الباتيو اورو القاهرة الجديدة

الباتيو اورو القاهرة الجديدة
1,600,000EGP
المطور: لافيستا للتنمية
الموقع : القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: الباتيو اورو القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: لافيستا للتنمية
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 35 فدان
  • طرق السداد: مقدم 10% وأقساط على 5 سنوات

الباتيو اورو القاهرة الجديدة

أطلقت شركة La Vista Developments مشروعا جديدًا يسمى Patio New Cairo في ساحة Golden (Golden) بالقاهرة الجديدة. يحتوي El Patio Oro على مسابح وأنشطة مائية لإعطاء سكانه شعورًا بالعطلة على مدار العام. بالإضافة إلى مناطق الشواء والصالات وصالة ألعاب رياضية وحدائق لعب للأطفال ومناطق تجارية وترفيهية خارج البوابات مباشرة ومركز تسوق يقدم أفضل أماكن الترفيه. يوفر شققًا وشققًا دوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة كاملة التشطيب ، ويجد مساحة الشقة التي تناسب احتياجاتك ، سواء كنت عائلة صغيرة أو عائلة كبيرة تحتاج إلى مساحة أكبر. تتوفر أيضًا مواقف للسيارات تحت الأرض للمقيمين ، وتتوفر أماكن لوقوف السيارات للزوار.

موقع الباتيو اورو القاهرة الجديدة

يقع الباتيو اورو القاهرة الجديدة في القاهرة الجديدة ، وتحديداً التجمع الخامس. يقع على بعد 19 كم من طريق القاهرة السويس وعلى بعد 7 كم فقط من الجامعة الأمريكية وهو مصمم على شكل شقق ودوبلكس وبنتهاوس

منطقة الباتيو اورو القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مشروع الباتيو القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة 35 فدان. نفذت الشركة المنفذة 15٪ من تصميم المشروع ، حيث وفرت مساحات كبيرة للحدائق أمام الوحدات وقدمت العديد من الخدمات التي تخدم أصحاب الوحدات داخل المنتجع.

الشركة المنفذة لمشروع الباتيو أورو

شركة La Vista Developments هي الشركة المنفذة لمشروع El Patio ORO. صمم لافيستا العديد من المشاريع الأخرى داخل مصر والتي غيرت مفهوم البناء في مصر. تعمل الشركة في مجال العقارات منذ عام 1991 ، العديد من المهندسين والخبراء الذين يعتمدون على التصميم الحديث والحديث في البناء ، وعملوا على توفير الكثير من المشاريع ، بما في ذلك مشاريع الساحل الشمالي والعين السخنة.

تعمل الشركة في مشروع لافيستا سيتي ، وهو مشروع سكني متكامل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع لافيستا الكبرى:

الباتيو 5 شرق الشروق.
مجمع باتيو برايم.
فيستا مرسى علم.
حدائق فيستا العين السخنة.
راي العين السخنة البصر.
منتجع لافيستا توباز العين السخنة.
البصر العين السخنة.
الباتيو 6 أكتوبر.
فناء الشروق.

خدمات الباتيو اورو القاهرة الجديدة

قدمت La Vista Developments المزيد من الخدمات للعملاء من أجل جعل المجتمع السكني مجتمعًا سكنيًا كاملاً. من بين الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

تتوفر العديد من حمامات السباحة داخل المجمع.
منطقة تجارية.
أنظمة التحكم في المداخل في المجمع من أجل توفير الأمن لجميع العملاء.
كلوب هاوس.
نادي رياضي.
مول تجاري كبير وفاخر.
المرائب تحت الأرض.
متنزهات وحدائق خاصة أمام كل عقار.
كما وفرت الشركة مساحات خاصة لسيارات الزوار.
مساحات كبيرة للحفلات خاصة حفلات الشواء داخل الكمبوند

مساحات الوحدات وطرق الدفع في كمبوند الباتيو أورو القاهرة الجديدة

قامت La Vista ببناء المجمع السكني لمجموعة الباتيو في القاهرة على شكل شقق فاخرة ، الفلل غير متوفرة. وفرت الشركة مساحة أكبر للعملاء للحصول على المساحة التي تناسب احتياجات العائلات الصغيرة وحتى العائلات الكبيرة. يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس ، وتبدأ المساحات داخل مجمع El Patio ORO من 120 متر مربع إلى 280 متر مربع.
عملت الشركة على توفير نظام التقسيط لدفع قيمة الوحدة السكنية حيث يتم دفع 10٪ من إجمالي قيمة الوحدة والباقي على 5 سنوات واستلام الوحدة بعد 4 سنوات فقط من كتابة العقد.

نحن ، منازل سيتي ، حريصون على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار لإبقاء العميل على اطلاع على التغيرات في سوق العقارات.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands