منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي
  • اسم المشروع: رودس ايلاند الساحل الشمالي
  • الشركة المطورة: ماونتن فيو للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: الساحل الشمالي
  • مساحة المشروع:
  • طرق السداد: مقدم 10% واقساط على 6 سنوات

رودس ايلاند الساحل الشمالي


منتجع رودس ايلاند من أهم مراحل مشروع ماونتن فيو المتكامل الذي أطلقته شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على مساحة ضخمة لتكون مدينة متكاملة توفر حياة مثالية ومريحة لعملائها رغم تعدد مراحلها فكل مرحلة هي مشروع مستقل في حد ذاته لوجود أنواع مختلفة من الوحدات فيه ، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تحقق الاكتفاء الذاتي لقاطنيه.

موقع رودس ايلاند ماونتن فيو


يجمع موقع رودس ايلاند بين الطبيعة الساحرة والحيوية الشديدة لأنه تم إنشاؤه على الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة الكيلو 200 ، حيث الشواطئ الرملية الخلابة والمياه الفيروزية الزاهية ، والطرق المهمة القريبة منه مثل:

طريق وادي النطرون
يقع طريق فوكا الجديد على بعد 15 كم.
طريق مصر اسكندرية الصحراوي
طريق الضبعة

يسهل طريق الضبعة الوصول إلى القاهرة الكبرى ، حيث أن وقت السفر إليها أقل من 3 ساعات ، ويمكن للضيوف الوصول إلى الإسكندرية في غضون ساعتين فقط ، ومرسى مطروح قريبة جدًا منها ، ولا يزال هناك العديد من الأماكن الحيوية التي يمكن الانتقال إليه بسهولة بفضل الموقع الاستراتيجي لمنتجع رودس ايلاند، مثل:

منطقة سيدي عبد الرحمن.
مطار برج العرب (يمكن الوصول إليه خلال 3 ساعات)
مطار القاهرة الدولى
يبعد مطار العلمين حوالي 50 كم.
منتجع مارينا ، 90 كم.

مساحة رودس ايلاند الساحل الشمالي


العيش في رودس ايلاند Rhodes island يشبه العيش في واحدة من أجمل الجزر اليونانية ، حيث تمتد على مساحة كبيرة من إجمالي مساحة مشروع ماونتن فيو البالغة 450 فدانًا. تم بناء هذه المرحلة على ارتفاع 34 مترًا فوق مستوى سطح البحر ليتمكن سكانها من الاستمتاع بالبحيرات الكريستالية الجميلة ، والمساحات الخضراء الشاسعة ، والعديد من المناظر الأخرى الساحرة.

تتمتع الغالبية العظمى من وحدات منتجع جزيرة رودس بإطلالة طبيعية رائعة على شاطئ البحر لأن طول الشاطئ يصل إلى 1000 متر والعمق يقدر بـ 2000 متر. تتنوع هذه الوحدات في الأنواع والأحجام كما يلي:

الشاليهات: بعضها يتكون من غرفتين وبعضها يحتوي على 3 غرف بمساحات تبدأ من 91 مترًا مربعًا ، معظمها مع حديقة خاصة ملحقة بها ، مع روف.
فيلا البوتيك: تحتوي على حديقة خاصة في الطابق الأرضي وتتكون من 3 طوابق لكل منها مدخل خاص بها ، وتتراوح مساحاتها من 205 إلى 225 مترًا مربعًا.
الشقق المستقلة: تصلح مساحاتها للعائلات الصغيرة أو المتوسطة ، بحد أدنى 125 مترًا مربعًا.
توين هاوس: معروض بمساحات كبيرة نسبيًا ، بحد أدنى 155 مترًا مربعًا.
لا تتميز الوحدات بالتصميم اليوناني الحديث فحسب ، بل تتميز أيضًا بالتشطيبات الكاملة التي تتميز بالرقي والبساطة في نفس الوقت ، ولا تخلو من الفخامة التي يطمح إليها أي شخص.

خدمات ومميزات رودس ايلاند بالساحل الشمالي


لن تحتاج لشيء ولكن ستجده متوفرا داخل رودس ايلاند فهو مشروع متكامل من جميع النواحي. ويتجلى ذلك في عدد كبير من خدماتها وتعدد ميزاتها ، لتشمل:

تعزيز الشعور بالأمان لدى جميع النزلاء ، حيث يتواجد أفراد الأمن باستمرار بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الموزعة بالداخل والخارج.
مركز طبي به أحدث الأجهزة الطبية ، بالإضافة إلى الصيدليات التي توفر كل ما يحتاجه النزلاء من الأدوية والمستحضرات العلاجية أو حتى التجميلية.
مرآب فسيح مجهز بباب نظام إلكتروني بالإضافة إلى كاميرات مراقبة لضمان وقوف سيارات الضيوف في مكان آمن.
تشغل Crystal Lagoons مساحة 40.000 متر مربع ، لذا فهي تمنح العديد من الوحدات القريبة منها إطلالة لافتة للنظر.
تفعيل خدمة الإنترنت داخل وخارج الوحدات من خلال خدمة الواي فاي ، ليتمكن النزلاء من الاستفادة منها في أي مكان داخل المنتجع.
منطقة تجارية متكاملة للتسوق وشراء المنتجات الأكثر جودة وأشهر الماركات حيث يوجد بها العديد من المحلات الكبرى.
نادي صحي يقدم لعملائه خدمة متكاملة ومتميزة للغاية خاصة مع إمكانياته المتنوعة وتجهيزاته.
صالة ألعاب رياضية حيث يمكن لجميع الضيوف الذين يرغبون في ممارسة الرياضات المختلفة المشاركة فيها والاستمتاع بألعابهم المفضلة.
19 حمام سباحة موزعة في أنحاء المنتجع ليسهل الوصول إليها على الجميع ، مع العلم أن هناك حمام سباحة مغطى للسيدات وحمامات أخرى مناسبة للأطفال.
تتنافس الفنادق الكبرى على المستوى الدولي على روعة تصميمها وتميز الخدمات الفندقية المقدمة فيها إلى أعلى درجة.
بيئة نظيفة خالية من التلوث إلى حد كبير تعتمد بشكل أساسي على الطاقة الشمسية النظيفة والصديقة للبيئة.
مرافق ومعدات كاملة الخدمات للعناية باللياقة البدنية وصحة الجسم ، بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية ، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي.
تسهل غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة تجهيزًا مناسبًا تنظيم الأحداث المختلفة في الداخل ، مما يعني أن المنتجع ليس فقط مكانًا مثاليًا للراغبين في التنزه ولكن أيضًا لرجال الأعمال.
من أجمل الشواطئ التي يمكن الاسترخاء أمامها بعيدًا عن أي إزعاج أو زحام ، مع العلم أن هناك شاطئًا خاصًا للنساء للاستمتاع بوقتهن دون قيود.
تخدم محطة بنزين إمارات مصر جميع الضيوف حتى يتمكنوا من صيانة سياراتهم بسهولة في أي وقت دون الحاجة إلى مغادرة المنتجع.
حدائق مذهلة ومساحات خضراء تصل إلى 14 فدان للتنزه وسط أجمل المناظر الطبيعية من النباتات والأشجار والإطلالات الجميلة.
مجموعة من أجمل المطاعم والمقاهي تقدم لعملائها فرصة تناول وجباتهم ومشروباتهم المفضلة وسط إطلالة طبيعية ساحرة على الشاطئ مباشرة. كما تضم ​​منطقة (أجورا) العديد من المطاعم والمقاهي الأخرى بالإضافة إلى المحلات التجارية.
ديكورات حديثة ومبتكرة مثل المسبح المركزي ومسبح الحديقة ، وتوجد بحيرات صناعية ومناظر طبيعية منتشرة بين المباني المختلفة ، وهي من أجمل الكماليات الموجودة في المكان.
مكتب إداري مفتوح في معظم الأوقات لتقديم خدماته لجميع العملاء.
منطقة مجهزة للاستمتاع بتنظيم الحفلات المختلفة على الشاطئ ، ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة هناك للترفيه ، خاصة مع وجود نادي ملحق بها.
منطقة ترفيهية مميزة جدًا للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الممتعة وغير التقليدية خاصة الألعاب المائية.
تسمح المسارات الطويلة للضيوف بالخروج وممارسة العديد من الرياضات الصحية البسيطة مثل الجري وركوب الدراجات.
تم تجهيز رودس آيلاند ماونتن فيو بأحدث المولدات الكهربائية في حالة انقطاع التيار الكهربائي في أي وقت ، لذلك لن تتوقف الحياة بالداخل أبدًا.

اسعار رودس ايلاند الساحل الشمالي


دائمًا ما تفوز رودس ايلاند بالمنافسة ، حتى مع أفخم القرى السياحية على الساحل الشمالي. ويعود سر ذلك إلى قدرتها على تحقيق رفاهية سكانها وتزويدهم بخدمات متنوعة ، مع تقديم وحداتها بأسعار تنافسية ، والتي تعتبر من بين الأفضل في السوق ، على الرغم من اختلاف أسعارها حسب المنطقة و مواصفات كل وحدة ولكن أقل حد فيها يقدر بمليون و 500 ألف جنيه ويمكن توضيح أسعار بعض الوحدات بداخلها على النحو التالي:

الشاليهات: 1،500،000 جنيه.
الفيلات: 2،600،000 جنيه.

أنظمة السداد


اختيار رودس ايلاند ماونتن فيو يعني الراحة من البداية إلى النهاية ، حيث يحصل العميل على تسهيلات مميزة عند السداد تمكنه من دفع دفعة أولى لا تتجاوز 10٪ من إجمالي سعر الوحدة والباقي على 7 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد على أن يتم استلام الوحدة خلال 3 سنوات فقط من تاريخ التعاقد.

الشركة المالكة والأعمال السابقة


استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية ، المالكة لمشروع رودس ايلاند ، ترسيخ مكانتها في السوق كواحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري في مصر ، إلا من خلال إطلاق مشاريع كبيرة وفاخرة وحديثة في إطار اشراف مالكها م. عمرو سليمان.

نجحت الشركة المالكة في كسب ثقة عملائها من خلال إطلاق مشاريع متميزة تشمل وحدات مصممة بشكل عصري بخدمات متكاملة مثل جزيرة رودس ماونتن فيو ، والأهم من ذلك أنها حريصة في اختيار مواقعها إلى أقصى درجة ، لذلك نحن تجد العديد من مشاريعها التي تقع في مناطق راقية وحيوية مثل 6 أكتوبر ، التجمع الخامس ، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، نعرض عددًا من أهم الأعمال السابقة لها على النحو التالي:

ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
كمبوند ماونتن فيو.
كمبوند ماونتن فيو 2.
ماونتن فيو اي سيتي.
ماونتن فيو هايد بارك.
ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
كمبوند اكتوبر بارك.
ماونتن فيو تشيل اوت بارك.
ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
ماونتن فيو اي سيتي.
ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر
ماونتن فيو رأس الحكمة.
ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
ماونتن فيو العين السخنة 1.
ماونتن فيو العين السخنة 2.
ماونتن فيو دبلوماتس.
سكالا ماونتن فيو
باروس ماونتن فيو
جزيرة كريت تطل على الجبل

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands