جيزيل سوان ليك ريزيدنس

جيزيل سوان ليك ريزيدنس
  • اسم المشروع: جيزيل سوان ليك
  • الشركة المطورة: حسن علام
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 438 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 10 سنيين

سارع بحجز وحدتك السكنية داخل جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة ، أرقى مجمع سكني في القاهرة الجديدة


أطلقت شركة حسن علام العقارية مرحلة جديدة من مشروعها الضخم Swan Lake ، وهو Giselle Swan Lake. يقع على وجه التحديد في منطقة التجمع الأول ، بالقرب من العديد من الأحياء الراقية الحيوية والأنشطة الاستثمارية المختلفة في مختلف المجالات. كما أنه قريب من أهم المدارس والجامعات والدوائر الحكومية وأهم الطرق والمحاور الرئيسية وغيرها.

تم تنفيذ المجمع السكني على أحدث الطرز المعمارية ، حيث يبدو تصميم الوحدات الداخلية فخمًا للغاية ورقيًا وحديثًا ، وتتميز جميعها بإطلالاتها البانورامية الفريدة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تتنوع ما بين المناظر الطبيعية والحدائق والبحيرات الصناعية ، نوافير راقصة ذات لون تركواز هادئ ومظهر رائع …

تضم جيزيل سوان ليك وحدات سكنية متنوعة ذات تصميمات عالمية جذابة ، منها تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع العملاء.

تتميز الأسعار في التجمع الأول لجيزيل سوان ليك ، التي أعلن عنها المطور ، بدرجة عالية من المرونة وأنظمة سداد مريحة ومتنوعة تناسب شريحة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين المستهدفين.

الموقع الجغرافي لبحيرة جيزيل سوان وأهم المميزات التي تتمتع بها


يبحث العملاء دائمًا عن موقع متميز للعيش في مكان هادئ بعيدًا عن الضوضاء والتلوث ، محاطًا بالعديد من المناطق المهمة والمصالح الحكومية وتحيط به العديد من المناطق الخدمية ، لذلك قام المطور العقاري بتأسيس مشروعه في أرقى المناطق في القاهرة الكبرى وتحديداً في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة والتي تتميز بقربها من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والدوائر الحكومية والجامعات والمدارس وغيرها.

يقع فندق Giselle Swan Lake Residence بالقرب من:

يوجد بالقرب من المشاريع الهامة مثل ميراج سيتي وفندق جي دبليو ماريوت.
قريب من محطة بنزين مصر للبترول.
تبعد حوالي 9 كم بين بحيرة جيزيل سوان حسن علام والجامعة الأمريكية.
يقع الكمبوند على بعد 10 كم من مصر الجديدة.
المسافة بينها وبين مطار القاهرة الدولي 6 كيلومترات.
إنه قريب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول إليه من كل مكان.
يقع بالقرب من المدن والمناطق الهامة مثل مدينة الرحاب ومدينتي والشروق.

لديك فرصة رائعة للحصول على وحدة داخل Giselle Swan Lake Residence والاستمتاع بالعديد من ميزاتها الفريدة.


كمبوند جيزيل سوان ليك عبارة عن مجمع سكني راقي بخدمات متكاملة صممت خصيصًا لك ، حيث تتوفر فيه جميع الشروط والمكونات اللازمة لتعيش حياة مثالية مليئة بجميع وسائل الرفاهية والراحة. وتتمثل في ذلك العديد من الميزات الفريدة بداخله ، ومن أهمها:

المناظر الطبيعية الخلابة تشغل مساحات كبيرة من جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة.
المسطحات المائية البلورية بمياهها الفيروزية الهادئة الموزعة على المساحات الخضراء مثل البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة بإطلالة ساحرة
الكمبوند مؤمن بالكامل ، حيث تم تركيب كاميرات مراقبة في كل مكان ، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية ومجموعة من رجال الأمن المدربين تدريباً عالياً لحراسة الكمبوند لمدة 24 ساعة دون انقطاع.
حمامات سباحة على أحدث طراز داخل جميع الوحدات بأعماق ومساحات مختلفة ، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة للسيدات لمزيد من الخصوصية والراحة.
موقعها الجغرافي الاستراتيجي وسط العديد من المناطق الخدمية وقربها من الطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل العيش بداخلها حلما لكثير من العملاء.
يعتبر المجمع السكني أيقونة للجمال ، ويتجلى ذلك من خلال التصاميم المعمارية الفخمة للوحدات الداخلية والخارجية ، حيث تتميز جميعها بإطلالة بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تجلب الراحة النفسية والهدوء والسكينة.

الخدمات المتوفرة في كمبوند جيزيل سوان ليك ريزيدنس


تم تصميم كمبوند جيزيل بالقاهرة الجديدة خصيصًا لراحة ورفاهية العميل ، ويتحقق ذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات الترفيهية اللامحدودة التي يبحث عنها الجميع ويمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق ، وأهمها:

مطاعم وكافيهات على أحدث طراز تقدم خدمات متميزة.
منطقة تجارية ضخمة بها مول تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم جميع أنواع السلع الاستهلاكية والخدمات وأشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية التي تناسب جميع الأذواق.
منطقة الأطفال مخصصة للأطفال وتحتوي على مجموعة من الألعاب الآمنة والأنشطة الترفيهية المناسبة لأعمارهم لمزيد من الرفاهية والمتعة.
قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الخاصة كالأفراح والحفلات.
صالات رياضية على أحدث طراز تحتوي على معدات ومعدات متطورة ، ومجموعة من أمهر المدربين والخبراء لأي شخص يريد الاهتمام بلياقة بدقته.
تم تجهيز وحدات السبا والساونا والجاكوزي على أعلى مستوى لتوفير الترفيه والرفاهية الكافية.
مسارات لمحبي المشي والجري وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات حفاظًا على أمن وسلامة الضيوف.
يضم Club House أحدث أنواع الأجهزة والخدمات الكاملة التي يحتاجها الضيوف.
هايبر ماركت يوفر جميع أنواع السلع الاستهلاكية التي تحتاجها أنت وعائلتك دون الحاجة إلى مغادرة محل الإقامة.
يتميز المجمع السكني بوجود مكان مخصص للخيول ، بالإضافة إلى موقف سيارات بمساحة 2600 متر مربع لمن يحبون ممارسة ركوب الخيل.
تم تجهيز أكوا بارك بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية الرائعة المناسبة لجميع الأعمار حتى يتمكن الضيوف من قضاء أمتع أوقاتهم مع أطفالهم.
نادي رياضي بمساحة 80 ألف متر مربع بتصميمات عالمية مع مجموعة من الملاعب للعب العديد من الألعاب الترفيهية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والتنس والاسكواش وغيرها لمزيد من التسلية والترفيه.
نادي اجتماعي بمساحة كبيرة مقسمة إلى أماكن مخصصة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب الكبار والصغار ، بالإضافة إلى وجود مناطق مخصصة للجلوس مع العائلة والأصدقاء والتحدث لفترات طويلة.
شبكة مواصلات ضخمة تساعد النزلاء على الذهاب إلى أي مكان ، وتعمل على مدار الساعة.
فندق 5 نجوم مجهز على اعلى مستوى بوحدات فندقية بديكورات رائعة وخدمات متكاملة لاستقبال الزوار.
أماكن مخصصة للنزهات مع الحدائق العامة والمتنزهات بحيث يمكن للضيوف الجلوس فيها وممارسة العديد من هواياتهم وأنشطتهم الترفيهية وسط المناظر الطبيعية الساحرة.

  • جراجات كبيرة أسفل جميع الوحدات السكنية لوقوف سيارات النزلاء ومنعهم من الازدحام أمامهم.
    مركز طبي مجهز على أعلى مستوى مع عيادات طبية تخدم جميع التخصصات بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع للوصول إلى أعلى مستوى من الرعاية الطبية.
    أماكن مخصصة للحيوانات الأليفة مع كل ما يلزم للعناية بها والعناية بها.
    حدائق عامة كبيرة بمقاعد منفصلة بحيث يمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات مع أطفالهم وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المفضلة لديهم مثل القراءة والرسم وغيرها لمزيد من الرفاهية والمتعة.
    تتمثل خدمات الفندق في التنظيف الدوري الذي يعمل على مدار اليوم.
    أماكن مخصصة لحفلات الشواء وسط المساحات الخضراء لمزيد من الترفيه والمتعة.

تصميمات ومساحات وأنواع الوحدات داخل جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة


جيزيل سوان ليك ريزيدنس ليس مجرد مجمع سكني ، بل هو رمز للجمال والروعة. كما أنها علامة مميزة في عالم العقارات. وهذا يتجلى من خلال تصاميمه المعمارية الفخمة والأنيقة للغاية ، ووحداته الداخلية تتمتع بإطلالة رائعة على الطبيعة الساحرة. تم تسمية جيزيل على اسم تحفة الباليه الشهيرة التي صممها ثيوفيل جوتييه في عام 1842.

تم بناء مشروع جيزيل سوان ليك ريزيدنس على مساحة كبيرة تبلغ 438 فدانًا ، جزء كبير منها مغطى بالمساحات الخضراء ، وهي المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة الواقعة وسط الحدائق والمتنزهات الرائعة. مناظر تجعل كل من ينظر إليهم يشعر بأنهم ينظرون إلى لوحة فنية رائعة ، بينما المساحة الصغيرة المتبقية تشغلها وحدات سكنية مختلفة.

تضم جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة وحدات سكنية فاخرة تتكون من فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات متنوعة وخدمات متكاملة حتى يتمكن العميل من اختيار ما يناسبه ، وتختلف أحجامها حسب أنواعها وهي كالتالي:

تتراوح مساحة الوحدات داخل المجمع السكني من 250 متراً مربعاً إلى 650 متراً مربعاً.

خطط الأسعار وأنظمة السداد المتاحة داخل جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة


قام المطور العقاري بوضع أسعار تنافسية لجميع الوحدات بمساحات مختلفة تناسب العديد من العملاء والمستثمرين ، مقارنة بالعديد من المزايا الفريدة والخدمات الأساسية والترفيهية التي لا نهاية لها والتي تلبي متطلبات الجميع ، والأسعار كالتالي:

تبدأ أسعار الوحدات من 6،500،000 جنيه مصري وحتى 16،900،000 جنيه مصري.
أما أنظمة السداد المعلنة فهي مرنة وملائمة لتناسب كافة الفئات المستهدفة ، حيث:

يدفع العميل 10٪ مقدمًا من قيمة الوحدة ، ويتم دفع باقي المبلغ على 7 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.
يدفع العميل 5٪ دفعة أولى من قيمة الوحدة ، ويتم دفع باقي ثمن الوحدة على أقساط على 8 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.
سيتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب في عام 2024.


المطور العقاري


تعتبر شركة حسن علام العقارية المالكة للمشروع من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات ، تأسست عام 1936 م ، واستطاعت أن تثبت قيمتها في السوق المصري من خلال العديد من المجمعات السكنية والمراكز الطبية والإدارية المصممة بأحدث الأساليب والخدمات المتكاملة ، كما حصلت على شهادة الأيزو عام 2015.

من أهم الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها التميز والإبداع من خلال التعاون مع أكبر شركات التصميم الهندسي ومجموعة من أكفأ المهندسين والخبراء والفنيين والعاملين ، بالإضافة إلى استخدامها لأجود مواد البناء و أحدث الأجهزة والمعدات.

حازت شركة حسن علام العقارية على ثقة العديد من العملاء والمستثمرين لما تتمتع به من إتقان في العمل ودقة في تنفيذ مشاريعها ، بالإضافة إلى التزامها بتسليم جميع الوحدات في مختلف المجالات في الوقت المحدد والمتفق عليه بأسعار مميزة وسداد مناسب. أنظمة تناسب شريحة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال.

أقامت الشركة المطورة العديد من المشاريع الناجحة ذات معدلات الاستثمار المرتفعة ، ومن أهمها:

مشروع بارك فيو القطامية.
كمبوند فينكس القاهرة الجديدة.
مشروع سوان ليك الساحل الشمالي.
مشروع سوان ليك أكتوبر.
كمبوند سوان ليك ريزيدنس.
كمبوند سيزونز كمبوند.
كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.
مشروع بيت الألف النوبي أسوان مصر.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands