كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد
  • اسم المشروع: ذا يارد الشيخ زايد
  • الشركة المطورة: Palmier Developments.
  • موقع المشروع: الشيخ زايد
  • مساحة المشروع: 8 فدان
  • طرق السداد: مقدم 15% واقساط على 5 سنوات

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

نبذة عن المطور العقاري لمشروع ذا يارد الشيخ زايد

شهدت شركة بالميير للتطورات حالة من النجاح البارز في مجال التطوير العقاري خاصة بعد أكثر من 10 سنوات في مجال الاستثمار السياحي حيث قامت الشركة ببعض المشاريع السياحية في عدد من المناطق الساحلية أبرزها الساحل الشمالي و مرسى مطروح ، التي زادت الخبرة العقارية من خلال قدرتها على إدارة تنفيذ المشاريع الاستثمارية السياحية ، قامت بالميير أيضًا بتنفيذ عدد من المشاريع في العديد من الأحياء في القاهرة الكبرى ومدينة الجمال والثروة ، 6 أكتوبر ، والتي زادت من القدرة والتغلب على أكبر العقبات في ضوء التغييرات التي مرت بها الدولة في الفترة الأخيرة.

ومع ذلك ، فقد تمكنت من الوفاء بالوعود وتسليم جميع المشاريع السكنية في وقت قياسي وقدرة كبيرة على استخدام أجود المواد واستغلال الإمكانات بالكامل بأفضل التصاميم العالمية ، خاصة مع تطبيق أفضل النظم التكنولوجية والتقنيات الحديثة الحديثة. تصميمات في مجال البناء المعماري تتميز بالجودة والطابع المميز للجودة والأصالة جنبًا إلى جنب مع الحداثة الحديثة.

ملامح كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

تتميز Zayard Sheikh Zayed بموقع فريد خاصة بعد أن تقع في منطقة الحزام الأخضر ، وهي واحدة من أفضل المواقع المهمة لأنها تقع على أفضل الطرق الرئيسية ، والتي تقع على بعد خطوات من أهم المجمعات المتميزة الموجودة في الشيخ زايد ، تم تنفيذ المجمع بأفضل التصميمات العالمية ، وخاصة الطراز المغربي الكلاسيكي ، يمنح شعوراً بالأصالة والبساطة التي تمزج مع الحداثة ، مما يضيف إلى الشعور بالاسترخاء والرفاهية.

85٪ من مساحة المشروع مخصصة للمساحات والخدمات الخضراء والباقي للوحدات السكنية.

إنه قريب من (بيفرلي هيلز – كمبوند ماونتن فيو).

كما استخدم Palmier تصميمات عالية السقف لزيادة الارتفاع الذي يتيح رؤية المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية مع منظر مباشر ، مما يمنح شعورًا بالتطور والراحة النفسية بالإضافة إلى استخدام الألوان المولدة للحياة لاستخدامها في تصميم النوافذ التي لديها المنحوتات النباتية مع خطة هندسية هندسية مميزة والتكنولوجيا.

كما تم استخدام المعدات والأنظمة الهندسية للسماح بدفع الهواء البارد عبر نوافذ جميع الهياكل ، والتي تمر جميعها بشكل دوري من الهواء وبسحب الهواء الساخن لضمان تجديد الهواء النقي والصحي بشكل دوري.

الخدمات المقدمة من كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

يقدم مشروع ذا يارد الشيخ زايد مجموعة من الخدمات منها

امن 24/7 بالاضافة الى كاميرات مراقبة.
كراجات خاصة بعيداً عن حركة المرور.
حوض سباحة كبير مع تقنية تنظيف خاصة يجعله نظيفًا باستمرار.
مسجد عملاق.
ملاعب رياضية.
صالة رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي.
مناطق خاصة للمرح والفعاليات العائلية.
المساحات الخضراء
مراكز التسوق ذات العلامات التجارية العالمية.
مركز طبي به العديد من العيادات الطبية لجميع التخصصات.

المشاريع السابقة لتطورات بالميير

تم إطلاق شركة Zayard Palmier Sheikh Zayed من قبل الشركة المنفذة للمشروع ، والتي تعتبر واحدة من أفضل الشركات العقارية ، والتي اشتهرت بالقيادة والجودة في الإمكانيات ، شركة Palmier ، ذات التاريخ الطويل والتطور في الطريقة المستخدمة طوال الوقت ، خاصة مع العملاء ، حيث أن لها اسم مشرف وخبرة مميزة جعلت الجميع مرتبكين بالرغم من أنها جديدة في مجال التطوير العقاري ، ما يقرب من عشر سنوات ، لكنها قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العملاقة في عدة مناطق تشمل مرسى مطروح و 6 أكتوبر ومناطق أخرى هنا أهم الأعمال التي قامت بها الشركة:

مدينة مرسى مطروح:

مدينة عجيبة 1
عجيبة سيتى 2
مدينة عجيبة 3
يا خليج
لا مير فيو
لا مير عجيبة
لا مير العبيد
في 6 أكتوبر ، أنشأت الشركة أبراج فريدة.
في الشيخ زايد ، أنشأت مجمع فريدة هايتس.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands