كمبوند كيندا القاهرة الجديدة

كمبوند كيندا القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: كمبوند كيندا القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: منكَ للاستثمار العقاري
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 27 فدان
  • طرق السداد: بدون دفعة أولى ويتم دفع المبلغ على أقساط على مدى فترة تصل إلى 10 سنوات.

تمتع بروعة الحياة الكندية على ارض مصرية بكمبوند كيندا القاهرة الجديدة !!


Minka Development مرة أخرى تظهر لنا أحدث مشاريعها المعمارية ، كيندا القاهرة الجديدة ، حيث وضعت خبراتها وقدراتها الفنية والهندسية لإنتاج هذا المشروع العالمي الذي يتجاوز الخيال ، حيث يقع في مكان خاص في قلب الجديدة. مما يجعلها مكانا مميزا بالقرب من المناطق والطرق المهمة.

تعتبر كيندا من أكثر الدول تميزًا في العالم ، حيث تتميز بتصميم فريد لمبانيها ومساحاتها الخضراء المنتشرة في كل مكان ، لذلك قام مطور المشروع بوضع تصاميم الكمبوند على الطراز الكندي الجذاب مما يوفر جمالية. ومناظر طبيعية خلابة للمقيمين حتى يتمكن الجميع من التمتع بالخصوصية التامة وسط هذا الإبداع الهندسي الرائع.

لم تتوقف الميزات الرائعة عند هذه النقطة ، حيث يتمتع مشروع كندة بمجموعة من الخدمات والتسهيلات المتنوعة التي تم توفيرها للسكان للتمتع بقدر كبير من الفخامة والمتعة داخل هذا المشروع المليء بتفاصيل الفخامة والرقي. التي تسعى دائمًا للحصول عليها لك ولعائلتك.

ديزاين كمبوند كيندا القاهرة الجديدة


يتميز كمبوند Kinda New Cairo بتصميم هندسي فريد يحاكي التصميمات العالمية وهو مأخوذ من الطابع الكندي المميز ، كما امتدت هذه التصميمات الفريدة داخل الوحدات أيضًا. جميع وحدات الكمبوند لها تقسيم داخلي مبهر للغاية يطل على مناظر طبيعية خلابة من خلال تناغم الحدائق مع المسطحات المائية مما يعطي أجواء رائعة ومختلفة للمكان.

لاستكمال رحلة التفرد والتميز ، يحمل التصميم المعماري للكمبوند حديقتين مصممتين وفقًا للعالم الإيطالي “Venture” ، والتي تعمل بطريقة هندسية تسمح للهواء بالمرور أولاً ثم الخروج لبقية المناطق. المشروع نقي ومنعش وهذا يضمن مناخا ممتازا داخل الكمبوند مختلف تماما عن الجو الخارجي.

كما يتمتع الكمبوند بميزة معمارية فريدة تجعل المناخ العام للمكان مريحًا ومنعشًا. المباني تم تشييدها وتغطيتها أو إحاطتها بـ “طوب اللبن” وتعمل هذه الآلية على عزل المبنى عن الرطوبة وتقلبات الطقس القاسية سواء كانت شديدة البرودة أو شديدة الحرارة لتتمتع داخل وحدتك بجو معتدل ورائع.

بالإضافة إلى خاصية “العزل الحراري” للمباني ، والتي تمكن المبنى من الاحتفاظ بالحرارة في الشتاء والحفاظ على البرودة في الصيف ، مما يعطي جوًا مناسبًا ومريحًا للعيش والراحة في جميع الأوقات.

موقع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة


يعتبر موقع كيندا القاهرة الجديدة استثنائيًا ، حيث تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة ، ويتميز هذا المكان بقربه من عدة مناطق وطرق مهمة وحيوية تجعل مجتمعًا متكاملًا يحيط بالكمبوند من جميع الجهات. سنقدم هنا بعض هذه المرافق والمحاور الرئيسية القريبة من الموقع:

يقع الكمبوند على الطريق الدائري مباشرة.
دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية (AUC).
إنه أيضا على بعد 6 دقائق من فندق كمبينسكى الدولى وعلى بعد 8 دقائق من فندق جى دبليو ماريوت وفندق ستون ريزيدنس.


يبعد عن مدينة نصر بحوالي 5 دقائق.
يبعد 5 دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي.
يقع بالقرب من كمبوند ميفيدا على بعد حوالي 25 دقيقة.
يبعد 25 دقيقة عن مدينة الرحاب وحوالي 30 دقيقة من القاهرة الجديدة.

استمتع بعالم فريد مليء بالمميزات الجديدة والمتنوعة داخل كمبوند كيندا القاهرة الجديدة


“الاختلاف والتميز في كل شيء” هذا هو الشعار الذي تبنته شركة Minka Development عند البدء في تصميم المشروع ، هذه الأيقونة الهندسية الفريدة التي حملت ملخصًا لتجارب وقدرات تلك الشركة لتخرج لنا مجمعًا سكنيًا مختلفًا للغاية وفريدًا. ، وهو “kinda” ، لأنه يحتوي على كل مقومات النجاح. بدءًا من التصميم المعماري الذي يخلق جوًا رائعًا لك لتشعر بالحياة الأوروبية المميزة داخل وحدتك ، إلى الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أسهل وأجمل ، وسنقدم بعضًا من تلك المزايا على النحو التالي:

يعتبر نظام تهوية المكان من أهم العناصر التي يجب توفرها في أي مجمع سكني ، وهذا ما قدمه مطور المشروع من خلال تصميمات عالمية تضمن جودة التهوية وتحسن المناخ في المكان بأكمله وداخله. الوحدات كذلك.


إنشاء المركز الثقافي (حدائق القيقب الأيقوني) والذي يضم مكتبة ضخمة ومتحفًا متوسط ​​الحجم ، بالإضافة إلى وجود غرف (Makerspace) لممارسة الحرف اليدوية والأنشطة الترفيهية المتنوعة بداخله والمخصصة لجميع الأعمار ، مثل وكذلك قاعة رقص.
وبما أن هذا المكان يتمتع بقدر كبير من المزايا ، فقد اختاره الحاكم الكندي (روب فورد) كمكان إقامة له لمواصلة عمله أثناء إقامته في مصر.
أصبح التطوير ومواكبة العصر الحديث أمرًا مهمًا ، لذلك عملت الشركة المطورة على توفير وسائل الراحة الحديثة المتطورة داخل كمبوند كندة بالقاهرة الجديدة. تم إنشاء مسارات مخصصة للدراجات بعيدًا عن طرق السيارات لتكون أكثر أمانًا وراحة عند المشي ، بالإضافة إلى وجود نظام (e-scooters) الذي يوفر استخدام السكوتر الآلي داخل المكان وإنشاء مسارات مختلفة من أجل هذا.


بالإضافة إلى وجود (الواي فاي العام) بحيث تكون خدمة الإنترنت السريع متاحة لجميع المقيمين في جميع الأوقات ، كما تم إضافة وسائل نقل إلكترونية حديثة للمشروع لتكون أسهل في الاستخدام وأكثر أمانًا.


كما يتوفر (الحارة الخطيرة) لتنظيم حركة وسائل النقل المختلفة.
لم تغفل شركة مينكا للتنمية عن أهمية المرافق التعليمية ودورها الفعال في تنمية مجتمع كندة مينكا الكبير ، لذلك حرصت على إنشاء حضانات نهارية للأطفال ومركز متخصص يقدم الدعم التربوي لمختلف الأعمار ، بالإضافة إلى وجود برامج المنح الجامعية المختلفة داخل المكان ، وكذلك توفير برامج تطوعية وتدريبية للشباب لاستثمار وقتهم في الأمور المفيدة.


كما توجد منطقة تجارية كبيرة بها العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المتنوعة ، وكذلك المحلات التجارية لتوفر لك كل ما تحتاجه.

احجز وحدتك الآن واحصل على أفضل الخدمات والمرافق المميزة في كيندا القاهرة الجديدة


يوفر لك هذا الكمبوند باقة مختارة من الخدمات الأساسية والمرافق الهامة التي تخدمك وتسهل عليك الحياة وتضمن لك أيضًا الراحة المطلقة والرفاهية ، بالإضافة إلى وجود كافة وسائل الأمان والحماية لك ولعائلتك بالداخل. أن يكون لديك كل أحلامك وأمنياتك والاستمتاع بالحياة الكندية المبهرة وسط أرض مصرية قديمة ، وهنا نعرض بعضًا من تلك الميزات التنافسية المتوفرة في المشروع:

كما تم إنشاء مكان لتقديم الاستشارات الوظيفية والمساعدات المهنية المختلفة في المجمع ، ومركز لرواد الأعمال لتزويدهم بالمساهمات والنصائح المختلفة لتطوير مشاريعهم الصغيرة “الشركات الناشئة”.


مركز طبي متكامل تم إنشاؤه وفق نظام “طبيب الأسرة” المأخوذ من النظام الصحي الكندي ليوفر مكاناً ضخماً يضم كافة التخصصات الطبية والمختبرات بأنواعها وسيارات الإسعاف كذلك. كل هذا مرتبط بنظام تأمين صحي شامل لتزويدك أنت وعائلتك بأفضل خدمة علاجية ممكنة.
يضم المشروع صالة ألعاب رياضية متكاملة بها مسبح داخلي كبير وملاعب اسكواش ضخمة ومجهزة وملعب كرة سلة وصالة ألعاب رياضية متكاملة بجميع المعدات الحديثة وملعب خماسي.
كما تشمل مسارات للمشاة والدراجات لممارسة الرياضات المختلفة مثل اليوجا والمشي في جو هادئ يشجع على الراحة وصفاء الذهن.


المناظر الطبيعية المختلفة مأخوذة من الطبيعة الكندية الجميلة التي تتمتع بقدر كبير من الجمال والروعة ، وتنقسم هذه المساحات إلى قسمين ، الأول مصمم بطريقة حضارية ومنمقة ، والآخر يتميز بكثافة نباتية أكبر ، مما يجعلها تشبه الغابات الكثيفة وهذه إحدى خصائص البيئة الكندية.


وجود جراج كبير يتسع لعدد كبير من السيارات وهو مؤمن بالكامل.
نظام إطفاء متطور لتوفير الحماية اللازمة للمشروع في حالة حدوث أي طارئ.
لمزيد من الأمان تم تزويد المكان بنظام أمان ضد الأمطار والسيول ، تم تصميم هذا النظام المتكامل من قبل إحدى أشهر الشركات العالمية.


يحتوي الكمبوند على وحدات طاقة شمسية تخدم 25٪ – 35٪ من الوحدات القائمة مما يعني عدم وجود تلوث داخل المشروع.
كما أن جميع الوحدات بها نظام إلكتروني متكامل يسهل عملية التحكم في الأجهزة المختلفة داخل المنزل.
ولأن كندة التجمع الخامس مكان صديق للبيئة فقد تم إنشاء أماكن لإعادة تدوير “المياه الرمادية” لتصبح مناسبة لري محطات الري ، كما يوجد مكان لإعادة تدوير المخلفات المختلفة للتخلص منها بطريقة آمنة ومفيدة لذلك حتى لا تسبب أي ضرر أو تلوث.

مساحات مختلفة وبأسعار منافسة وأنظمة سداد مناسبة داخل كمبوند كيندا القاهرة الجديدة


المساحة الإجمالية للمشروع كبيرة ، تبلغ حوالي 27 فدانًا ، تم استخدام نسبة صغيرة منها فقط للمباني السكنية والتشييد ، والجزء الأكبر مخصص للخدمات والمرافق الترفيهية والمساحات الخضراء المتنوعة. تم تقسيم وحدات المشروع إلى “شقق ، فيلات مستقلة ، وتوين هاوس” وتم تصميم المكان بهذا التنوع ليناسب جميع السكان حسب حجم أسرهم.

كما لم تتجاهل الشركة تقديم أسعار مميزة للغاية وغير تنافسية بالإضافة إلى أنظمة سداد مريحة لضمان راحة ورضا العملاء. أدناه سوف نعرض هذه التفاصيل ببعض الوضوح:

وتتراوح مساحة الوحدات من 60 مترًا مربعًا حتى 259 مترًا مربعًا ، ويبدأ عدد الغرف من غرفة واحدة إلى 4 غرف كبيرة.
تبدأ أسعار الوحدات من مليون و 700 ألف جنيهاً مصرياً.
أما بالنسبة لنظام السداد: بدون دفع أي مقدم وسداد ثمن الوحدة بالكامل بالتقسيط لمدة 10 سنوات.
يوجد خصم يصل إلى 45٪ عند دفع قيمة الوحدة نقدًا.
سيتم تسليم الوحدات في عام 2025.
لمعرفة المزيد عن هذا المجمع المتكامل الذي يوفر لك مجتمع راقي وفاخر يحمل بداخله جميع المرافق والخدمات الممتازة ويقدم تجربة بناء فريدة ورائعة للغاية ، تواصل معنا الآن ولا تفوت فرصة عيش الرفاهية.

شركة مينك للاستثمار والتطوير العقاري


التميز والإبداع الذي تقدمه شركة Minka Real Estate شيء جديد ومختلف في السوق المصري ، فهي تحرص على تقديم المرافق والخدمات الحديثة التي تسهل الحياة بمتعة وسهولة. لذلك ، فقد استحوذت على حصة كبيرة من سوق العقارات ، على الرغم من كونها شركة جديدة نسبيًا ، فقد عملت إدارتها بجد لتصبح واحدة من أبرز الأسماء في هذا المجال. فيما يلي بعض تلك المشاريع التي قامت بها:

ذا هوفت القاهرة الجديدة
كمبوند كينجستون القاهرة الجديدة

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands