كافو العين السخنة

كافو العين السخنة
  • اسم المشروع: كافو العين السخنة
  • الشركة المطورة: ترافكو العقارية
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع: 80 فدان
  • طرق السداد: مقدم 5% واقساط تصل الى 6 سنوات

منتجع كافو العين السخنة

يعتبر كافو العين السخنة من أهم المشاريع الجديدة في العين السخنة حيث يعتبر محاكاة للطبيعة الساحرة التي تتميز بالجمال والرفاهية ، وقد حرصت شركة ترافكو العقارية على تجهيز المشروع بشكل يساعد الفرد على الشعور بالراحة ، هذا يطل المنتجع على الجبال والبحيرات المميزة حيث يعتبر مزيجًا من الفخامة والبساطة وهذا المنتجع أيضًا أحد مشاريع خليج الماظة بالساحل الشمالي.

موقع منتجع كافو العين السخنة

يحتل منتجع Cavo Ain Sokhna السياحي موقعًا ممتازًا في العين السخنة لأنه يقع على قمة جبل منعزل في هذه المنطقة الساحرة مقابل جبل عتاقة الشهير ، تم بناء هذا المشروع الضخم على ارتفاع 110 متر فوق مستوى البحر الأحمر. مما يعني أنه يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر ، حرصت الشركة المالكة على اختيار هذا الموقع الرائع باهتمام كبير ليكون من أهم مشاريع خليج الماظة الشهير بالساحل الشمالي ، ويقع المشروع فقط 10 دقائق من المونت جلالة العين السخنة ، وعلى بعد 3 دقائق فقط من بلومار السخنة.

خدمات كافو العين السخنة

تميزت الشركة باختيار موقع استراتيجي ممتاز بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الأوروبية التي عادة ما تختارها في جميع مشاريعها ، وهذا هو أبرز التصاميم الأوروبية المعاصرة التي تمتلكها جميع أنواع الوحدات السكنية ، ومعظمها من الوحدات السكنية. تتمتع الوحدات بإطلالات ساحرة على ساحل البحر الأحمر ، حيث عمل مطور المشروع على تخصيص مساحة كبيرة من أرض المشروع لخلق خدمات توفر للمقيمين ضمن المشروع الاحتياجات الأساسية والترفيهية ، تتلخص في الآتي:

مسارات المشي والجري ، عملت Travco على تأمين هذه الممرات لضمان ممارسة العملاء بأمان بعيدًا عن السيارات.
خدمات فندقية عالية المستوى لضمان إقامة ممتعة لجميع العملاء.
نادي صحي يضم العديد من الخدمات الصحية التي يبحث عنها الكثير من العملاء.
مركز يوجا مجهز على أعلى مستوى وطاقمه يقدم المساعدة لجميع زوار المركز.
منطقة الأطفال ، من أكثر المناطق الترفيهية للأطفال ، فهي منطقة آمنة للأطفال بعيدًا عن السيارات.
تضمن المرافق الرياضية وهذا النوع من الخدمات أن يحافظ سكان المنتجع على نمط حياة صحي.
مطعم راقي بموقع ممتاز على قمة منحدر ، يقدم أفضل المأكولات في العالم.
تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتشمل فريق أمن وكاميرات مراقبة على مدخل المنتجع.

الوحدات السكنية في كافو  العين السخنة

جميع الوحدات السكنية كاملة التشطيب على مساحة 80 فدان بخلاف المساحة الإجمالية للمشروع المقدرة بـ 421،083 متر مربع ، وتضم 700 وحدة سكنية مختلفة بين التاون هاوس والفيلات والشاليهات ، وجميع الوحدات في المنتجع توفر الكثير من الخدمات وتفاصيل الوحدات كالتالي:

وحدات التاون هاوس: تبلغ مساحة البناء حوالي 244 مترًا مربعًا ، بينما تبلغ مساحة الأرض 208 مترًا مربعًا ، وتطل التاون هاوس على بحيرة ذات مناظر طبيعية خلابة ، ويوجد عمارات أخرى بمساحة 278 مترًا مربعًا مساحة البناء وأرض 200 متر مربع. مترا مربعا و 230 مترا مربعا.
الفيلات المستقلة: متنوعة الحجم ، بمساحة بناء تبدأ من 324 مترًا مربعًا ، مقسمة داخليًا إلى 4 أو 5 غرف مطلة على البحر.
فيلات 5 غرف نوم: بمساحة 530 متر مربع مع مساحة أرض تبدأ من 200 متر مربع إلى 230 متر مربع ، مع غرف تطل على المناظر الطبيعية أو البحر.
الشاليهات: تتوافر في عدد من الأقسام المختلفة ، وتتنوع الشاليهات من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف ، بينما تتراوح مساحة الشاليهات من 82 مترًا مربعًا إلى 167 مترًا مربعًا.

أسعار الوحدات في كافو السخنة

تتراوح أسعار الشاليهات من 1،350،000 جنيه مصري وحتى 4،100،000 جنيه مصري.
تبدأ أسعار الفيلات من 11.700.000 جنيه مصري وحتى 1.900.000 جنيه مصري.
تتراوح أسعار التاون هاوس من 4،400،000 جنيه مصري وحتى 6،200،000 جنيه مصري.
تفاصيل كاملة عن ارخص قرى العين السخنة

أنظمة الحجز والدفع

قام المطور العقاري المالك لهذا المشروع بعمل عدة أنظمة لسداد المبلغ المستحق بالكامل ، وأفضلها أن يقوم العميل بدفع ما يصل إلى 5٪ من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة ، ويتم دفع باقي المبلغ. على أقساط تصل إلى 6 سنوات على دفعات متساوية على مدى 27 شهرًا ، يحصل العملاء على وحدات سكنية بعد الانتهاء منها بالكامل ، ويحجزون وحدتك السكنية في المنتجع بأقل دفعة مقدمة وبدون فوائد وأطول فترة سداد.

المطور العقاري لكمبوند كافو العين السخنة

ترافكو العقارية هي الشركة المنفذة ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وبناء المشاريع ، على الرغم من تصميمها العقاري المتميز إلا أنها أصغر شركة من مجموعة ترافكو. نجحت شركة ترافكو في مجال الضيافة والسياحة منذ 35 عامًا ، وتقوم حاليًا بإدارة العديد من الفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط بالإضافة إلى أوروبا ، وقد تم تأسيسها عام 2014 ، ويعمل بها أكثر من 60 موظفًا ، لها عدة مشاريع منها:

الماظة باي الساحل الشمالي.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands