ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: ماونتن فيو1 القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: ماونتن فيو للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 37 فدان
  • طرق السداد: 10% مقدم واقساط على 6 سنوات

ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة


ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية التي تتميز بتصميماتها المعمارية الفريدة المطابقة للمواصفات والمعايير العالمية ، حيث تتميز جميع وحداته الداخلية بإطلالة بانورامية فريدة ورائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية بإطلالات ساحرة التي توحي بالهدوء والطمأنينة والراحة النفسية.

يتميز كمبوند ماونتن فيو 1 بوجوده في قلب واحدة من أرقى المناطق التي تتميز بالهدوء ، حيث أنه بعيد عن جميع مصادر الضوضاء والتلوث في القاهرة الجديدة ، والذي يتميز باحتوائه على العديد من الأحياء النابضة بالحياة والراقية. المجمعات السكنية والدوائر الحكومية والمدارس والجامعات ويوجد بداخلها العديد من الأنشطة الاستثمارية المتنوعة في مختلف المجالات أهمها المحاور والطرق الرئيسية وغيرها.

يضم ماونتن فيو 1 التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة كالشقق الفاخرة والقصور والفلل المصممة على أحدث طراز بمساحات متنوعة وخدمات متكاملة لتلبية رغبات جميع العملاء.

تتميز الأسعار المعلن عنها داخل ماونتن فيو 1 بالمرونة والراحة وأنظمة الدفع المتنوعة لتناسب عددًا كبيرًا من العملاء والمستثمرين المستهدفين.

موقع ماونتن فيو 1 الجغرافي وأهم معالمه


يبحث الكثير من العملاء عن مكان مميز يتمتع بمناخ معتدل بعيدًا عن جميع مصادر الضوضاء والتلوث مع العديد من مناطق الخدمة ، لذلك اختار المطور العقاري ماونتن فيو 1 في مكان خاص وبالتحديد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، وهو من أهم وأكبر مدن جمهورية مصر العربية تضم العديد من الأحياء الراقية وجميع أنواع الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات ، فضلاً عن العديد من المعالم البارزة والمساجد والكنائس الشهيرة والمدارس والجامعات الدولية ، بالإضافة إلى وجود العديد من البنوك والدوائر الحكومية وغيرها.

يقع المشروع تحديدًا في التجمع الخامس والذي يتميز بقربه من العديد من المناطق المهمة والطرق والمحاور الرئيسية والدوائر الحكومية والمدارس والجامعات ومن أهمها:

يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس مما يسهل الوصول إليه.
يقع المشروع بالقرب من محور المشير طنطاوي.
من أهم مميزات المشروع أنه يطل على شارع التسعين محاطًا بالعديد من المناطق الخدمية.
يبعد 15 دقيقة عن الجامعة الأمريكية.
الكمبوند قريب من العاصمة الإدارية الجديدة.
يقع على بعد دقائق قليلة من المعالم البارزة والمعالم السياحية في القاهرة الجديدة.

مميزات ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة


إذا كنت من محبي الرفاهية وتبحث عن حياة مثالية هادئة بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، وتتمتع بأعلى درجات الخصوصية والراحة ، فإليك الخيار الأمثل لامتلاك وحدة داخل مشروع ماونتن فيو 1 ، حيث يتوفر كل ما تحلم به في الداخل ، ويمثل ذلك وجود العديد من الميزات الفريدة من نوعها ، ومن أهمها:

موقعه الفريد في أرقى مناطق القاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس الذي يتميز بقربه من العديد من الخدمات والمرافق والطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه من جميع الجهات.
الكمبوند مؤمن بالعديد من الوسائل منها تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية حديثة في كل مكان وبوابات إلكترونية آمنة ، بالإضافة إلى أطقم حراسة مدربة تدريباً عالياً عند المداخل والمخارج تعمل على مدار الساعة.
مناظر الأرض شاسعة ومتنوعة بحيث يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع مع أطفالهم وممارسة هواياتهم المفضلة.
بحيرات صناعية ونوافير راقصة بتصاميم عالمية وسط المساحات الخضراء بمياهها الفيروزية الهادئة بإطلالات ساحرة.
حمامات سباحة مصممة على أحدث طراز وبأشكال مختلفة تناسب جميع الأعمار
يتميز بوجود بنية تحتية ممتازة تحتوي على جميع الخدمات المطلوبة مثل الكهرباء والغاز وأسلاك الإنترنت وغيرها.
إنترنت مركزي بسرعات عالية الجودة يتم توصيلها داخل جميع الوحدات بحيث يمكن للضيوف تنفيذ مهامهم بسهولة ويسر لمزيد من الترفيه والتسلية.
تبدو التصميمات المعمارية لكمبوند ماونتن فيو 1 فاخرة للغاية ومتطورة ، فهي مستوحاة من الطراز الأمريكي الحديث ، حيث تتناغم جميع الوحدات الداخلية مع المناظر الطبيعية المحيطة من كل اتجاه ، مما يمنح كل من ينظر إليها إحساسًا بالحيوية. الراحة النفسية والهدوء.

خدمات فريدة من ماونتن فيو 1


يُعد Mountain View 1 New Cairo من أرقى المجمعات السكنية في التجمع الخامس ، حيث تم تصميمه خصيصًا لراحة وراحة العميل ، ويتحقق ذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الترفيهية الأساسية والتي لا نهاية لها والتي يبحث عنها الجميع ويمكن الاستفادة منها في المستقبل. على نطاق واسع ، ومن أهمها:

العديد من المطاعم والكافيهات على أحدث طراز مع ديكورات رائعة تقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى.
لجميع محبي التسوق تم تصميم مول تجاري يضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تقدم أرقى أنواع السلع والخدمات ، بالإضافة إلى أشهر الماركات لإرضاء مختلف الأذواق.
سوبر ماركت يحتوي على جميع أنواع السلع الاستهلاكية التي تحتاجها أسرتك ، كما أن لديه خدمة توصيل سريع دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند.
اهتم المطور العقاري براحة ورفاهية الأطفال من خلال إنشاء منطقة مخصصة لهم تحتوي على عدد كبير من الألعاب الآمنة والأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لأعمارهم.
جراج آمن بمساحة كبيرة لوضع سيارات الضيوف ومنعهم من التزاحم أمام الوحدات السكنية بالمشروع.
كلوب هاوس خدمة كاملة ، تحتوي على جميع أنواع الأجهزة الحديثة وأنشطة ترفيهية متنوعة.
المراكز الطبية التي تضم عيادات تخدم جميع التخصصات ، ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة ، تعمل 24 ساعة في اليوم دون انقطاع لتقديم رعاية صحية على أعلى مستوى.
نادي اجتماعي بتصميمات عالمية يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية المناسبة لجميع الفئات العمرية ، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للجلوس مع العائلة والأصدقاء والتحدث لفترات طويلة لمزيد من الرفاهية.
قاعات ذات تصميمات عالمية وديكورات رائعة ومجهزة بأحدث أنظمة الصوت والعرض لعقد الندوات والمؤتمرات وأماكن إقامة المناسبات الخاصة مثل الأعراس والحفلات.
ممر ومسارات لمن يرغب في ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات بعيدًا عن الطرق الرئيسية للسيارات حفاظًا على أمن وسلامة الضيوف.
تحتوي وحدات الجيم على أحدث الأجهزة الرياضية والأجهزة المتطورة تحت إشراف أمهر المدربين والخبراء في مجال اللياقة البدنية.
نادي صحي مجهز تجهيزًا جيدًا بمستوى خدمات كامل ، بما في ذلك وحدات سبا وساونا وجاكوزي لمزيد من الترفيه والرفاهية.
نادي رياضي فضاء كبير يضم مجموعة من الملاعب الفسيحة بحيث يمكن للضيوف ممارسة ألعابهم المفضلة مثل كرة القدم والتنس والجولف وغيرها دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند.
وقد تم الاهتمام بالجانب الترفيهي المتمثل في وجود دور سينما عالية الجودة لعرض جميع أنواع الأفلام العالمية.

تصميمات ومساحات وأنواع الوحدات المتوفرة داخل ماونتن فيو 1 التجمع الخامس


تمتع بالعيش وسط العديد من وسائل الراحة ووسائل الراحة داخل ماونتن فيو 1 ، والذي يُعد من أرقى المجمعات السكنية المتكاملة في التجمع الخامس ، حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تجعل من امتلاك الوحدة حلمًا لعدد كبير من العملاء.

قام المطور العقاري بتصميم ماونتن فيو 1 على الطراز الأمريكي الحديث والأنيق بمساعدة أفضل المهندسين والخبراء والفنيين حيث تبدو الوحدات الداخلية فريدة ومختلفة عن تلك الموجودة في أي مشروع آخر وتتميز بإطلالاتها الرائعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي تنقسم إلى مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية فيروزية تضيف منظرًا جماليًا ساحرًا للكمبوند ككل.

تم بناء كمبوند ماونتن فيو 1 على مساحة 37 فدان أي ما يعادل 153 ألف متر مربع ، وتشغل المسطحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر من الكمبوند ، بينما تشغل النسبة الصغيرة المتبقية والتي تقدر بـ 70 ألف متر مربع. أحدث الوحدات السكنية المصممة مثل الشقق والقصور والفيلات المستقلة بخدمات متكاملة.

يضم المجمع السكني أكثر من 156 وحدة سكنية ، وتتنوع مساحاتها حسب أنواعها وهي كالتالي:

وحدات من نوع A بمساحة 603 متر مربع.
وحدات نوع B بمساحة 502 متر مربع.
وحدات من نوع C بمساحة 360 متر مربع.
وحدات من نوع D بمساحة 355 متر مربع.

السعر والدفع


تتميز الأسعار المعلن عنها داخل ماونتن فيو 1 لجميع الوحدات بمساحات مختلفة بدرجة عالية من المرونة ومناسبة لجميع الفئات المستهدفة من العملاء مقارنة بالعديد من المزايا الفريدة والخدمات غير المحدودة التي يمكنهم الاستفادة منها على أوسع نطاق ، أسعار الوحدات تختلف حسب المساحات والمواقع وهي كالتالي:

يبدأ سعر المتر للوحدات داخل المشروع من 15000 جنيه مصري.
سعر الوحدات يبدأ من 5،400،000 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأنظمة السداد في ماونتن فيو 1 فقد وضع المطور العقاري تسهيلات مريحة ومتنوعة عند السداد تناسب شريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال ، وهي كالتالي:

يدفع العميل 10٪ دفعة أولى من قيمة الوحدة ، والباقي تقسيط على 6 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.
يدفع العميل 15٪ مقدمًا ، ويتم دفع باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.
يمكنك دفع 20٪ دفعة أولى والباقي تقسيط على 8 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.

المطور العقاري


شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي تمتلك ماونتن فيو 1 سلسلتها الأولى من مشاريعها في القاهرة الجديدة والتي تعد من أكبر وأهم الشركات الرائدة في مجال العقارات وتتكون من 1000 مسؤول مقسمة إلى مهندسين معماريين على درجة عالية من الخبرة ومجموعة من الخبراء والفنيين ، كما تستخدم أجود أنواع الخامات وأحدث المعدات والآلات.

تتمتع الشركة المطورة بمصداقية عالية في السوق المصري لأنها تحرص على تطبيق معايير الجودة العالمية في تنفيذ مشاريعها ، حيث تبدو تصاميمها على درجة عالية من الفخامة والحداثة وتتمتع بدرجة عالية من الخصوصية ، بالإضافة إلى التزامها بتسليم العديد من الوحدات في الوقت المحدد بأسعار خاصة وأنظمة دفع مريحة ومتنوعة تناسب العديد من العملاء والمستثمرين.

أقامت شركة ماونتن فيو مجموعة كبيرة من المشاريع الخدمية المتكاملة عالية الجودة ، ومن أهمها:

هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس.
ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو هايد بارك.
ماونتن فيو اكتوبر بارك.
ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
ماونتن فيو تشيل اوت بارك.
ماونتن بارك 6 أكتوبر.
ماونتن فيو 1 العين السخنة.
ماونتن فيو العين السخنة 2.
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
ماونتن فيو دبلومات رأس الحكمة.
ماونتن فيو رأس الحكمة
منتجع رودس ماونتن فيو
منتجع سكالا ماونتن فيو
منتجع باروس ماونتن فيو
منتجع جزيرة كريت ماونتن فيو
ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر.
ماونتن فيو بارك ايلاند القاهرة الجديدة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands