مارفل مول العاصمة الادارية الجديدة

مارفل مول العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: مارفل مول االعاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: Locations Developments
  • موقع المشروع:
  • مساحة المشروع::
  • طرق السداد::
  • تاريخ الاستلام:
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

مارفل مول العاصمة الادارية الجديدة

يعد مارفل مول العاصمة الادارية من أحدث مشروعات شركة تطوير المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب أكبر منطقة تجارية بالعاصمة ، ويخدم العديد من المجمعات بالعديد من الوحدات السكنية ، فضلاً عن قربه من العديد من المناطق الحيوية.

موقع  مارفل مول العاصمة الادارية

يقع Marvel Mall New Capital في منطقة MU_23 وهي أكبر منطقة تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، وفي وسط أكبر منطقتين سكنيتين تعرفان باسم R2 و R3 ، مع 50،000 وحدة سكنية ، تم طرح المرحلتين الأولى والثانية على 250،000 اشخاص.

يتميز بوجوده على الواجهة الرئيسية لمحور الامل والذي يعتبر المدخل الرئيسي للعاصمة الادارية الجديدة عبر طريق السويس بعرض 95 متر وكذلك يطل المول على شارعين بمحور الامل كما وكذلك شارع آخر بعرض 40 متر وهو المدخل الرئيسي للحي السكني المعروف باسم R3.

يقع المول بالقرب من العديد من المواقع الحيوية ، بما في ذلك منطقة الأعمال المركزية CBD ، وكذلك منطقة الأبراج المركزية ، بالإضافة إلى أطول برج في قارة إفريقيا ، بينما يبعد 100 متر فقط عن ساحة الأمل والبن الشمالي. محور زايد الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية بمسافة 100 متر فقط.

يقع على بعد دقائق قليلة من القرية الأولمبية والمدينة الرياضية ، ويعد المول من أقرب مراكز التسوق للحي المالي والتجاري ، بالإضافة إلى الحي الحكومي ومنطقة البنوك ، وكذلك فندق الماسة الشهير.

خدمات داخل مارفل مول العاصمة الادارية

يتميز بمساحة تم توزيعها على الخدمات المقدمة للعملاء لتلبية جميع احتياجاتهم على اختلاف أذواقهم ، حيث يضم طابقين مخصصين للجراجات تحت الأرض والتي تتسع لـ 200 سيارة ، بينما من الدور الأرضي إلى الطابق الثالث مخصصة لمحلات العلامات التجارية والعلامات التجارية المعروفة.

وكذلك المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأرقى المشروبات والأطعمة ، وكذلك المناطق التجارية المختلفة التي تم تخصيصها لها ، والتي تعد أكبر مجمع تجاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المقر الرئيسي للشركة والمكاتب الإدارية من الدور الرابع حتى الطابق السابع ، بالإضافة إلى وجود مراكز طبية وعيادات مجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.

تبدأ مجموعة مساحات المحلات التجارية في مارفيل مول من 38 مترًا ، بينما تبدأ مساحات المقرات الإدارية والعيادات الطبية من 42 مترًا ، مع تسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس وتكييف مركزي.

أسعار وأنظمة سداد مارفل مول العاصمة الادارية

الأسعار داخل المشروع مناسبة لجميع العملاء بمختلف الأذواق ، مقارنة بالخدمات الأساسية أو الترفيهية التي سيتم تقديمها داخل المشروع ، وقد تم تقديم عدة أنظمة سداد لتناسب جميع العملاء ذوي الاحتياجات المختلفة.

أنظمة السداد كالتالي:

اتبع نظام التقسيط على مدى 5 سنوات دون أي مقدم.

يتم دفع 5٪ دفعة أولى ، مع سداد باقي المبلغ المستحق على مدى 6 سنوات ، بالإضافة إلى خصم 5٪ من إجمالي قيمة الوحدة.

دفعة أولى 10٪ ، مع سداد باقي المبلغ المستحق على أقساط لمدة 7 سنوات ، بالإضافة إلى خصم 7٪ من إجمالي قيمة الوحدة.

دفع 20٪ مقدم ، وسداد باقي المبلغ المستحق على 8 سنوات ، بالإضافة إلى خصم 10٪ على قيمة الوحدة ككل.

تطلب الشركة المنفذة لمشروع مول مارفل من العملاء توقيع عقد إيجار إلزامي لمدة سنة واحدة بدءًا من تاريخ استلام الوحدة بقيمة 200 جنيه مصري للمتر ، بتاريخ الاستلام في يونيو 2023.

اما وديعة الصيانة فهي 10٪ تدفع على دفعتين الاولى 5٪ بتاريخ 6-2022 والثانية 5٪ ايضا بتاريخ 6-2023 وقيمة اشتراك الجراج 80 الف ولكنها خدمة اختيارية يتم تسليمها كلها بتشطيب سوبر لوكس.

الشركة المنفذة لمشروع مارفل مول العاصمة الادارية

شركة Locations Developments ، الشركة المنفذة للمشروع في العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم الشركات في مجال العقارات في السوق المصري ، فهي تكامل بين كيانين عقاريين معروفين في السوق المصري منذ عام 2000 وبالتحديد شركة ديار للتطوير ، وشركة العوا للاستثمار العقاري ، حيث نفذت الشركتان العديد من المشاريع الهامة في العديد من المجالات ، بما في ذلك منطقة الدلتا بطنطا ، بالإضافة إلى القاهرة الجديدة والمعادي اللتين شهدتا عددًا كبيرًا من المشاريع وخاصة وحدات سكنية ومولات تجارية.

شاركت المجموعة في تطوير العديد من المشاريع الهامة في دول الخليج العربي ، وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

تمتلك شركة المواقع محفظة عقارية قوية تضم العديد من المشاريع الإدارية والتجارية التي تستعد للانطلاق اعتباراً من النصف الثاني من عام 2020 وبداية العام المقبل 2021 ، في عدة مواقع تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقاهرة الجديدة والإدارة الجديدة. رأس المال.

مزايا اختيار المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة

تمتاز العاصمة الادارية الجديدة بموقعها الاستراتيجي وقربها من كافة المناطق الحيوية حيث تقع بالقرب من طريق السويس بالقاهرة بالإضافة إلى الطريق الدائري الإقليمي حيث يسهل الوصول إليها مما جعلها مكانًا مميزًا اختر لإقامة مشاريع بالداخل وآخرها كان هذا المشروع المميز.

كما يقدم العديد من الخدمات الفريدة التي يحتاجها جميع العملاء من مختلف الأذواق ، بما في ذلك كابيتال بارك ، أكبر حديقة مركزية في العالم ، بالإضافة إلى مطار دولي ، وفندق الماسة وغيرها من المرافق الحيوية التي تخدم المنطقة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands