مول اورورا العاصمة الادارية الجديدة

مول اورورا العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: اروروا مول العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: دوجا للتطوير
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 6000م
  • طرق السداد:: مقدم 5% واقساط تصل الى 3سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات إدارية - وحدات طبية
  • مساحات الوحدات: تبدأ الوحدات التجارية من 45 متر مربع إلى 90 متر مربع ، وتبدأ الوحدات الإدارية من 45 متر مربع إلى 270 متر مربع ، وتبدأ الوحدات الطبية من 45 متر مربع إلى 270 متر مربع.

مول اورورا العاصمة الإدارية الجديدة

مول اورورا العاصمة الادارية الجديدة  هو أول مشروع إداري طبي تجاري يتم عقده في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه يجلب لك العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة من خلال امتلاك وحدتك الطبية أو التجارية داخل المول ، بالإضافة إلى أحد المشاريع الكبرى التي تم تصميمها احدث التصميمات والموديلات العالمية.

يعد Aurora Capital Administrative أحد أبرز المشاريع من حيث التصميم الخارجي أو الداخلي ، وهذا الاسم مشتق من كلمة Aurora ، وهي إحدى الظواهر الكونية الرائعة التي تظهر في السماء في أوقات معينة من العام.

كما نُسب تصميم هذا المشروع إلى المهندس المعماري رائف فهمي ، وهو أحد أكثر مهندسي التصميم مهارة في العالم وصاحب مشروع سكاي لاين معمار المرشدي ، وهو أكبر مبنى سكني في العالم ، وقد تم بناء المشروع عليه مساحة كبيرة ، ولكن 30 ٪ فقط من المساحة الإجمالية للبناء والباقي من المساحة مخصصة للمرافق والترفيه.

Aurora هو مشروع عملاق لرجال الأعمال والأطباء وأصحاب الأعمال لأنه مشروع فريد وفرصة استثمارية كبيرة لجميع الباحثين عن مستقبل أفضل.

موقع مول اورورا العاصمة الادارية

يقع مول Aurora Mall in New Capital في موقع مميز جدا في mu23 مؤامرة C5 ، وتحديدا في منطقة الخدمة بين R2 و R3 ، مباشرة على محور الأمل الرئيسي الذي يمر عبر العاصمة الإدارية ويربطه بمدينة المستقبل. يقع بالقرب من منطقة الأعمال المركزية والمحور الجنوبي والشمالي لبن بن زايد.

موقعها قريب من المدينة الطبية والمستشفيات الحكومية وحي السفارات وأماكن حيوية أخرى في قلب العاصمة الإدارية.

مطور مول اورورا العاصمة الادارية

أورورا مول هو أول مشروع إداري طبي تجاري في قلب العاصمة الإدارية لوسط المدينة وهو أحدث مشروع سكني يتم بناؤه من قبل شركة دوجا للتطوير ، وهي واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري منذ دخولها في السوق في عام 2011.

هذه الشركة مملوكة للمهندس محمود عادل وكيل شركة حديد عز. قدمت شركة دوجا للتطوير العديد من المشاريع العقارية ، بما في ذلك 6 أبراج في المنصورة ، ومشاريع أخرى في الدلتا ، كما أنها تمتلك عقارات الياسمين ، اللوتس ، بيت الوطن ، الأندلس.

الخدمات التي تقدمها  مول اورورا العاصمة الادارية

يوفر لك المشروع أكبر عدد من المكاتب الإدارية ومراكز التسوق والعيادات الطبية العملاقة التي تناسب الجميع.
يوفر لك جميع المساحات المختلفة والأسعار وطرق الدفع السهلة.
يتضمن هذا المشروع الضخم مراكز ترفيهية وحدائق عامة للمشي لمسافات طويلة ، بالإضافة إلى منطقة كاملة مخصصة للأطفال.
المول هو مركز أمني متكامل حيث يتم مراقبته بكاميرات مراقبة عالية الجودة بالإضافة إلى حراسة على مدار الساعة لمزيد من الأمان.
يقع في قلب العاصمة الإدارية ، بالقرب من جميع الطرق الرئيسية ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة.
يعتمد المشروع على تصميم معماري يجمع بين الفخامة والإبداع مع الأناقة والرقي ، مما يجعل مكتبك أو عيادتك لوحة رائعة.
يحتوي المشروع على صالة رياضية ومنتجع صحي عالمي المستوى بأحدث المعدات.

المساحات وتقسيم الوحدات داخل مول اورورا العاصمة الادارية

يمتد المشروع على مساحة 6000 متر مربع ويتكون من مبنيين في كل طابق 1800 متر مربع ، في حين أن الطوابق التي تحتوي على وحدات للبيع من الطابق الثالث إلى الطابق التاسع مكاتب وعيادات.

يحتوي كل مبنى على 2 بدروم للمرائب و 4 مصاعد و 3 سلالم و 9 طوابق.

يحتوي كل طابق على حمامين.

أما بالنسبة للطابق الأرضي والطابق الأول ، فقد قرر المطور العقاري تخصيصهما لمنطقة خدمة كاملة مع مطاعم ومقاهي ، والطابق الثاني تجاري ، لكن الوحدات الموجودة فيه ليست للبيع خلال هذه الفترة.

تبدأ المساحات من 45 متر مربع ، وهناك وحدات على الحواف مع إطلالات بانورامية خلابة ومناطق عملاقة تتراوح من 170 متر مربع إلى 190 متر مربع.

الأسعار وأنظمة الدفع

يبدأ سعر المتر من 33،500 جنيه مصري حتى 35،500 جنيه مصري.

الوحدات التجارية الأولى: تبدأ المساحات من 45 متر مربع إلى 90 متر مربع بسعر يبدأ من 1،575،000 جنيه مصري إلى 3،150،000 جنيه مصري.

الوحدات الإدارية الثانية: تبدأ المساحات من 45 م 2 حتى 270 م 2 ويبدأ السعر من 1،575،000 جنية مصري إلى 9،450،000 جنية مصري.

الوحدات الطبية الثالثة: تبدأ المساحات من 45 م 2 حتى 270 م 2 وبسعر يبدأ من 1،575،000 جنية إلى 9،450،000 جنية.

أما أنظمة الدفع فهي كالتالي:

هناك 3 أنظمة للدفع على النحو التالي:

5٪ مقدم واقساط حتى 3 سنوات.

10٪ مقدم واقساط حتى 4 سنوات.

15٪ مقدم واقساط حتى 5 سنوات.

يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس خلال ثلاث سنوات من الآن.

نحن ، منازل سيتي ، حريصون على تحديث المساحات وقائمة أنواع وأسعار الوحدات السكنية والتجارية باستمرار لإبقاء العميل على اطلاع على التغيرات في سوق العقارات.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands