كمبوند قطامية جيت

كمبوند قطامية جيت
  • اسم المشروع: كمبوند قطامية جيت
  • موقع المشروع: القطامية
  • الشركة المطورة: معمار المرشدي
  • مساحة المشروع: 10 فدان
  • طرق السداد:

كمبوند قطامية جيت

لمن يبحث عن الرفاهية والعيش في أحد الكمبوندات السكنية العملاقة التي توفر كافة الخدمات التي قد تحتاجها.

يمكنك امتلاك وحدة داخل كمبوند قطامية جيت مما ساعد على تغيير مفهوم العيش في المجتمعات الحديثة من حيث قصر المسافة وتوفير الوقت وتلبية احتياجات العملاء لعيش حياة الرفاهية والتميز.

قامت شركة معمار المرشدي بتصميم قطامية جيت من قبل أمهر المهندسين في العالم بالتعاون مع فريق ضخم من المهندسين المصريين ، لذا دعنا نأخذك في رحلة قصيرة ممتعة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع في السنوات القليلة القادمة خطوط.

موقع كمبوند قطامية جيت

إنشاء كمبوند قطامية جيت حيث يقعان في قلب مدينة القطامية على أول طريق العين السخنة بالقرب من عدد من المدن والمحاور والطرق الرئيسية نجدها على سبيل المثال:

تبعد عن مدينة نصر بحوالي 10 دقائق.
يبعد بحوالي 15 دقيقة عن كايرو فيستيفال سيتي سنتر.
يبعد حوالي 5 دقائق عن المعادي
يبعد حوالي 7 دقائق عن كارفور المعادي.
يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 10 دقائق.
نظرًا لقربها من الطريق الدائري ، يمكنك الوصول بسهولة إلى مناطق أخرى مثل مصر الجديدة وشارع الخمسين وزهراء المعادي ومدينة السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة.
الأمر الذي جعل الكثير من الناس يقبلون على شراء الوحدات السكنية والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة ، وبسبب قربها من المشروع الآخر وذلك القطامية التي تعتبر تحفة معمارية رائعة للغاية.

منطقة كمبوند قطامية جيت السكنية

أما عن مساحة Katameya Gate Compound فقد حرصت الشركة على إقامة مشروع سكني على مساحة كبيرة لتوفير كافة الخدمات والمرافق بحرية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

بلغت المساحة الإجمالية حوالي 43700 متر مربع أي حوالي 10 أفدنة ، تم تخصيص حوالي ثلثي المساحة لإنشاء وحدات منها 2896 وحدة.

تم تخصيص الباقي للمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمبنى بأكمله من الداخل والخارج.

تم تقسيم الوحدة إلى 14 دور. تم تخصيص الطابقين الأول والثاني ليكونا مرآب خاص للسيارات. الأدوار وحدات سكنية.

نبذة عن الشركة المنفذة لمشروع قطامية جيت

كما ذكرنا أعلاه فإن شركة معمار المرشدي  هي الشركة المنفذة لسلسلة من المشاريع في القطامية حيث سبق لها أن أنشأت مشروع قطامية جيت ومشروع سكاي لاين الذي يحرص على توفير وحدات سكنية بإبداع كبير من خلال الاستعانة ببعض الخبراء في ذلك حقل.

سواء من خارج مصر أو داخلها حيث تمتلك عددًا من المشروعات السكنية الأخرى مثل:

دجلة لاندمارك.
ليك فرونت
حدائق دجلة
شارع ريحانة.
خط السماء
ريحانة ريزيدنس
كريستال بلازا
بافاريا تاون.
حيث تتنوع مواقع هذه المشاريع ولكن معظمها يقع على طريق الزعفرانة أو القطامية إلى العين السخنة وقلب المعادي ، حيث تعد هذه المناطق الأكثر جذبًا للاستثمارات والسكان.

خدمات كمبوند قطامية جيت

أما عن الخدمات والمرافق المتوفرة في قطامية جيت فهي كثيرة ومتعددة لتناسب مختلف الفئات والأذواق ، وقد أقامت عددًا من الأنشطة الترفيهية والخدمية المتكاملة ، فنجد بعضًا من هذه الخدمات ، على سبيل المثال:

توفير عدد من الصالات الرياضية والنوادي الصحية والساونا والجاكوزي وعدد من ملاعب البلياردو والبولينج وكرة القدم.
جنبا إلى جنب مع حمام سباحة أعلى المسبح للاستمتاع بالمدينة بأكملها ، مع بعض البحيرات والكريستال لاجونز.
كما هو الحال في جميع مشاريعها السكنية ، قامت شركة معمار المرشدي ببناء واجهات زجاجية تعكس ضوء الشمس والضوضاء والغبار ، مع توفير واجهات مميزة وجذابة.
وقد تم تقسيم مدخل المبنى إلى عدة أقسام أو أقسام تختص بفرق الأمن والحراسة المدربة والمؤهلة لحفظ الأمن ، إلى جانب كاميرات المراقبة الموزعة في مختلف الممرات في المبنى والمصاعد والمراكز التجارية.
توفير عدد من المراكز التجارية والترفيهية مثل السينما وأماكن الأطفال وبعض المساحات الخضراء المخصصة للمشي وركوب الدراجات.

مساحات الوحدات ومتوسط ​​أسعارها في كمبوند قطامية جيت

ستبدأ الوحدات في الكمبوند  بمساحة 41 متر مع غرفة مفردة تصلح لاستوديو تصل إلى 177 متر بين الغرفتين وريسبشن أو ثلاث غرف كبيرة واستقبال.
سيتم تسليم الوحدة بعد توفير مصادر رئيسية من الكهرباء والمياه والصرف الصحي.
يبدأ متوسط ​​سعر هذه الوحدات من 539.000 جنيه ويصل إلى 1.653.600 جنيه بشرط توفير جزء أو جزء من إجمالي سعر الوحدة والباقي على 7 سنوات أو أقل حسب رغبة العميل.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands