مول بوينت 9 العاصمة الادارية

مول بوينت 9 العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: مول بوينت 9 العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: كابيتال هيلز
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع::
  • طرق السداد:: 10%مقدم واقساط على 15 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2024
  • انواع الوحدات: الوحدات التجارية والإدارية والطبية.
  • مساحات الوحدات: تبدأ من 20 مترًا مربعًا

مول بوينت 9 العاصمة الادارية

مول بوينت 9 هو مشروع مهم يوفر أنواع متعددة من الوحدات ، بما في ذلك الوحدات التجارية والإدارية والطبية. يقع المول في قلب المنطقة التجارية الأبرز في العاصمة الجديدة وهي منطقة وسط المدينة. تم تصميم وتنفيذ Point 9 Mall وفقًا لأحدث التقنيات والخطط المعمارية الدولية ، من أجل تعظيم الاستفادة من المساحة وإبراز الوحدات التجارية.

موقع مول بوينت 9 العاصمة الجديدة

يعد الموقع الاستراتيجي أحد العوامل الرئيسية اللازمة لضمان نجاح هذا النوع من الاستثمار ، ولهذا السبب تم تنفيذ مركز بوينت 9 التجاري في وسط المدينة GOV2 وتحديداً قطعة الأرض MU1 / 14. تربط هذه المنطقة أهم المواقع التجارية بالعاصمة.

يعد هذا الموقع أيضًا موطنًا للعديد من وكالات العلامات التجارية العالمية والعديد من فروع الشركات المصرية والأجنبية. يعتبر من المعالم الرئيسية للمستثمرين ، حيث يقع بالقرب من معالم العاصمة الادارية الجديدة الشهيرة والأحياء السكنية الفاخرة. على سبيل المثال ، يبعد المول بضع دقائق فقط عن فندق الماسة ، وكذلك الحي الحكومي الذي يضم القصر الرئاسي والبرلمان والوزارات والهيئات الحكومية المصرية الأخرى ، بالإضافة إلى أطول برج عقاري على القارة الأفريقية.

كما يقع مول بوينت 9 بالقرب من جرين ريفر بارك (أكبر حديقة مركزية في العالم) ، ومحطة السكة الأحادية الأولى من نوعها في الجمهورية ، وكذلك منطقة البنوك ، حيث يقع البنك المركزي المصري الجديد ، بالإضافة إلى إلى فروع جميع البنوك الحكومية المحلية والأهلية ، ومقرات البورصة المصرية.

مساحة مول بوينت 9 العاصمة الادارية

يمتد Mall Point 9 على مساحة كبيرة ، بواجهة مواجهة لشارع رئيسي يزيد طوله عن 50 مترًا. يتكون مبنى المركز التجاري من طابق أرضي وطابقين تحت الأرض و 8 طوابق عليا.

يتم تقسيم الوحدات بعناية لتوفير أفضل الظروف لكل نوع من أنواع الوحدات ، على سبيل المثال ، نجد وحدات تجارية في المستويات الأدنى من أجل الحصول على أعلى رؤية ممكنة للعملاء والمشترين ، بينما تقع الوحدات الإدارية في الطوابق العليا لذلك أنهم يتمتعون بالهدوء المطلوب للتفكير والإبداع.

مساحات الوحدة وأقسامها في مول بوينت 9 العاصمة الادارية

يقدم مول بوينت 9 وحدات إدارية بمساحات تبدأ من 30 مترًا مربعًا ، بينما الوحدات التجارية والطبية تبدأ من 20 مترًا مربعًا ، تتوزع على النحو التالي.

الدور الأرضي والأول والثاني والثالث للوحدات التجارية.
الدور الرابع عيادات طبية.
الطوابق الخامس والسادس والسابع والثامن للوحدات الإدارية بأحجام مختلفة.

الخدمات والمزايا في بوينت 9 العاصمة الجديدة

أولت الشركة المطورة لمول بوينت 9 اهتمامًا كبيرًا بالخدمات المتاحة ، وذلك لتزويد العملاء ومالكي الوحدات بكافة احتياجاتهم. بعض هذه الخدمات تشمل:

يحتوي المول على مولد طاقة احتياطي وتحويل طاقة شمسية وبطاريات. يعمل هذا النظام حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث عطل ، بحيث يكون لجميع الوحدات مصدر طاقة مستمر وغير منقطع.
يتميز Point 9 بتصميم معماري حديث جميل ، بما في ذلك واجهة زجاجية مزدوجة متطورة للجزء الخارجي وتشطيبات فاخرة للداخل.
تتمتع جميع وحدات المركز التجاري بإطلالات خلابة على مناظر طبيعية واسعة تحيط بالمركز التجاري من جميع الاتجاهات.
أحدث أنظمة الأمن بما في ذلك كاميرات المراقبة التي تراقب المول بالكامل. تم تجهيز الوحدات أيضًا بتلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف مركزي.
يحتوي المركز التجاري أيضًا على مصاعد وسلالم متحركة بانورامية خارجية ، بالإضافة إلى مدخلين آمنين واثنين آخرين للطوارئ.
تضم الطوابق السفلية عددًا كبيرًا من أماكن وقوف السيارات الآمنة.
كما يوفر المول العديد من المراكز الترفيهية مثل مركز صحي وتجميل متكامل ومسرح للترفيه والحفلات الموسيقية والفعاليات.
يوجد داخل المول أيضًا قاعة طعام بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية لإرضاء الأذواق المختلفة.
غرف اجتماعات وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات أنظمة الفيديو والصوت.
المركز التجاري بالكامل مؤمن ضد الكوارث والحرائق وأية أضرار بالممتلكات قد تنجم عن ذلك.

الأسعار وأنظمة السداد في مول بوينت 9

تقدم الشركة المطورة أفضل الأسعار التنافسية في المنطقة مع أنظمة سداد تصل إلى 15 عامًا وهي أطول فترة في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة الأخرى في مصر. يمثل المول فرصة استثمارية ممتازة لن تتكرر ، وهو مناسب لشريحة واسعة من أصحاب الأعمال ورجال الأعمال والمستثمرين العقاريين. كما يقع المول في منطقة وسط المدينة والتي لها مستقبل مشرق في مجال الاستثمار العقاري وتعتبر من أهم المناطق التي تجذب المشترين في الوقت الحالي.

تبدأ أسعار الوحدات التجارية داخل المول من 45 ألف جنيه للمتر المربع ، وقد تصل هذه القيمة إلى 130 ألف جنيه حسب عدة عوامل مختلفة منها موقع الوحدة والمساحة الداخلية ونظام الدفع المختار.

أما بالنسبة للوحدات الإدارية فتبدأ أسعارها من 22 ألف جنيه مصري وتصل إلى 28 ألف جنيه مصري للمتر المربع.

متوسط ​​الوحدات الطبية داخل المول حوالي 28000 جنيه للمتر المربع.

أنظمة السداد المتوفرة هي كالتالي:

10٪ مقدم ، والباقي يسدد على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات.
20٪ دفعة أولى ، والباقي يسدد على أقساط متساوية لمدة 12 سنة.
30٪ دفعة أولى والباقي يسدد على أقساط متساوية لمدة 15 سنة.

الشركة المالكة لمشروع بوينت 9

بوينت 9 مول هو ملك لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ، والذي يديره السيد محمد صلاح عبد القادر ، وتتمتع الشركة بخبرة واسعة وتعتبر من الكيانات الرائدة في مجالات التطوير العقاري واستصلاح الأراضي والتسويق العقاري. . وبسبب ذلك استطاعت الشركة استقطاب أهم العقول والكفاءات في هذا المجال للاستفادة من خبراتهم ورؤيتهم.

الهدف الرئيسي للشركة منذ إنشائها هو توفير وحدات متعددة الأغراض بخدمات وتشطيبات وتصميمات راقية وفاخرة في مواقع مرموقة للطبقة الوسطى. الوحدات مزودة بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط سهلة بما يتناسب مع إمكانيات العملاء المستهدفين.

نظرًا للمعايير والطموحات العالية للشركة ، تمكنت من كسب ثقة عملائها من خلال تلبية جميع احتياجاتهم العقارية.

بالإضافة إلى الإنجازات المتعددة التي حققتها كابيتال هيلز في التسويق والاستثمار العقاري ، فقد أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري تلقت إقبالاً هائلاً من المشترين والمستثمرين في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر ، مثل لايف هيلز 6 أكتوبر والبحر. منتجع فيو الساحل الشمالي ، لخدمة أغراض متنوعة لإرضاء مختلف الأذواق والاحتياجات.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands