كمبوند جرين 6 أكتوبر

كمبوند جرين 6 أكتوبر
  • اسم المشروع: كمبوند جرين 6 أكتوبر
  • الشركة المطورة: شركة مباني ادريس للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: 6 اكتوبر
  • مساحة المشروع: 11 فدان
  • طرق السداد: 10% مقدم واقساط على 10 سنوات

استمتع بالعيش بأرقى الوحدات داخل جرين 6 أكتوبر


إنه مشروع سكني فريد من نوعه تجاوز العديد من المشاريع الأخرى في كثير من النواحي ، مثل الموقع الاستراتيجي ، والمعدات الحديثة ، والخدمات المتكاملة ، لذلك استطاع في النهاية أن يوفر حياة سكنية مثالية لعملائه تضمن لهم الشعور أقصى درجات الراحة والرفاهية بعيدًا عن الحياة التقليدية المملة.

موقع مشروع جرين 6 اكتوبر


ما يميز جرين كمبوند 6 أنه لا يوفر فقط الفرصة لعملائه للعيش في مدينة السادس من أكتوبر التي تشتهر برقيها وهدوءها ، بل تمكنهم من العيش في واحدة من أكثر المناطق تميزًا ، لأنها يقع في منطقة التوسعات الشمالية على محور البوليفارد وبالقرب من مناطق مهمة والعديد من المرافق الخدمية مثل:

كمبوند جرين 5
ماونتن فيو
محور روض الفرج
ميدان جهينة والذي يمكن للسكان الوصول إليه في غضون خمس دقائق.
كبرى الجامعات: جامعة مصر ، جامعة 6 أكتوبر ، جامعة النيل.
تيفولي دوم مول
نادي الصيد الذي يستغرق حوالي ثلاث دقائق للوصول إليه.
مول آند أرابيا: لا تستغرق المسافة بينه وبين الكمبوند أكثر من خمس دقائق.

مساحة المشروع


مدينة خضراء ساحرة هي الوصف المثالي للكمبوند والتي تمتد على 11 فدان (حوالي 50400 متر مربع) ومزينة بمساحات خضراء ذات ألوان مبهجة ، لذلك تم تسمية المشروع باللون الأخضر تماشياً مع الطبيعة المذهلة للرقعة الخضراء التي تحتل معظم مساحتها.

لن يعاني سكان الكمبوند من الازدحام بأي شكل من الأشكال ، خاصة وأن المباني المشيدة فيه ليست عالية جدًا ، بل تتكون من دور أرضي يعلوه 4 أدوار علوية ، مما يضمن مزيدًا من الهدوء لساكنيه ، والشقق الموجودة في الكمبوند. تتميز بتصميم حديث ومساحات متنوعة ، حيث تتراوح مساحات الشقق الأرضية من 107 إلى 231 مترًا ، مع حديقة ملحقة بمساحة من 72 إلى 160 مترًا ، بينما شقق الدور العلوي بمساحة من 121 إلى 244 مترًا.

تختلف مساحات الوحدات باختلاف عدد الغرف في كل وحدة ، فعلى سبيل المثال ، تبلغ مساحة الوحدة المكونة من غرفتين على الأقل 107 مترًا مربعًا ، وتبدأ الوحدات المكونة من ثلاث غرف من 137 مترًا مربعًا ، بينما تبدأ الوحدات المكونة من أربع غرف. لا تقل مساحة الوحدات عن 240 مترًا مربعًا.

خدمات ومزايا جرين 6 أكتوبر


الفخامة هي القاسم المشترك بين هذا الكمبوند والمشروع الذي تم إطلاقه سابقاً وهو جرين 5 ولكن جرين 6 أكتوبر تفوقت في النهاية لأنها تضم ​​بالفعل جميع الخدمات والمرافق الموجودة في المشاريع السابقة وتضيف إليها العديد من المزايا الإستثنائية المتوفرة فيه فقط ، تنعكس خدماته ومميزاته في:

التصميم الحديث وغير التقليدي للمجمع الأخضر ككل والذي يضم شققًا فاخرة مبنية وفقًا لأحدث الأساليب والتصاميم العالمية.
توفر الأمن في جميع أنحاءها بفضل اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة جميع السكان ، مع توافر جميع الوسائل اللازمة للحفاظ على الأمن ، بما في ذلك المعدات الحديثة والحراسات على مدار 24 ساعة.
صيانة دورية شاملة لجميع الوحدات والمنشآت حتى لا يعاني السكان من أي أعطال على الإطلاق.
توفير الخصوصية اللازمة لجميع المقيمين بما يضمن لهم المزيد من الراحة سواء كانوا داخل أو خارج وحداتهم السكنية.
تعكس المساحات الخضراء أجواء رائعة بفضل طبيعتها الخلابة وألوانها المبهجة التي تضفي الهدوء النفسي وتعكس إطلالة حضارية جميلة في نفس الوقت.
تم تصميم كلوب هاوس بشكل عصري ويقدم خدمة ترفيهية مميزة لجميع زبائنه المقيمين داخل الكمبوند.
الجراج حيث يمكن لجميع السكان إيقاف سياراتهم لأنها مخصصة لهم وحدهم.
مركز طبي مجهز بكافة الإمكانات التي تضمن تقديم خدمات متميزة لرواده.
مول يسهل على السكان التسوق لجميع احتياجاتهم ومستلزماتهم دون الحاجة لمغادرة الكمبوند.
حضانة يمكن لجميع الأطفال الذين يعيشون مع أسرهم ارتيادها بدلاً من دور الحضانة الأخرى البعيدة عن وحداتهم السكنية.
مسجد واسع يتسع لعدد كبير من المصلين ، ويتميز بتصميمات معمارية وهندسية رائعة.
يوجد مصعد داخل كل مبنى ليسهل على شاغليه التنقل بين طوابقه المختلفة بمنتهى السهولة.
نادي للترفيه عن السكان حيث يمكنهم التنزه والجلوس وسط المناظر الطبيعية الخضراء والجميلة وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
منطقة مجهزة للأطفال حتى يتمكنوا من اللعب والمتعة فيها والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية بأمان تام ودون أي ضرر.
صالة رياضية مجهزة لممارسة جميع التمارين التي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية للجسم دون الحاجة لمغادرة الكمبوند.
توفر المناطق المفتوحة وسط الطبيعة وفي الهواء الطلق مع الكثير من المرافق الترفيهية (مثل الملاعب والمساحات المفتوحة) أجواء أكثر إمتاعًا للسكان.
المساحات الخضراء تفصل بين المباني التي تحتوي على الوحدات السكنية حفاظاً على خصوصية ساكنيها من جهة وإعطائها إطلالة مميزة من جهة أخرى.
الكمبوند مزود ببوابتين لتسهيل الوصول إلى ساكنيه ، حيث توجد بوابة منفصلة عن الطريق الرئيسي ويمكنهم الدخول من خلال البوابة الخضراء 5 في نفس الوقت.

أسعار جرين 6 اكتوبر


أحدثت الأسعار التي يقدمها كمبوند Green 6th October Compound لعملائه ضجة كبيرة في سوق العقارات لأنها جذابة للغاية ، خاصة عند النظر إلى العديد من الخدمات والحياة الفاخرة التي يوفرها لسكانه ، وعلى الرغم من تباين الأسعار من وحدة إلى أخرى. أخري بشكل عام الحد الأدنى لسعر المتر هو 12500 جنيه.

ومن المفاجآت الأخرى التي يقدمها المشروع تسليم الوحدات نصف تشطيب مما يوفر الكثير من الوقت والجهد اللازمين لتجهيز الوحدة للمشتري ، مع العلم أن سعرها الإجمالي يشمل تكلفة الجراج.

طرق الدفع


تؤكد الأنظمة المعروضة للدفع حقيقة أن المشروع الأخضر فرصة ذهبية يجب اغتنامها في أسرع وقت ممكن ، لأنه يتضمن تسهيلات قد تكون غير مسبوقة ، بالإضافة إلى تمتع المشتري بالحرية الكاملة في اختيار النظام الأنسب لـ من بين أفضل ثلاث طرق للدفع ، وهي:

دفع 10٪ مقدم من ثمن الوحدة ، ثم أقساط باقي قيمتها على 8 سنوات.
دفع 15٪ مقدم من ثمن الوحدة ، ثم أقساط باقي قيمتها على 9 سنوات.
دفع 20٪ من سعر الوحدة مقدمًا ، ثم أقساط باقي قيمتها على 10 سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أنه عند 6٪ من سعر الوحدة يجب سداد تكاليف الصيانة ، ويمكن للعميل استلام وحدته خلال ثلاث سنوات ونصف فقط أي قبل سداد جميع الأقساط.

الشركة المالكة والأعمال السابقة


بالنظر إلى تاريخ شركة مباني إدريس صاحبة المشروع نجدها مليئة بالإنجازات والنجاحات المشرفة. تأسست عام 1998 ، لذلك تتمتع بخبرة طويلة في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري. على مدار كل هذه السنوات استطاعت تنفيذ مشاريع كبرى في أكثر المواقع تميزًا من أجل تحقيق أقصى درجات الراحة لعملائها. ومن أبرز أعمالها السابقة ما يلي:

سلسلة المشروع الأخضر (1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5).
مشروع زايد دوم.
مشروع بالم جاردنز في بالم جاردنز على طريق القاهرة – الإسكندرية.
مشروع بلوك.
مستشفى رفيدة للولادة بمنطقة الشيخ زايد.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands