دورادو مول العاصمة الادارية

دورادو مول العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: دورادو مول العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: كابيتال لينك
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع::
  • طرق السداد:: أنظمة سداد ميسرة تدوم حتى 9 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2024
  • انواع الوحدات: الوحدات التجارية والإدارية والطبية
  • مساحات الوحدات:

اغتنم الفرصة الذهبية للاستثمار في مول دورادو العاصمة الادارية

يتمتع دورادو مول بجميع المزايا التي تجعله فرصة عظيمة للاستثمار ، من الموقع الاستراتيجي إلى الأسعار التنافسية. يقدم المول مجموعة متنوعة من الوحدات بحيث يمكنك اختيار ما يناسب عملك. لكل هذه الأسباب ، يعد Dorado Mall فرصة استثمارية مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح لائق.

موقع مول دورادو العاصمة الادارية

يعتمد نجاح أي مشروع على مكان تواجده ، ولهذا السبب توفر دورادو لعملائها فرصة كبيرة لامتلاك وحدات في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة داون تاون MU19. هذه المنطقة التجارية الكبيرة تلتف حول العديد من الأماكن الحيوية في العاصمة الجديدة.

لست بحاجة إلى التعمق في منطقة وسط المدينة للوصول إلى المركز التجاري ، لأنه يقع مباشرة عند المدخل الرئيسي. يسهل هذا الموقع الوصول إليه بسهولة لمالكي الوحدات والموظفين والعملاء. كما يقع على ثلاث طرق رئيسية وبجوار العديد من المعالم الهامة مثل الشركات الطبية (أمامه مباشرة) ومحور بن زايد الشمالي ومنطقة الأبراج بالإضافة إلى:

فندق الماسة
القصر الرئاسي
مجلس النواب
أكبر مستشفى في المنطقة

مساحات الوحدات في مول دورادو

هناك أنواع مختلفة من الوحدات التي ستجدها متوفرة داخل دورادو مول ، لأنها مبنية على قطعة أرض كبيرة ، والمبنى نفسه به عدة طوابق (أرضي + 10 طوابق عليا). أولت الشركة اهتماما كبيرا بتنوع وحداتها والتي تتوزع على النحو التالي:

الطابق الأرضي والأول والثاني مخصصان للوحدات التجارية.
الطابق الثالث حتى الطابق العاشر مخصص للوحدات الإدارية والطبية.

الخدمات والمزايا في مول دورادو العاصمة الادارية

ستضمن لك الخدمات والمزايا الحصرية المتوفرة في Dorado Mall أنك قمت بالاختيار الصحيح من خلال حجز وحدتك هنا. أدناه ، نسلط الضوء على بعض المزايا المفضلة لدينا:

أعلى درجات الأمان خاصة مع كاميرات المراقبة التي تغطي المول بالكامل. لن تخاف من ترك أي سلع أو متعلقات دون مراقبة.
نظام طاقة احتياطي ، بحيث يمكنك الاستمرار في العمل بشكل طبيعي حتى أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
تم تجهيز المركز التجاري بمدخلين بدلاً من واحد ، مما يمنع الازدحام حتى في أكثر الأيام ازدحامًا.


يحتوي المركز التجاري على مرآب داخلي كبير لوقوف السيارات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المكان الذي تغادر فيه سيارتك.
يحتوي المول على نظام صوتي متطور نادرًا ما يتوفر في المشاريع الأخرى.
تغطي المناظر الطبيعية جزءًا كبيرًا من المشروع ، مما يجعل المول يبدو متحضرًا وفخمًا للغاية ، وفي نفس الوقت يمنح الوحدات إطلالة جميلة.


يوفر المول للوحدات الكثير من المعدات ومنها خدمة القنوات الفضائية المركزية.
يتميز التصميم الخارجي للمول بواجهة زجاجية مزدوجة تضفي عليه مظهراً فاخراً ويجذب العملاء إليه.
يوجد بالمول الكثير من احتياطات السلامة في حالة الطوارئ ، ويشمل ذلك نظام مكافحة حرائق متقدم.


التصميم الداخلي للمول لا يقل فخامة عن التصميم الخارجي.
يوجد بالمول خدمة التكييف المركزي وهي متوفرة لجميع الوحدات.
يحتوي المركز التجاري على مصعد كهربائي ، مما يسهل الحركة إلى الطوابق العليا لكل من مالكي الوحدات والعملاء.
يعمل المشروع في الغالب على الطاقة الشمسية ، والتي توفر بيئة عمل نظيفة وتساعده على الاستمرار في العمل حتى مع انقطاع التيار الكهربائي.
يوجد داخل المول مكاتب بتشطيبات كاملة (سوبر لوكس) مما يوفر الوقت والجهد من جانبك حتى تتمكن من تأسيس عملك على الفور.

أسعار دورادو  مول العاصمة الادارية

على الرغم من أن الكثير من المشاريع في العاصمة الجديدة تشتهر بارتفاع أسعارها ، إلا أن مول دورادو يكسر هذه التوقعات من خلال تقديم وحدات كاملة الخدمات بسعر مناسب.

لن تجد سعرًا ثابتًا لأنواع الوحدات المختلفة ، لأن الأسعار تتفاوت بشكل كبير. يتراوح متوسط ​​سعر الوحدات التجارية بين 50،000 جنيه مصري وحتى 100،000 جنيه مصري للمتر المربع ، بينما يتراوح متوسط ​​سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية من 20،000 جنيه مصري إلى 26،000 جنيه مصري.

أنظمة السداد
يتيح Dorado Mall إمكانية فتح عملك عاجلاً وليس آجلاً ، حتى قبل أن تنتهي من دفع ثمن الوحدة بأكملها. بفضل نظام السداد الميسر الذي توفره لعملائها ، والذي يمكنهم من دفع ثمن الوحدة على أقساط على مدى 9 سنوات دون فرض فائدة على الأقساط.

 الشركة المالكة لمول دورادو العاصمة الادارية

يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات العمل في قطاع البناء.

دورادو مال هو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة. كما تخطط لإطلاق ثلاثة مشاريع جديدة هناك لامتلاكها ثلاث قطع أرض داخل العاصمة ، وأكد رئيس القطاع التجاري بالشركة أحمد زايد المزيد من المشاريع في الفترة المقبلة.

تهدف كابيتال لينك دائمًا إلى توسيع مشاريعها العقارية داخل مصر ، وتحرص على اختيار أكثر المواقع المرموقة والحيوية لإطلاق مشروعاتها ، خاصة تلك التي تحظى باهتمام كبير من الحكومة ، مما يفسر سبب توجهها نحو العاصمة الإدارية الجديدة .

تضع الشركة العديد من خطط التطوير العمراني وتهدف إلى زيادة استثماراتها في القطاع العقاري ، لذلك قامت بتشييد العديد من المشاريع في المدن الجديدة أبرزها العاصمة الجديدة وغيرها. أحد استثماراتهم السابقة في العاصمة الجديدة هو فيرونا مول ، وهو مول فخم متكامل الخدمات مع توفر وحدات تجارية وإدارية وطبية.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands