قرية قرطاج الساحل الشمالي

قرية قرطاج الساحل الشمالي
  • اسم المشروع: قرية قرطاج الساحل الشمالي
  • الشركة المطورة: شركة قرطاج للتطوير العقاري
  • موقع المشروع: الساحل الشمالي
  • مساحة المشروع: 48 فدان
  • طرق السداد: مقدم 30% واقساط على 36 شهر

هل تحلم بالاستيقاظ على منظر خلاب لمياه البحر الأبيض المتوسط ​​الساحرة؟ داخل منتجع قرطاج ستحصل على هذا وأكثر!


تُصنف قرية قرطاج على أنها من أفخم وأجود القرى السياحية التي تم إنشاؤها مؤخرًا في أبرز المواقع في منطقة الساحل الشمالي ؛ يمنحك السلام النفسي الذي تشعر به عندما تسمع سيمفونية عالمية رائعة ، أو نغمات البيانو ، أو الشعور بالكمان من خلال تناغم مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الرائعة ، والرمال الذهبية ، وأشعة الشمس الساطعة ، وهي مصممة على مساحة كبيرة تبلغ 200000 متر مربع بموقع جغرافي متميز قادر على منح العملاء حياة هادئة بعيدًا عن مناطق الازدحام والتلوث الكيلو 81 طريق الساحل الشمالي.

قدمت قرطاج للتنمية العقارية والسياحة أرقى الخدمات الأساسية والترفيهية داخل قرطاج الساحل الشمالي مما يجعل المقيمين فيها يجدون كل ما يريدون تحت أقدامهم ، بالإضافة إلى التصميمات التونسية المذهلة التي يتمتع بها المشروع ، ممزوجة بلمسة عصرية رائعة يستقطب الكثير من الأنظار ، بالإضافة إلى أن المنتجع يوفر منازل فاخرة بأعلى درجات الراحة والأمان بأفضل الأسعار وأنظمة السداد الميسرة التي تتناسب مع إمكانيات العملاء والمستثمرين.

إذا كنت تبحث عن التميز والرقي ، يمكنك الآن أخذ زمام المبادرة لحجز وحدتك في قرطاج الساحل الشمالي ، والتي تعد من أهم المشاريع الخدمية المتكاملة في منطقة الساحل الشمالي.

استمتع داخل منتجع قرطاج بتجربة صيفية لا تُنسى مليئة بالراحة والاسترخاء في أفضل المواقع على الإطلاق!


لا يوجد شيء أجمل من العيش وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، ومياه البحر الرائعة التي تمنحك الراحة والهدوء والاسترخاء ، توفر لك قرطاج الساحل الشمالي مكانًا ساحرًا يطل على المياه الفيروزية النقية للبحر الأبيض المتوسط ​​، وسماءها الزرقاء الصافية. في منظر فريد يبحث عنه الكثيرون لقضاء عطلاتهم وأوقاتهم الممتعة.

ومن أهم مميزات الموقع ما يلي:

يبعد 81 كم عن الإسكندرية و 330 كم عن القاهرة.
كما يفصلها مسافة قصيرة عن مارينا ومراقيا.
يقع أمام محور العميد يربط وادي النطرون بطريق القاهرة الصحراوي.
تواجدها في جولدن سكوير بالساحل الشمالي الذي يتمتع بمناخ معتدل معظم أيام السنة ، بالإضافة إلى مياهه الأخاذة وألعاب الشاطئ المبهجة.

امتلك وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر بقرطاج الساحل الشمالي وتمتع بأفضل الخدمات والمزايا الترفيهية


حرصت الشركة المالكة على تقديم العديد من الخدمات التي تمنحك عالم الخيال الذي تبحث عنه من حيث المتعة والرفاهية ، حيث يشمل ما يلي:

منطقة تسوق عالمية تغير مفهومك التقليدي للتسوق من خلال خدماتها الراقية والعلامات التجارية العالمية التي تناسب الذوق الرفيع.
لمزيد من الرفاهية ، اغتنم كل لحظة أثناء الاستمتاع بأرقى المشروبات الاستوائية والمرطبات اللذيذة على رمال الشاطئ المتلألئة وبار المسبح الرائع.
حافظ على لياقتك من خلال نادي قرطاج الرياضي المزود بأحدث الأجهزة والأجهزة الرياضية بإطلالة خلابة على البحر ، وكذلك أماكن مخصصة للسبا وجاكوزي للترفيه والعناية بالجسم.
بيتش كلوب هاوس؛ كن جزءًا من الأنشطة اليومية في Beach Club ، ومسابقات الرياضات الشاطئية لفريق حيوي وحيوي.
استمتع بممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية الرائعة على الشاطئ وركوب الأمواج على مياه المسبح الرائعة.
استمتع بلحظاتك الخاصة على شاطئ مشروع قرطاج الرائع “LAHA” المكان الوحيد على طول شواطئ الساحل الشمالي الذي يساعدك على التحرر من كل قيود الحياة ، والحصول على درجة عالية من الخصوصية ، فهو مصمم لك.
حمامات السباحة الفسيحة مصممة بطريقة حديثة بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب الكبار والصغار.
تقدم العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة أفخم الخدمات.
يتميز المنتجع بتصاميمه التونسية التي تنقلك إلى عالم مليء بالسحر والجمال.
يتوفر مركز صراف آلي لمساعدتك في معاملاتك المصرفية دون مغادرة المنتجع.
هايبر ماركت به جميع السلع والخدمات المختلفة التي يحتاجها السكان.
الاهتمام بالسلامة داخل القرية من خلال توظيف أفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة ، وتركيب كاميرات مراقبة حديثة للحفاظ على ثباتها.
جراجات فسيحة تتسع لعدد كبير من السيارات لمنع الازدحام داخل القرية.

تصميم منتجع قرطاج الساحل الشمالى


لأن الحياة بالقرب من البحر حلم يطاردك منذ طفولتك ؛ تقدم لك قرطاج للتنمية العقارية والسياحة منتجعًا يتمتع بمساحة كبيرة تزيد عن 48 فدانًا ، مستغلًا خبراتها السابقة ، وتوزيع تلك المساحة الشاسعة بشكل ممتاز ، بحيث تحتل مناظر طبيعية جذابة ، ومساحات خضراء شاسعة ، ومسطحات مائية رائعة ، والمزيد. أكثر من 80٪ منه.

تم تخصيص المساحة المتبقية للمباني بتصميماتها المذهلة ، والتي تتكون من 600 وحدة سكنية ، تم تنفيذ حوالي 400 منها في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع ، وتقوم حاليًا بتنفيذ المرحلة الثالثة بعدة 200 وحدة. كما تتمتع الوحدات بإطلالة رائعة على البحر حيث تطل على الشاطئ بمساحة 275 متر.

أنواع ومساحات الوحدات بقرطاج الساحل الشمالي


ما يجعل Carthage North Coast منتجع سياحياً فاخراً هو تفرده بوحدات ذات تصميمات تونسية رائعة ، وتنوعها بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة لتتناسب مع أحجام عائلات العملاء المختلفة ، ويمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

نموذج V يتكون من وحدات بمساحة 310 م².
نموذج M يتكون من وحدات بمساحة 268 م².
موديل G يتكون من وحدات بمساحة 181 م².
موديل S يتكون من وحدات بمساحة 170 م².
نموذج C يتكون من وحدات بمساحة 135 م².
يتكون الموديل F من وحدات تتراوح مساحتها من 71 مترًا مربعًا إلى 96 مترًا مربعًا.

أفضل الأسعار وأنظمة السداد في منتجع قرطاج الساحل الشمالي


تجد في منتجع قرطاج كل وسائل المتعة والراحة والرفاهية بالإضافة إلى الاحتياجات التي تبحث عنها ، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات بأحجام مختلفة ، وتصميمات مختلفة وجذابة بحيث يمكن لكل عميل أن يجدها. الوحدة التي يرغب فيها مع المساحة التي تناسبه ولأسرته ؛ كل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة ، وأنظمة سداد مرنة وسهلة. الأسعار وأنظمة السداد داخل منتجع قرطاج كالتالي:

تبدأ أسعار الوحدات من 1،500،000 جنيه مصري.
يدفع العميل لمقدم العقد 30٪ من قيمة الوحدة ، ويدفع باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 36 شهرًا بدون فوائد.

نبذة عن المطور العقاري وأهم الأعمال السابقة


قرطاج للتطوير العقاري والسياحة هي شركة رائدة تتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات تصل إلى 36 عامًا. تأسست عام 1981 ولديها سجل حافل من الإنجازات في الساحل الشمالي والإسكندرية على يد مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين. أحدث مشاريعها قرطاج الساحل الشمالي ، حيث الحياة الاستثنائية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، والوحدات المصممة وفق أجمل الطرز التونسية الفاخرة ، ومن أهم الأعمال السابقة للشركة كمبوند محرم باشا في الإسكندرية.

أجمل مميزات الساحل الشمالي


تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أهم وأجمل الوجهات السياحية في مصر ، حيث تضم أفخم وأرقى المنتجعات السياحية التي تنفرد بتصميماتها المذهلة وخدماتها التي لا مثيل لها. وأكد الخبراء أن الساحل الشمالي هو أمل مصر في استيعاب الزيادة السكانية خلال الأربعين عامًا القادمة ، بالإضافة إلى المشروعات المختلفة المتوقع تنفيذها داخله والتي ستوفر العديد من فرص العمل.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands