كافانا ليك القاهرة الجديدة

كافانا ليك القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: كافانا ليك القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: مدينة نصر للاسكان والتعمير
  • موقع المشروع: مدينة المستقبل
  • مساحة المشروع: 50 فدان
  • طرق السداد: 0% مقدم واقساط على 8 سنوات

اغتنم الفرصة واحجز وحدة فاخرة بخدمات متكاملة داخل كمبوند كافانا ليك أرقى مجمع سكني في القاهرة الجديدة


أطلقت مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) أحدث مشروعاتها وهو كمبوند كافانا ليك وهو مجمع سكني راقي يضم بداخله جميع وسائل الرفاهية والمتعة التي يبحث عنها الكثير من العملاء ، كما أنه يضم العديد من وسائل الرفاهية والمتعة التي يبحث عنها العملاء. مميزات فريدة من أهمها التصميمات المعمارية للوحدات الداخلية الفخمة المصممة على أحدث الموديلات العالمية ومطابقة المواصفات والشروط ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على بحيرة صناعية ضخمة بمساحة 50،000 متر مربع ، ذات إطلالة ساحرة رأي.

يقع الكمبوند في موقع متميز بالقاهرة الجديدة التي تعد من أهم وأكبر مدن مصر والتي تضم العديد من الأحياء الراقية وجميع أنواع الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات. كما أن بها العديد من المعالم البارزة والمساجد والكنائس الشهيرة والمدارس الدولية والجامعات ، بالإضافة إلى وجود العديد من البنوك والدوائر الحكومية وغيرها.

يشتمل مشروع كافانا ليك سراي على وحدات سكنية فاخرة متنوعة ، تتكون من توين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة وخدمات متكاملة.

تتميز الأسعار المعلنة من قبل المطور العقاري بدرجة عالية من المرونة والراحة وأنظمة دفع متعددة لتناسب أكبر شريحة من العملاء والمستثمرين المستهدفين.

موقع كمبوند كافانا ليك وأهم المميزات التي يتمتع بها


إذا كنت ترغب في العيش مع أطفالك في مكان خاص محاط بالعديد من الخدمات ويتميز بمناخ معتدل وهادئ وبعيد عن جميع مصادر الضوضاء والتلوث ، فعليك امتلاك وحدة داخل بحيرة كافانا حيث يتوفر كل ما تحلم به في داخل.

اختار المطور العقاري الموقع بعناية شديدة ، حيث يقع تحديدا في قلب القاهرة الجديدة مدينة المستقبل التي تضم العديد من الأحياء الراقية والحيوية وجميع أنواع الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات ومقار الشركات والبنوك ، بالإضافة إلى المدارس والجامعات الدولية والدوائر الحكومية والمناطق الخدمية ، فهي شريان حيوي.

يقع المجمع السكني في جنوب شرق منطقة سراي التي تتميز بقربها من العديد من المناطق الحيوية الهامة والطرق والمحاور الرئيسية ومن أهمها:

يبعد عن الطريق الدائري 15 دقيقة فقط.
يبعد بمسافة 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.
المسافة بينها وبين الجامعة الأمريكية حوالي 10 دقائق.
يقع بالقرب من مدينة الرحاب ومدينة الشروق.
يقع مباشرة على طريق الأمل وطريق السويس مما يسهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات. كما أنه يقع بجوار مشروع مدينتي الشهير.
يقع بالقرب من التجمع الخامس والمربع الذهبي.

مميزات كمبوند كافانا ليك بالقاهرة الجديدة


كافانا ليك القاهرة الجديدة هو مجمع سكني راقي بخدمات متكاملة ، حيث يتمتع بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعل العيش بداخله حلمًا لكل مستثمر ، ومن أهمها:

داخل بحيرة كافانا توجد بحيرة صناعية بمساحة كبيرة تصل إلى 50،000 متر مربع على شكل كريستالي بمياهها الفيروزية الهادئة التي تعطي إطلالة جمالية على المشروع وتجعل كل من ينظر إليها يشعر بالبهجة والسرور.
تغطي المساحات الخضراء معظم مساحة الكمبوند مثل اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات.
موقعها الجغرافي المتميز داخل قلب القاهرة الكبرى ، بالقرب من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية. كما أنه قريب من أرقى المدارس والجامعات العالمية بحيث يحصل العملاء على أعلى مستوى من الخدمات التعليمية.
اتصال Wi-Fi مركزي بجميع الوحدات لمزيد من الرفاهية والمتعة.
تعمل الوحدات داخل الكمبوند بنظام ذكي حيث يمكن للعميل التحكم في وحدته عن طريق الهاتف المحمول.
الكمبوند مؤمن بالكامل حيث توجد كاميرات مراقبة تلفزيونية حديثة موزعة في كل مكان ، بالإضافة إلى بوابات إلكترونية وحراسة مشددة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع.
يبدو أن التصميمات المعمارية تتمتع بدرجة عالية من الفخامة والرقي والحداثة ، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على أكبر بحيرة صناعية ومناطق خضراء هادئة ذات مناظر طبيعية خلابة.
تحتوي جميع الوحدات على حمامات سباحة بأعماق وأحجام مختلفة تناسب جميع الأعمار ، بالإضافة إلى حمامات مغطاة للسيدات لمزيد من الخصوصية والراحة.
نظام البناء الذكي لمزيد من الخصوصية.

الخدمات المتوفرة داخل كافانا ليك القاهرة الجديدة


تم إنشاء كافانا ليك القاهرة الجديدة Cavana Lakes New Cairo خصيصًا لراحة وراحة العميل ويتحقق ذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الترفيهية اللامحدودة التي يبحث عنها الجميع ويمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق ، وأهمها:

مطاعم وكافيهات على أحدث طراز تقدم خدمات متميزة.
منطقة تجارية ضخمة بها مول تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم جميع أنواع السلع الاستهلاكية والخدمات وأشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية التي تناسب جميع الأذواق.
منطقة الأطفال مخصصة للأطفال وتحتوي على مجموعة من الألعاب الآمنة والأنشطة الترفيهية المناسبة لأعمارهم لمزيد من الرفاهية والمتعة.
قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الخاصة كالأفراح والحفلات.
صالات رياضية على أحدث طراز تحتوي على معدات ومعدات متطورة ، ومجموعة من أمهر المدربين والخبراء لأي شخص يرغب في الاهتمام بلياقة بدقته.
تم تجهيز وحدات السبا والساونا والجاكوزي على أعلى مستوى لتوفير الترفيه والرفاهية الكافية.
مسارات مخصصة لمحبي المشي والجري وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات حفاظًا على أمن وسلامة الضيوف.
يضم Club House أحدث أنواع الأجهزة والخدمات الكاملة التي يحتاجها الضيوف.
هايبر ماركت يوفر جميع أنواع السلع الاستهلاكية التي تحتاجها أنت وعائلتك دون الحاجة إلى مغادرة محل الإقامة.
يتميز المجمع السكني بوجود مكان مخصص للخيول ، بالإضافة إلى مضمار بمساحة 2600 متر مربع لمن يحبون ممارسة ركوب الخيل.
تم تجهيز أكوا بارك بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية الرائعة المناسبة لجميع الأعمار حتى يتمكن الضيوف من قضاء أمتع أوقاتهم مع أطفالهم.
أندية رياضية بتصميمات عالمية بها مجموعة من الملاعب للعب العديد من الألعاب الترفيهية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والتنس والاسكواش وغيرها لمزيد من التسلية والترفيه.
نادي اجتماعي به أماكن مخصصة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب الكبار والصغار ، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للجلوس مع العائلة والأصدقاء والتحدث لفترات طويلة.
فندق كبير مجهز على أعلى مستوى بوحدات فندقية وديكورات رائعة وخدمات متكاملة لاستقبال الزوار.
مناطق التنزه مع الحدائق العامة والمتنزهات بحيث يمكن للضيوف الجلوس فيها وممارسة العديد من هواياتهم وأنشطتهم الترفيهية وسط المناظر الطبيعية الساحرة.

تصميمات ومساحات وأنواع الوحدات المتوفرة داخل كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة


تعتبر بحيرة كافانا سراي من أهم أيقونات العمارة الحديثة ، وقد تجلى ذلك من خلال تصاميمها المعمارية الفاخرة ، والتي تبدو على درجة عالية من الرقي والحداثة ، بما يتوافق مع المعايير والشروط الدولية. 50000 متر مربع ، بالإضافة إلى تناغمها مع المناظر الطبيعية الخضراء الهادئة التي من الرائع رؤيتها.

قام المطور العقاري بإنشاء الكمبوند على مساحة 50 فدان تم استخدام الجزء الأكبر منها لإنشاء مناظر طبيعية وبحيرات صناعية بمساحة 14 فدان وخدمات ومرافق والمساحة المتبقية للوحدات السكنية المختلفة لإعطاء الضيوف مثالية الحياة مليئة بجميع وسائل الراحة ووسائل الراحة.

تضم كافانا ليك القاهرة الجديدة وحدات مصممة على أحدث طراز تشمل تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متنوعة وخدمات متكاملة حتى يتمكن العميل من اختيار ما يناسبه بسهولة.

تتنوع مساحة الوحدات باختلاف أنواعها وتتراوح من 170 مترًا مربعًا إلى 440 مترًا مربعًا.

تتراوح مساحة وحدات التاون هاوس من 170 مترًا مربعًا إلى 243 مترًا مربعًا.
توين هاوس بمساحة 286.5 م².
نوع A فيلات مستقلة بمساحة 440 م².
نوع B فيلات مستقلة بمساحة 341 م².
نوع C فيلات مستقلة بمساحة 271 م².
تفاصيل كاملة عن أرخص تاون هاوس للبيع في مدينة المستقبل

خطط الأسعار وأنظمة السداد كافانا ليك القاهرة الجديدة


وضع المطور العقاري أسعارًا مرنة لا تقبل المنافسة ومناسبة لجميع العملاء والمستثمرين ، مقارنة بالعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة الاحتياجات ويمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق. تختلف أسعار الوحدات باختلاف الأحجام والأنواع وهي كالآتي:

تبدأ أسعار التاون هاوس من 4،000،000 جنيه مصري.
تتراوح أسعار الفيلات المستقلة من 6،000،000 إلى 14،000،000 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأنظمة السداد فقد أنشأت الشركة المطورة تسهيلات مريحة ومتنوعة تناسب العديد من العملاء والمستثمرين ، وهي كالتالي:

تاون هاوس وتوين هاوس ، يدفع العميل 0٪ مقدمًا ، ويتم دفع باقي ثمن الوحدة على أقساط على 8 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.
فيلات مستقلة ، يدفع العميل 10٪ دفعة أولى والباقي تقسيط على 10 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.


المطور العقاري


تمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كافانا ليك سراي القاهرة الجديدة وتأسست عام 1959 واستطاعت إثبات نفسها في السوق المصري وأصبحت من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري من خلال العديد من المشاريع الراقية التي وقد نفذت.

من أهم الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها التميز والإبداع من خلال التعاون مع أكبر شركات التصميم الهندسي ومجموعة من أكفأ المهندسين والخبراء والفنيين والعاملين ، بالإضافة إلى استخدامها لأجود مواد البناء و أحدث الأجهزة والمعدات.

حازت مدينة نصر للإسكان والتعمير على ثقة العديد من العملاء والمستثمرين لإتقانها للعمل والدقة في تنفيذ مشاريعها ، بالإضافة إلى التزامها بتسليم جميع الوحدات في مختلف المساحات في الوقت المحدد والمتفق عليه بأسعار مميزة و أنظمة دفع مريحة تناسب شريحة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال.

قامت بتنفيذ العديد من المجمعات السكنية الراقية ذات الخدمات المتكاملة ومن أهمها:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
كمبوند تاج سلطان.
ستريب مول القاهرة الجديدة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands