ايفري مول القاهرة الجديدة

ايفري مول القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: ايفري مول القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: حسن علام
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 144000 متر
  • طرق السداد: مقدم 10% واقساط على 4 سنوات

مشروع ايفري مول حسن علام


قدمت شركة حسن علام العقارية مشروعها الجديد كتجربة مميزة للغاية في السوق المصري ، حيث جذبت كل الاهتمام لامتلاك وحدة مناسبة وتوفير أقوى عائد مادي يمكن تحقيقه ، بتصميمات حديثة ومساحات ضخمة.

قدم ايفري مول العديد من الخدمات والمميزات التي كان العميل يبحث عنها منذ فترة طويلة ، لتوفير أكبر قدر من الأمان والراحة ، وتوفير مكان واحد يجمع بين كافة المتطلبات الصحية أو الإدارية أو التجارية.

موقع ايفري مول حسن علام


حرصت الشركة المالكة على اختيار موقع مميز واستراتيجي للغاية ، لخدمة العديد من الأماكن الحيوية والعديد من العملاء ، حيث كان للموقع أثر كبير وملحوظ في نجاح Every Mall ، حيث يقع في القاهرة الجديدة ، وقريب من العديد من المحاور والمدن الحيوية على النحو التالي:

تبعد عن مصر الجديدة مسافة 10 كيلو متر.
يبعد 9 كم فقط عن الجامعة الأمريكية.
بجوار كايرو فيستيفال سيتي مول على بعد كيلومتر.
يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة 6 كم.
يقع على بعد 2 كم فقط من بعض القرى المجاورة الهامة مثل بحيرة البجع القطامية وعلى بعد 2 كم من الرحاب و 1 كم من ميراج سيتي.
كما يطل على بعض المحاور الرئيسية مثل طريق السويس ومحور محمد نجيب ومحور يوسف السباعي.

مساحة وأنواع الوحدات الموجودة في ايفري مول


توفر Every Mall New Cairo لعملائها العديد من المرافق والخدمات الأساسية والمميزات التي تساهم في قضاء أوقات ممتعة وتجعل حياتهم سهلة ومريحة لأنها مبنية على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 144 ألف متر مربع. وتتكون من أربعة طوابع و 1700 مبنى إداري والعديد من الوحدات التجارية والطبية.

تم تقسيم المساحة بشكل رائع لتشمل مساحات خضراء شاسعة تشغل الجزء الأكبر من مساحتها ، حيث تتيح الحدائق والمتنزهات والبحيرات الصناعية الاسترخاء في حضن الطبيعة ، والمباني متعددة الوحدات التجارية والسكنية والإدارية. السماح للمستثمر باختيار الوحدة المناسبة مع الحجم والنوع الذي يناسب احتياجاته المختلفة ، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 91 مترًا مربعًا حتى 626 مترًا مربعًا.

الميزات الرائعة التي يقدمها ايفري مول


هو ليس مجرد مشروع تجاري فقط ولكنه يتكون من 4 أبنية تجمع بين شيئين رئيسيين وهما توفير الراحة لجميع العملاء وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال لتحقيق عائد مالي قوي بحيث ينفذ الفكرة المنشودة بتقديم لا حصر لها مزايا لخدمة المستثمرين ، وسنتعرف على هذه الميزات وهي كالتالي:

المساحات الخضراء الشاسعة التي تنسجم مع البحيرات الصناعية وألوان الورود المبهجة ترسم لوحة جميلة تسعد العيون وتزيد من استرخاء العملاء وتتمتع بالإطلالات المميزة للوحدات.
التصميم الرائع للمول جعله تحفة معمارية متعددة الاستخدامات ، على يد مجموعة متميزة من المهندسين المعماريين ، كما اهتم بالتصميم الداخلي للوحدات لخلق نوع من الراحة لجميع مستخدميه.
التنوع الموجود في Every Swan Lake والتي وفرت العديد من الفرص لرجال الأعمال والمستثمرين وكذلك للعملاء الذين يتمتعون بالخدمات المقدمة.
الاهتمام بالبنية التحتية للمشروع ، وتوفير كافة المرافق الخدمية التي تسهل الحياة للعملاء ، بما في ذلك المصاعد البانورامية ، والسلالم المتحركة.
تنتشر البوابات الإلكترونية في كل مكان لتوفير أعلى درجات الخصوصية والأمان للعميل.
تم تصميم المكاتب بشكل مميز ومريح لخلق بيئة عمل تشجع على أكبر إنتاجية وأقصى جهد.
جميع الوحدات بها أنظمة على أعلى مستوى مثل أنظمة إطفاء الحريق لتجنب أي مشكلة.
استخدام واجهات زجاجية مزدوجة تساعد ضوء الشمس الصحي على دخول الوحدات لمنع دخول الغبار كما أنها عازلة للصوت لتوفير أكبر قدر من الهدوء في المكان.
توجد العديد من الوحدات الكهربائية بحيث لا تحدث مشكلة أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

خدمات حصرية في ايفري مول حسن علام

ايفري مول حسن علام هو مكان خاص يقدم لك الكثير من الخدمات التي تجعل العمل أسرع وأسهل مما يسهل طريق النجاح ويدفعك بسرعة نحو التميز والتقدم ، حرصت الشركة المالكة على جعل الخدمات حقيقة ملموسة من خلال البحث عن كل ما يفتقر إليه السوق المصري وتقديمه على الفور لضمان راحة العميل ، وهذه الخدمات التي سنتعرف عليها هي كالتالي:

تنتشر العديد من المطاعم والكافيهات في كل مول القاهرة الجديدة والذي يقدم أشهى المأكولات والمشروبات على يد أمهر الطهاة.
المرائب تحت الأرض تستوعب عددًا كبيرًا من السيارات لتجنب الازدحام المروري وإزعاج العملاء.
تضم كل القاهرة الجديدة العديد من الوحدات التجارية المختلفة بمساحة 43000 متر مربع تضم عددًا كبيرًا من أشهر وأرقى الماركات العالمية.
يضم مكاتب إدارية مصممة على أعلى مستوى لتوفير كل ما يلزم للشركات ورجال الأعمال لخلق بيئة عمل منتجة وصحية.
وحدات طبية متعددة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ، مع مجموعة من أفضل الخبراء الصحيين والأطباء في العديد من المجالات للحفاظ على صحة العملاء.
العديد من الخدمات المتعلقة بالتنظيف داخل وخارج الوحدات مثل ميزة التنظيف التلقائي للواجهات لإبقائها لامعة ونظيفة طوال اليوم.
لعب الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة دورًا رئيسيًا في جعل العملاء يشعرون بالهدوء والطمأنينة ، ويتم ذلك من خلال أفراد الأمن وكاميرات المراقبة الحديثة.
خدمات إنترنت مجانية لتسهيل العمل وكذلك تكييف مركزي لجميع الوحدات لضمان أكبر قدر من الراحة.
تضم العديد من مراكز التجميل التي تقدم خدمات ترفيهية وعلاجية متنوعة.
مركز تسوق ضخم لجميع محبي التسوق مع عدد كبير من الخيارات.
صالة رياضية تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية الحديثة ، وأفضل المدربين على مستوى عال من الكفاءة.

الأسعار وأنظمة السداد متوفرة في كل مشروع بالقاهرة الجديدة


اهتمت شركة حسن علام في مشروعها الجديد بتقديم العديد من الخدمات والتسهيلات الحيوية ، وازداد هذا الاهتمام بشكل أكبر في الأسعار وأنظمة الدفع المقدمة للعملاء ، حيث راعت جميع الفئات الاجتماعية وقدراتهم المالية ، واختلفت الأسعار وفقًا لذلك. لنوع الوحدة والمساحة كالتالي:

يبدأ سعر المتر من 57.000 جنيه مصري وحتى 65.000 جنيه مصري ، حسب نوع ومساحة الوحدة التي تمتلكها.
تبدأ أسعار الوحدات من 5،187،000 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأنظمة السداد فكانت الأكثر تميزًا في كل مول ، حيث كانت مرنة جدًا وسهلة ، وتمتد لسنوات طويلة ، حتى 6 سنوات ، حتى لا تتحمل أعباء السداد والأقساط ، كما أنها قدمت العديد من الأنظمة المريحة. التي أتاحت للعملاء اختيار النظام الذي يناسب إمكانياتهم المالية على النحو التالي:

يتم دفع 10٪ مقدم من سعر الوحدة ، والباقي تقسيط على 4 سنوات.
دفع 10٪ مقدم من إجمالي سعر الوحدة ، و 5٪ أخرى بعد 3 أشهر ، والباقي تقسيط على 5 سنوات.
دفع 10٪ مقدم من إجمالي سعر الوحدة ، و 15٪ أخرى بعد 3 أشهر ، والباقي تقسيط على 6 سنوات.
يمكنك الآن اختيار مكتبك أو عيادتك أو وحدتك التجارية لبدء العمل فورًا من مكان يضمن لك النجاح ، في قلب القاهرة ، في موقع متميز قريب من عدد كبير من المواقع الحيوية التي تجعل نشاطك ناجحًا ، و يمنحك فرصة رائعة للعمل بصمت بعيدًا عن الضوضاء والتلوث.

لا تتردد واحجز الوحدة التي تناسبك واسأل عن أنظمة الدفع والسداد ، عملك الآن أسهل وأسهل ونجاحك مضمون لأنك تبدأ من أفخم المشاريع في القاهرة الجديدة.

حسن علام المطور العقاري


الشركة المالكة لكل مول هي شركة حسن علام للتطوير العقاري وهي من أهم الشركات في مجال البناء والتشييد. قدمت العديد من المشاريع المتكاملة الناجحة ، وأفضل مثال لنا هو كل مشروع ، والذي يولي اهتماما كبيرا للمساحات والتصاميم بطريقة حديثة ، ويقدم العديد من الخدمات والمميزات التي يبحث عنها من رواد الأعمال والمستثمرين.

تأسست الشركة عام 1938 ، قدمت من خلالها العديد من المشاريع المختلفة التي حققت الكثير من أحلام العملاء والمستثمرين حتى نالت ثقتهم ، ويتطلع الجميع لامتلاك وحدة من شركة حسن علام لضمان استثمار ناجح ، وأكثرها نجاحاً. المشاريع الهامة هي:

مشروع بارك فيو القطامية.
كمبوند فينكس القاهرة الجديدة.
مشروع سوان ليك الساحل الشمالي.
مشروع سوان ليك أكتوبر.
كمبوند سوان ليك ريزيدنس.
كمبوند سيزونز ريزيدنس.
كمبوند هابتاون مدينة المستقبل.
مشروع بيت الألف النوبي أسوان مصر.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands