ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: ماونتن فيو3 القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: ماونتن فيو للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 500 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 8 سنيين

مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة


يعد ماونتن فيو 3 من أنجح مشروعات شركة ماونتن فيو ، حيث يتميز بتقديم كافة الخدمات التي يبحث عنها الفرد والعائلة ، والجميع يرغب في العيش في مثل هذا الكمبوند بالقاهرة الجديدة ، وذلك من أجل الاستمتاع بالخدمات الترفيهية ، وخاصة ما يلزم من خدمات. الخدمات أيضًا ، تم إنشاء المشروع بأسلوب رائع وتصميم فريد ، والشركة المنفذة هي شركة تختار الأماكن الفريدة لتنفيذ مشاريعها وقد نفذت المشروع بالفعل في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، وهو حي مؤهل للاستثمار والتجارة ، حيث أنها موقع ديناميكي متميز للغاية.

تعد ماونتن فيو مصر من أنجح المناطق السكنية التي نفذتها إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث راعت جميع التصميمات الراقية التي توفر الرخاء والرفاهية لسكانها وهو ثالث أكبر مشروع يتم تنفيذه في منطقة التجمع الخامس.

موقع مشروع ماونتن فيو 3


يقع الكمبوند في موقع استراتيجي مهم للمستثمرين ، حيث يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية ، ويبعد عن مدينة الرحاب بحوالي 7 دقائق ، وحوالي 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي ، لذا فإن هذا الكمبوند يعتبر في مكان حيوي وتجاري ، حيث يمكنك العيش بحرية والحصول على جميع الخدمات المطلوبة ، لا تحتاج إلى الذهاب إلى مكان آخر لتلبية متطلبات معينة أو شراء شيء ما ، حيث يتوفر في المجمع جميع الخدمات التي تريدها للتسوق ، الترفيه أو خدمات أخرى مختلفة.

خدمات ومميزات ماونتن فيو 3


هناك العديد من الميزات داخل مشروع Mountain View 3 New Cairo بالإضافة إلى توافر الخدمات التي يمكن شرحها على النحو التالي:

يوجد مواقف سيارات حتى يتمكن العملاء من ركن سياراتهم وعدم التسبب في الازدحام خارج المشروع.
تزويد المراكز الطبية بفرق مدربة تدريباً عالياً لضمان الرعاية الصحية المناسبة ، وكذلك الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.
يوجد حمامات سباحة يمكن للأطفال والكبار استخدامها ، بالإضافة إلى مناطق سباحة للسيدات.
توفير الكثير من المساحات الخضراء التي يمكن أن تثير الراحة النفسية والهدوء.
توفير النوادي الصحية التي تتكون من جميع الخدمات مثل السبا والجيم والعديد من الأشياء الأخرى.
ممرات خاصة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة وراكبي الدراجات.

مراكز تسوق على أعلى مستوى بها مراكز تسوق تقدم أحدث الماركات المعروفة.
هناك بعض المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات والمأكولات بالإضافة إلى المقاهي التي تقدم المشروبات المختلفة.
وجود أساليب تعليمية تقدمية حيث يضم المشروع جامعات ومدارس على مستوى عالٍ وعالمي والتي كانت من محط تركيز الشركة المالكة.
تم توزيع طرق الحراسة المختلفة بشكل متناسق في جميع أنحاء المشروع للحفاظ على الأمن العام ، وكذلك تسجيل جميع الحركات في المشروع ومراقبتها بأحدث الكاميرات الأمنية.
وجود المسطحات المائية الحديثة لإعطاء الشكل الجمالي المريح للعناية به وهي إحدى الطرق التي تتبعها الشركة أثناء بحثها عن الرفاهية والازدهار لجميع سكان المشروع.

الوحدات السكنية في ماونتن فيو 3


تبلغ المساحة الإجمالية المخصصة لإنشاء المشروع 500 فدان مما أتاح للشركة إنشاء كافة الخدمات والمساحات الترفيهية التي يمكن أن يحتاجها المواطنون في أي وقت ، وكذلك يقع المشروع بين الجبل والحديقة الملكية مما يمنحها مكان وشخصية فريدة.

قامت الشركة المالكة بتأسيس المشروع بأحدث طراز وحرصت على كافة التصميمات الموجودة بالوحدات السكنية حتى تناسب جميع الأذواق العامة ، وتوفر كافة الاحتياجات التي قد يحتاجها المواطن.

تم تقسيم الوحدات السكنية إلى فيلات وتاون هاوس ، كل منها على النحو التالي:

تتكون الوحدات السكنية من تاون هاوس بمساحات تبدأ من 220 مترًا مربعًا حتى 240 مترًا مربعًا ، وفيلات ماونتن فيو بمساحات تبدأ من 245 مترًا مربعًا حتى 425 مترًا مربعًا ، وجميع الوحدات متاحة بالدفع في أي من المخططات التي طورتها الشركة. شركة في أنظمة الدفع.

أسعار ماونتن فيو 3


قدمت الشركة المالكة للمشروع وحدات سكنية بأسعار مناسبة لجميع الإمكانات المالية للعملاء مما يمكنهم من الاختيار من بين الأنواع والمساحات حسب احتياجاتهم ، وأسعار تلك الوحدات في متناول الجميع وتم تقديم بعض الخصومات للحجوزات الأولى في المشروع.

هناك تسهيلات في السداد طورتها الشركة لمنح الفرد فرصة العيش في المشروع والتمتع بحياة صحية مليئة بالخدمات المتعددة إذا كنت ترغب في شراء شاليه بتصميمات رائعة وخدمات ممتازة ، ابدأ بشراء شاليهات الاستوديو في المنتجع ، وبالمثل ، يمكنك شراء شقق أو فيلات أو قصور بأسعار وتسهيلات محددة في السداد وفق خطط معينة ، يمكنك اختيار خطة السداد التي تناسبك ، وأسعار الشاليهات والفلل والقصور والشقق بإطلالة جبلية على النحو التالي:تبدأ مجموعة التاون هاوس من 5،600،000 جنيه مصري وحتى 6،600،000 جنيه مصري.
تبدأ أسعار الفيلات للبيع في ماونتن فيو من 7،500،000 جنيه مصري إلى 15 مليون جنيه مصري.

أنظمة الحجز والدفع في ماونتن فيو 3


إذا كنت ترغب في الحجز والشراء في الكمبوند يمكنك اختيار خطة السداد التي تناسبك ، حيث توجد خطتان لشراء وحدة ، كل خطة لها شروطها أو نظامها ، مع دفع 10٪ مقدم على 7 سنوات ، أو دفع 10٪ مقدمًا على مدى 8 سنوات بإجمالي المدفوعات على النحو التالي:

خطة السداد الأولى (أكثر من 8 سنوات)

10٪ دفعة أولى.
دفع 5٪ بعد 3 شهور.
2.5٪ دفعة خلال السنة الثانية.
2.5٪ دفعة خلال السنة الثالثة.
يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على مدى 8 سنوات.
خطة السداد الأولى (أكثر من 8 سنوات)

10٪ دفعة أولى.
2.5٪ دفعة خلال السنة الأولى.
دفع 5٪ خلال السنة الثانية.
دفع 5٪ خلال السنة الثالثة.
يتم دفع المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات.
تاريخ التسليم: 2023.

المطور العقاري في ماونتن فيو 3


شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، حيث تقدم مشاريع على أعلى مستوى من الدقة والأمان بتصميمات عالية الدقة. الشركة لها السبق في مشاريع المدن الفاخرة وتتميز بالوحدات بأسعار مميزة في الكمبوندات ، بالإضافة إلى تسهيلات السداد المتنوعة التي تناسب الكثير من الناس ، كما أنها شركة تخدم البنية التحتية لأكثر من 40 مليون متر ، ببساطة هذه الشركة تنقل لكم الحياة العصرية على شكل وحدات متميزة ، كما قامت بتنفيذ العديد من المشاريع التالية:

هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس.
ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو هايد بارك.
ماونتن فيو اكتوبر بارك.
ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
ماونتن فيو تشيل اوت بارك.
ماونتن بارك 6 أكتوبر.
ماونتن فيو 1 العين السخنة.
ماونتن فيو العين السخنة 2.
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
ماونتن فيو دبلومات رأس الحكمة.
ماونتن فيو رأس الحكمة
منتجع رودس ماونتن فيو
منتجع سكالا ماونتن فيو
منتجع باروس ماونتن فيو
منتجع جزيرة كريت ماونتن فيو
ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر.
ماونتن فيو بارك ايلاند القاهرة الجديدة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands