ميفيدا بوليفارد ريزيدنس

ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
  • اسم المشروع: ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
  • الشركة المطورة: اعمار مصر
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 860 فدان
  • طرق السداد: مقدم 20 % واقساط على 6 سنوات

ميفيدا بوليفارد ريزيدنس … سيحقق كل ما تتمناه وأكثر


يعتبر Mivida Boulevard Residence Fifth Settlement طفرة لشركة إعمار مصر في مجال العقارات ، حيث توفر للعميل كافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان خارج مجتمعه ، وكان حريصًا على توفير الأمن والأمان من خلال مختلف الوسائل بحيث المشروع مناسب لك ولعائلتك لتستمتع بجميع الطرق.

يوفر الكمبوند الهدوء والسكينة الذي يبحث عنه كل فرد في المدينة ولا يجده بسبب كثرة الضوضاء وضغوط الحياة التي تؤثر على نفسيتهم إلى حد كبير ولكن هنا في هذا الكمبوند يوجد حرص كبير لخلق بيئة صحية مليئة بالنشاط والحيوية للترفيه والاستجمام وراحة البال.

يوفر الهدوء والطمأنينة التي يبحث عنها كل شخص في المدينة ، ولا يجدها بسبب كثرة الضوضاء وضغوط الحياة التي تؤثر على نفسهم إلى حد كبير ، ولكن هنا في هذا المجمع يوجد مكان كبير الحرص على خلق بيئة صحية مليئة بالنشاط والحيوية للترفيه والاستجمام وراحة البال.

موقع كمبوند ميفيدا بوليفارد


اختارت شركة إعمار مصر المالكة للمشروع موقعًا متميزًا وساحرًا واستراتيجيًا ، حيث تقع في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس ، وقريبة من عدد كبير من الأماكن الحيوية والمحاور الرئيسية التي تسهيل عملية الخروج والدخول من والى الكمبوند كما يلي:

يقع على مسافة قصيرة جدًا من أهم المدن الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة بحوالي 15 دقيقة.
يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وساحة أزادريفتيف
يربط العديد من الطرق الرئيسية الهامة حيث يقع مباشرة على شارع التسعين وطريق السويس وطريق العين السخنة.
20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

مساحات وأنواع وحدات ميفيدا بوليفارد ريزيدنس القاهرة الجديدة


كمبوند ميفيدا بوليفارد هو جزء من مشروع ميفيدا الرائع ، حيث أن المساحة الإجمالية للكمبوند كبيرة تصل إلى حوالي 860 فدان ، منها 20٪ فقط تم استخدامها للمباني السكنية والتشييد ، والجزء الأكبر مخصص للخدمات والمرافق الترفيهية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية بمياهها الكريستالية النقية بنسبة 80٪.

يمتلك الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تصل إلى 5000 وحدة من شقق وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس ، ليختار العميل كل ما يناسب احتياجاته الخاصة ، وتتنوع المساحة حسب نوع الوحدة كما يلي:

تبدأ مساحة الشقق من 94 متراً مربعاً حتى 289 متراً مربعاً.

المميزات المعروضة في كمبوند ميفيدا بوليفارد


يعتبر ميفيدا بوليفارد ريزيدنس فريدًا من نوعه ، فهو يقدم لسكانه جميع الميزات التي يحلمون بها لجعلها تبدو وكأنها مدينة قائمة بذاتها مع خدمات ومرافق متكاملة وحيث يتوفر كل شيء طوال الوقت ، لقضاء أسعد الأوقات مع العائلة والعائلة. الأسرة ، وسيظهر ما يلي هذه الميزات:

المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي مثلت جزء كبير من مساحة المشروع تعطي أكبر قدر من الرفاهية والاستمتاع بالمناظر الخلابة للطبيعة الساحرة.
تنوع الوحدات في الكمبوند يميزها عن غيرها من المشاريع القائمة ، حيث يشعر العميل كما لو أن الوحدة مصممة خصيصًا لتناسب إمكانياته ومتطلباته.
الهدوء والراحة التي يوفرها ميفيدا بوليفارد ريزيدنس لسكانه
التصميم الأنيق للكمبوند على الطراز الإسباني الذي يشبه إلى حد كبير لاس رامبلاس الأسباني بحيث تشعر وكأنك في أوروبا ولكنك على أرض مصر تستمتع بأسعد الأوقات.
الاستخدام الجيد للمساحات بين الوحدات والمرافق الخدمية والمساحات الخضراء لضمان أكبر قدر من الخصوصية والأمان للسكان.
النوافير الراقصة التي تعطي منظرًا جماليًا تكمل لوحة المشروع. لا مثيل لها ، وهي الملاذ الأول لجميع المستثمرين للهروب من المدينة بضوضاءها وتلوثها.

خدمات حصرية في ميفيدا بوليفارد إعمار مصر


قدمت الشركة المالكة للمشروع العديد من الخدمات الحصرية التي تميز الكمبوند عن غيره في التجمع الخامس ، من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع فيها العملاء بأوقات سعيدة ، إلى الخدمات الأساسية التي تلبي الاحتياجات اليومية للسكان ، وهذه الخدمات نكون:

منطقة تجارية ضخمة ومميزة تضم العديد من المحلات التجارية والمولات التجارية التي تعرض أشهر وأجود الماركات والعلامات التجارية العالمية.
الاهتمام بالبنية التحتية للمشروع ، والمصاعد الكهربائية الحديثة داخل الكمبوند لضمان راحة العميل.
العديد من حمامات السباحة ذات الأشكال والمساحات المختلفة موزعة في جميع أنحاء المشروع أمام الوحدات ، حيث يمكنك الاستمتاع بها على طريقتك.
تم تصميم المرائب الواسعة تحت الأرض بنظام رفع وقوف السيارات ، الذي ينظم مواقف السيارات ويمنع الازدحام.
مركز اجتماعي داخل المشروع يستقبل جميع اقتراحات وشكاوى العملاء ويعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
نادي صحي كبير يضم الكثير من المعدات الحديثة ، ومنتجع صحي ، وجاكوزي ، وساونا لضمان استرخاء وراحة العملاء.
صالات رياضية تحتوي على معدات رياضية حديثة للحفاظ على اللياقة واللياقة البدنية.
يضم إعمار مصر بوليفارد العديد من الصالات الرياضية ذات الأنشطة والألعاب المختلفة مثل التنس وكرة القدم بحيث يمكن للجميع ممارسة رياضتهم المفضلة.
تضم المدارس الدولية مجموعة متميزة من الخبراء التربويين والمعلمين على أعلى مستوى.
أمن وحراسة على مدار اليوم بكاميرات مراقبة وأفراد أمن على درجة عالية من الكفاءة.
المقاهي والمطاعم المنتشرة في المجمع السكني تقدم أشهى وألذ الوصفات لخدمة جميع العملاء.
مركز أعمال وقاعة مؤتمرات لرجال الأعمال ، للمناسبات الهامة

الأسعار وأنظمة السداد المتوفرة في ميفيدا إعمار مصر


كل هذه الخدمات وأكثر تقدمها شركة إعمار مصر لراحة عملائها بأفضل الأسعار ، حيث كانت منافسة للغاية مقارنة بباقي المشروعات في القاهرة الجديدة ، وتسهيلات في السداد تمتد لعدة سنوات لإرضاء جميع العملاء و تقليل الضغط المالي عليهم ، حيث تختلف الأسعار حسب نوع ومساحة الوحدة المملوكة للعميل على النحو التالي:

يبدأ سعر المتر من 20.000 إلى 36.000 جنيه.
سعر الوحدة يبدأ من 2،660،000 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأنظمة السداد فقد كانت الأكثر تميزًا في كمبوند ميفيدا بوليفارد ، وحرصت شركة إعمار مصر على توفير العديد من أنظمة السداد لتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء ، وكانت هذه الأنظمة على النحو التالي:

دفع 20٪ مقدم من قيمة الوحدة والباقي تقسيط على 6 سنوات.
دفع 20٪ مقدم من قيمة الوحدة ، والباقي تقسيط على 7 سنوات.
دفع 20٪ مقدم من قيمة الوحدة والباقي تقسيط على 8 سنوات.
لذلك يمكن القول أن كمبوند ميفيدا بوليفارد هو أكبر مجمع سكني فاخر في التجمع الخامس ، والذي يقدم للعملاء كل أحلامهم من الخدمات الأساسية والترفيهية ، حيث يتمتع الجميع بالفخامة والجمال والراحة النفسية والهدوء والنظافة ، في بالإضافة إلى ذلك ، لتحقيق الأمان الكامل على مدار اليوم ، كل ما تحلم به ستجده بين يديك ، وجميع الطرق التي تجعلك تصل من وإلى الكمبوند في دقائق قليلة ، لذا خذ زمام المبادرة الآن لحجز وحدة متكاملة في المشروع الأكثر تميزًا ورقيًا ويساعدك على خلق حياة مفعمة بالحيوية.

المطور العقاري لمشروع بوليفارد ميفيدا التجمع الخامس


الشركة المالكة لمشروع ميفيدا بوليفارد هي شركة إعمار مصر ، وتعتبر من أهم وأكبر الشركات التي حافظت على المستوى العالي الذي قدمته للعملاء منذ إنشائها ، فقد حرصت على تقديم خدمات مميزة ومتكاملة لجميع العملاء ، وقد قدم العديد من المشاريع الناجحة بتصميمات حديثة وأنيقة وحديثة.

قدمت الشركة مجموعة من المشاريع المختلفة نالت من خلالها رضا وثقة العديد من العملاء والمستثمرين في مختلف المجالات. ومن أهم المشاريع التي نفذتها شركة إعمار مصر:

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.
كمبوند اب تاون كايرو المقطم.
منتجع مراسي الساحل الشمالي.
كمبوند ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس.
كمبوند بيل في الشيخ زايد

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands