مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
  • اسم المشروع: مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
  • الشركة المطورة: هوم تاون
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 7200متر
  • طرق السداد:: مقدم 5% واقساط تصل الى 3 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: الوحدات التجارية - الوحدات الطبية - الوحدات الحكومية والإدارية
  • مساحات الوحدات:

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مول زاها بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة .. الوجهة الأولى لسكان القاهرة الجديدة!

تقع في موقع متميز بالعاصمة الإدارية ، حيث ستصبح قريبًا وجهة تجذب جميع السكان الباحثين عن الترفيه والتسوق وشراء منتجات أشهر الماركات العالمية.

يقع المكان المميز المذكور بجوار مسجد الفتاح العليم على المحور المركزي وحي الأعمال المركزي والحي الحكومي وتحديداً MU 23 بالقطعة e15 وتتميز تلك المنطقة بكافة الخدمات التي قد يحتاجها 250 ألف شخص وهي مصنفة كمكان يخدم 50000 مقيم في العقارات السكنية الحكومية الواقعة في منطقتي R2 و R3.

يوجد في MU 23 أيضًا مستشفيات ومدارس وجامعات ، لذلك ستصبح بالتأكيد منطقة مزدحمة ، مما يمنح المركز التجاري مكانة فريدة ويضمن تجديد خدماته بشكل دوري.

هو من المشاريع العملاقة والضخمة التي يمكن لأي شخص استثمار أمواله فيها ، فهو يضم العديد من الوحدات الإدارية والطبية والمحلات التجارية ومركز صحي وكذلك إذا أراد أحد الوكلاء إقامة مشروعه الخاص في زاها بارك العاصمة الإدارية ، سيجد المكان المناسب وسيساعده على تأسيس عمله وبمساحات فريدة ترضي جميع العملاء.

تفاصيل أكثر عن مول زاها بارك العاصمة الجديدة

يعد مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة  ، حيث قامت شركة هوم تاون للتطوير بتأسيس هذا الصرح الكبير بالكامل والذي يضم محلات تجارية وعيادات ووحدات إدارية للبيع بمساحات مختلفة داخل منطقة الأعمال المركزية.

كما أنها تمتلك كافة مقومات التنمية الاقتصادية والاستدامة التي تعد أحد أسباب نجاح هذا المشروع الضخم ، حيث عملت شركة Hometown على توفير الكثير من الوحدات المختلفة بحيث يمكن للعميل اختيار الأماكن التي يحتاجها بسهولة ، وكذلك يمكن للعميل تملك وحدات في مول زاها بارك عن طريق الشراء المباشر أو اختيار أحد أنظمة السداد المتاحة من الشركة المنفذة.

المطور العقاري لمشروع مول زاها بارك العاصمة الادارية

تولى HomeTown الآن أعمال البناء والتشييد لأكبر المشاريع المعمارية في مصر. من أكبر المولات التجارية الواقعة في قلب العاصمة الإدارية ، وهي وجهة استثمارية ممتازة نظرًا لموقعها الاستراتيجي النشط.

تعد شركة HomeTown من أكبر الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري ، حيث قامت بتأسيس الكثير من المشاريع العقارية الكبيرة في العديد من المناطق الراقية في قلب مصر ، فهي تحرص دائمًا على اختيار أفضل المواقع بسبب اهتمامها الكبير بعمل دراسة جدوى مثالية لجميع المشاريع.

ومن أشهر الأعمال التي قامت بها الشركة ، شقق منطقة القاهرة الجديدة ، وشقق في منطقة التجمع الخامس ، وعقارات في بيت الوطن.

أهم مميزات مول زاها بارك العاصمة الجديدة

تتمتع حديقة زها بالعديد من الميزات التي تجعلها واجهة أساسية في عالم الاستثمار التجاري وتساعد العديد من المستثمرين على استثمار أموالهم من خلاله. يمكن لأي شخص أن يمتلك وحداته الخاصة إما عن طريق الدفع الفوري أو اختيار طريقة الدفع التي توفرها الشركة المنفذة ، ومن أهم الميزات:

داخل كل طابق من طوابق زاها بارك ، يوجد حوالي 10 حمامات سباحة.
يحتوي على ممر به مقاعد خاصة للموظفين.
مناظر طبيعية وحدائق ونوافير بما في ذلك نافورة راقصة.
يتم تسليم الوحدات في 3 سنوات فقط.
مكيفات مركزية.
يقع في منطقة حيوية مليئة بالناس.
يخدم المول شرائح كبيرة جدًا من سكان العاصمة الإدارية التي تصل إلى أكثر من 50000 نسمة.
موقع استراتيجي بمساحة 33 متر مربع.
نضمن لجميع العملاء تسهيلات وطرق دفع مختلفة.
يوجد بالمول أسعار تناسب جميع الراغبين بامتلاك الوحدات الطبية والتجارية والإدارية الموجودة في قلب المول.
به جراجات خاصة لخدمة كل من يأتي للمول.
يقع في منطقة MU 23 التي تضم جميع الأبراج السكنية الكبيرة والمباني الحكومية.
كما يضم حدائق ونوافير مائية بتصميمات جديدة ومبتكرة على مساحة تقارب 1200 متر مربع.

أهم الخدمات داخل مول زاها بارك العاصمة الادارية

يحرص مول زاها بارك على تقديم الكثير من الخدمات التي تجعل العميل داخل المول لا يشعر بأنه بحاجة إلى أي شيء من الخارج ومن أهم الخدمات والمرافق التي يحتاجها:

مطاعم وكافيهات وسينما.
فريق أمن بكاميرات مراقبة في جميع طوابق المول.
10 حمامات في كل طابق منهم 5 حمامات للسيدات و 5 حمامات رجال.
حدائق ونوافير وجراجات.
منظفات للحفاظ على المركز التجاري نظيفًا طوال الوقت.

موقع مول زاها بارك العاصمة الادارية

وتتمتع بموقعها المتميز لتصبح من أهم المراكز التجارية التي جذبها الكثير من السكان للترفيه والتسوق والحصول على أفضل المنتجات والسلع من مكان واحد فقط ، حيث تقع بجوار المسجد على المحور المركزي. والمنطقة التجارية المركزية والحي الحكومي MU 23 في القطعة e15.

كما يحتوي مول زاها بارك على الكثير من الخدمات التي يستفيد منها أكثر من 250 ألف شخص ، وقد تم تصنيف المول على أنه مكان كبير يخدم فئات كثيرة من سكان R2 و R3 ، والذي يضم ما يقرب من 50000 وحدة سكنية ، بالإضافة إلى Mu 23 الذي يشمل المستشفيات والمدارس والجامعات تجعله مزدحمًا ويمنح المول مكانًا رائعًا للاستفادة منه وزيادة الأرباح لكل من يملك وحدات تجارية وغيرها ، لذلك عليك أن تنتهز الفرصة وتذهب لامتلاك إحدى الوحدات في المول.

أنواع الوحدات في مول زاها بارك العاصمة الجديدة

تم بناء مول Zaha Park New Capital Mall by Hometown على مساحة 7200 متر مربع مقسمة الى 50 الف وحدة تجارية وادارية وطبية ومساحات تشمل خدمات متكاملة وينقسم المول الى 2 بدروم ودور ارضي والمول به 9 طوابق مليئة بالعديد من الوحدات المختلفة الوحدات التي يتم تقسيمها على هذا النحو:

خصصت الشركة المنفذة الدور الأرضي للدور الثاني للوحدات التجارية المنفذة بأحدث التصميمات الهندسية التي تناسب العصر الحالي ، والعميل حر في اختيار مساحة المحل حيث تبدأ المساحات من 12 متر مربع إلى 238 متر مربع. .

الطابق الثالث حتى الطابق الخامس مخصص للوحدات الطبية الخاصة مثل مراكز التجميل ومراكز الرعاية الصحية والتي تم تصميمها وفق قواعد طبية سليمة بمساحات من 26 مترًا مربعًا إلى 81 مترًا مربعًا.

الدور السادس إلى التاسع مخصص للوحدات الحكومية والإدارية مثل قاعات الاجتماعات والمكاتب على أعلى مستوى ، من التمييز والوحدات الإدارية بمساحات تبدأ من 26 مترًا مربعًا إلى 81 مترًا مربعًا.

أسعار الوحدات في زاها بارك كابيتال مول:

يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 46.000 جنيه مصري ، حيث يبدأ سعر المحل من 1.518.000 جنيه مصري.

طرق الدفع:

وفرت شركة Hometown لعملائها طرق دفع تساعدهم على تحقيق هدفهم وامتلاك إحدى الوحدات الخاصة بالمول ، لذلك قامت بتطوير أربعة أنظمة للسداد على النحو التالي:

النظام الأول: دفع 5٪ مُقدم وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

النظام الثاني: دفع 10٪ مُقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

النظام الثالث: دفع 15٪ مُقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

النظام الرابع: دفع 20٪ مُقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أرخص الكمبوندات في العاصمة الجديدة

نحرص في موقع منازل سيتي  على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للاحتفاظ بها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

عرض أقل …

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands