سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الادارية الجديدة

سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الادارية الجديدة
1,160,000EGP
المطور: ايدج هولدنج
الموقع : العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: سيكستي مول بيزنيس بارك العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: ايدج هولدنج
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 30 فدان
  • طرق السداد:: النظام الثاني: دفع 10٪ مُقدم وتسديد قيمة الوحدة على أقساط على 7 سنوات بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية.
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات:
  • مساحات الوحدات:

سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر سيكستي بيزنيس بارك مول من أهم المولات التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث حرصت شركة إيدج القابضة على اختيار أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية خاصة في أرقى المناطق بالحي المالي ، الأمر الذي جعل المشروع شعارًا دائمًا وهو المصداقية والالتزام وكذلك وضع اسم الشركة كواحدة من أعرق الشركات في تنفيذ العقارات والمنتجعات السكنية حيث أنها من أفضل الكيانات السعودية المصرية المشتركة وهذا ما يشهد به أول مشروع سكني عملاق لها. مشاريع أويا العاصمة الإدارية الجديدة والتي حققت نجاحًا تجاريًا لا مثيل له من خلال قائمة مبيعات تجاوزت 1.5 مليار جنيه ، تليها نجاحات بارزة في الإنتاج العقاري.

موقع سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الادارية

من أبرز معالم مول سيكستي بزنس بارك الموقع المميز داخل الصرح الضخم ، العاصمة الإدارية الجديدة  ، خاصة في الموقع الرائع داخل الحي المالي ، الذي جاءت فكرته المستقبلية من خلال وجوده في أرقى المناطق وأكثرها تطوراً للجميع يحرص العملاء التجاريون على إقامة أعمالهم الخاصة داخل الحي المالي ، ويقع المول على محور محمد بن زايد ، أحد أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في قلب الحي المالي وبالتحديد في مقابل وزارة المالية على الطريق الدائري بين طريق العين السخنة وطريق السويس على بعد 60 كيلومتر مربع من القاهرة.
يقع المركز التجاري على بعد 5 دقائق فقط من خط مترو الأنفاق الجديد ، بالإضافة إلى الترام ومحطة قطار المونوريل.
يقع المول على بعد خطوات من البنوك الكبرى مثل البنك التجاري الدولي ، بنك قطر ، البنك الأهلي المصري ، بنك مصر ، بنك عودة وغيرها الكثير.
يقع 6ixtty Business Park أمام البنك المركزي والبورصة المصرية وبجوار مدينة الفنون والثقافة حيث دار الأوبرا ومجمع الأفلام وأكبر مكتبة في الشرق الأوسط والمدينة الأولمبية.

نبذة عن مطور مشروع  سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الادارية

شركة إيدج القابضة هي الشركة المنفذة لمشروع سيكستي بيزنس بارك داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي تميزت بأعمالها العملاقة المميزة بعد أن جعل شعار الشركة هو المصداقية والالتزام ، فمن أهم مميزات الشركة قدرتها على الالتزام إلى مواعيد التسليم المجدولة.

تتكون شركة Edge Holding من شركتين:

تأسست شركة البروج مصر عام 2006 ، وهي شركة متخصصة في بناء المشاريع السكنية بقيادة مالكها المهندس حازم الشريف ، والتي نفذت عددًا من المشاريع في مختلف المدن المصرية.
والشركة الثانية هي مجموعة المشارق السعودية التي يملكها الشيخ سعد الزهراني وهي شركة متعددة الجنسيات تمتلك عددًا من الفروع في 6 دول. دخلت الشركة مجال العقارات في عام 1978 في جميع التخصصات بما في ذلك إنشاء المطارات والمصانع والمقاولات وعدد من البنى التحتية لعدد من الدول لذلك احتلت الشركة المرتبة الخامسة عالمياً كواحدة من أقوى الشركات العقارية في العالم.
تصفح الان صيدليات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

المشاريع السابقة لشركة إيدج القابضة:

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات الوحدات داخل سيكستي بيزنيس بارك مول العاصمة الإدارية

يتكون مبنى مول 6ixty Business Park Mall New Capital من سبعة طوابق علوية ودور أرضي حيث يقدم المشروع أنشطة متنوعة سواء تجارية أو إدارية أو طبية بحيث تكون الخطة التفصيلية للمول بالدور الأرضي مخصصة للأنشطة التجارية والمطاعم والكافيهات تبدأ بـ مساحة 39 م² حتى 81 م². كما نجد أن هناك بعض الأنشطة التجارية بالدور الأرضي والدور الأول العلوي على مساحة تتراوح من 41 م² إلى 86 م² لتخصيص باقي الأدوار داخل المول بعد الدور الأرضي والدور الأول ، الوحدات الإدارية والطبية بمساحة خاصة تبدأ من 40 م² بتشطيب كامل. يوفر 6ixty Business Park مجموعة متنوعة من المساحات متعددة الاستخدامات ومختلفة التصميم لتناسب جميع الأذواق مع تشطيبات سوبر لوكس وتكييف مركزي وأنظمة أمان لجميع عملائها.

الأسعار وأنظمة السداد في سيكستي بيزنيس بارك مول

تتميز شركة إيدج القابضة مطور مشروع Sixty Mall New Capital بتقديم عدد من أنظمة السداد المرنة التي تتميز بالتميز والتسهيل لجميع العملاء حيث يختار العميل ما يناسب قدراته المالية بحيث يكون سعر المتر داخل الوحدات الطبية والمكاتب في الدور الثاني إلى السابع تبدأ من 29.000 جنيه مصري وحتى 45.000 جنيه مصري ، بينما يبدأ سعر الوحدات التجارية بالدور الأول من 80.000 جنيه مصري إلى 90.000 جنيه مصري للمتر الواحد وهذه الوحدات يتم تسليمها نصف تشطيب ، والسعر يبدأ سعر المتر بالدور الأرضي من 115.000 جنيه مصري وحتى 130.000 جنيه مصري.

تشمل أنظمة الدفع الرئيسية التي تقدمها 6ixty Business Park ما يلي:

النظام الأول: دفع 0٪ مُقدم وتسديد قيمة الوحدة على أقساط على 5 سنوات بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية.
النظام الثاني: دفع 10٪ مُقدم وتسديد قيمة الوحدة على أقساط على 7 سنوات بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية.
النظام الثالث: دفع 15٪ مُقدم وسداد قيمة الوحدة على أقساط على 8 سنوات بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands