لافيستا راي العين السخنة

لافيستا راي العين السخنة
1,350,000EGP
المطور: لافيستا للتنمية
الموقع : العين السخنة
  • اسم المشروع: لافيستا راي العين السخنة
  • الشركة المطورة: لافيستا للتنمية
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع:
  • طرق السداد: 10 ٪ مقدم وأقساط تصل إلى 7 سنوات.

مشروع لافيستا راي العين السخنة

مشروع لافيستا راي العين السخنة هي وجهة حصرية صممتها شركة لافيستا للتطوير العقاري ، وهي من أكثر المشاريع تميزًا ، فهي منتجع سياحي كبير به العديد من الخدمات الترفيهية والضرورية ، كما أنه أكبر مشروع في العين السخنة.
إذا كنت تبحث عن وجهة توفر لك كل ما يلزم والخدمات الترفيهية الأخرى فننصحك بهذا المنتجع في العين السخنة ، واجهة تعني الثقة والراحة في كل ما تبحث عنه ، فلن تشعر بنقص أي شيء فيه لافيستا راي حيث لديك كل ما تريد ، وتسهيلات سداد مميزة إذا قررت الشراء من لافيستا راي ووحدات سكنية متميزة مع مزيد من الراحة والأمان والمطاعم على أعلى مستوى من تقديم الخدمة.

موقع قرية لافيستا راي العين السخنة

يطل La Vista Ray Ain Sokhna على البحر مباشرة وهذا يجذب الزوار بمجرد وصولك للاستمتاع بمنظر البحر الذي يعطي شعورا بالاسترخاء ، ويقع المشروع على 90 كم على طريق السويس ، بالإضافة إلى قربه من 140 كم على طريق القاهرة – الزعفرانة مما قلص المسافة بينهما حتى لا تستغرق أكثر من ساعة ونصف.

وهي قريبة من العديد من القرى السياحية الأخرى التي تشتهر بجلالتها وشهرتها في العين السخنة ، حيث تبعد عن بورتو السخنة 25 كيلو مترًا ، بينما تبعد 15 كيلو مترًا عن مخرج طريق الجلالة ، كما أنها تقع بعد قرى كورونادو. ولافيستا 4.

موقع المشروع الفريد هذا لأن الشركة المنفذة تحرص على اختيار المكان بعناية شديدة لخدمة جميع المحاور ، لذلك تعتمد الشركة على أفضل المهندسين والخبراء لتنفيذ المشروع.

خدمات لافيستا راي العين السخنة

قامت الشركة بإنشاء وحدات سكنية داخل القرية على مساحة تقدر بـ 20٪ من المساحة الكلية ، مع استخدام باقي المساحة للعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاجها الجميع داخل القرية على اختلاف أذواقهم.

هذه الخدمات هي كما يلي:

المساحات الخضراء: وفرت الشركة الكثير من المساحات الخضراء ضمن المشروع والتي قامت بإنشائها بطريقة هندسية غير تقليدية لجذب انتباه كل من يراها.

حمامات السباحة: لم يتجاهل القائمون على المشروع أهمية وجود حمامات السباحة ، حيث قاموا بإنشائها على مستويات مختلفة لتناسب جميع الأذواق ، وخاصة بناء حمام سباحة للسيدات فقط.

المطاعم: كما تضم ​​العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل الخدمات لزوارها فضلًا عن أفضل الأطعمة والمشروبات.

كما أنشأت الشركة فندقًا فريدًا بأعلى معايير الفخامة والرقي ، ولم يغفل وجود الملاعب الرياضية وكذلك اعتمادها على أمهر المدربين داخل الملاعب.

فهي موطن لمنتزه ترفيهي للأطفال به الكثير من المرح ، ومتنزه مائي يقع في وسط القرية ، فضلاً عن إنشاء نادي صحي اجتماعي.

حرص منفذو المشروع على وجود صالة رياضية داخل القرية للتمرين المستمر ، بالإضافة إلى منتجع صحي للاسترخاء والراحة.

الأمن والحراسة: فيما يتعلق بتوافر الأمن والحراسة داخل القرية ، فهو متاح على مدار 24 ساعة ، لإعطاء الجميع إحساسًا بالأمن والاستقرار.

المستشفيات: يضم المشروع مستشفيات مجهزة على أعلى مستوى ، وبأفضل وأحدث الأجهزة الطبية ، بالإضافة إلى فريق من الاستشاريين المتميزين ، بالإضافة إلى توافر العديد من الصيدليات لسهولة الوصول إلى الأدوية دون الحاجة إلى الخروج من القرية.

تصميم مشروع لافيستا راي العين السخنة

تم تصميمه بأسلوب معاصر حيث يبدو وكأنه جزء من تايلاند ، حيث تمزج الشركة المالكة بين العوامل المتعلقة بالطبيعة مع التصميمات الحصرية ، مما ينتج مشروعًا فريدًا يجذب كل من يريد امتلاك الوحدات بداخله.

ركزت الشركة المنفذة للمشروع على إنشاء وحدات على التراسات على ارتفاعات متعددة مما يساعد على رؤية البحر مباشرة من الوحدة ، وكذلك الاستمتاع بالأجواء الرائعة والمناظر الخلابة.

تقدم هذه القرية خدماتها طوال العام ، حيث أنها لا تقتصر على تقديم الخدمات في فصل الصيف تمامًا مثل باقي المنتجعات ، لذا يمكن الاستمتاع بخدماتها في أي وقت يفضله الزوار.

وحدات سكنية في لافيستا راي السخنة

يوجد وحدات سكنية داخل لافيستا راي بتشطيب كامل ، وتتكون وحدات المشروع من شاليهات بمساحات مخصصة وتاون هاوس وأيضًا توين هاوس ، وجميع الوحدات تشطيب هاي ديلوكس بإطلالة مباشرة على البحر. تبدأ مساحات الوحدات من 110 مترًا مربعًا ، وجميع الوحدات مصممة بشكل مثالي ، مما يعني أنك في وحدة آمنة بها المزيد من الخدمات مهما كانت مسلية أو أساسية.

وحدات سكنية في لافيستا راي السخنة

يوجد وحدات سكنية داخل لافيستا راي بتشطيب كامل ، وتتكون وحدات المشروع من شاليهات بمساحات مخصصة وتاون هاوس وأيضًا توين هاوس ، وجميع الوحدات تشطيب هاي ديلوكس بإطلالة مباشرة على البحر. تبدأ مساحات الوحدات من 110 مترًا مربعًا ، وجميع الوحدات مصممة بشكل مثالي ، مما يعني أنك في وحدة آمنة بها المزيد من الخدمات مهما كانت مسلية أو أساسية.

الحجز في لافيستا راي العين السخنة

كل الراغبين في شراء الوحدات داخل العين السخنة يمكنهم فعل ذلك فقط بدفع 20٪ من إجمالي مبلغ الوحدة ، ثم الباقي على 5 سنوات بالتقسيط ، فرصة لمن يريد العيش براحة وأمان ويريد ضمان أفضل العيش من أجل أطفالهم ، لافيستا راي العين السخنة ستغير حياتك.

المطور العقاري لمشروع لافيستا راي العين السخنة

لافيستا للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع ، تأسست عام 1971 ولديها العديد من المشاريع الناجحة في التطوير العقاري ، حيث لديها عدد كبير جدًا من المهندسين والخبراء في تصميم وتطوير الوحدات العقارية ، وهذه الشركة معروفة في المجال العقاري بسبب أعمالها الناجحة فقد قدمت مجموعة كبيرة من المشاريع الناجحة في عدة أماكن مختلفة منها القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والسادس من أكتوبر ومرسى علم والشروق وغيرها الكثير والعديد من المشاريع الأخرى التي قدمتها الشركة ، بما فيها:

الباتيو 5 ايست الشروق.
كمبوند الباتيو برايم.
قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.
قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.
منتجع لافيستا توباز العين السخنة.
لافيستا جاردنز العين السخنة.
لافيستا السخنة.
كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الجديدة.
لافيستا مرسى علم.
الباتيو أورونو القاهرة الجديدة.
الباتيو كازا الشروق.
لافيستا العين السخنة.
لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands