كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة
  • الشركة المطورة: شركة إكويتي للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 50 فدان
  • طرق السداد:: 10 ٪ مقدم وأقساط تصل إلى 7 سنوات.
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: شقق - دوبلكس.
  • مساحات الوحدات: تبدأ من 90 مترًا مربعًا حتى 333 مترًا مربعًا

كمبوند ذا كابيتال واي

أطلقت شركة إيكويتي للتطوير أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة كأفضل الكمبوندات في الآونة الأخيرة.

يقع مكمبوند ذا كابيتال واي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وتتنوع ممتلكاته بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار ، حيث تشمل مميزات الكمبوند مساحته الشاسعة التي تصل إلى 50 فدانًا ويقع مباشرة أمام النهر الأخضر ، أطول محور أخضر في العالم بمساحة 35 كم.

إذا كنت من محبي فندق الماسة ، فإن الكمبوند قريب جدًا منه وبجوار حي السفارات والحي الدبلوماسي ، مما يجعله من أعلى المباني في العاصمة الإدارية.

تشغل المساحات الخضراء في الكمبوند 80٪ من مساحته ، جنبًا إلى جنب مع المولات والخدمات الأمنية ، مما يضمن الأمان والراحة والهدوء لسكان الكمبوند.

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية هو أحد المشاريع التي تقوم بتنفيذها شركة إيكويتي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، هذا المشروع هو الخيار الأمثل للأشخاص الباحثين عن الراحة والرفاهية والبعد عن صخب وضجيج المدينة بسبب يقام المشروع على مساحة 50 فدان فقط ، وقد قرر المطور العقاري البناء على 20٪ فقط من مساحة المشروع والباقي تم تخصيصه للمسطحات الخضراء والمرافق والخدمات لمزيد من الراحة والاسترخاء. يجرى.

معلومات عن ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند The Capital Way New Capital هو أحد الكمبوندات الراقية التي تقع في موقع متميز للغاية في قلب العاصمة الإدارية بإطلالة مميزة على النهر الأخضر وقريبة من جميع الخدمات التي تحتاجها. تم تصميمه بأحدث وأجمل التصاميم عالية الجودة. تقع على مساحة 42 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية مختلفة وقد قرر المطور العقاري تسليمها بتشطيبات سوبر لوكس.

جميع الوحدات السكنية داخل الكمبوند تتمتع بإطلالة ساحرة وفريدة من نوعها على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ، مما يجعلك تشعر وكأنك حصلت على منزل أحلامك.

كما يتميز الكمبوند بأنه مجمع راقي مصمم للشقق فقط ولديه أفضل التصميمات الهندسية وأفضل الخدمات الراقية ، حيث قرر المطور أن تتكون جميع المباني في الكمبوند من دور أرضي بالإضافة إلى 7 ارضيات كاملة التشطيب.

موقع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية

يقع كابيتال واي العاصمة الجديدة Capital way New Capital في موقع متميز جدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة  بالقرب من النهر الأخضر وبالقرب من الحي السكني وفندق الماسة ومدينة المعارض والكاتدرائية ، كما أنه قريب من الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد والطريق الدائري ، مما يسهل الوصول إليه.

كما يبعد دقائق عن حي السفارات أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة ، وعلى بعد دقائق من الحي السكني الخامس الذي يضم أحدث وأرقى مشاريع العاصمة.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية

يعد هذا المشروع من أبرز المشاريع التي تقوم بتنفيذها شركة إكويتي للتطوير العقاري وهي إحدى الشركات ذات الخبرة الطويلة في مجال الاستثمار العقاري ، وهي تابعة للسيد أحمد السويدي رائد الكابلات والأجهزة الكهربائية. الشركات.

قدم السويدي العديد من المشاريع العقارية الضخمة في السوق ومنها مشروع واتر واي القاهرة الجديدة والذي يعد من اجمل المشاريع التي سيتم بناؤها في القاهرة الجديدة حيث يتميز بتصميم رائع ومثالي يتميز بالرقي ، فضلا عن ذا واتر واي الساحل الشمالي الذي يعد من أهم التجارب العقارية الضخمة في مصر.

الخدمات التي تقدمها ذا كابيتال واي العاصمة الاداريه

تقدم لك كابيتال واي ايجيبت مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة المتعددة مع جميع وسائل الترفيه والراحة والرفاهية المثالية ، بما في ذلك:

لاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة.
نادي صحي.
نادي اجتماعي.
مركز تسوق.
حمامات سباحة بمساحات مختلفة تناسب الكبار والصغار.
ملاعب مخصصة لكرة القدم والتنس وكرة الطائرة وألعاب أخرى.
جيم وسبا.
المباني التجارية والإدارية.
يوجد سينما مخصصة لسكان الكمبوند ، ومناطق مخصصة للشواء والحفلات
أمن وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأحدث الكاميرات العالمية.
بحيرات صناعية.
مناطق مخصصة للأطفال بالإضافة إلى مدن الملاهي.
تقدم لك المطاعم والمقاهي المأكولات الغربية والشرقية.
تقسيم الوحدات السكنية في كمبوند كابيتال واي

تضم كابيتال واي عددًا من الوحدات السكنية المتميزة بمساحات مختلفة تتراوح من 90 مترًا مربعًا إلى 333 مترًا مربعًا.

يتنوع تقسيم الوحدات السكنية بداخل الكمبوند بين دوبلكس وشقق سكنية قرر المطور العقاري تسليمها كاملة التشطيب ومكيفة الهواء ، وهو أول كمبوند سكني للشقق فقط.

أسعار الوحدات في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية

تختلف أسعار الشقق حسب المساحات التي يوفرها المطور ، ويمكنك حجز شقة في قلب الكمبوند فقط بدفع 10٪ مقدم من قيمة الوحدة ، ويمكنك تقسيط الباقي على 7 سنوات ، والسعر حسب المتر يبدأ من 14500 جنيه شامل التشطيب والتكييف.

أسعار الشقق العادية بمساحة 80 متر مربع تبدأ من 1.160.000 جنيه و 350 متر مربع تبدأ من 5.075.000 جنيه.

أسعار الدوبلكس بمساحة 260 متر مربع تبدأ من 5،290،000 جنيه مصري و 333 متر مربع تبدأ من 6،800،000 جنيه مصري.

تاريخ تسليم مشروع كابيتال واي

قرر المطور العقاري تسليم الكمبوند أربع سنوات من تاريخ بدء العمل في عام 2022.

نحرص في موقع منازل سيتي على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للحفاظ عليها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands