كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: رؤية جروب
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 450 فدان
  • طرق السداد: 10 ٪ مقدم وأقساط تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة  من المشاريع الكبرى التي قامت شركة رؤيا بإنشائها حيث يضم عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق ، إلى جانب موقعه الاستراتيجي الذي جذب الكثير من العملاء.

كما يقدم تصميمات معمارية رائعة ومساحات خضراء وفيلات وتوين هاوس على الطراز الأوروبي ، لذا تابعنا على الأسطر التالية لتتعرف أكثر على هذا الكمبوند.

موقع كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

يقع في أحد المواقع الرئيسية في القاهرة الجديدة حيث يقع عند مدخل التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشرة مما جعله قريبًا من مختلف المناطق الحيوية على طريق القطامية ويربط بين عدد من المناطق الهامة. مناطق ، على سبيل المثال:

يبعد 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
15 دقيقة من مصر الجديدة.
10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
10 دقائق من المعادى ومدينة نصر.
5 دقائق من شارع التسعين.
7 دقائق من الجامعة الألمانية في مصر.
10 دقائق من مدينة هليوبوليس.
30 دقيقة من أهرامات الجيزة.
هذا جعل الكثير من الناس يقبلون شراء الوحدات في الكمبوند من أجل الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة بداخله ولكن في نفس الوقت لا يوجد إحساس بالعزلة عن العالم الخارجي كما هو الحال في العديد من المجمعات السكنية الأخرى.

كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

تحرص رؤية في جميع مشاريعها على توفير عدد من المساحات الخضراء والوحدات السكنية بين التوين هاوس والتاون هاوس والفلل والبنتهاوس.

تقع جميعها على مساحة تزيد عن 450 فدانًا وتقدم أيضًا عددًا من الخدمات المتميزة التي تلبي متطلبات الحياة الرفيعة وفي نفس الوقت تتميز بجودة عالية من الهدوء والأمان.

تم تخصيص 17٪ من المساحة الإجمالية للكمبوند للبناء والباقي موزعة على المساحات الخضراء والمرافق المختلفة الأخرى.

نبذة عن الشركة المنفذة لمشروع ستون بارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

كما ذكرنا سابقاً ، فإن رؤية جروب هي الشركة المنفذة لمشروع بريتيش ستون بارك ، حيث يتم تقديم تصاميم وخدمات معمارية وهندسية جذابة. وذكرت الشركة في مؤتمر أن العين السخنة والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة من المناطق المستهدفة ضمن خطتها الشاملة لأحداث نهضة عمرانية في مصر.

نجد ، على سبيل المثال ، بعض هذه المشاريع:

مشروع الهضبة بالسادس من أكتوبر.
تلال الساحل الشمالى.
تلال السخنة.
ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
وقد أنجزت الشركة المرحلة الأولى من هذه المشاريع ، وهي بصدد استكمال المرحلة الثانية بحلول العام الجديد ، وكذلك إنشاء عدد من الوحدات السكنية الجديدة في مختلف المناطق الحيوية في مصر.

الخدمات المتوفرة في كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

توفر الشركة لجميع المشاريع السكنية عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تتواجد داخل الكمبوند لتوفير الراحة والرفاهية مما جعله مناسبًا للعديد من الدوائر الراقية في المجتمع ، ونجد بعضًا من هذه الخدمات:

عدد من حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومراكز السبا والساونا والجاكوزي وكذلك توفير صالات رياضية لممارسة ألعاب القوى وصالة رياضية كبيرة.
تم تخصيص مساحات خضراء كبيرة للجري بالإضافة إلى مسار لركوب الدراجات والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل النافورة والشلالات الصناعية.
توفير عدد من الكافيهات والمطاعم على أعلى مستوى من الخدمة لتناسب العديد من العملاء ، وتوفر كلوب هاوس وعددًا من النوادي الليلية.
أما بالنسبة للملاعب فقد قامت الشركة بتوفير عدد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب الجولف والتنس والاسكواش.
فضلًا عن توافر فرق أمنية وحراسة على مدار الأربع وعشرين عامًا ، بجانب كاميرات المراقبة التي تعمل طوال اليوم عند مدخل الكمبوند والبوابات الداخلية وفي أماكن مختلفة.
كما يوفر أماكن لوقوف السيارات وصالات أطفال مجهزة بالكامل لمزيد من الحماية والأمان.
كما أنه يوفر مراكز تسوق كبيرة تقدم ماركات عالمية ، مع بنوك دولية وأماكن للمناسبات.

مساحة الوحدات بكمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

أما عن مساحة الوحدات في كمبوند ستون ريزيدنس بارك Stone Park New Cairo فهي تبدأ من 140 مترًا مربعًا إلى 400 متر مربع متنوعة بين الشقق والبنتهاوس والفيلات المستقلة والتوين هاوس لتناسب الجميع ، حيث تحتوي على مدخل مشترك وحديقة ، موقف سيارات خاص ومسبح صغير حيث يصلح للعائلات الكبيرة.

تبدأ الأسعار من 1،120،000 جنيه مصري وتزيد حسب مساحة الوحدة وموقعها.

يتم دفع 10٪ كمقدم عند التعاقد وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد او 15٪ من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

فيلات كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

تبدأ مساحة الفيلا من 220 متر حتى 400 متر وهي فيلات منفصلة بها مسبح منفصل وحديقة ومدخل وجدار خارجي يبدأ سعرها من 2،500،000 جنيه مصري وتسلم الوحدات نصف تشطيب بعد 3 سنوات من التعاقد.

نحرص في موقع منازل سيتي على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للحفاظ عليها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands