مول ايفوري بلازا العاصمة الادارية

مول ايفوري بلازا العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: مول ايفوري بلازا العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: شركة التميز للاستثمار العقاري
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 6300 متر
  • طرق السداد:: 5% مقدم والباقي تقسيط على 7 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2021
  • انواع الوحدات: إداري - طبي - تجاري - مطاعم - كافيهات - بنوك - قاعات مؤتمرات.
  • مساحات الوحدات: تبدأ الوحدات التجارية من 100 متر مربع بينما تبدأ الوحدات الإدارية والطبية من 75 مترًا مربعًا

مول  ايفوري بلازا العاصمة الجديدة

ستجد في هذا المشروع مبنى تجاري وإداري وطبي متعدد الخدمات لخدمة أكثر من 200000 ساكن في المنطقة المحيطة.

جاء التصميم على شكل مبنيين متصلين في نقاط ومفصولين في نقاط أخرى ، مما يمنح حرية الحركة والأنشطة المختلفة لأصحاب المول والمستأجرين.

تم تصميم المول على مساحة 6،300 متر مربع أي ما يعادل فدان ونصف ، ويقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في MU23 على محور الأمل أمام منطقتي R1 و R2.

مول ايفوري بلازا قريب جدًا من النهر الأخضر ومنطقة الأعمال المركزية ، على بعد 300 متر فقط و 15 دقيقة فقط بالسيارة من قلب التجمع الخامس.

ايفوري بلازا مول عبارة عن مبنى سكني وطبي وإداري بخدمات ممتازة يقع في العاصمة الإدارية وبشكل عام كان تصميمه المعماري على شكل مبنيين متصلين بعدد من النقاط ومنفصلين في نقاط أخرى في نفس الوقت ، وهذا يدعم المول حرية التنقل من مكان إلى آخر ويزيد من الخصوصية ويمكّن أي عميل من ممارسة أي نشاط سواء كان مستأجراً أو مالكاً.

أين يقع مول ايفوري بلازا؟

تشغل إيفوري بلازا العاصمة الإدارية مساحة 6300 متر مربع أي ما يعادل 1.5 فدان ، ويقع هذا المول في وسط العاصمة الإدارية الجديدة  وبالتحديد في منطقة تعرف باسم MU23 والتي تقع على محور الأمل هناك. هذا الموقع الاستراتيجي يجعل المول يقع في أكثر الأماكن حيوية وازدحامًا. كما أن موقعه يجعله قريبًا جدًا من النهر الأخضر وقريبًا من منطقة الأعمال المركزية بحوالي 300 متر ، ويبعد عن التجمع الخامس بحوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة ، وليس بعيدًا عن مدينة المعارض ويبعد 10 دقائق عن الحي الدبلوماسي .

خدمات في مول ايفوري بلازا العاصمة الادارية

مساحات عديدة ومتنوعة.
تم تخصيص الطوابق السفلية من المبنى للأغراض التجارية من خلال توفير مساحة كبيرة يمكن أن تكون محلات تجارية ذات أنشطة ومستلزمات مختلفة.
المحلات التجارية في المول مجهزة بالعديد من المرافق التي تناسب العديد من الفئات وسيحتوي على أشهر ماركات الملابس في العالم.


بعض المحلات التجارية في الطابق الأرضي من ايفوري بلازا مول تجارية مخصصة لتناسب الأنشطة الخارجية مثل المقاهي والمطاعم بحيث تكتمل خدمات المول بجودة ممتازة.
توجد وحدات سفلية في المبنى تأخذ في الاعتبار الظروف والمساحة والأقسام التي يحتاجها كل نشاط ، مثل الهايبر ماركت أو البنوك من مختلف الأنواع.


يوفر المول الاحتياجات والضروريات التي تحتاجها كل أسرة.
توجد طوابق بالمبنى تم تخصيصها خصيصًا لتكون مناسبة للأنشطة الإدارية ومكاتب المحاماة والشركات في مختلف المجالات.
تم منح أي مكتب في المبنى في أي طابق الخصوصية الكاملة من حيث إدارة الأعمال ويوفر الكثير من المرافق الحديثة.


يحتوي المبنى على طوابق مخصصة مع عيادات طبية بأحجام وتقسيمات مختلفة حسب الموقع مما يسهل على كل طبيب اختيار الوحدة المناسبة وشراء الإمكانيات والمعدات اللازمة للمكان.
بشكل عام ، يحتوي المول لجميع العملاء على مركز أعمال يضم عددًا من الغرف حيث يتم تجميع أصحاب الشركات وأصحاب الأعمال ، بالإضافة إلى غرف اجتماعات مصغرة مزودة بمعدات بصرية وصوتية وتقنيات حديثة.

أهم مميزات مول ايفوري بلازا العاصمة الادارية

تم تصميم هذا مول Ivory Plaza New Capital Mall ليشمل العديد من الأغراض والاستخدامات ليناسب جميع العملاء من حيث المساحات والتصاميم المختلفة حسب المجال سواء كان محل تجاري أو عيادة طبية أو حتى مكتب تجاري.
تم تخصيص بعض الطوابق في المبنى لعدد من الأغراض بطريقة تسهل على كل زائر الوصول إلى ما يريد بسهولة من خلال لافتات مع الأماكن التي تعتمد على الأرضية.


تم تخصيص الأدوار السفلية للأغراض التجارية بمختلف أنواعها ومن المخطط توفير جميع المستلزمات التي تحتاجها كل عائلة وخاصة أولئك الذين يعيشون بالقرب من المول.


الدور الأرضي مجهز بمساحات خارجية لإقامة المقاهي والمطاعم وتختلف المساحات بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من حولهم لوجود مساحات خضراء حولهم بشكل مذهل.
من أجل ضمان خدمة ممتازة من المقهى أو المطعم ، يبذل المطور قصارى جهده للوصول إلى هذا ولكي يستمتع كل زائر بالمكان عند زيارته لأول مرة.


كما تم تجهيز هذا المشروع بمواقف سيارات وجراجات تحت الأرض ويحتوي على جميع المعدات التي يحتاجها المكان ويوفر جميع درجات الأمان من خلال وضع كاميرات مراقبة تغطي كل مكان وليس فقط الكراجات ولكن تحتوي كل وحدة على كاميرا مراقبة من أجل الحراسة والأمان المكان طوال اليوم.


في الطوابق العليا ، تم تخصيص المكاتب الإدارية والمرافق الرئيسية التي يحتاجها كل عميل ، مثل الوسائل المتصلة بالإنترنت ، والاتصال عالي السرعة ، وقاعة اجتماعات مع الكثير من معدات الصوت والفيديو على أعلى مستوى.


كما يوجد بالمبنى طوابق مخصصة لعيادات طبية مصممة بشكل رائع ومساحات متنوعة تخدم العديد من التخصصات ومجهزة بالمرافق الأساسية التي يحتاجها أي طبيب عند فتح عيادته هناك دون الحاجة إلى أي شيء مفقود.

مساحات الوحدات وأنظمة السداد في ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ مساحات المحلات التجارية من 100 م².

تبدأ مساحات العيادات الطبية والمكاتب الإدارية من 75 م².

يتم تسليم جميع الوحدات للملاك بالكامل بعد تشطيبها على أعلى مستوى.

أما عن طريقة السداد فيمكنك دفع 5٪ مقدم في بداية العقد ثم يتم تقسيم الباقي على سبع سنوات بدون فوائد.

أسعار الوحدات

تتنوع المساحات الموجودة فيه حسب إمكانيات كل فئة ودفع طويل الأجل بحيث يسهل على الراغبين في الاستثمار في عمل تجاري هناك سواء كان متجرًا أو عيادة طبية للأطباء.

نحرص في موقع منازل سيتي  على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للاحتفاظ بها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands