مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده

مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده
  • اسم المشروع: مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده
  • الشركة المطورة: شركة نيو جينيريشن العقارية
  • موقع المشروع: في الحي الأول في مدينة الشيخ زايد
  • مساحة المشروع:
  • طرق السداد:

يعتبر مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده هو الإنطلاقة الأولى لشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري (NGD) في مدينة الشيخ زايد الجديدة والذي يأتي على مساحة كبيرة يمكن من خلالها توفير عدد كبير من الوحدات السكنية بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

اعتمدت الشركة أيضًا على تصميمات معمارية غاية في الفخامة والرقي بالإضافة إلى طرح خطط أسعار تنافسية للغاية تناسب صفوة المجتمع والطبقات المتوسطة، كما تضمنت أنظمة سداد مُيسرة بدون فوائد، فتابعونا في جولة سريعة لمعرفة مزيد من التفاصيل في السطور التالية.

موقع مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده 

بالنسبة إلى موقع مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد فلقد حرصت على انتقاء أفضل المناطق الحيوية في الحي الأول في مدينة الشيخ زايد؛ والتي تتواجد بالقرب من أهم القطاعات المركزية في المنطقة، فنجد مثلاً:-

  • يقع المشروع على بُعد دقائق من المحور المركزي ويقترب من طريق وصلة دهشور بحوالي 5 دقائق، كما يمكن الوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوى خلال 10 دقائق فقط.
  • يتواجد المشروع بالقرب من أهم المولات التجارية والمتنزهات الراقية مثل أمريكانا بلازا وداندي مول وكذلك ZED Park بالإضافة إلى أركان بلازا وهايبر وان.
  • يقع المشروع بالقرب من أهم الجامعات في مدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر فنجد جامعة النيل وكلية هندسة القاهرة بالإضافة إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
  • يجاور مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده كمبوند أتريو Atrio ومشروع بيل فيل Belleville وكذلك كمبوند مون لاند الشيخ زايد، كما يقترب من نادي الشيخ زايد.

مساحة مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده

حرصت شركة نيو جينيريشن New Generation عند إقامة مشروعها الجديد على اختيار مساحة كبيرة تمكنها من توفير أنماط مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي ترضي كافة الأذواق.

علاوةً على هذا، فلقد قامت الشركة بتخصيص نسبة بلغت 75% من إجمالي مساحة مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده لإقامة المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمناطق المفتوحة أو اللاند سكيب أمام الوحدات؛ التي تمنحها إطلالة بانورامية راقية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسبة المتبقية مخصصة لإقامة الوحدات التي تتنوع بين الاستديوهات والشقق السكنية والفيلات والدوبليكس؛ وبالتالي ترضي تطلعات العملاء وتناسب الأسر الصغيرة أو العائلات كبيرة العدد.

كما قامت الشركة بالتعاون مع كبرى شركات الاستشارات الهندسي؛ من أجل اختيار تصميمات معمارية فاخرة للوحدات من الخارج والاعتماد على تقسيمات عملية من الداخل.

تعرف على كل ما يخص: مول دي جويا ستريب تاج مصر زايد الجديدة – De joya Strip Mall New Zayed

مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده

خدمات مشروع New Generation زايد الجديدة

بالحديث عن الخدمات المتاحة في مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده فنجدها كثيرة ومتعددة، نذكر أبرزها:-

  • يتضمن المشروع عدد من الحدائق والمتنزهات المفتوحة التي يمكن من خلالها ممارسة تمارين اليوغا أو الاستمتاع بقراءة الكتب في الهواء الطلق بالإضافة إلى إقامة حفلات الشواء بحرية تامة.
  • توفير عدد من حمامات السباحة متنوعة المساحات التي تناسب الأطفال والكبار، كما تقدم أيضًا نوافير صناعية وبحيرات تضفي لمسة جمالية رائعة على الكمبوند.
  • الإعتماد على عدد من مراكز اللياقة البدنية التي توفر أحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى مركز للساونا والچاكوزي والسبا.
  • ضم منطقة تجارية متكاملة توفر محلات ملابس وعطور واكسسوارات تتبع كبرى الماركات العالمية، بخلاف الهايبر ماركت التي توفر الاحتياجات الأساسية للسكان.
  • تقديم مراكز طبية على أعلى مستوى تشمل كافة التخصصات بالإضافة إلى المختبرات الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • يعتمد المشروع على ماكينات الصراف الآلي أو الـ ATM Center التي تتبع كبرى البنوك المركزية.
  • توفير عدد من المناطق الترفيهية التي تناسب الأطفال وتمكنهم من قضاء أوقات ممتعة داخل الكمبوند، كما تعتمد على أعلى معايير الأمن والسلامة.
  • نشر فرق الأمن والحراسة بالقرب من البوابات الرئيسية والممرات الفرعية بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة في مختلف أنحاء الكمبوند؛ حتى تساعد على تحقيق الأمن والاستقرار.
  • دعم كافة المرافق الخدمية التي يحتاج إليها قاطني الوحدات من كهرباء وأنابيب الغاز والمياه النظيفة والصرف الصحي بخلاف كابلات الإنترنت.
  • توفير نوادي اجتماعية أو Clubhouse على مساحات كبيرة تمكن السكان من إقامة علاقات اجتماعية ناجحة بين أسوار الكمبوند.
  • تقديم خدمات تعليمية ممتازة عن طريق إنشاء عدد من الحضانات والمدارس الدولية التي تتميز بالرقي.

أسعار وأنظمة سداد مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده

بالحديث عن أسعار الوحدات في مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده، فلقد قامت الشركة بطرح خطة أسعار تنافسية مقارنةً بالكثير من الشركات العقارية الأخرى التي تقدم مشاريع سكنية في نفس المنطقة.

ليس هذا فحسب، بل وحرصت الشركة أيضًا على تقديم أنظمة سداد مرنة، تمكن عدد كبير من العملاء من اقتناء الوحدات السكنية على فترات زمنية طويلة بما يتناسب مع إمكانياتهم المادية لكن بدون أي فوائد؛ حتى لا تشكل عبء مادي على العملاء.

ومن الجدير بالذكر، أن خطة الأسعار قد تتغير بين الحين والآخر حسب حالة السوق العقاري وسعر الصرف، أما عن وديعة الصيانة فهي ثابتة ولا تتخطى نسبتها عن الـ 10% من إجمالي قيمة الوحدة.

بالنظر إلى موعد تسليم الوحدات، فإن الشركة المالكة لمشروع نيو جينيريشن زايد الجديده تتعهد بتسليم الوحدات نصف تشطيب خلال فترة أقصاها 4 سنوات من تاريخ كتابة العقد، كما يمكن اختيار نوعية التشطيب حسب رغبة العميل.

تعرف على المزيد حول: كابيتال هيلز زايد الجديده Capital Hills New Zayed

الشركة المالكة لمشروع نيو جينيريشن زايد الجديده

أما عن الشركة المالكة لمشروع نيو جينيريشن زايد الجديده فنجدها شركة نيو جينيريشن العقارية New Generation Developments التي تعتبر أقوى الكيانات العقارية المتواجدة في السوق المصري.

فلقد استطاعت أن تحفر اسمها بقوة خلال السنوات القليلة الماضية؛ وذلك من خلال إنشاء عدد ضخم من المشاريع السكنية والتجارية التي حققت نجاحاً كبيراً ونالت من خلالها ثقة الكثير من العملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة نيو جينيريشن منبثقة من تعاون شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية وذلك عام 2020، حيث استطاعت أن تواجه كافة العقبات التي ظهرت أمامها خلال الفترة الماضية سواء من خلال جائحة كورونا أو تغيير سعر الصرف.

أما عن أبرز المشاريع العقارية التي قامت بها شركة New Generation Development فنجدها كالآتي:-

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية Botanica New Capital Compound

يتواجد كمبوند بوتيكنا بالقرب من حي السفارات وذلك على مساحة بلغت 23 فدان، بحيث يتضمن عمارات سكنية تتألف من 7 طوابق وتبدأ مساحة الوحدات من 100 متر، كما يضم مول تجاري على مساحة 30,000 متر مربع.

منتجع ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Resort

تتواجد قرية ليفير في الكيلو 107 طريق الساحل الشمالي على بُعد دقائق معدودة من مطار العلمين الدولي، حيث تشغل مساحة 75 فدان تقدم من خلالها استوديوهات وشاليهات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 42 متر.

كمبوند بريمافيرا حدائق أكتوبر Primavera Compound 6 October Gardens

يقع كمبوند بريمافيرا في منطقة استراتيجية للغاية داخل حدائق أكتوبر وهي منطقة أرض المستثمرين، كما يقدم وحدات متنوعة المساحات وخدمات راقية تلبي تطلعات العملاء.

مشروع نيو جينيريشن زايد الجديده الذي يقع في الحي الأول ويقدم وحدات سكنية بمساحات متنوعة كما يعتمد على أسعار تنافسية وخطط سداد طويلة الأمد بدون فوائد.

مشاريع عقارية اخري :-

كمبوند سولانا أورا زايد الجديدة Solana Compound New Zayed

كمبوند ذا استيتس ريزيدنس سوديك THE ESTATES RESIDENCE

فاي الشيخ زايد

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands