كمبوند شاليا تاج سيتي – shalya taj city

كمبوند شاليا تاج سيتي – shalya taj city
  • اسم المشروع: شاليا تاج سيتي
  • الشركة المطورة: مدينة نصر للاسكان والتعمير
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 900 فدان
  • طرق السداد: مقدم 0% واقساط على 10 سنوات

امتلك كل معاني الرفاهية داخل شاليا تاج سيتي القاهرة الجديدة – shalya taj city


shalya taj city العيش في حياة مليئة بالفخامة والجمال وسط مساحات شاسعة من الحدائق المورقة والهواء النقي النقي هو جزء مما ستحصل عليه من الميزات الوفيرة والخدمات المتنوعة داخل مدينة شاليا تاج ، فهي المكان المثالي للاستمتاع بكل ما تحلم به و أكثر.

كمبوند شاليا هي أحدث مرحلة في كمبوند تاج سيتي والتي تبلغ مساحتها 900 فدان وتضم عدة مراحل رئيسية توفر كافة المرافق الممكنة للاستمتاع بأجواء هادئة وجميلة.

تم إنشاء هذا المشروع غير التقليدي في قلب القاهرة الجديدة ، مما يجعله قريبًا من عدة مناطق حيوية وطرق محورية ، ويجعله محاطًا بمجتمع متكامل به جميع الخدمات والمرافق الهامة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتصاميم المبهرة التي طورتها الشركة البلجيكية.

“DDS & Partners” التي قامت بتصميمات مبهرة للغاية تحاكي الطراز الأوروبي في الجمال والرفاهية وقد صممت الوحدات لتطل على جوانب مختلفة من الكمبوند للاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية الممتزجة مع المسطحات المائية المختلفة بالداخل.

موقع مشروع شالية تاج سيتي


التواجد في مكان يمنحك الهدوء والراحة ، بعيدًا عن الضوضاء والاضطراب ، بالإضافة إلى قربك من عدة أماكن وطرق مهمة. هذه من أهم المميزات داخل كمبوند شالية ، وسوف نوضح أدناه بعض تلك المناطق المحيطة بالمشروع:

يقع كمبوند شاليا تاج سيتي على طريق السويس مباشرة.
كما يبعد بحوالي 10 دقائق عن أهم الأماكن في القاهرة بما في ذلك مدينة نصر ومصر الجديدة.
إنه قريب من الطريق الدائري ، مما يسهل الخروج منه والوصول إليه.
يبعد دقائق قليلة عن مطار القاهرة الدولي.
بالإضافة إلى قربه من شارع التسعين ، فهو على بعد 5 دقائق فقط.
أمام Shalia Mostakbal City ، يقع فندق JW Marriott الشهير وفندق Kempinski.
كما أنه ليس بعيدًا عن كايرو فيستيفال سيتي.


شاليا المستقبل سيتي هي الاختيار الصحيح لمحبي التميز والرفاهية


يتميز كمبوند شاليا Shalia Taj City بمجموعة من المزايا التي تجعله مكانًا مميزًا لطالما حلمت به وحلمته. يمكنهم التعايش مع مفاهيم جديدة والتمتع بميزات تنافسية لا حصر لها تجعلهم يشعرون وكأنهم يعيشون وفقًا للمعايير الأوروبية على أرض مصرية. سنشرح فيما يلي هذه المزايا المختلفة:

 

توفير مساحات خضراء رائعة تملأ المكان بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة لمزيد من الراحة والاستجمام داخل المشروع.
تصميمات عالمية تتشابه في روعة أجمل المناطق الأوروبية حيث اختلطت فيها ألوان الطبيعة المختلفة مما أعطى جمالاً خاصاً للكمبوند ، وامتدت هذه التصاميم الرائعة إلى الوحدات الداخلية التي تبرز التصميم المعماري الفريد للكمبوند. المكان.


موقع جغرافي ممتاز ، حيث يجعلك قريبًا من عدة مناطق وأحياء وشوارع رئيسية مهمة في قلب القاهرة الجديدة.
يقدم لك التجمع الخامس في شاليا حزمة من الأسعار غير التنافسية والتي لن تجدها في هذه المنطقة الهامة من القاهرة الجديدة ، وقد قدمت الشركة المطورة خطة سداد مناسبة تتناسب مع رغبات وإمكانيات عملائنا الكرام.
حرصًا من الشركة على إرضائك دائمًا ، فقد وفرت مجموعة متنوعة من المساحات داخل المشروع لتناسب الأحجام المختلفة لعائلاتكم.

 

خدمات متنوعة عالية الجودة ستحصل عليها ضمن مشروع شاليا تاج سيتي


لا تتردد واختر وحدتك واجعل الرفاهية هدفك والرفاهية منزلك ، واستمتع بما حلمت به على أرض الواقع في شاليا تاج سيتي القاهرة الجديدة ، في هذا المكان الرائع يوجد جميع الخدمات والتسهيلات الأساسية والترفيهية ما تحتاجه ، ونوضحه على النحو التالي:

توفر لك المطاعم والمقاهي الممتازة أجواء من الهدوء والراحة.
ممشى ضخم ممهد ومجهز لتمكينك من الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب الموجود في المشروع.
نادي رياضي متكامل يضم عدة ملاعب بمساحات مختلفة ليناسب العديد من الرياضات المختلفة.


يحتوي النادي الكبير على صالة ألعاب رياضية متكاملة ومنتجع صحي ووسائل ترفيه وترفيه أخرى تضمن لك قضاء أوقات من الاسترخاء والراحة.
تعتبر المسطحات المائية من أهم عناصر نجاح أي مشروع ، لذلك قامت الشركة المالكة بعمل بحيرات صناعية جميلة وحمامات سباحة بأحجام مختلفة تناسب جميع الأعمار.
كما أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب الشركة النامية بالتعليم ، حيث قدمت مجموعة من المدارس العالمية المتميزة ، والتي وفرت مستوى تعليميًا مختلفًا وحديثًا للطلاب.


بالإضافة إلى وجود مركز ثقافي كبير به العديد من الأنشطة والندوات المختلفة ويوفر مكانًا مناسبًا وهادئًا لمحبي القراءة.
لعشاق التسوق يوجد مول شامل يوفر كل ما تحتاجه ويجعلك تستمتع بتجربة تسوق رائعة وفريدة من نوعها.
فندق 5 نجوم يوفر للزائرين خدمة فندقية ممتازة.
بالإضافة إلى وجود مركز طبي متكامل مع عيادات لجميع التخصصات الطبية ، فقد تم تجهيز المكان بأفضل الأجهزة وأحدث المعدات لخدمة السكان على مدار 24 ساعة.
تركيب كاميرات مراقبة متطورة في كل مكان لرصد جميع التحركات وتوفير المزيد من الحماية والطمأنينة للسكان.


مساحات مختلفة ووحدات متنوعة لتناسب ذوقك الراقي في كمبوند شاليا تاج سيتي


يوفر لك المشروع مساحات للوحدات بتنوع وتنوع كبيرين بحيث تحصل على فرصتك الكاملة لاختيار ما يناسبك ويناسب أسرتك. تتضمن هذه المرحلة من تاج سيتي “شقق ، دوبلكس ، بنتهاوس ، وفلل مستقلة” وسنشرح مساحاتها على النحو التالي:

وحدات بارك ريزيدنس: تتراوح مساحات هذه الوحدات من 146 م² إلى 170 م².
بالنسبة لوحدات جراند ريزيدنس: يوجد في هذه الوحدات وحدات (Q – VILLAS) وهي مباني بمساحات مختلفة تتراوح من 93 متر مربع إلى 217 متر مربع ، ويوجد في الوحدات حدائق بمساحة 39 متر مربع. إلى 73 مترًا مربعًا.
وحدات Spectrum Residences: تتوفر الوحدات من 108 متر مربع إلى 183 متر مربع.
وحدات Spectrum Residences S-Villas: يوجد نوعان من الوحدات في هذه المباني ، شقق بنتهاوس تتراوح مساحتها من 83 مترًا مربعًا إلى 146 مترًا مربعًا ، وفيلات بمساحة 300 متر مربع مع حديقة بمساحة 115 مترًا مربعًا

.
أسعار مميزة وخطة سداد مريحة في شاليا تاج سيتي


مكان فاخر بوحدات مميزة تناسب الجميع. يقع في مكان رائع قريب من عدة مناطق مهمة وفيه جميع الخدمات الطبية والتعليمية وفي نفس الوقت بعيد عن التلوث والضوضاء بالإضافة لوجود أسعار تنافسية وأنظمة دفع مختلفة تقدمها الشركة المالكة مدينة شالية المستقبل مما يجعلها أفضل مكان للراحة والاسترخاء والحياة الفخمة المريحة ، وفي ما يلي سنوضح تلك الأسعار ونظام الدفع:

يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 18،500 جنيه مصري.
أما أسعار الوحدات فيبدأ من 1،535،500 جنيه مصري.
أنظمة السداد

يتم دفع قيمة الوحدة على أقساط على مدى 10 سنوات بدون دفعة أولى أو فوائد ، لضمان أقصى قدر من الراحة للعميل.


مدينة نصر للاسكان والتعمير


هى الشركة المالكة لمشروع تاج سيتى بالقاهرة الجديدة والتى تأسست عام 1959 مما يعنى أن لديها أكثر من 50 عاما من الخبرة فى مجال العقارات.

تعد مدينة نصر للإسكان والتعمير من أكبر وأعرق الشركات في السوق المصري على مدار عقود ، فقد قدمت مشروعات هندسية كبرى بمعايير عالمية ، وتعمل دائمًا على توفير مجمعات سكنية ممتازة ببنية تحتية قوية وخدمات فريدة حتى يتمكن عملاء تلك الشركة يمكنك الاستمتاع بكل ما هو جديد ومتطور.

تمتلك مدينة نصر للإسكان والتعمير نخبة رائعة من المهندسين والمعماريين الذين أطلقوا العديد من المشاريع الضخمة في مجموعة كبيرة من المحافظات المختلفة. نذكر أدناه بعض تلك الأعمال المهمة التي نحتت اسم الشركة بأحرف من ذهب:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
كمبوند تاج سلطان
ستريب مول القاهرة الجديدة

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands