كمبوند سولاس العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سولاس العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: كمبوند سولاس العاصمة الادارية الجديدة
  • الشركة المطورة: Vow Developments
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 34000 متر مربع
  • طرق السداد:: مقدم 10٪ دفعة أولى أثناء حجز الوحدة و 10٪ عند الاستلام والباقي 80٪ يتم دفعها على أقساط متساوية على 84 شهر ويدفع العميل قيمة الوحدة بالكامل بعد 7 سنوات
  • تاريخ الاستلام:
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

كمبوند سولاس العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند سولاس العاصمة الادارية من أكبر المشاريع الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويحتل هذا المبنى الإداري العملاق موقعًا استراتيجيًا ممتازًا ، مما يجعله الوجهة الأولى لجميع الراغبين في الاستثمار في هذه البقعة الرائعة ، تم تصميم هذا المشروع وتنفيذه من قبل شركة Vow Developments. .

لقد عمل المطور العقاري للمشروع على اختيار التصميمات بعناية شديدة لجعلها مطابقة للمعايير الدولية ، وعندما ننظر إلى مزايا المشروع نجد أن جميع الوحدات الإدارية تتمتع بإطلالة ساحرة على الحدائق والمتنزهات ، خلال في السطور التالية نلقي الضوء على مزيد من التفاصيل حول المشروع.

موقع كمبوند سولاس العاصمة الادارية

أثناء تصميم وتنفيذ مشروع Solas New Capital حرصت الشركة المالكة على توفير مجموعة من العوامل التي من شأنها توفير بيئة مناسبة تساهم في العمل والإنتاج ، وقد تم تصميم الوحدات الإدارية بشكل مثالي بحيث يتمتع الجميع بالإضاءة الطبيعية وهذا يعني دخول ضوء الشمس على مدار اليوم ، فهذا يساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء في معظم الوحدات ، وكذلك نظام كهرباء حديث.

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويطل على الحديقة الرئاسية ، ويتميز بموقعه الحيوي الفريد لأنه يقع في القطعة 2.25 ب من منطقة الأعمال المركزية التي تعد من أشهر أحياء المدينة الجديدة. العاصمة الإدارية ، وتضم هذه المنطقة عددًا من المعالم البارزة في المنطقة ، من أهمها مقار الوزارات الحكومية ، والبرلمان ، والبورصة ، والبنك المركزي.

نجح المطور العقاري لهذا المشروع في اختيار قطعة من مساحة كبيرة في موقع ممتاز ، ولعبت هذه المساحة الشاسعة دورًا كبيرًا في تمتع الوحدات الإدارية بالتميز والخصوصية ، على أكثر من 80٪ من إجمالي المساحة الداخلية لهذا المشروع قطعة.

ينفرد المشروع بموقعه الحي بالقرب من شرق القاهرة ومنطقة مصر الجديدة على بعد 48 كم من كليهما ، بالإضافة إلى توفر العديد من المؤسسات الحكومية والوزارات والشركات العالمية والمراكز التجارية وغيرها.

مميزات موقع كمبوند سولاس العاصمة الادارية

يبحث العديد من العملاء عن منطقة أعمال مميزة يسهل نقلها من وإلى وسط القاهرة ، المشروع فريد من نوعه بموقعه الحي لكل من يسعون إلى الهدوء بعيدًا عن صخب القاهرة ، ويوفر المشروع لهؤلاء العملاء الكثير من مميزاته أنه يقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة ويسهل عليك الانتقال إلى العديد من المدن والمعالم منها:

تقع محافظة السويس على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
يبعد مطار القاهرة الدولي 30 دقيقة فقط.
يستغرق الوصول إلى مدينة القاهرة الجديدة من العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 25 دقيقة.
المسافة بين وسط القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية الجديدة 45 دقيقة.

الشركة المنفذة لكمبوند سولاس العاصمة الادارية

ينفرد الكمبوند بموقعه المالي المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله واجهة ممتازة للعديد من العملاء ، حيث يقع بالقرب من عدد من البنوك التجارية في المنطقة ، والتي تتمثل في:

البنك العربي.
بنك مصر إيران للتنمية.
بنك أبو ظبي الإسلامي.
بنك التعمير والاسكان.
البنك المصري الخليجي.
المعهد المالي.
خدمات سولاس العاصمة الادارية
يحتوي هذا المشروع على العديد من الخدمات التي تجعله مؤهلا ليكون أول مركز أعمال ومستقبل في مصر ، والخدمات المتاحة داخل المشروع هي كما يلي:

مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب ، مما يوفر الراحة والهدوء لجميع العاملين في المشروع.
تتمتع جميع الوحدات الإدارية بإطلالة ساحلية على المساحات الخضراء والمتنزهات.
مساحات عمل مفتوحة على أعلى مستوى ، بما في ذلك منطقة انتظار للعملاء ، كما تم تخصيص منطقة انتظار مماثلة في كل طابق من طوابق المبنى.


يتضمن المشروع مراكز أعمال راقية.
مركز اجتماعات خاص ، تم إنشاء هذا المركز على مساحة واسعة تبلغ 500 متر مربع ، ويحتل موقعه في المبنى موقعًا متميزًا في الطابق الأرضي.
يحتوي المبنى على غرف مجهزة على أعلى مستوى مما يجعلها مؤهلة للاجتماعات والمقابلات والندوات.


غرف اجتماعات مصممة على أعلى مستوى ومجهزة لتلبية معايير الجودة العالمية.
نادي صحي بأفضل الأجهزة والأجهزة الرياضية ، مما يجعله أفضل نادي صحي في المنطقة.
صالة رياضية بها مجموعة كبيرة من الألعاب وهذه الميزة غير متوفرة في العديد من المناطق المجاورة.
المشروع مجهز بنظام BMS الرائع ، وهو أحدث نظام ذكي يسهل إدارة هذه المنشأة العملاقة.


يحتوي السطح أو الطابق الأخير من المشروع على مقهى يلبي احتياجات جميع الموظفين داخل المشروع خلال ساعات العمل.
مساحة واسعة لأداء الصلاة.
كما يضم عددًا من المرافق الترفيهية لتلبية احتياجات جميع العملاء.
كما يضم مطاعم ومقاهي على أعلى مستوى تلبي جميع الأذواق لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية.
مجموعة من الغرف متعددة الاستخدامات.


مناطق الاستجمام في الهواء الطلق مساحات واسعة تساعد على الاسترخاء والراحة والتأمل.
جراج على مساحة كبيرة تكفي لأكثر من 248 سيارة.
خدمات الأمن والحراسة متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم.

مساحات الوحدات السكنية في كمبوند سولاس العاصمة الادارية الجديدة

خططت الشركة لإنشاء هذا المشروع العملاق على مساحة واسعة 34000 متر مربع ، فرصة ذهبية لجميع العملاء للحصول على مساحات نابضة بالحياة بكل صور ومعاني الحياة العصرية والراقية.

وحدات إدارية ومساحات كبيرة في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة وحي الأعمال المركزي ومنظمي هذا المشروع عملوا على استغلال هذه المساحة الشاسعة في إنشاء أكبر عدد من الوحدات الإدارية والتي وصلت إلى 298 وحدة إدارية بالإضافة إلى إنشاء العديد من الجراجات ومواقف السيارات التي يبلغ عددها 248 مرآب.

خلال السطور التالية سنتعرف بشيء من التفصيل على مكونات المباني الإدارية للمشروع وتقسيمها الداخلي كالتالي:

مباني المشروع: قام المهندسون المعماريون المسؤولون عن هذا المشروع ببناء مبنيين على شكل حرف “U” يتميزان بتصميمات داخلية فاخرة للغاية ومتطورة.
يتكون كل مبنى من طابقين تحت الأرض وطابق أرضي و 7 طوابق عليا.
الدور الأرضي: ارتفاعه 7.5 متر مربع.
الأدوار العلوية: تحت ارتفاع الأرض حتى 4.3 متر مربع.
الممر: يتراوح عمقه من 2.2 متر مربع إلى 3.1 متر مربع.
الوحدات الإدارية: بمساحات متنوعة تناسب جميع العملاء ، تبدأ من 39 مترًا مربعًا حتى 48 مترًا مربعًا ، كما توجد وحدات بمساحة 45 مترًا مربعًا.

أسعار كمبوند سولاس العاصمة الادارية وطرق الدفع

أسعار الوحدات الإدارية في هذا المشروع لا مثيل لها ، ومناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ، وأسعارها منافسة مقارنة بالوحدات المتوفرة في هذه المنطقة الراقية الواقعة بالقرب من البنوك والمولات والوزارات ، إذا كنت ترغب في الاختيار موقع ممتاز لمشروعك الجديد ، ننصحك بحجز وحدتك الإدارية داخل سولاس العاصمة الجديدة.

يتراوح سعر المتر بالمشروع من 34.000 جنيه حتى 38.000 جنيه مصري ، وتختلف أسعار المتر للمكاتب باختلاف المساحات والتشطيبات ، أما أسعار المكاتب فهي تبدأ من 1.656.000 جنيه مصري وحتى 11.134.000 جنيه مصري كحد أقصى. هناك تنوع كبير في الأسعار وهذا يتيح لكل عميل اختيار الوحدة والسعر المناسب.

أتاح مالك العقار VOW للعملاء الاختيار من بين أنظمة السداد ، وأبرزها أن يدفع العميل 10٪ دفعة أولى أثناء حجز الوحدة من مقر الشركة ، و 10٪ عند الاستلام ، وباقي المبلغ 80٪ على أقساط متساوية على 84 شهر حيث يدفع العميل الوحدة كاملة بعد 7 سنوات.

إذا رغب العميل في الدفع نقدًا ، فإنه يحصل على خصم 30٪ عند الدفع ، ويستلم العميل الوحدات الإدارية بنظام تشطيب كامل ، بعد 3 سنوات بحلول أبريل 2023.

مزايا التشطيب داخل كمبوند سولاس العاصمة الادارية

قامت الشركة بتأسيس وحدات بنظام تشطيب كامل ، وقد حرص المهندسون على اختيار أفضل تصميمات جبسوم بورد وتركيبها في الأسقف والأرضيات من بورسلين HDF وكذلك على سجاد النساجون الشرقيون ، والدهانات المستخدمة في التشطيب هي جوتن فينوماستيك ، يستلم العميل الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ الحجز.

الشركة المنفذة ومشاريعها السابقة
شركة Vow Developments هي المالك الرسمي لهذا المشروع العملاق ، وتعتبر شركة Vow واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق المصري ، وما يميزها عن الشركات المنافسة الأخرى أنها تسعى دائمًا إلى الأفضل من أجل إرضاء العميل في المقام الأول ، تعتمد دائمًا في مشروعاتها على الخبرات العالمية ، مما جعلها من أهم شركات التطوير العقاري في مصر ، وتنتمي الشركة إلى اللواء عاشور محمد الزاغ ، وهو رئيس مجلس الإدارة ، والذي يشغل العديد من الشركات. الوظائف والمناصب الهامة على النحو التالي:

عمل ملحقاً دفاعياً مصرياً في السودان.
شغل منصب نائب مدير صندوق إسكان القوات المسلحة.
نائب مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.
العضو المنتدب لشركة ميناء القاهرة البري والشركة القابضة للنقل البحري والبري.
كما حصل زاغ على ميدالية الجمهورية من الدرجة الأولى.

وضع حجر الأساس للشركة عام 1989 ووصلت إلى هذا الكيان العملاق بمساهمة الشركات الثلاث على النحو التالي:

شركة فيرست سبورت من أبرز الشركات المتخصصة في استيراد جميع معدات الملاعب الرياضية ، تأسست الشركة عام 1989 ، وخلال السنوات الماضية قدمت الشركة عددًا من الإنجازات من حيث تجهيزات الملاعب ومن أهم أعمالها: الأهلي نادي مدينة نصر وجزيرة يوث سنتر الزمالك وملاعب وزارة الإنتاج الحربي.


شركة كمبيو براند من أبرز الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتوريدات العامة ، تأسست عام 2004 ، استطاعت الشركة أن تتألق بشكل كبير في هذا المجال بفضل إنجازاتها المذهلة بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية وأبرزها مجلس الدفاع الوطني ، ومصنع صقر للصناعات المتطورة ، والهيئة القومية للإنتاج الحربي ، وشركة وادي النيل للمقاولات ، والشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية.


تأسست شركة Idea Sport عام 2008 ، وتعد هذه الشركة من أبرز الشركات العاملة في مجال توريد وتركيب الهيئات الرياضية المغطاة والمكشوفة ، وتعمل الشركة في توريد أفضل المواد للهيئات الرياضية ، ومن أبرزها هي ملاعب أكاديمية الشرطة ، ونادي مدينة الرحاب ، ونادي مدينتي ، وجامعة الإسكندرية ، ونادي مدينة 6 أكتوبر ، ونادي إنبي ، وجامعة كندا.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands