ذا أنيكس القاهرة الجديدة

ذا أنيكس القاهرة الجديدة
4,000,000EGP
المطور: m2 للتنمية
الموقع : القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: ذا أنيكس القاهرة الجديدة
  • الشركة المطورة: M2 للتنمية
  • موقع المشروع: القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع: 35.5 فدان
  • طرق السداد: 5% مقدم واقساط على 9 سنيين

ذا أنيكس بالقاهرة الجديدة في انتظارك !!


حياة الرفاهية بمعناها الحقيقي يتم الحصول عليها فقط داخل كمبوند ذا أنيكس القاهرة الجديدة أحد مراحل مشروع تريو جاردنز التجمع الخامس. إنه أفضل مكان لك لتعيش فيه كل ألوان الراحة والخصوصية.

يتميز هذا المشروع بكونه مجمع سكني راقي في قلب أفضل وأشهر مناطق القاهرة الجديدة التجمع الخامس والذي يتميز بقربه من عدة مناطق مهمة وأحياء رئيسية بالإضافة إلى الطرق المحورية التي تجعل من الوصول إلى المجمع أسهل.

كما يضم الكمبوند تصميمًا هندسيًا يتسم بالرقي والفخامة والحداثة أيضًا ، فهو بالفعل مكان متكامل به مجموعة كبيرة من الميزات والخدمات المتقدمة التي تسهل عليك العيش بداخله.

هذا بالإضافة إلى العديد من التسهيلات التي تقدمها الشركة لعملائها حتى يتمكنوا من الحصول على وحدتهم بسهولة ، لذا فإن الملحق الخامس هو الكمبوند الذي تبحث عنه ، لذا تابعونا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل …

تعرف معنا على الموقع الاستراتيجي لمشروع ذا أنيكس…


اختيار الموقع المتميز هو أحد العناصر التي تحرص شركة M2 دائمًا على توفيرها ضمن المشاريع المختلفة التي تقوم بها ، لذلك استطاعت اختيار موقع مهم في منطقة التجمع الخامس الشهيرة ، والتي تعد من أهم الأماكن في الجديدة. القاهرة.

تم إنشاء كمبوند الملحق في موقع ممتاز قريب من عدة مرافق ومناطق مختلفة وأيضًا على بعد خطوات قصيرة من الطرق والمحاور المهمة التي تجعل الدخول والخروج منه أسهل وأسرع ، ويمكننا معرفة المزيد من التفاصيل عن الموقع في التالي :

الكمبوند على بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري الإقليمي.
كما يبعد حوالي 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية وحوالي 20 دقيقة عن طريق العين السخنة الجديد.
أما داون تاون مول فهو يبعد حوالي 20 دقيقة وحوالي 35 دقيقة عن مدينة هليوبوليس الجديدة.
بالإضافة إلى كونه ليس بعيدًا عن مطار القاهرة الدولي ، فهو يبعد بحوالي 25 دقيقة.
كما يبعد عن نادي القاهرة الجديدة بحوالي 6 كم.
هذا المشروع محاط بمجموعة من المجمعات السكنية الرئيسية مثل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي و كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
تعرف على الفيلات المعروضة للبيع في القاهرة الجديدة

” ذا أنيكس القاهرة الجديدة” “تصميم رائع وجودة عالية”


راحة العملاء وحصولهم على كافة وسائل الترفيه والخصوصية هو ما شغلت شركة M2 لبناء كمبوند ذا أنيكس التجمع الخامس ، لذلك قامت بتعيين مجموعة من المهندسين المعماريين المهرة لتصميم هذا النموذج الهندسي الضخم.

يتضمن المشروع تصميم فريد ومختلف حيث أنه يحفز على الطراز الأوروبي الذي يتسم بالفخامة والحداثة في نفس الوقت ، تنتشر المساحات الخضراء في المكان بشكل كبير ومتناسق للغاية مما يخلق واحة صغيرة مليئة بجمال رائع اللون الاخضر.

كما ينقسم المكان إلى عدة وحدات مختلفة الأحجام والنوع ، بعضها يتمتع بحدائق خاصة ومسابح حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يناسب أذواقهم المختلفة وفقًا لحجم أسرهم.

استمتع بعدد كبير من المزايا المختلفة داخل The Annex New Cairo


يضم كمبوند The Annex New Cairo مجموعة مختارة من الميزات المميزة التي تجعله مختلفًا عن المجمعات السكنية ، كما يضم خدمات أساسية ومرافق ترفيهية تجعلك تستمتع بحياتك في الملحق التجمع الخامس.

فيما يلي سوف نشرح هذه المزايا المتنوعة التي يقدمها الكمبوند للعملاء:

تم تقديم تصميم مختلف لنا من خلال هذا المشروع لنظام تقسيم جديد وهو وجود ثلاث فيلات بجانب بعضها البعض وتتمتع جميعها بجميع مزايا الفيلا.
يعتبر من أوائل المشاريع الصديقة للبيئة في التجمع الخامس ، حيث يعتمد على الطاقة الشمسية داخل المكان مما يقلل من حدوث أي تلوث داخل الكمبوند.
يحتوي الكمبوند أيضًا على نظام (المنزل الذكي) الشهير الذي جعلك تتحكم في كل شيء من خلال هاتفك المحمول.
توفر الحدائق والمتنزهات الكبيرة مساحة كبيرة من المساحات الخضراء للمكان وهذا سيزيد من الهواء النقي ويوفر الترفيه الكامل في المشروع.
كما تحرص الشركة المطورة لكمبوند The Annex Compound New Cairo على توفير الخصوصية ، لذلك توجد مساحات كبيرة بين الوحدات لتحقيق هذه الميزة.
تملأ بحيرات صناعية واسعة ونوافير جميلة المشروع وتضيف إلى جماله.

خدمات عالية الجودة ومجموعة متنوعة من المرافق سوف تجدها في The Annex Trio Gardens New Cairo


حمامات سباحة بأحجام وأغراض مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
نادي رياضي يضم ملاعب بمساحات مختلفة تناسب العديد من الرياضات المتعددة.
ممشى كبير طويل ومعبود بحيث يمكنك الجري أو ركوب الدراجة بسهولة.
كلوب هاوس على مساحة كبيرة بها مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة.
منطقة للأطفال بها جميع وسائل الراحة والترفيه لهم.
حضانة كبيرة للأطفال تقدم أنظمة تعليمية ممتازة.
منطقة تجارية كبيرة بها مجموعة من المحلات التجارية وسوبر ماركت يقدم كل الضروريات التي تريدها أنت وعائلتك.
منطقة لتناول الطعام بها العديد من المقاهي المميزة والمطاعم الكبرى والتي تقدم لك خدمات عالية الجودة.
مركز صحي شامل بجميع وسائل الراحة والرفاهية مثل سبا وجاكوزي ، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة بها أجهزة ومعدات حديثة.
منطقة خاصة مجهزة للحفلات والمناسبات بكافة أنواعها بما في ذلك أعياد الميلاد وحفلات الشواء.
نظام أمني شامل يوفر الأمن والسلامة للسكان.
جراج مخصص للمقيمين حتى لا تسبب السيارات أي ازدحام في المكان.

أنواع ومساحات الوحدات داخل ذا أنيكس تريو جاردنز القاهرة الجديدة


تم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة من الأرض في إحدى مراحل كمبوند تريو جاردنز والتي تبلغ مساحتها حوالي 35.5 فدانًا ، وقد تم تخصيص أكثر من 75٪ من المساحة للمسطحات الخضراء والمساحات الخضراء الرائعة التي يمنحك إحساسًا لطيفًا بالراحة والوضوح العقلي ، وباقي المساحة للوحدات من جميع الأنواع.

يضم المشروع عدة وحدات تزيد عن 904 وحدات مختلفة بين “تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات” ، ولاستكمال رحلة التميز قام المطور بتصميم هذه الوحدات بشكل مختلف بحيث يكون لها مدخل خاص ومسبح منفصل لكل منها. .

فيما يلي سنتعرف على مزيد من التفاصيل التي توضح لنا مساحات الوحدات بالملحق التجمع الخامس:

تبدأ مساحات (الفيلا الوسطى) في الكمبوند من 206 م² ، وهي مساحة الوحدة ، بينما تتراوح مساحة الحديقة الملحقة من 46 م² حتى 61 م².
وحدات الفلل الزاوية ، والتي تتكون من 3 أو 4 غرف ، تبدأ من 225 مترًا مربعًا وتحتوي على حديقة خاصة بمساحة 113 مترًا مربعًا.
الفيلات الأمامية تبدأ من 210 متر مربع وتضم حديقة بمساحة 110 متر مربع.

احصل على وحدتك الفاخرة بأسعار مغرية وأنظمة سداد مريحة في كمبوند ذا أنيكس القاهرة الجديدة


يوفر لك المشروع جميع الميزات والخدمات المختلفة التي تحلم بها والتي تجعلك تعيش حياة مليئة بالرفاهية والراحة والخصوصية. كل هذا وأكثر نقدمه لك وحدك وبأسعار منافسة وأنظمة سداد مرنة للغاية تناسب رغباتك وقدراتك.

سنعرض لك مزيدًا من التفاصيل حول الأسعار وخطط الدفع وتاريخ التسليم أدناه:

فيلات الوسط بأسعار تبدأ من 4 مليون جنيه.
وحدات فيلات ركنية بأسعار تبدأ من 4.9 مليون جنيه مصري.
وحدات الفيلات الأمامية تبدأ أسعارها من 5.4 مليون جنيه.
خطة السداد: يتم دفع 5٪ من قيمة الوحدة والباقي على أقساط متساوية لمدة 9 سنوات كاملة بدون فوائد.
تسلم الوحدات كاملة التشطيب ويبدأ موعد التسليم من 2021 حتى 2023.
ها هو المجمع السكني The Annex New Cairo الذي يقدم لك أحلامك وتتمنى أن تعيش حياة متكاملة بين يديك حتى تستمتع بأكبر قدر من المرح والرفاهية والسعادة بداخله. إنه حق وجهتك ، على أمل قضاء أوقات ممتعة مليئة بالنشاط والمرح.

لذا فهو الوقت المثالي لامتلاك وحدتك في الكمبوند الفريد The Annex ، اتصل بنا ، واحصل على هذه الحياة الرائعة.

المطور العقاري لمشروع ذا أنيكس القاهرة الجديدة


شركة M2 هي الشركة المالكة لكمبوند تريو جاردنز ، مشروع الملحق هو المرحلة الثانية منه ، هذه الشركة لديها أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري.

تلعب الخبرة والقدرات عالية المستوى دورًا كبيرًا ومهمًا في تمييز شركة M2 Development عن غيرها في هذا المجال ، حيث تسعى دائمًا إلى تسخير هذه الإمكانات الكبيرة في أعمال المشاريع الحديثة والمتطورة للغاية لتكون على قدر ثقة عملائها الكرام امسك به.

تمتلك الشركة جريدة أعمال مميزة وغنية في عدة أنواع من العقارات منها السكنية والساحلية والطبية كذلك. سنتعرف على هذه المشاريع في ما يلي:

مجمع اشجار دارنا الطبي.
منتجع مصياف رأس الحكمة


التجمع الخامس .. خطوة جديدة على طريق المستقبل


اهتمت الدولة مؤخرًا بإنشاء مدن جديدة ومتطورة لمواكبة التقدم والتوسع العمراني الذي كانت تستهدفه منذ فترة طويلة.

كان التجمع الخامس من تلك الأماكن التي تم اختيارها منذ ثمانينيات القرن الماضي ليكون أحد المشاريع الجديدة التي ستبني عليها الدولة مدينة متكاملة فيها كل ما يحتاجه المواطن.

تقع هذه المنطقة في القاهرة الجديدة وتحيط بها الطريق الدائري من عدة اتجاهات مما يسهل حركة الدخول والخروج منه ، كما أنها قريبة من عدة محاور مهمة أخرى.

يوجد داخل التجمع الخامس كل ما تحتاجه من مجمعات سكنية شهيرة ، ومستشفيات عالمية ، ومجموعة كبيرة من المدارس بأنواعها ، بالإضافة إلى جامعات كبرى وعدد من الأحياء المعروفة.

هذا بالإضافة إلى أحد أشهر شوارعها شارع التسعين والذي يضم عددًا كبيرًا من المولات والمتاجر الكبرى ، وكذلك منطقة جولدن سكوير التي تشتهر برقيها وفخامتها في جميع مبانيها.

تكمن أهمية هذه المنطقة في أنها قريبة من عدة مناطق رئيسية منها العاصمة الجديدة ، مدينة المستقبل ، والعديد من المناطق الأخرى ، لذلك تعد هذه المنطقة موقعًا استثنائيًا مليئًا بالعديد من الفرص الاستثمارية الجيدة ، لذا فهذا هو الوقت المناسب لامتلاك وحدتك في هذا الموقع الممتاز.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands