،440،670 جنيه مصري وحتى 9،308،777 جنيه مصري.
أما نظام السداد فهو دفع 5٪ من قيمة الوحدة ودفع الباقي على 8 سنوات بدون فوائد.
سيتم تسليم الوحدات في عام 2024.


المطور العقاري لكمبوند الكارما جيتس


بدأت تطورات الكارما جيتس بالظهور في عام 1996 م ، وتعمل هذه الشركة في مجال التطوير والتطوير العقاري منذ ما يقرب من ربع قرن ، لذلك لديها خبرة واسعة في هذا المجال وهذا واضح في المشاريع الكبرى التي نفذت.

دائمًا ما تحمل أعمال إنشائها طابعًا مميزًا وفريدًا ، حيث تحرص دائمًا على تلبية جميع احتياجات ورغبات عملائها لبناء ثقتهم الثمينة ، وسنعرض فيما يلي بعض هذه المشاريع:

كمبوند الكرمة 1.
كمبوند الكرمة 2.
كمبوند الكرمة 3.
كمبوند الكرمة 4.
مجمع الكرمة ريزيدنس.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands