ذا مديان القاهرة الجديدة

ذا مديان القاهرة الجديدة
1,970,000EGP
المطور: شركة Ezan للتطوير
الموقع : القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: ذا مديان القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: شركة Ezan للتطوير
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 20 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 10 سنيين

كمبوند ميديان ريزيدنس القاهرة الجديدة


الرفاهية والرفاهية لها عنوان وهو The Median Residence New Cairo حيث يقام المشروع على مساحة ضخمة حوالي 20 فدان وتم تخصيص نسبة من المساحات الخضراء تبلغ حوالي 74٪ من إجمالي المساحة ، والباقي النسبة كانت للمباني والتشييد.

استطاع المطور العقاري اختيار موقع مميز للمشروع ، قريب من جميع الطرق الرئيسية وأهم المحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه ، وكانت الأسعار رائعة وأنظمة سداد مرنة تناسب جميع العملاء الذين يبحثون للحياة السكنية في مكان راقٍ وهادئ.

إذا كنت تبحث عن مكان راقٍ للاستمتاع بحياة جديدة بمفاهيم حديثة لا مثيل لها ، فإن ميديان ريزيدنس التجمع الخامس هو الخيار الأمثل الذي سيحقق كل ما تتمناه ، حيث تم تصميمه وفقًا لأحدث الموديلات العالمية.

موقع كمبوند ميديان ريزيدنس القاهرة الجديدة


اختار تطوير EZAN موقعًا متميزًا لمشروع مديان ريزيدنس Midian ؛ حيث أنه قريب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه سهلاً وسهلاً للغاية ، اجعل التميز عنوان منزلك الجديد واستمتع بقدر كبير من الفخامة والمرح.

تمتع بمزايا لا مثيل لها من حيث موقعها الجغرافي المتميز:

يبعد المشروع 9 كم عن مدينة نصر.
8 كم من مصر الجديدة.
على بعد 7 كم من سيتى ستارز.
6 كم من حديقة 8.
كما يبعد عن كايرو فيستيفال سيتي وسيتي سنتر ألماظة بمسافة 5 كم.
5 كم من مدينة الرحاب و O1 مول.
يقع على بعد مسافة قصيرة حوالي كيلومتر واحد من فندق JW Marriott.
2 كم من مطار القاهرة الدولي.
يقع على بعد 7 كم من سيتي ستارز.
كل هذه الأماكن المجاورة تجعلها موقعًا استراتيجيًا جذابًا للعديد من العملاء والمستثمرين الباحثين عن سكن في أفخم وأفخم منطقة في القاهرة الجديدة ، لذا احجز الآن وكن جزءًا من مجتمع ميديان.

مساحات وأنواع الوحدات بكمبوند ذا ميديان ريزيدنس


ساعدت المساحة المثالية في The Median Residence على تحقيق الإبداع في تصميمات الكمبوند لتتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء المتعددة ؛ يقع الكمبوند على مساحة 84 ألف متر مربع ، أي ما يعادل 20 فدانًا بالقاهرة الجديدة ، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع والتي بلغت حوالي 74٪ ، للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والسباحة. حمامات السباحة والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية.

أما المساحة الأصغر المقدرة بـ 16٪ فقد تركت للمباني والتشييد ، وقدمت الشركة المالكة للمشروع مجمعًا يحتوي على شقق فقط ، ولكن يختلف في الحجم ، ليتناسب مع العديد من العملاء الباحثين عن شقق في مكان راقي ومميز ؛ حيث تتكون الشقق من ادوار ارضية و ادوار علوية بمساحات مختلفة كالآتي:

تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفة واحدة في الطابق الأرضي من 76 مترًا مربعًا مع حديقة خاصة بمساحة 24 مترًا مربعًا ، وباقي الطوابق العلوية تبدأ من 78 مترًا مربعًا إلى 81 مترًا مربعًا.
تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين في الطابق الأرضي من 112 مترًا مربعًا إلى 122 مترًا مربعًا وتحتوي على حديقة خاصة تتراوح مساحتها من 48 مترًا مربعًا إلى 141 مترًا مربعًا ، وباقي الطوابق العلوية تبدأ من 123 مترًا مربعًا إلى 127 مترًا مربعًا. .
تبدأ مساحة الشقق المكونة من 3 غرف في الطابق الأرضي من 138 مترًا مربعًا إلى 159 مترًا مربعًا وتحتوي على حديقة خاصة تتراوح مساحتها من 58 مترًا مربعًا إلى 96 مترًا مربعًا ، وباقي الطوابق العلوية تبدأ من 144 ، 160 ، وما فوق. إلى 174 مترًا مربعًا.

ميديان ريزيدنس القاهرة الجديدة


تم تصميم الوحدات في كمبوند ذا ميديان على نظام حديث وحديث وجذاب. حيث يجمع بين الخصوصية والهدوء والبساطة في مكان واحد حيث يضم المشروع مجموعة من المباني المصممة بشكل متوازن وجميع الوحدات تطل على الطبيعة الساحرة بأزهارها المبهجة والجذابة التي تجعل المنظر رائعًا.

حرص المطور العقاري على تقديم تصميمات جميلة من الداخل والخارج ، وتتمتع جميع الوحدات بالخصوصية والهدوء وراحة البال من خلال النظر إلى المساحات الخضراء بألوانها المبهجة ، وتأتي مداخل المباني بأرضيات بورسلين بجوار السلالم الرخامية والمصاعد الحديثة المتطورة ، والمشروع مجهز بأحدث مرافق البنية التحتية ، لإنتاج مشروع متكامل لجميع المرافق العامة.

خدمات كمبوند ميديان القاهرة الجديدة


تنتشر المساحات الخضراء المحيطة بالكمبوند ، مما يضفي إحساسًا بالهدوء والراحة النفسية ، ويضيف أناقة ولمعانًا للمكان.
لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع برؤية البحيرات الصناعية المتلألئة بألوانها الكريستالية المبهجة والتي صممت على مساحة 1200 متر مربع.
مناطق مخصصة للشواء والمناسبات وأعياد الميلاد والحفلات في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة.
لمحبي رياضة المشي والجري وركوب الدراجات ، توجد أماكن مخصصة وآمنة بعيدًا عن زحام السيارات.
يوفر الكمبوند حمامات سباحة قريبة من جميع الوحدات داخل المشروع.
لعشاق اللياقة البدنية ومحبي ممارسة جميع الألعاب بالداخل ، تم تخصيص صالة ألعاب رياضية مفتوحة للاستمتاع بوسط الطبيعة الساحرة والهواء الطلق.
مول تجاري على مساحة 7800 متر مربع ستجد بداخله كل ما تحتاجه من أفضل الماركات العالمية.
منطقة ترفيهية للأطفال لقضاء أجمل الأوقات مع أصدقائهم وعائلاتهم. يقدم كمبوند ميديان العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة المميزة.
لتكوين صداقات والتعرف على باقي سكان The Median Compound تم إنشاء نادي اجتماعي بمساحة 600 متر مربع.
حضانات للأطفال لتنمية مهاراتهم وممارسة جميع الأنشطة الترفيهية وتثقيفهم على أيدي أمهر المعلمين المتخصصين.
لعشاق كرة القدم والتنس وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الألعاب الترفيهية ، يوجد صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات.
تقدم شركة ميديان مصاعد كهربائية حديثة ومتطورة لسهولة الحركة بين الطوابق وبعضها.
كراجات تحت الأرض مؤمنة لاستيعاب عدد كبير من السيارات ومنع الازدحام أمام الوحدات.
فريق أمني مدرب على مستوى عالٍ من الخدمة والحراسة ، والقيام بجولات عشوائية داخل وخارج الكمبوند للتأمين والحراسة.
تعمل كاميرا المراقبة على مدار 24 ساعة في اليوم لتسجيل ما يحدث على مدار اليوم ويمكن استخدامها في حالات الطوارئ.
شبكة إنترنت عالية السرعة لخدمة جميع وحدات ذا ميديان ريزيدنس.
صيدلية بها العديد من الأدوية المختلفة لتلبية احتياجات المرضى.
يعمل فريق الصيانة الدورية طوال اليوم لإصلاح أي عطل يحدث بالوحدات والتعامل معه بسرعة على الفور.
للاسترخاء والاستجمام يوجد نادي صحي مجهز تجهيزًا جيدًا يضم العديد من الأنشطة منها سبا وجاكوزي وساونا.
تقدم المطاعم والمقاهي العالمية أنواعًا مختلفة من المأكولات والمشروبات التي يحضرها أفضل الطهاة المحترفين.

مميزات كمبوند ميديان ريزيدنس القاهرة الجديدة


من أهم مميزات أي مشروع سكني موقعه الاستراتيجي بالقرب من جميع الطرق الرئيسية وأهم المحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه ، حيث يقع المشروع في قلب القاهرة وقريب من عدة طرق منها الطريق الجديد ، محور الوفاء والأمل ، الطريق الدائري ، طريق السويس ، مصر الجديدة ، مدينة نصر.

كما تتميز بقربها من العاصمة الإدارية ومدينة الرحاب والفنادق والمناطق التجارية. ساعد قربها من كل هذه الأماكن في الوصول إليها بسهولة.
بنقرة واحدة يمكنك التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة في جميع المنازل من مسافة بعيدة ، حيث يقدم The Midian مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة مدعومة بثلاث مرات ، وللتمتع بالإنتاجية والترفيه من خلال خدمة الإنترنت المفعلة داخل التلفاز والهاتف باستخدام ألياف بصرية بأعلى المعايير.
جاء التصميم الداخلي والخارجي بتصميمات حديثة ومبتكرة ، كما وفر أقصى درجات الراحة والحداثة والخصوصية داخل المساكن ، و
تمتع بإطلالة جذابة ومميزة على المساحات الخضراء بأزهارها المبهجة والجميلة ، بجانب البحيرات الصناعية ووجود تراسات مزدوجة شاهقة ضخمة.
تنتشر الحدائق حول المباني ، مما يعطي إطلالة إبداعية ، بالإضافة إلى استنشاق الهواء النقي ، وهناك أماكن للجلوس وسط الطبيعة الساحرة ، مما يمنح راحة نفسية وهدوءًا لا مثيل له.
حرص المطور العقاري على أن يكون المشروع متكاملاً وقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية ، حيث أنه يعتبر مدينة متكاملة.
تم الاهتمام بالبنية التحتية لتتناسب مع متطلبات التكنولوجيا والخدمات والصيانة عالية الجودة.
تم تصميم مسجد للصلاة والشعائر الدينية بأحدث طراز.


أسعار الوحدات وأنظمة السداد المقدمة من المطور العقاري


قدمت شركة إزان للتطوير العقاري أسعارًا مميزة للغاية من خلال ميديان ريزيدنس القاهرة الجديدة ، وتعتبر الأفضل ، لما تقدمه من خدمات عالمية ومرافق عامة وأنشطة ترفيهية تجعل المشروع متكاملًا ، فتبدأ الأسعار على النحو التالي:

يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 16 ألف جنيه مصري.
تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفة واحدة في ذا ميديان القاهرة الجديدة من 1،248،000 جنيه مصري.
أما الشقق المكونة من غرفتين فيبدأ سعرها من 1.970.000 جنيه مصري.
بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف من 2،290،000 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأنظمة السداد التي يوفرها المطور العقاري والتي تأتي بأطول فترة سداد لتناسب جميع العملاء وحتى يتمكن كل عميل من دفع قيمة الحجز ودفع الباقي على أطول فترة ممكنة فهي كالتالي :

يمكن للعميل دفع مقدم 5٪ من سعر الوحدة ، ويتم دفع الباقي على أقساط على 10 سنوات من تاريخ التعاقد على أقساط متساوية.
يتم تسليم جميع الوحدات داخل كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة بعد 4 سنوات من تاريخ العقد وبدون تشطيب حتى يتمكن كل عميل من انهائها حسب ذوقه.

الشركة المالكة لمشروع مديان


لولا الجهد الكبير والخبرة الطويلة لشركة Ezan Development مالكة The Median Residence لما حققت كل هذه الشهرة ، حيث تمتلك الشركة أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مختلف القطاعات ، بما في ذلك العقارات الاستثمار والبناء ، واكتسبت كل خبراتها من الشركة الأم ، EGYGAB القابضة.

تعتبر شركة إزان من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والتي تمتلك مجالات متعددة من قطاع العقارات مثل التصميمات وتطوير المشاريع والبناء ، والسبب في تسمية الشركة بهذا الاسم هي شركة إزان حيث أنها تأتي من كلمة التوازن.

تسعى الشركة لتلبية احتياجات عملائها من خلال توفير العديد من المنتجات العقارية المتغيرة التي تواكب متغيرات السوق المصري ، وتمتلك العديد من المشاريع سواء كانت تجارية أو سكنية أو إدارية وكذلك مشاريع تعليمية ، إزان دائما تحرص على تقديم جميع مشاريعها المتكاملة بكافة المرافق والأنشطة الترفيهية التي تجعلها مشروعًا مميزًا.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands