جورا الجلالة العين السخنة

جورا الجلالة العين السخنة
  • اسم المشروع: جورا الجلالة العين السخنة
  • الشركة المطورة: شركة نيو جيرسي للتطوير
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع: 10 فدان
  • طرق السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 5٪ حتى 10٪ والباقي تقسيط على مدة تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 8 سنوات.

قرية جورا الجلالة العين السخنة

اعتادت شركة نيوجيرسي للتطوير على تقديم كل ما هو مميز لعملائها ، وذلك لكسب ثقتهم ورضاهم ، وقد جاءت جورا العين السخنة من بين أهم مشاريعها وأكثرها تميزًا على الإطلاق ، والتي حرصت عند تنفيذها على اختيار مشروع مميز موقعها في العين السخنة ، لتكون أولى مشاريعها هناك ، وحققت نجاحًا كبيرًا ساهم في اكتساب الشهرة في فترة وجيزة نظرًا لتميز خدماتها ومزاياها المتعددة.

موقع مشروع جورا الجلالة العين السخنة

كما يتضح من اسم المشروع ،جورا الجلالة العين السخنة  فهو يقع في العين السخنة وتحديداً مدينة الجلالة ، ويتميز بموقع استراتيجي جعله قريبًا من محطة رسوم السخنة ، حيث يفصل بينهما مسافة 31 كيلومترًا فقط ، وكذلك قريبة من:

منتجع المونتي جلالة: تفصله مسافة 5 كم فقط.
بورتو السخنة: يبعد عن المشروع 5 كم.
فندق موفنبيك: من أعلى فنادق العين السخنة على الإطلاق.
إن وجود مثل هذه المعالم الشهيرة بجوار المشروع قد ساهم بشكل كبير في سهولة الوصول إليها ، حيث تعتبر بمثابة علامة يمكن تحديد موقعها.

منطقة جورا الجلالة العين السخنة

تحتل Jura El Galala Ain Sokhna مساحة كبيرة تقارب 10 أفدنة مما ساهم في تعدد وحداتها بشكل كبير بين الشاليهات والفيلات والبنتهاوس ، وانتشار الخدمات الترفيهية على مساحة كبيرة من المشروع لتحتل 80٪ من مساحتها الإجمالية ، الجورا يمتد منتجع الجلالة على شاطئ خلاب بمساحة 180 متر مربع.

حققت المساحة الشاسعة للمشروع تنوعًا كبيرًا في مساحات وحداته ، بدءًا من 75 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا ، وتتراوح مساحات الدوبلكس من 75 مترًا مربعًا إلى 115 مترًا مربعًا. هناك أيضًا شقق بغرفتين بنفس المساحة مثل المنطقة السابقة ، ولن يستمتع العميل بوجود خيارات متعددة فحسب ، بل سيجد أيضًا تشطيبات مميزة للغاية تراعي جميع الأذواق والرغبات.

كما يضم منتجع جورا شاليهات جميلة ومتطورة للغاية بإطلالة خلابة على البحر وبها عدد كبير من مساحات الوحدات.

تفاصيل كاملة عن أرخص قرى العين السخنة جورا الجلالة

خدمات ومميزات جورة الجلالة
كل ما يحتاجه العميل ستجده داخل مشروع جورة العين السخنة الذي يتميز بتوافر جميع الخدمات والمرافق الأساسية فيه وحتى الترفيهية بشكل يجعله يتفوق على المنتجعات السياحية الأخرى في العين السخنة وغيرها.

تضمن لضيوفها إقامة مريحة وفاخرة ، خاصة أنها تتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، فضلاً عن توفر العديد من المرافق والمزايا الأخرى فيها ، مثل:

شقق فندقية بتصميمات رائعة.
يوفر Club House حالة من الاسترخاء والاستجمام وسط مناظر خلابة.
حمامات السباحة متاحة للجميع ، مع حمامات سباحة للأطفال فقط.
منطقة ألعاب وترفيه للأطفال.
منطقة تجارية تقدم تجربة تسوق مرضية.
خدمات الأمن والحراسة متوفرة على مدار اليوم.
أماكن الجري.
فندق 5 نجوم مجهز على أعلى مستوى.
مساحات خضراء منتشرة على مساحة كبيرة مزينة بالمناظر الطبيعية.
هناك صيدليتان مجهزتان بالكامل بجميع المستلزمات الطبية والأدوية المختلفة.
يتمتع المنتجع بإطلالة مميزة على أحد أجمل الشواطئ وهو شاطئ البحر الأحمر مما يجعل السكان يشعرون بالراحة والاستجمام في الهواء الطلق والمناظر الخلابة.

يتميز المنتجع بطابع خاص يميزه عن العديد من المشاريع الأخرى ، فجميع مبانيه أرضي وتتكون من 4 طوابق ، وتتمتع وحداته المختلفة بإطلالة خلابة على البحر ، مع شاطئ رملي يضفي جمالاً على المنطقة المحيطة ، ميزات:

تم تجهيز وحداتها المختلفة بكافة التجهيزات والتشطيبات مع مكيفات ومطابخ.
توفير فرصة فريدة للعملاء لعمل استثمار آمن ، حيث توجد وحدات يمكن تأجيرها لتحقيق عائد مناسب منها.

أنواع الوحدات في جورا الجلالة العين السخنة

مهما كان نوع الوحدة التي يبحث عنها العميل ، فسيجدها متوفرة ضمن هذا المشروع الفريد الذي يقدم العديد من الخيارات لعملائه ومستثمريه ، ومن أنواع الوحدات فيه:

كبائن فائقة التميز بإطلالة رائعة على أحد أجمل المناظر الطبيعية وهو شاطئ البحر.
شاليهات فاخرة بغرفتي نوم بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا حتى 115 مترًا مربعًا.
وحدات الدوبلكس: تتميز بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متراً مربعاً حتى 220 متراً مربعاً.
يتضمن المشروع أنواعًا أخرى من الوحدات ، مما يضمن توفير الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء ، بحيث لا يضطر أي عميل للبحث عن الوحدة التي يريدها في أي منتجع آخر ، لذلك يمكن القول إنه مشروع متكامل بالفعل.

الشركة المالكة لمشروع جورا العين السخنة

المشروع مملوك لواحدة من أكبر الشركات العقارية ، شركة نيو جيرسي للتطوير ، والتي لها سمعة طيبة في قطاع العقارات في مصر ، والتي حققت شهرة كبيرة في 10 سنوات فقط ، بفضل أعمالها ومشاريعها المتميزة والمبتكرة .

الشركة المالكة نشطة ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في دول أخرى في العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، وتقع مشاريعها السابقة داخل مصر في وسط العاصمة الإدارية الجديدة مثل جرين أفينيو الإدارية الجديدة عاصمة.

يعود تميز مشروعات الشركة إلى ملكيتها لمجلس إدارة وفريق عمل متميز لديه خبرة طويلة في قطاع العقارات ، بالإضافة إلى توفير كافة إمكاناتها المادية لتنفيذ المشروعات الكبرى ليس فقط داخل مصر ولكن أيضًا خارجها ، حرصت على أن تكون مشاريعها متكاملة ولا ينقصها شيء سواء في الأساسيات أو حتى الكماليات.

أسعار جورا الجلالة العين السخنة

لا يوجد سعر ثابت للوحدات في المشروع ، فهو يحتوي على وحدات متنوعة مثل الفيلات ، والبنتهاوس ، والشاليهات ، والدوبلكس ، ويختلف السعر باختلاف نوع الوحدة وكذلك حجمها ، ولكن بشكل عام جميع الأسعار مناسبة إلى حد كبير حيث تجذب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين لشراء وحدات داخل المنتجع.

سعر متر الوحدة داخل المنتجع مناسب إلى حد كبير ولكنه من أفضل الأسعار المعروضة في السوق خاصة عند مقارنته بكمية الخدمات الهائلة المقدمة فيه والمزايا التي لا تضاهى بالمشاريع الأخرى التي أعطت إنها شخصية خاصة وفريدة من نوعها.

معلومات شاملة عن أفضل الكمبوندات في العين السخنة

أنظمة السداد

التسهيلات التي قدمتها الشركة المالكة للمشروع قد جذبت الكثير من العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحدات وشاليهات مميزة في منتجع كبير مثل جورة الجلالة وذلك بحجز وحداتها بداخلها خاصة مع وجود العديد من أنظمة السداد التي يستطيع كل عميل يمكن الاختيار من بينها ، وهذه الأنظمة هي كما يلي:

طريقة السداد الأولى: 5٪ دفعة أولى مع سداد 6 سنوات من المبلغ المتبقي على أقساط متساوية.
طريقة الدفع الثانية: 10٪ دفعة أولى ، 5٪ دفعة ثانية بعد ثلاثة أشهر ، والباقي على 7 سنوات على أقساط متساوية.
طريقة الدفع الثالثة: 10٪ دفعة أولى مع دفعة ثانية 10٪ بعد ثلاثة أشهر والباقي على 8 سنوات على أقساط متساوية.
بالإضافة إلى سعر الوحدة المحدد الذي يختاره العميل داخل الجورة العين السخنة ، هناك رسوم صيانة بنسبة 10٪ من إجمالي السعر المحدد لكل وحدة.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands