كايرو جيت الشيخ زايد 

كايرو جيت الشيخ زايد 
2EGP
SKU: كايرو جيت
المطور: شركة اعمار مصر العقارية
الموقع : الشيخ زايد
  • اسم المشروع: كايرو جيت الشيخ زايد
  • الشركة المطورة: اعمار مصر
  • موقع المشروع: مدينة السادس من اكتوبر يالشيخ زايد
  • مساحة المشروع: 133 فدان
  • طرق السداد: تقسيط حتى 8 سنوات

كايرو جيت الشيخ زايد 

مشروع كايرو جيت الشيخ زايد من شركة اعمار مصر تعرف على تفاصيل المشروع وطرق الدفع المتاحة والاسعار المطروحة للمرحلة الاولى في المشروع والمساحات المقرر تواجدها في كايرو جيت اختر وحدتك الآن ولا تتردد

موقع مشروع كايرو جيت

في مدينة الشيخ زايد يوجد مشروع كايرو جيت حيث توفر الخدمات على أعلى مستوى نظرا لقرب الكمبوند من أشهر كمبوندات الشيخ زايد الراقية وكل فرد يفكر في مشروع أو شراء شقة له أو لأحد أولاده وهناك من له القدرة على عمل مشروعات عقارية كبيرة وكل فرد يفكر حسب إمكانياته المادية فهناك من يفكر في شراء قطعة أرض ليقيم عليها بعض المشروعات  الإستثمارية الكبيرة فمنهم من يريد إنشاء بعض العمارات السكنية أو الفلل أو المصانع والمدارس والمستشفيات وغيرها من المشاريع المختلفة.

وشركة أعمار مصر تقدم لعملائها خدماتها المتعددة في العقارات 

 الإستثمارية المختلفة وكايرو جيت الشيخ زايد تعد من أكبر الشركات بالشيخ زايد ومشروعاتها ضخمة جدا على مساحة أكثر من ملايين الأفدنة وموقع الشركة متميز لمناطق المهندسين والزمالك وسط المدينة .

مساحة مشروع كايرو جيت

بعد مشروع كايرو جيت الشيخ زايد من أكبر المشروعات لدى شركة إعمار مصر فالمشروع ضخم مبني على مساحة ما يقرب من ١٣٣فدان وهو مشروع متكامل يقوم بخدمة المهندسين القريبة من الزمالك  ووسط المدينة ولهذا فهو مشروع متميز له أهميته الكبرى في مشروعات الإعمار.

خدمات كايرو جيت الشيخ زايد 

تعمل شركة إعمار مصر على راحة عملائها دائما فهي تقدم لهم الخدمات والمميزات الكثيرة المتعددة في مجال التعمير والمشروعات الإستثمارية وتعمل الشركة على بناء اضخم المشروعات الكبيرة المختلفة وتقدم لعملائها خدمات راقية ومتميزة .

تختار الشركة أفضل الأماكن لعمل وإقامة المشروعات الكبيرة عليها  وتعمل على أن تكون مساحات المشروع مساحات كبيرة وواسعة حسب نوع المشروع وتقوم ببناء أضخم الفنادق والمولات الكبيرة ولها بعض مشاريعها في بعض الدول العربية الأخرى .

ويكون موقع الفندق أو المول في أفضل وأكبر مساحة ممكنة وتعد هذه المشروعات من المشروعات الضخمة للشركة وتتميز بوجود مساحة مناسبة ومناطق خضراء واسعة وان يكون هناك أمنا على هذه المشروعات كما توجد هناك مراكز طبية ومباني إدارية متعددة تعمل على خدمة غ وكل هذه الأشياء جعلته من أكبر المشروعات .

أسعار كايرو جيت الشيخ زايد 

تقدم شركة اعمار مصر أهم المشروعات الضخمة الشهيرة مع كايرو جيت الشيخ زايد وتطرح الشركة الكثير من المشروعات الضخمة الكبيرة التي تتميز بأسعارها الخاصة وتطرح كثيرا من الشقق والفيلات  والعمارات والمولات والفنادق الضخمة وتمتاز مشروعاتها بأنها ذات مساحات واسعة كبيرة تستطيع البناء عليها بأحدث طرق البناء.

وتمتاز المشروعات أنها قد تكون قريبة من الخدمات وتعمل على أن يكون هناك مركزا طبيا لخدمة هذه المشروعات ووجود مبانى إدارية مختلفة ووجود المدارس والجامعات وجميع الخدمات متوفرة لها.

كايرو جيت الشيخ زايد 

وتمتاز المشروعات بوجود مساحات خضراء واسعة ومتميزة وتطرح الشركة وحدات سكنية ذات موقع متميز ومناسبة لجميع الفئات وتعد الشركة من أرخص الشركات فهي تنافس غيرها من الشركات في الأسعار .

تقدم الشركة أرخص الأسعار في أشهر الأماكن لديها وتقوم الشركة بعمل عروض مناسبة في الأسعار كما تعمل على نظام التقسيط المريح حتى تستطيع أن ترضى عملائها الكرام وتعمل دائما على راحتهم وخدمتهم .

مميزات كايرو جيت 

تعد شركة إعمار مصر من الشركات المعروفة المميزة فتقدم لعملائها الكرام أقرب الشقق والعمارات والفلل والمكاتب والمولات والعمارات في أماكن متعددة المرافق وكبيرة وكثيرة وقريبة من جميع الخدمات وتتميز بوجود مراكز طبية ومساحات خضراء واسعة مما جعلها في مقدمة الشركات وأشهرها واحسنها بل أرخصها 

كايرو جيت الشيخ زايد 
يتكون من 900 شقة
500 فيلا
وجهة المشروع على مساحة  900 متر من الطريق الصحراوي
15000 متر منطقة متعددة الاستخدامات (فندق أو شقق تجارية أو مناطق خدمية) 
25000 متر مساحات واراضي واسعة
توين آند تاون هاوس 4 بلكس و 6 بلكس 240 متر مع بنتهاوس
1 غرفة نوم شقة 75 متر
2 غرفة نوم شقة 100 متر (مكان في جراج السيارات)
 3غرفة مساحة 145 نوم شقة متر (مكان في جراج السيارات)
تحتوي العمارة على 45 وحدة  والدور 8 وحدات سكنية

ألقٍ نظرة على مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands