كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: كورنر ستون للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع:: 13 فدان
  • طرق السداد:: هناك أنظمة دفع مختلفة تصل إلى 7 سنوات.
  • تاريخ الاستلام: 2023
  • انواع الوحدات: دوبلكس - شقق - بنتهاوس.
  • مساحات الوحدات: تبدأ الشقق من 76 مترًا مربعًا ، بينما تبدأ الوحدات الدوبلكس من 280 مترًا مربعًا.

كل ما تريد معرفته عن كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

ذا كيرف من أهم الكمبوندات السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقام ضمن أفخم أحياءها. تم التعاقد مع شركات استشارية أمريكية لتطوير تصميمات مشروع The Curve ، بما في ذلك التصميمات الداخلية على طراز الفنادق والتشطيبات الخارجية الفاخرة. كما يتميز الكمبوند بالعديد من الخدمات الترفيهية ، مما يجعل العيش بداخله تجربة ممتعة من جميع النواحي.

مميزات موقع ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع كمبوند ذا كيرف بواحد من أفضل المواقع الجغرافية في العاصمة الإدارية الجديدة. يأتي هذا الموقع الفريد مع عدد لا يحصى من الفوائد ، مثل:

The Curve مواجه مباشرة لـ Green River Park ، داخل قطعة الأرض i6 ، والتي تقع داخل الحي السكني الثامن (R8).
سهولة الوصول إلى العديد من المعالم الحيوية ، مثل أرض المعارض والحي الدبلوماسي وكاتدرائية ميلاد المسيح والحي الحكومي.
يقع الكمبوند بجوار بعض أفخم المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية ، وخاصة كمبوند ميدتاون سولوكومباوند ومينوركا.
يقع كمبوند ذا كيرف على مسافة قريبة من العديد من الطرق والمحاور المهمة ، مما يسهل السفر ويزيد من قيمة الموقع. على سبيل المثال ، فهو قريب من الطريق الدائري الإقليمي ، محور الأمل ، طريق القاهرة السويس الصحراوي ، الطريق الدائري المركزي ، طريق العين السخنة الصحراوي. بالإضافة إلى قربه من مطار العاصمة الجديدة ، ومحور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي.

الخدمات المتوفرة في ذا كيرف العاصمة الجديدة

يوفر المشروع العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية لجميع السكان مما يوفر لهم نمط حياة فاخر ومريح. تشمل الخدمات:

مجموعة من حمامات السباحة متفاوتة الأحجام لجميع الأعمار ، محاطة بمساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخضراء والتصميمات الحديثة التي توفر إطلالة جمالية مبهرة.
يحتوي The Curve New Capital على منطقة أعمال شاملة ومتكاملة ، مع عدد كبير من المتاجر التي تقدم جميع السلع.
تتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية في النادي الاجتماعي ، حيث تقام في كثير من الأحيان الكثير من الأنشطة. يوجد داخل المبنى ملعب للأطفال وسينما عالية التقنية وقاعات احتفالات للمناسبات العائلية.
يمكن العثور على عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة داخل الكمبوند.
الكثير من أماكن وقوف السيارات لمنع وقوف السيارات على الطريق.
يوجد نادي فاخر يضم صالة ألعاب رياضية مع أفضل المعدات الرياضية العالمية ومسبح وغرفة يوجا وعدد من الملاعب للأغراض المختلفة.
نظام أمني متطور يعمل على مدار الساعة يشمل أفراد أمن وكاميرات مراقبة حديثة تغطي جميع أنحاء الكمبوند.

المساحات المتوفرة في كمبوند ذا كيرف

تم تخصيص مساحة كبيرة لكمبوند ذا كيرف تبلغ حوالي 13 فدان أي ما يقارب 54600 متر مربع.
تم استخدام 18 ٪ فقط من المساحة الإجمالية للإنشاءات السكنية ، لإجمالي خمسة عشر مبنى ، توفر هذه الكثافة السكنية الصغيرة خصوصية مثالية للسكان. المساحة المتبقية (حوالي 80٪) محجوزة للمرافق الخدمية والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية.
يحتوي المشروع على أنواع مختلفة من الوحدات ، مع وحدات دوبلكس بالدور الأرضي ، ووحدات لوفت في الطابقين السادس والسابع ، بالإضافة إلى بنتهاوس فاخر بتصميمات راقية وهندسة معمارية حديثة.
جميع المباني الـ 15 مكونة من 7 طوابق بالإضافة إلى طابق أرضي. العمارات محاطة بالمساحات الخضراء والأشجار والحدائق المزدهرة مما يمنح جميع الوحدات السكنية إطلالة رائعة.
كانت تصاميم المجمع من مسؤولية الاستشاريين المعماريين في مدينة نيويورك
تحتوي الطوابق الثاني والثالث والرابع على غرف اجتماعات مشتركة ، مما يسمح للمقيمين والأصدقاء بالتسكع أو الاسترخاء مع فنجان من القهوة والأصدقاء.
توجد صالة بالطابق الأرضي في مدخل كل مبنى.
تبدأ مساحات الشقق من 76 مترًا مربعًا ، بينما تبدأ وحدات الدوبلكس من 280 مترًا مربعًا. تم بناء بعض الدوبلكس مع حديقة خاصة جميلة.
تحتوي الوحدات العلوية في الطابقين السادس والسابع على مسبح خاص وحديقة خاصة.

أسعار الوحدات في ذا كيرف

الوحدات السكنية داخل الكمبوند معروضة بأسعار مناسبة لتناسب شريحة واسعة من العملاء. الكمبوند مقسم إلى أربعة أرباع متصلة بالمساحات الخضراء. الأسعار مقسمة على أساس ربع الوحدة أدناه:

كاكتوس: تبدأ أسعار الوحدات من 1،174،500 جنيه مصري.
البوسنة: تبدأ أسعار الوحدات من 1،107،000 جنيه مصري.
كاسيا: تبدأ أسعار الوحدات من 1،300،000 جنيه مصري.

أنظمة السداد
قدمت الشركة المالكة أنظمة دفع متعددة لتسهيل عملية الشراء ، وهذه مفصّلة أدناه:

0٪ دفعة أولى وأقساط شهرية متساوية خلال 5 سنوات وخصم 5٪ على قيمة الوحدة.
5٪ دفعة أولى ، 5٪ أخرى بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ العقد ، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط شهرية متساوية لمدة 7 سنوات.
يتطلب أحدث نظام للشركة دفع 5٪ دفعة أولى ، و 5٪ أخرى بعد ثلاثة أشهر من تاريخ العقد ، و 5٪ ثالثة بعد عام واحد من تاريخ العقد ، وأخيراً 10٪ بعد عامين من تاريخ العقد. يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط شهرية متساوية.
يتم تسليم الوحدات بتشطيبات 75٪ ، مما يتيح للعميل فرصة اختيار الديكورات الداخلية والخارجية (الإضاءة ، الدهانات ، الأرضيات ، الخ …) حسب الذوق.

الشركة المالكة لمشروع ذا كيرف العاصمة الادارية

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند ذا كيرف الذي يعد موطئ قدم لها في العاصمة الإدارية برأسمال 600 مليون جنيه مصري.

تعود ملكية الشركة للمهندس أشرف بولس الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري ، حيث دخل المجال في السبعينيات والثمانينيات مع والده.

كما قام بتنفيذ عدد من المدن الحضرية والساحلية ، بالإضافة إلى إنشاء عدد من الأبراج والمباني الإدارية والفيلات والمجمعات السكنية. ثم انتقل بعد ذلك إلى قبرص لتنفيذ بعض المشاريع للمهندس نجيب ساويرس.

تتعهد الشركة بتسليم الوحدة في الموعد المتفق عليه في العقد.

تعتمد الشركة على التطورات التكنولوجية الحديثة في الخرسانة والديكورات وغيرها من المواد المستخدمة في البناء ، بالإضافة إلى الخبرات العالمية والمحلية التي ساهمت في تنفيذ مشاريع كبيرة في مدينة العلمين الجديدة والعين السخنة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands