جراند هايتس 6 اكتوبر

جراند هايتس 6 اكتوبر
  • اسم المشروع: جراند هايتس 6 اكتوبر
  • الشركة المطورة: شركة كواديكو
  • موقع المشروع: 6 اكتوبر
  • مساحة المشروع: 900 فدان
  • طرق السداد: 15% مقدم وأقساط على 7 سنوات

كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر

سوف تجد الهدوء وراحة البال والحياة الملكية الفخمة في كمبوند جراند  هايتس 6 اكتوبر مما يجعلك تتجاوز القمة لترى أجمل الجمال الطبيعي والخدمات الترفيهية والحياة الفاخرة في مكان يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر مع مرافق وبنية تحتية متكاملة ، حيث تحقق جميع الخدمات الأساسية والترفيهية كافة تطلعات وأحلام ساكنيه بين أسواره الآمنة ، وتستعرض السطور التالية كافة تفاصيل هذا المكان الساحر.

موقع مشروع جراند هايتس 6 اكتوبر

مميزات مشروع جراند هايتس لا تُحصى ، وأول هذه المميزات هو الموقع المتميز بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من عدد كبير من المناطق الحيوية والاستراتيجية ، حيث يقع في شمال التوسعات الشمالية بالمنطقة وأكثرها من المميزات الهامة لموقع الكمبوند ما يلي:

يبعد 10 دقائق فقط عن ميدان جهينة الحيوي ، أهم ميدان بمدينة 6 أكتوبر ، حيث يوجد الكثير من الخدمات.
مول العرب أشهر مول في 6 أكتوبر على بعد حوالي 10 دقائق فقط.
يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن طريق الإسكندرية الصحراوي.
خمس دقائق فقط من نادي الرماية.
موقعها الفريد وقربها من جميع الطرق والمناطق الحيوية والرئيسية يجعلها نقطة انطلاق مهمة لعدد كبير من المستثمرين المهتمين بمدينة 6 أكتوبر.

مساحة جراند هايتس 6 أكتوبر

تم بناء كمبوند Grand Heights 6 October على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 900 فدان وهي كافية لاستيعاب عدد كبير من الخدمات ، فقط حوالي 18٪ من هذه المساحة مخصصة للفيلات والمباني والمرافق ، بينما أكبر مساحة مغطاة بالخضرة الرائعة اللون حيث يوجد حدائق وحدائق ومساحات خضراء مع خدمات ترفيهية.

أما عن مساحة الوحدات في الكمبوند فهي متنوعة ما بين الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس لإرضاء جميع الرغبات والأذواق ، تبدأ من 283 مترًا مربعًا وتصل إلى 571 مترًا مربعًا ، على النحو التالي:

وتتراوح مساحة التاون هاوس من 260 متراً مربعاً إلى 340 متراً مربعاً.
تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 238 مترًا مربعًا إلى 420 مترًا مربعًا.
تتراوح مساحة الفيلات المستقلة من 400 متر مربع إلى 600 متر مربع.

خدمات داخل جراند هايتس 6 اكتوبر

الخدمات في الكمبوند هي الرفاهية والرقي بحد ذاته بدءاً من التصاميم الأوروبية الرائعة للوحدات والمباني بواجهات زجاجية بانورامية وبوابات إلكترونية آمنة للألعاب والخدمات الترفيهية ، ستستمتع بكل لحظة من حياتك في هذا المكان ، إليك نبذة مختصرة نظرة عامة على هذه الخدمات:

المولات والمحلات التجارية التي تقدم السلع والاحتياجات وجميع العلامات التجارية ، التسوق هنا هو مثل هذه المتعة.
جراج آمن للسيارات بدون ازدحام ولكل وحدة موقف خاص بها مع مدخل منفصل.
مساحات خضراء كبيرة وحدائق وحدائق تضفي على الوحدات إطلالة ساحرة ومريحة.


يحتل اللون الأزرق مساحة كبيرة من الكمبوند ، مع وجود بحيرات صناعية كريستالية نقية ونوافير مياه ساحرة ، مع وجود عدد كبير من حمامات السباحة بمختلف الأحجام ، وتم توزيعها بشكل متوازن في كل مكان بالكمبوند.
تتوفر خدمة كونسيرج الفندق وصيانة المنزل المستمرة.


خدمة رعاية الأطفال من قبل أشخاص مدربين تدريباً عالياً.
خدمة الليموزين على مدار 24 ساعة تعمل بسرعة وكفاءة.
خدمات تعليمية عالية الجودة ومدارس دولية ودور حضانة.


خدمات التنظيف والرعاية المنزلية بأعلى معايير الفنادق من خلال عمال مهرة ومدربين.
تعمل الخدمات الطبية والعيادات والصيدليات والمستشفى على مدار 24 ساعة في اليوم.
تعمل خدمات الحراسة على مدار 24 ساعة بجد لتأمين كل جزء.


تراقب كاميرات المراقبة الرقمية الحديثة كل ركن من أركان المجمع المجهز بالرؤية الليلية لمزيد من الأمان.
تم تجهيز الوحدات بنظام انتركم متصل بالبوابات الرئيسية والفرعية للتفاعل مع أمن البوابة.
كلوب هاوس على أعلى مستوى.
نادي اجتماعي ونوادي رياضية وميادين متعددة.


منطقة للمطاعم والكافيهات تقدم الأطباق العالمية.
منطقة لعب للأطفال مع عمال رعاية أطفال مدربين طوال اليوم.
صالة رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي وقاعة رياضية مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة.


توجد مناطق للحفلات الخاصة وحفلات الشواء في الهواء الطلق.
هناك مناطق مخصصة للاسترخاء والراحة في الحدائق الهادئة.
خدمة الصيانة الدورية لمواقف السيارات بواسطة فنيين متخصصين في الصيانة الفورية.

الاسعار وأنظمة السداد في جراند هايتس 6 اكتوبر

هو مكان يمنحك كل الراحة والرفاهية ويوفر لك ولعائلتك كل الخدمات التي تجعلهم يستمتعون بحياتهم دون مشاكل أو عوائق ، المكان هادئ ومريح والخدمات في متناول يدك وتحت قدميك.
قد تعتقد أن ما يعادله هو دفع مبالغ خيالية يتوافق مع خدمات تفوق الخيال ، ولكن حقيقة أن الشركة المالكة للمشروع قد اتخذت جميع عناصر الراحة لعملائها من الموقع إلى خدمات تنافسية. الأسعار التي تعتبر الأفضل في منطقة 6 أكتوبر.


كما وفرت أنظمة سداد سهلة تتناسب مع القوة الشرائية والإمكانيات المادية لجميع العملاء ، بحيث يمكنك دفع 15٪ فقط من سعر الوحدة المختارة كدفعة أولى ، ثم دفع باقي المبلغ بدون فوائد على أطول فترة سداد. فترة تصل إلى 7 سنوات.
أما بالنسبة لمواعيد تسليم الوحدات فهناك أكثر من نظام استلام يختار العميل من خلالها ما يناسبه سواء التسليم الفوري أو التسليم في عام 2021 وجميع عقود الملكية المرخصة في مكتب السجل العقاري ، مع العلم أن الباب تم فتح الحجز في المرحلة الجديدة المسماة “المجد”.

نبذة عن  الشركة المنفذة لمشروع جراند هايتس 6 اكتوبر

شركة كواديكو هي الشركة المالكة التي خصصت ميزانية كبيرة والعديد من التسهيلات وإمكانيات كبيرة لإنتاج هذه التحفة الجميلة ، بدأت الشركة الرائدة عملها في سوق العقارات المصري في عام 2015 ، وهي نتاج تعاون وشراكة بين شركتان ، الشركة الوطنية العقارية الكويتية وشركة وادي النيل المصرية.

على الرغم من حداثة هذه الشركة إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحات سريعة في عالم العقارات وكسبت ثقة ورضا عدد كبير من العملاء في فترة قصيرة ، حيث قدم الكمبوند أول أعماله العقارية التي حشدت بداخله بكل خبراتها وإمكانياتها ، لذلك من المفترض أن تتمتع بسرعة التميز والتفرد.

من هنا يمكن القول أن جراند هايتس هي قمة الفخامة والترفيه ، حيث ستعيش حياة عصرية فاخرة في فيلات مصممة وفقًا لأحدث الديكورات والتصاميم من أمهر المصممين والاستشاريين ، وتحيط بها خدمات ترفيهية فاخرة تجعل ليس عليك الخروج من المجمع.

بالإضافة إلى موقعه الفريد بالقرب من الطرق الرئيسية والمواقع الحيوية في السادس من أكتوبر ، سيستمتع الكبار والصغار بكل لحظات حياتهم في هذا الكمبوند الرائع ، فلا داعي للتردد والتفكير فقط اختر فيلتك الفخمة وانطلق نحو قمة الفخامة والأناقة والجمال بأفضل الأسعار وأسهل طرق الدفع في مكان فاخر يليق بك ، ينعم بأعلى درجات الأمان والرقي.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands