ماونتن بارك أكتوبر

ماونتن بارك أكتوبر
  • اسم المشروع: ماونتن بارك أكتوبر
  • الشركة المطورة: ماونتن فيو للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: 6 اكتوبر
  • مساحة المشروع: 127,000 متر
  • طرق السداد: مقدم 10% واقساط على 9 سنوات

فرصة استثمارية مميزة بقلب مدينة السادس من اكتوبر حيث كمبوند ماونتن بارك!


تتألق شركة ماونتن فيو للتطوير مرة أخرى لخلق حياة عصرية بمفهوم جديد في قلب مدينة السادس من أكتوبر وأطلق عليها اسم Mountain Park ، وهي إحدى مراحل مشروع Mountain View iCity October ، حيث تتمتع هذه المرحلة بالعديد من الخدمات ، بعضها منها أساسيات منها ترفيهية تلبي جميع رغبات العملاء وتحقق لهم كل ما يحلمون به ويبحثون عنه.

تم بذل كل جهد للتنويع بين الوحدات السكنية والتي تختلف من حيث المساحات والأنواع حتى يتمكن العميل من اختيار ما يريده ، ووفقًا لما تأخذه الشركة لراحتهم فقد قدمت حزمة مميزة وخارجية بأسعار منافسة لإرضاء جميع العملاء ، بالإضافة إلى تطوير أنظمة سداد مرنة وسهلة لامتلاك الوحدة التي تريدها دون عناء.

موقع ماونتن بارك اكتوبر


حرص صاحب المشروع ، ماونتن فيو ، على اختيار الموقع الجغرافي المتميز لمشروعه الضخم والفاخر كالعادة ، لذلك تم إنشاء ماونتن بارك في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مما يساعدك في الوصول بسرعة إلى أي مكان بسهولة.

أهم مميزات ماونتن بارك والمناطق القريبة منها:

يقع Mountain Park Ccompound على بعد دقيقتين من نادي الصيد.
حوالي 3 دقائق للوصول إلى أكبر وأشهر مول وهو مول العرب.
يقع على بعد مسافة قصيرة من ميدان جهينة بحوالي 5 دقائق.
يمكنك أيضًا الوصول إلى ماونتن فيو سكوير وبيفرلي هيلز في غضون 15 دقيقة فقط.


مساحة ماونتن بارك 6 أكتوبر


يعد مشروع ماونتن بارك من المشاريع المتكاملة من حيث الخدمات التي يقدم لك حزمة رائعة من الوحدات السكنية المختلفة ذات التصميمات العالمية الرائعة ، حيث يعد هذا الكمبوند من أفضل المشاريع التي تتيح لك العيش في بيئة جديدة.

تم بناء المشروع على أرض مساحتها 127.500 متر مربع ، وتم تقسيمه ليشمل وحدات متنوعة تتميز بالفخامة وروعة التصميم ، بالإضافة إلى الإطلالات المميزة التي يتمتع بها ساكنوها.

تم بناء المشروع لخلق حياة جديدة وحديثة لتغيير مفهوم السكن التقليدي ، وستجد فيه جميع وسائل الراحة الكاملة والرفاهية بالإضافة إلى الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها.

تصميم كمبوند ماونتن بارك


تم تصميم الكمبوند على طراز عالمي فريد من نوعه ، لاستكشاف التجارب المختلفة للحياة الجبلية ، فهو يربط بين هيلتوب بمسار مائي يطل على سنترال بارك ، ويقع The Cayon في وسط ذلك المكان الساحر ، وقد قام العديد من الاستشاريين بعمل تم التعاقد معها لتنظيم الطبيعة المدهشة داخل المشروع وتنفيذها بشكل أفضل ، تم تصميم المنازل بأحدث الأساليب المبتكرة لتناسب جميع الأذواق العالية للعملاء والمستثمرين.

خدمات فريدة وحصرية داخل ماونتن بارك


من المراحل المميزة التي تم بناؤها حديثًا في قلب مدينة أكتوبر ، حيث تتمتع بعدد هائل من الخدمات المتنوعة التي تحقق كل ما تبحث عنه وتتمنى ، ومن هذه الخدمات ما يلي:

يحتوي كمبوند ماونتن بارك على منطقة خدمات كبيرة ، تتوافر فيها كافة المرافق المتنوعة وتلبي كافة احتياجات العملاء وتلبي رغباتهم.
ترك بناء المرائب الفسيحة المصممة في ساحة الانتظار النظام ، مما يضمن تنظيمها وتأمينها بالكامل.
مجموعة حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار متفاوتة الحجم والعمق.
نادي صحي كبير وأنيق ، ومجهز بكافة المعدات والأدوات المتطورة ، ومخصص للجميع.
صالات رياضية كبيرة تحتوي على أجهزة لياقة بدنية حديثة ومدربين مدربين تدريباً عالياً.
خدمات حراسة على أعلى مستوى ، حيث يوجد العديد من أفراد الأمن المدربين ، وهذه الخدمة متوفرة على مدار الساعة ، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تراقب الأحداث بشكل مستمر لضمان استقرار سكانها.
تخصيص حمامات سباحة للسيدات داخل صالات مغطاة لضمان الخصوصية التامة.
يتم إعداد حفلات الشواء في الهواء الطلق في الأماكن الخارجية النظيفة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالرفاهية الكاملة.
من أجل سلامة أطفالك ، تم تخصيص منطقة ترفيهية بها مجموعة متنوعة من الألعاب لضمان قضاء وقت ممتع داخل ماونتن بارك.
مركز صحي يضم ساونا ، ومنتجع صحي ، وجاكوزي ، مجهز بخدمات ترفيهية تساعدك على الاسترخاء والراحة.
بمساحة كبيرة داخل ماونتن بارك ، تم إنشاء نادي اجتماعي لقضاء أمتع الأوقات بين العائلة والأصدقاء ، ومجهز بكافة الخدمات الترفيهية.
رصف مسارات طويلة بمساحة 2000 متر مربع ، تصلح للمشي والجري ، ولمن يحبون ممارسة الرياضات المختلفة في الصباح.
منطقة تجارية ضخمة تضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي توفر لك جميع السلع والمواد الضرورية التي تحتاجها في يومك.
لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بوجبتك المفضلة ، تقدم لك بعض المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية ، وكذلك المقاهي التي تقدم أشهى المشروبات المختلفة.
لضمان سلامتك الكاملة ، تم إنشاء مركز طبي متكامل على أعلى مستوى من الخدمات ، ويتم تقديم فحص شامل للمرضى مع أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا.
بالإضافة إلى وجود صيدلية كبرى توفر لك الأدوية والعلاجات المستوردة ، وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
مول تجاري يحتوي على محلات تعرض أفضل صيحات الموضة وبأرقى الماركات العالمية والماركات العالمية التي تناسب أذواق العملاء المميزين.
بنية تحتية متميزة مصممة على نماذج عالمية وتشمل جميع الخدمات الأساسية من الكهرباء والغاز والمياه.
مصاعد بانورامية حديثة داخل الوحدات لتسهيل الحركة بين الطوابق ، ولضمان راحة العميل.
فريق صيانة يضم عدة فنيين على اعلى مستوى لتقديم الخدمة يعمل على معالجة اية اعطال فنية بالكمبوند.
خدمة العملاء متاحة للرد على استفسارات العملاء والمقيمين.
خدمة إنترنت عالية التقنية وعالية السرعة موزعة على جميع وحدات الكمبوند.
تم إنشاء منطقة ألعاب متنوعة للكبار والصغار منها أكوا بارك للاستمتاع بأجمل الأوقات.
كلوب هاوس على أعلى مستوى ويوفر لك جميع الخدمات الأساسية والترفيهية لجميع سكانه.
مسجد كبير على الطراز الإسلامي والمعماري القديم يتسع لعدد كبير من المصلين.

الميزات الهائلة لمشروع ماونتن فيو بارك


يتميز مشروع ماونتن بارك بموقعه الجغرافي الرائع حيث يقع في قلب ارقى مناطق السادس من اكتوبر وهي قريبة من اهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك التنقل بها. سهولة وبعيدا عن الزحام.
لإضافة الجانب الساحر وضمان الراحة النفسية للسكان تم إنشاء مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والحدائق التي تحتل أكبر مساحة من أرض المشروع.
تمتاز البحيرات الصناعية بمياهها الكريستالية الخلابة ، الساحرة والجذابة ، وتضمن لك الاستمتاع بإطلالة رائعة.
نافورة راقصة تعمل باستمرار بأشكال مختلفة ، وتضفي على المكان سحرًا ، خاصة في الليل عندما تضاء الأنوار بألوان مختلفة.
تم تخصيص أماكن خاصة للجلوس وسط الطبيعة الساحرة التي تمنحك الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق الرائع.
تنتشر الشوارع كثيفة الأشجار وأزهارها المتفتحة مما يضفي على المشروع مظهراً حضرياً جذاباً.
تتنوع الوحدات داخل الكمبوند مما يساعدك على اختيار الأنسب لك ولأسرتك ، والتمتع بالديكورات الرائعة المستوحاة من الطرز العالمية الحديثة.
لعشاق الترفيه ومشاهدة الأفلام الحصرية والمتنوعة تم إنشاء سينما مجهزة بمكبرات الصوت وشاشات ضخمة ومرافق مميزة.
كما توفر لك الشركة المالكة للمشروع أسعارًا خاصة غير تنافسية تساعدك على امتلاك الوحدة بسهولة ودفع الثمن بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.
توفير حضانة للأطفال بها العديد من المعلمين على أعلى مستوى لتعليمهم ممارسة الأنشطة التربوية المتميزة والمدارس الدولية على جميع المستويات.
تعمل الوحدات السكنية في ماونتن بارك على النظام الذكي ، حيث أنها تعتمد على أحدث التقنيات الحديثة ، وهي صديقة للبيئة ، حيث تستمد الطاقة الكهربائية وتتولد من أشعة الشمس المتجددة التي تستخدم للإضاءة.
ماذا تنتظر؟ .. اغتنم هذه الفرصة الرائعة وامتلك أفضل الوحدات المتنوعة واحصل على أفضل الخدمات داخل كمبوند ماونتن بارك!

وحدات داخل ماونتن فيو بارك اكتوبر واهم المساحات


لقد تم بذل كل جهد لتنفيذ مخطط إبداعي ورائع ضمن مشروع ماونتن بارك أكتوبر والذي يحتوي على عدد ضخم من الوحدات السكنية المثالية والرائعة التي تتنوع فيما بينها من حيث المساحات بحيث يمكن لكل عميل أن يختار الأنسب له و بما يتناسب مع إمكانياته الشرائية وعدد أفراد أسرته.

يشتمل مشروع ماونتن بارك على وحدات من نوع (تاون هاوس – فيلات مستقلة – شقق) ، ولكل منها تصميمات رائعة على طراز عالمي فريد ، ووحدات التاون هاوس مستوحاة من أحدث الابتكارات العالمية من سان فرانسيسكو ، والتي تحيط بها مساحات خضراء من 10 مترا مربعا.

تم استخدام جميع الأنظمة المعمارية للوصول إلى التصميم الأمثل للعائلات ، ويحتوي على مصعد داخلي لتسهيل الحركة بين الطوابق الأربعة. تم العمل بدقة لتوفير المساحات بالداخل ، ونذكر فيما يلي أهم المساحات للوحدات:

وحدات التاون هاوس كورنر: بمساحة 220 م² ، بينما الوحدات الوسطى بمساحة 205 م².
وحدات البيوت الخشبية: نوع A بمساحة 315 مترًا مربعًا ، و “B” بمساحة 305 مترًا مربعًا ، و “Type C” بمساحة 255 مترًا مربعًا.
وحدات فيلات مستقلة: بمساحات تبدأ من 255 متر مربع إلى 280 متر مربع.
زاوية ماونتن فيلا وفيلا أ في ماونتن بارك: بمساحة تبدأ من 240 م² حتى 250 م² ، وحديقة بمساحة 175 م² حتى 200 م².
أما ركن ماونتن فيلا والفيلا ب: بمساحة تبدأ من 180 م² إلى 210 م² ،
IVilla حديقة ركنية ووحدات وسط: بمساحة تبدأ من 175 م² حتى 210 م² ، وشقق بمساحة تبدأ من 115 م² حتى 180 م² ، ومساحة السطح 205 م².
أي فيلا في الوسط والزاوية: بمساحة تبدأ من 190 م² حتى 210 م² ، ومنزل بحمام سباحة بمساحة 123.5 م².
وحدات الألفية: الطابق الأرضي بمساحة 125 م² حتى 145 م² ، والدور الأول تتراوح مساحته من 125 م 2 إلى 150 م 2 ، والأرضية العادية بمساحة 150 م 2 وتصل إلى 155 م 2.
وحدات سكاي لوفت ركنية ومتوسطة: بمساحة تبدأ من 150 مترًا مربعًا حتى 145 مترًا مربعًا ، وحمام سباحة ملحق بمساحة تتراوح من 85 مترًا مربعًا إلى 100 متر مربع.

اسعار وأنظمة السداد المعلنة داخل كمبوند ماونتن بارك أكتوبر


الأسعار داخل كمبوند ماونتن بارك مميزة وحصرية وغير تنافسية ، والتي طرحها المطور العقاري ليسهل على جميع العملاء حجز الوحدات التي يريدونها دون عناء ، ونذكر فيما يلي أهم الأسعار المعلنة:

يبدأ سعر التاون هاوس من 3،950،000 جنيه مصري ، والفيلات المستقلة من 12،000،000 جنيه مصري ، والبيوت الخشبية من 16،000،000 جنيه مصري.
وحدات آي فيلا تبدأ أسعارها من 2،750،000 جنيه ويصل متوسط ​​سعرها إلى 3،400،000 جنيه مصري ،
أما وحدات الألفية فيبدأ سعرها من 1.700.000 جنيه مصري وحتى 2.200.000 جنيه مصري.
كما قامت شركة ماونتن فيو المالكة للمشروع بإدخال أنظمة سداد مرنة تساعد على التقسيط بسعر الوحدة التي تريدها لأطول فترة ممكنة ، ونذكر فيما يلي أهم تلك الأنظمة:

يمكن للعميل دفع 10٪ مقدم حجز ، وتقسيط الباقي لمدة 9 سنوات بدون فوائد.
كما يوجد عرض حصري لمن يتقدمون بالحجز حيث يمكنك حجز وحدتك ودفع 50.000 جنيه للفيلات و 20.000 جنيه لـ IVilla و 10.000 جنيه للشقق.

المطور العقاري لشركة ماونتن فيو العقارية


تعد شركة ماونتن فيو من أشهر الشركات في مجال التطوير والاستثمار العقاري. وهي من رواد الشركات العقارية في مصر. وهي متخصصة في تطوير مساكن ومنتجعات من الدرجة الأولى ، فهي تضم أكثر من 10 مشاريع كبرى في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك من شرق وغرب القاهرة ، بما في ذلك البحر الأحمر والساحل الشمالي ، مما جذب المستثمرين المحليين والدوليين ، حيث تلتزم دائمًا للمعايير العالمية وتحقق الجودة في جميع مشاريعها.

كما تعمل بالشراكة مع شركات هندسية وتصميمية ومستشارين مؤهلين تأهيلا عاليا ، لعرض مشاريعها بطريقة مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدمين ، سواء كانت مناظر طبيعية أو استخدام التقنيات الحديثة ، فمشاريع ماونتن فيو لا مثيل لها من حيث القيمة و الجودة.

كما تلتزم بأخلاقياتها ، وتوفر جميع وسائل الراحة لجميع العملاء ، وتعمل مع أكبر شركات إدارة العقارات والمجتمع ، لضمان سبل عيش مزدهرة في جميع مشاريعها ، وتهدف إلى أن تكون المزود الرائد للعقارات الإقليمية ، وبناء مجتمعات سعيدة في كل البلدان.

أهم المشاريع السابقة التي نفذتها الشركة:

هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
ماونتن فيو هايد بارك.
ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
ماونتن فيو رأس الحكمة.
ماونتن فيو العين السخنة 1.
ماونتن فيو العين السخنة 2.
ماونتن فيو تشيل اوت بارك.
ماونتن فيو اكتوبر بارك.
ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
منتجع رودس ماونتن فيو
منتجع سكالا ماونتن فيو
منتجع باروس ماونتن فيو
منتجع جزيرة كريت ماونتن فيو
ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر
كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands