سنترك مول القاهرة الجديدة

سنترك مول القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: سنترك مول القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: اب تيرن للتطوير
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 9000 متر مربع
  • طرق السداد: 20%مقدم واقساط على 7 سنوات

اكتشف الوحدات التجارية والإدارية الفريدة في سنترك مول القاهرة الجديدة

سنترك مول هو مشروع إداري وتجاري بالتجمع الخامس ، في واحدة من أرقى مناطق القاهرة الجديدة. حقق هذا المركز التجاري أعلى معايير التقدم والتطور من حيث خدماته وتصميماته ، من أجل تزويد رواد الأعمال والمستثمرين بفرصة مرموقة لبدء مشروعهم التجاري.

موقع سنتريك مول بالقاهرة الجديدة

هناك عدد كبير من العوامل التي تساهم في نجاح هذا المشروع ، وأهمها الموقع الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس ، وقربه من العديد من المعالم والأحياء والطرق المهمة في المنطقة. وهذا يجعلها وجهة جذابة للزوار من جميع أنحاء البلاد.

Centric Mall سنترك مول محاط بمعظم المرافق الخدمية ، بما في ذلك الشركات والمراكز التجارية والخدمية والخدمات التعليمية والطبية والحكومية. يقع المول على بعد 150 متر فقط من شارع التسعين الشمالي وحوالي 300 متر من شارع التسعين الجنوبي.

من المول ، لا يبعد مطار القاهرة الدولي أكثر من 30 دقيقة. من السهل أيضًا الوصول إلى وجهات مختلفة حول القاهرة ، بما في ذلك العاصمة الجديدة والعين السخنة. يقع المول على بعد 12 كيلومترًا فقط من طريق القاهرة-السويس.

المساحة المتوفرة في سنترك مول

يغطي سنترك مول المركز التجاري حوالي 9000 متر مربع من المساحة ، ويتكون من 7 طوابق عليا. وهذا يمنحها مساحة كبيرة للعديد من الوحدات الإدارية والتجارية ، وبأحجام متنوعة لتلبية احتياجات العملاء. الجدير بالذكر أن الشركة المالكة قد خصصت جزءًا كبيرًا من هذه المساحة للمناظر الطبيعية الخضراء ، مما يوفر لكل وحدة مناظر خلابة وأجواء تبعث على الاسترخاء. هذا مهم بشكل خاص للوحدات التجارية ، لأنها تحتاج إلى مظهر خارجي فاخر لجذب العملاء.

مساحات الوحدات في سنترك مول

يقدم المركز التجاري حلاً عمليًا لأي شخص يبحث عن مقر أعمال كامل الخدمات ، من خلال توفير البيئة المثالية للإدارة والتطوير والإبداع. الوحدات متوفرة بأحجام مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات والأنشطة.

لك مطلق الحرية في حجز مساحة مكتبية صغيرة ، أو طابق إداري كامل ، أو حتى وحدات إدارية مزدوجة بأقسام لتناسب عدد الموظفين لديك.

يتميز مول سنتريك بسقف مرتفع (يصل إلى 5.60 مترًا) ، وتبدأ المساحات الداخلية للوحدات من 200 متر مربع. جميع الوحدات بها تشطيبات ومعدات فاخرة تمكن المشتري من بدء العمل فور استلام وحدته.

لا يقتصر المول على المكاتب الإدارية ، بل ستجد أيضًا وحدات تجارية مناسبة للكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية في الطابق الأرضي والطابق الأول.

خدمات سنترك  مول القاهرة الجديدة

تم تنفيذ Centric Mall سنترك مول بهدف توفير أحدث الحلول الذكية لرواد الأعمال ، حتى يتمكنوا من بدء أعمالهم من بيئة ملائمة ومجهزة جيدًا. تشمل بعض الخدمات المتوفرة ما يلي:

الواجهة الخارجية للمول مصنوعة من الزجاج ، لإطلالة واسعة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة لجميع الوحدات داخل المول.
الواجهة الزجاجية تعزل المركز التجاري عن أي ضوضاء خارجية ، مما يوفر بيئة هادئة ومشجعة للإبداع والابتكار.
تتمتع جميع الوحدات بإمكانية الوصول إلى تكييف الهواء المركزي ، والذي يوفر نظام تبريد متكيفًا ليلائم البيئة مع توفير الطاقة.
تحتوي جميع وحدات المول على شرفات زجاجية عالية تسمح بدخول ضوء الشمس وتقلل من استهلاك الكهرباء وتحسن أداء العمال.
تم تركيب عداد كهرباء منفصل لكل وحدة داخل المول.
يوجد داخل المول إدارة مخصصة لاستقبال الزوار وتنظيم خدمات الصيانة.
تشمل الطوابق السفلية للمول على مواقف تتسع لـ 250 سيارة.
توجد غرف ووحدات مخصصة للتخزين.
كما تم تجهيز Centric بأربعة مصاعد مستوردة بسرعة وكفاءة عالية.
تتميز التصميمات الداخلية للمول بتشطيبات فاخرة مع أنظمة إضاءة داخلية وخارجية جمالية.
توجد غرف اجتماعات ومقابلات ومؤتمرات داخل المركز التجاري مجهزة بأحدث أنظمة الصوت والعرض.
خدمات أمنية باستخدام أحدث كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول.
جميع الوحدات داخل المركز التجاري مزودة بخدمة القنوات الفضائية وخدمات الاتصال الداخلي.
مداخل ذكية بنظام دخول خاص لأصحاب الوحدات والموظفين وزوار المول.
تقع دورات المياه داخل المول بين المكاتب بحيث لا تشغل مساحة داخل الوحدات.
قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير نظام “تشطيب مرن” يتيح للمشترين استلام وحداتهم بتشطيبات فاخرة ، مع إمكانية إضافة لمسات جمالية خاصة بهم. يساعد هذا في توفير الوقت والجهد والتكاليف.

الأسعار وأنظمة السداد في سنترك مول القاهرة الجديدة

يضمن Centric Mall أفضل نطاق سعري للوحدات الإدارية والتجارية ، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2،468،008 جنيه مصري ، وهو يعتبر من أفضل أسعار المتر بالمنطقة مقارنة بباقي الوحدات في القاهرة الجديدة ، كما أنه منخفض جدًا مقارنةً بـ مستوى الخدمات المتاحة.

نظرًا لهذه الأسعار التي لا تضاهى ، يعد الاستثمار في وحدة داخل المركز التجاري خيارًا مضمونًا ومليئًا بالفوائد على المدى القريب والبعيد ، سواء للاستثمار لأغراض ريادية.

بالإضافة إلى توفير أسعار الوحدات التنافسية ، قامت الشركة المالكة أيضًا بتوفير أنظمة دفع سهلة لتقليل العبء المالي على المشترين. يمكنك اختيار أحد الأنظمة التالية لشراء وحداتك الإدارية أو التجارية داخل المول:

20٪ من القيمة الإجمالية للوحدة دفعة أولى ، بالإضافة إلى المبلغ المتبقي تقسيط لمدة 7 سنوات.
20٪ دفعة أولى ، بأقساط تصل إلى 6 سنوات ، مع العلم أن القسط الأول يسدد بعد سنة واحدة من تاريخ العقد.

 الشركة المالكة في سنترك مول القاهرة

Upturn Development هي الشركة المالكة لـ Centric Mall New Cairo مما يجعلها أحدث إضافة إلى مشاريعها السابقة ، ومعظمها في القاهرة والتجمع الخامس على وجه الخصوص. نفذت الشركة العديد من الأحياء السكنية والتجارية في أبرز أحياء المنطقة مثل حي الشويفات وبيت الوطن وحي النرجس وحي الأندلس وحي المستثمرين.

بدأت الشركة أعمالها العقارية منذ عام 2001 وتخصصت في المقاولات ، لكنها سرعان ما دخلت سوق التطوير العقاري في عام 2004 لتترك بصمتها برؤية فريدة تميزها عن منافسيها في مجال البناء.

تضم الشركة مجموعة من ألمع العقول والكفاءات في المجال ، وهذا هو السبب في أن جميع المشاريع التي نفذوها تتمتع بمستوى متطور من التخطيط والتصميم. استطاعت الشركة كسب ثقة عملائها ، لأنها تبذل الكثير من الجهود في تلبية احتياجات السوق العقاري المصري ، بينما لا تزال تقدم أفضل نطاق سعري يناسب شريحة كبيرة من المشترين المحتملين. كما تقدم الشركة خدمات متميزة لعملائها ، مثل التشطيبات الفاخرة وتسهيلات الدفع لأطول فترة ممكنة.

يمثل Centric Mall New Cairo اهتمام الشركة الجديد بالمشاريع الإدارية ، وقد أثبت بالفعل أنه بداية قوية بالعديد من الخدمات الشاملة والأفكار الإبداعية التي توفر بيئة العمل الأنسب في أفضل موقع في التجمع الخامس.

تشمل مشاريع الشركة السابقة ما يلي:

مول بوديوم كايرو فيستيفال.
1- مشروع تسعين.
سنترو مول.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands