داون تاون القطامية مول

داون تاون القطامية مول
  • اسم المشروع: داون تاون القطامية مول
  • موقع المشروع: القطامية
  • الشركة المطورة: مراكز للتطوير العقاري
  • مساحة المشروع: 100 فدان
  • طرق السداد:

 داون تاون القطامية مول

داون تاون القطامية مول هو أحد مشاريع شركة مراكز للتطوير ، وقد اختارت الشركة منطقة القطامية الجديدة لإنشاء أحد مشاريعها الهامة بحيث يكون المول وجهة لجميع سكان المنطقة ومن خلاله يمكنهم تلبية جميع احتياجاتهم. تأسست مراكز في عام 2015 والجدير بالذكر أنها شركة تابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية.

تعمل الشركة على إقامة عدة مشروعات عمرانية واستثمارية في مصر بمبلغ 17 مليار جنيه وستكون هذه المشروعات في القاهرة والدلتا ومحافظات أخرى.

ومن أهم هذه المشاريع مول طنطا المصمم بالتراث العالمي والذي تكلف 6 مليارات جنيه مصري ومساحة 83 فدان وتم توظيف 1000 شاب بداخله ، ومنصورة مول المقامة على 47 فدان بتكلفة 1.4 مليار جنيه ، والتي ستفتح بعد ثلاث سنوات من الآن في عام 2021.

تفاصيل عن داون تاون القطامية مول القاهرة الجديدة

سيتم تخصيص 100 فدان كمساحة إجمالية للقطامية مول Katameya Downtown Mall تساوي 420 ألف متر مربع بمساحة إيجارية حوالي 110 متر مربع سيتم إنفاق 4 مليارات جنيه على المول رغم سحب أقل من مليار جنيه مصري حسب الحاجة. لتطويره حتى الآن.

تضافر جهود بنك مصر والبنك العربي الأفريقي الدولي وبنك القاهرة والبنك العربي الدولي وبنك مصر إيران للتنمية لتمويل مشروع القطامية مول في القطامية الجديدة بقيمة 1.5 مليار دولار ، وهو ما سيكون سبب إنشاء المرحلة الأولى من المشروع. وتحديدا 70٪ منه.

أعلن المطور العقاري عن الانتهاء من إنشاء 25 إلى 30٪ من إجمالي وحدات المول.

موقع داون تاون القطامية  مول

يقع في منطقة القطامية الجديدة بالقاهرة الجديدة حيث يمكن للعميل الوصول للمول من خلال شارع التسعين عبر الجسور التي ستنشئها الشركة لخدمة هذا الغرض وهو تسهيل الوصول إليه وقريب من الطريق المؤدي مباشرة الى السويس.

أهم الخدمات التي يقدمها داون تاون القطامية مول

قصد المطور اختيار موقع استراتيجي مختلف أثناء خدمة أكثر من مدينة ، حيث يخدم القطامية مول سكان القطامية والمعادي ومدينة نصر والقاهرة الجديدة ومصر الجديدة.
سيكون هناك العديد من الوحدات بالإضافة إلى مراكز التسوق والمحلات التجارية التي تبيع جميع السلع والمنتجات العالمية لسكان المكان والأماكن المجاورة.
تم توصيله بجميع الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة بحيث يمكن الوصول إليها من قبل العملاء.
ستكون مساحة الأرض الأكبر للمرافق والخدمات ، وستكون المساحة الأقل لبناء المول وجميع مراكز التسوق فيه بالإضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية.
تكييف مركزي ومصاعد بالإضافة إلى إنشاء مطعم وكافيه بمساحة خضراء حول المول.
سيكون الحارس على بوابات المول وجميع الطوابق لضمان سلامة الزوار وأصحاب الوحدات.
موقف سيارات كبير.

نظام الدفع وتاريخ التسليم:

يعمل المطور الآن على إنشاء المركز التجاري الذي سيستغرق افتتاحه سنوات عديدة وأعلن في مقابلة صحفية أنه سيتم افتتاح المول وتسليمه بعد ثلاث سنوات من الآن أي في عام 2021.

نحرص في موقع منازل سيتي على تحديث المساحات وقائمة أنواع الوحدات السكنية والتجارية وأسعارها باستمرار للحفاظ عليها. إبلاغ العميل بتغيرات السوق العقاري.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands